مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سامحوني انا من خذله فما العمل والنصيحة؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يفرج همك..

أهم شي عرفتي انك غلطانه..

بما ان زوجك مايرد عليك.. وما تقدرين تسافرين له.. يعني مقفله في وجهك

انصحك اولا.. تتركين الإتصال فيه.. اتركيه يفتقدك.. لأن طول ما انتي ملاحقته بيهرب منك..

اعطيه وقت ينسى اللي سويتي..

وخلال هذي الفتره الزمي سجادتك للصلاة والدعاء ةالإستغفار والذكر..

تصدقي بملغ على الفقراء..

ارضي ربك بكل ما يحب واتركي كل ما يغضبه منك حتى يستجيب دعائك..

وسيجعل الله لك من بعد عسر يسرا..

i_was_happy

وأنا فعلا حاليا احاول الانقطاع

ليس فقط لنصيحتكم ولكن والله يا أخواتي احسست بان لا قبمة لدي عنده في الوقت الذي كنت اريد منه كل احساس وحب ...

الله يعين الجميع..

السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته

اللهم انه لايعجز قدرتكـ ولايذل عزتكـ فرحم ضعفي وضعفها وعد لقلبها حبيبها وعد لقلبي حبيبي ومن فقدته
اللهم انه بين حرفين من امركـ فاستجب ..
" اللهم قل كن فيكون اللهم قل كن فيكون "

اولا .... الى جميع الاخوات انا عندي مشكله قريبه من مشكلت الاخت ولم اسجل لأطرح مشكلتي
ولكن لاارد علا ردودكم قبل ان ارد عليها ..

" يااااااااااااااااااا أخوات وحده عندها مشكله يعني متوتره هي قالت غلطانه اوكي عرفت هالشي وما حطت مشكلتها الا لمن تملكـ القدره ع المساعده ليس الا وليس لتعليقات وترديد الحكي ان كان ولابد دعوه من
القلب وصل اللهم وباركـ ..

الكلام للبعض القليل من المتواجدات وليس للكل <<<<<<<<< انتباه ليس الكل ؛؛؛

يا أخوات اللي عندها راي تؤمن انه بيساعد تقوله وتدرس نفسية صاحبة المشكله ماهي حمل تعذيب ضمير .. وكل كل الشكر وانا والله ماكتبت هالشي الا لاني حاسه بالتوتر اتخيل نفسي اجي بكل لهفه
اقول بلاقي حل بالاخير الاقي ...

الله يعينك على ابوكـ المريض او انتي غلطانه << هذي خالصين منها .. وغيره وغيره والله بتحس انها مااستفادة .."

ثانيا : صاحبة المشكله ياعزيزتي ..

انا ماعندي سالفه ولو عندي حليت موضوعي بس فيه امور تعلمتها من سالفتي ابي تستفيدي منها ...

اولا انتي فكرتي هو ليش يسوي كذا ؟

لوجينا من اكثر من زاويه راح تلاقي :

. يقول همشت شخصيتي ولاعبرتني ولا شافتني بنص عين
. يقول اللي طلعت من يدها لرجلها بكل جراءه بكره من بتطلع معه والى وين
. يقول وعدتني انها مابتزعجني وتقول ابي اشوف اهلي بكره لو رجعتها بتنزل راسي وتجرح كبريائي وتوديني اهلها << وبالذات انه يدري مايتحمل زعلكـ .
. يقول خلني اعلمها واربيها واوريها ان اللي تجاهلته له مليوووون حساب وحساب .
. يقول خل ابوها ينفعها واهلها اللي امس تركتهم عشاني واليوم تركتني عشانهم
. يقول هالمره ماعاد اثق فيها << وهذي المصيبه .
. بالنسبه للحمل بيتوقع تكذبين عااااادي .

خلينا نتوقع ان هالاشياء كلها تخطر في باله كل نقطه فكري فيها وادرسي شخصيته وهل هو من
هالعقليه وهالتفكير او لا واذا هو كذا هل هو شخصيه سهلة التراجع عن قراراتها اولا ؟؟

ثانيا : لاااااااااااااااا تتصلي ولا ترسلي عليه لانه لو رجع راح تكوني ذليله له وانا اقول هالكلام لانكـ ماتعرفيه زين كزوج يعني لكـ معه سنه وسبع شهور وكل زوج مع زوجته بيكون زين بهالفتره يعني اخاف تندمين اذا وريتيه غلاه مثل ماندمت انا .

ثالثا : هل طلقكـ ؟؟؟

اذا نعم .. فالرجال خلاص شالكـ من حياته لانه يعرف ابوكـ ويعرف انه لو طلقكـ ماراح يقدر يتزوجكـ او يسترجعكـ مره ثانيه ...

اذا لا .. خلاص انتي علمتيه ندمكـ وعليكـ انكـ تنتظري قراره لكن لا تحسسيسنه متوتره وحياتكـ هم عند اهلكـ لان علاقتكـ فيه ابن عم اذا مو زوج يعني ممكن يذلكـ طول العمر حتى لو بالزواج من ثانيه فأنتم بينكم تواصل اسري .

فيه رساله اتمنى الخوات يشاركوني الراي ان كانت فكره سليمه ارسلي له :
ابوي يفكر يزوجني واني سمعته يقول لمي بهالفكره وقراري بيدكـ انا تعبت ومستسلمه لاي تغير راح يدخل حياتي ان كان منكـ او من اهلي .

واذا تبغي طرق للتواصل فيه ..

احجزي باقة ورد من نفس المنطقه وحطي كرت واكتبي شعر وكلام معبر بدون ماتذكري فيه المشكله واعطي صاحب المحل الرقم وخليه يكلمه ويقول لكـ غرض باسمكـ عندنا تعال استلمه .. واكتبي اكثر كلمه يحب يسمعها او شفره كانت بينكم بأخر الرساله وبين قوسين .

اما بالنسبه لأبوكـ ..

اكتبي رساله بورقه وقلم واكتبي كل شي بخاطركـ بأدب وأحترام وحب وبيني انكـ تموتين فيه ومو مصدقه ان اكثر شخص تحبينه متعس حياتكـ ومنكدها وقولي انا فخوره فيكـ بس لو تفهمني يالغالي عسى يومي قبل يومكـ وانا لو ارضى لكـ النكد ماجيتكـ على وجهي يالغالي ... ومن هالكلام وحطيها بثوبه او مكتبه او من تحت الباب اذا كان لحاله بالغرفه .. والافضل تبوسي على راسه وتعطيه بيده مع هديه مهما كانت الهديه بسيطه .

وقولي انت اللي تحارب الدنيا ولاتطلع دمعه من عيني وانت الحين سبب كل دمعه ؛؛؛

بالنسبه لأمكـ وقت السوالف قولي يمه انتي تحبين ابوي وماتعصينه وانا احب زوجي انتي مجربه مايحتاج احكي لكـ وادري مابيدكـ حيله لكن ابي دعوه منكـ بكل صلاه تلين قسوة همومي ..

وربي يفرج همكـ يالغاليه ..

فيه مزيد لكن هذا المهم واتمنى نسمع اخبار تفرح القلب ..

miss talohi

نتمنى ان تنقل هذه المشكله للاستاذه ناعمه لان الدال على الخير كفاعله وان شاء الله تساعدك لانه بالفعل مشكلتك جدا جدا صعبه والله يفرجها لك ويسخر اهلك وزوجك لكي وعليكي بالدعاء والقيام في الليل حتى ياتي الله بالفرج من عنده

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ولكن والله يا أخواتي احسست بان لا قبمة لدي عنده في الوقت الذي كنت اريد منه كل احساس وحب ...

يفترض انه هو من يقول ذلك..

أعطاك الحب والحنان والأمان ثم كافئتيه بتصرفك هذا..

لست ألومك لكن ايضا لا تلوميه

أعطيه الوقت الكافي وسيعود..

vdhq

اختي

لاعاد تتصلي او ترسلي رسائل ابدا

خليه يقلق عليك

والله يعينك

يأختي الغلط راكبك من راسك لين رجولك وعيب عيب اللي سويتيه ابوك يعني لا انتي اللي استترتي وقعدتي مع ابوك ولا انتي حشمتي زوجك واللي سواه لك والله انه رجال لا حرام عليك خذلتيه مسكين اكيد طبيعي ردة فعله

الله يستر عليك ويلين قلب ابوك ويجمعك مع زوجك يارب يارحم الراحمين

طموح نملة

الله يسهل أمرك

ادعي ربك واستغفري كثيرا
والزمي صلاة الليل

وطمنينا عليك

طيب معليش حبيبتي لايكون ابوك تعبان نفسيا ويحتاج إلى علاج ؟

فمهما سويتي ماراح ينحل لك امر ..
وزوجك لو عرف هالشئ اكيد بيعذرك ان شاء الله ..

i_was_happy

اشكركم على الردود

اليوم اخواتي اتصلت بي اخته من رقم غريب

ولهذا اجبتها وعندما سمعت صوتي وعرفتها انحرجت ان اقفل السماعه
سالتني عن صحتي ولم اخبرها عن حالتي ابدا وعندما سالتني لماذا صوتك متغير اجبتها بانني فقط متعبة قليلا من العمرة

وكان ردها يا ابنتي لماذا ذهبتي وانت متعبة ، يجب عليك عدم السفر الى ان تهدأ الأمور بينك وبين زوجك ، وأود ان اعلمك انني تحدثت مع اخي واعلمته انك لم تخرجي من المنزل كي تتركيه بل كي تتطمئنين على اهلك فقط ، ومن هذا القبيل..
وعندما سألتها عن ردة فعله لكلامها قالت والله انه لم يرد علي لا بشيء طيب ولا غيره بل التزم الصمت.

وانا حاليا اعذروني اخواتي لن ارسل ولا اتصل عليه مهما كانت حالتي.

وان كان ابي سيء فهذا قدري وليس بيد الانسان اختيار ابيه او امه..

وللمعلومية : ابي فعلا بحتاج الى طبيب بشهادة العائلة بأجمعها ولكن كيف يكون اقناعه ؟؟ انا لا ابحث عن طريقة لانني تعبـــــت..

ومشكورين

(شمس النور)

اشكركم على الردود

اليوم اخواتي اتصلت بي اخته من رقم غريب

ولهذا اجبتها وعندما سمعت صوتي وعرفتها انحرجت ان اقفل السماعه
سالتني عن صحتي ولم اخبرها عن حالتي ابدا وعندما سالتني لماذا صوتك متغير اجبتها بانني فقط متعبة قليلا من العمرة

وكان ردها يا ابنتي لماذا ذهبتي وانت متعبة ، يجب عليك عدم السفر الى ان تهدأ الأمور بينك وبين زوجك ، وأود ان اعلمك انني تحدثت مع اخي واعلمته انك لم تخرجي من المنزل كي تتركيه بل كي تتطمئنين على اهلك فقط ، ومن هذا القبيل..
وعندما سألتها عن ردة فعله لكلامها قالت والله انه لم يرد علي لا بشيء طيب ولا غيره بل التزم الصمت.

وانا حاليا اعذروني اخواتي لن ارسل ولا اتصل عليه مهما كانت حالتي.

وان كان ابي سيء فهذا قدري وليس بيد الانسان اختيار ابيه او امه..

وللمعلومية : ابي فعلا بحتاج الى طبيب بشهادة العائلة بأجمعها ولكن كيف يكون اقناعه ؟؟ انا لا ابحث عن طريقة لانني تعبـــــت..

ومشكورين
بادره طيبه ... والله يحنن قلب زوجج عليج ... ويفرج همج
داومي على الاستغفار

natalie

روحيله اي مكان , , , شغله او اي مكان يروحله مو معقوله اهوا ما يطلع من البيت حاولي انج تشوفينه عشان قلبه يحن لج , , , اهو انجرح لأنج غلطتي و غلطتج كبيره كبيره و ما بررتيله هذا زوجج و حبيبج ليش سويتي جذي الله يسامحج

شــــمـا

الله يفرج همك..

أهم شي عرفتي انك غلطانه..

بما ان زوجك مايرد عليك.. وما تقدرين تسافرين له.. يعني مقفله في وجهك

انصحك اولا.. تتركين الإتصال فيه.. اتركيه يفتقدك.. لأن طول ما انتي ملاحقته بيهرب منك..

اعطيه وقت ينسى اللي سويتي..

وخلال هذي الفتره الزمي سجادتك للصلاة والدعاء ةالإستغفار والذكر..

تصدقي بملغ على الفقراء..

ارضي ربك بكل ما يحب واتركي كل ما يغضبه منك حتى يستجيب دعائك..

وسيجعل الله لك من بعد عسر يسرا..
عين العقل.. اعطي زوجك فرصة يهدا وينسي ويغفر لج..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى