مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حائره في جنس زوجي

عزيزتي الله المستعان تقولين مرتين بس في الاسيوع ايش اتسوي الي في عز شبابها وما يجيها الامره وبالطلب كل 4 شهور لحد يسمعك الحين المشكلة سرعة القذف وما في مدابعة لانه جايك واهو مستوي لذا لازم عليك زي ما قالت الاستاذة تاعمة هيأي نفسك قبل العمليه قبلها اتقول استرخي وتحسسي كل جسمك وتخيلي نفسك معاه وبعدين لا تستسلمين على طول تمنعي وحاوريه حتى يشترك معاك بعقلة ومع الوقت حتشوفين تحسن ان شاء الله

ملكة الشوق

كل رجل يختلف عن الاخر اختلاف كلي .. لا تقارني نفسك باي حد
ولا تطلبي من زوجك الجنس لانك لو طلبتيه يحس نفسه مجبور على هالشي
ولا تقولي له خذ مقويات او هاي الاكلة تزيد من الرغبة الجنسية وغيرها
في بعض الرجل ما يحبون الحوار والمناقشة عن الجنس او طلبه

نصيحتي لك من خبرتي المتواضعة ..
لا تطلبي منه الجنس بس حاولي تسوي الاشياء اللي تغرية لا تقولين سويت وما نفع .. كل رجل يختلف عن الآخر في طريقة أغراءه تصدقي اذا قلت لك في رجل ما تغريه الملابس الخليعة او المكياج او او او .. تخيلي معاي يغرية الشعر الناعم المسشور .. مع ان زوجته شعرها اوكي بس من تسشوره على طول يطلب منها الجنس وطبعا ما لاحظت هالشي إلا بعد 6 سنوات زواج .. فأنت صح عايشة مع زوجك 10 سنوات بس لحد الحين اعتقد انك ما وصلتي للنقطة اللي تخليه هو اللي يطلب منك الجنس حتى لو كل يوم ..
دايما خلي نفسج فريش امامه مثل الفاكهة الطازجة لما نشوفها نظيفة وفريش وريحتها تفوح لا إرادي لو ما نحس بالجوع نمد ايدنا وناكلها .. لاكن لو كانت شوي ذبلانه او عليها بقعة صغيره او غيرها لو جوعانين يمكن بس نشوفها وما ناكلها ..

جربي طرق اغرائية غير مباشرة .. يعني لما تسوين شي انتي في نفسك تسويه علشان الجنس بس هو لا تحسسينه بهالشي ابد .. خليه امامه كأنه شي عادي .. البسي ملابس داخلية طقم بلون مغري احمر او برتقالي او فوشي والبسي لبس يشف هالملابس طبعا هالكلام مو شرط بالليل او قبل النوم علشان ما يحس انك تطلبيه للجنس .. ادخلي الحمام استحمي ولا تقفلين الباب او بعد ما تخلصي الحمام وقبل ما تلبسي ملابسك خلي الباب شبه مفتوح كأنك مودريانه وخلي يشوف جسمك .. في اوقات مثلا استغني عن الملابس الداخلية السفليه ( اقصد الهاف ) وخبريه قبلها ان الدكتورة قالت لك هالاسبوع حاولي ما تلبسيه علشان تريحي المنطقة يعني كأنك مجبورة على هالشي وغيرها من الحيل الاغرائية الغير مباشرة وصدقيني شوي شوي بنفسه بيتغير وهو اللي بيركض وراك يطلب الجنس ..

تبيه يحبها

عزيزتي الله المستعان تقولين مرتين بس في الاسيوع ايش اتسوي الي في عز شبابها وما يجيها الامره وبالطلب كل 4 شهور لحد يسمعك الحين المشكلة سرعة القذف وما في مدابعة لانه جايك واهو مستوي لذا لازم عليك زي ما قالت الاستاذة تاعمة هيأي نفسك قبل العمليه قبلها اتقول استرخي وتحسسي كل جسمك وتخيلي نفسك معاه وبعدين لا تستسلمين على طول تمنعي وحاوريه حتى يشترك معاك بعقلة ومع الوقت حتشوفين تحسن ان شاء الله
تاج الاحزان حبيبتي مشكوره على ردك انا حبيبتي اتكلم عن الوضع الطبيعي والرجل الي

مايجي زوجته الا كل اربعه اشهر اكيد فيه مشكله عنده او مافيه توافق او محبه بينهم حبيتي

انا صغيره وعمر 27 وهو اكبر من بعشر سنوات يعني تقريبا تونا مابعد عجزنا وفينا النشوه وهذا الي قارهني انه وهو صغير كذا اذا كبر وش بيسوي :tears: وتسلمين على النصيحه الحلوه مع اني تمنعت لين قلت بس وهو عادي

ماعنده مشكله اهم شي الوسطيه ااااااه من هل الكلمه كرهتها والله والحمدلله على كل حال

حبيبتي حاولي توسعين ثقافته من هاالناحيه مثلا بالكلام او بالكتب او بالرسايل
الحاجه الثانيه انتي حاولي تجددين في نفسك حاولي تغرينه بالملابس المغريه والريحه الحلوه والدلع والغنج ترى الرجال يدوخ مع ها الحركات حاول تغرينه بحاركات عفويه منك ارقصي له وماشاء الله منتدى بلقيس ماخلى شي اقري وتعلمي واستفيدي من تجارب البنات
:icon26::icon26::icon26: أنا من راي أختي هموسه

تبيه يحبها

كل رجل يختلف عن الاخر اختلاف كلي .. لا تقارني نفسك باي حد
ولا تطلبي من زوجك الجنس لانك لو طلبتيه يحس نفسه مجبور على هالشي
ولا تقولي له خذ مقويات او هاي الاكلة تزيد من الرغبة الجنسية وغيرها
في بعض الرجل ما يحبون الحوار والمناقشة عن الجنس او طلبه

نصيحتي لك من خبرتي المتواضعة ..
لا تطلبي منه الجنس بس حاولي تسوي الاشياء اللي تغرية لا تقولين سويت وما نفع .. كل رجل يختلف عن الآخر في طريقة أغراءه تصدقي اذا قلت لك في رجل ما تغريه الملابس الخليعة او المكياج او او او .. تخيلي معاي يغرية الشعر الناعم المسشور .. مع ان زوجته شعرها اوكي بس من تسشوره على طول يطلب منها الجنس وطبعا ما لاحظت هالشي إلا بعد 6 سنوات زواج .. فأنت صح عايشة مع زوجك 10 سنوات بس لحد الحين اعتقد انك ما وصلتي للنقطة اللي تخليه هو اللي يطلب منك الجنس حتى لو كل يوم ..
دايما خلي نفسج فريش امامه مثل الفاكهة الطازجة لما نشوفها نظيفة وفريش وريحتها تفوح لا إرادي لو ما نحس بالجوع نمد ايدنا وناكلها .. لاكن لو كانت شوي ذبلانه او عليها بقعة صغيره او غيرها لو جوعانين يمكن بس نشوفها وما ناكلها ..

جربي طرق اغرائية غير مباشرة .. يعني لما تسوين شي انتي في نفسك تسويه علشان الجنس بس هو لا تحسسينه بهالشي ابد .. خليه امامه كأنه شي عادي .. البسي ملابس داخلية طقم بلون مغري احمر او برتقالي او فوشي والبسي لبس يشف هالملابس طبعا هالكلام مو شرط بالليل او قبل النوم علشان ما يحس انك تطلبيه للجنس .. ادخلي الحمام استحمي ولا تقفلين الباب او بعد ما تخلصي الحمام وقبل ما تلبسي ملابسك خلي الباب شبه مفتوح كأنك مودريانه وخلي يشوف جسمك .. في اوقات مثلا استغني عن الملابس الداخلية السفليه ( اقصد الهاف ) وخبريه قبلها ان الدكتورة قالت لك هالاسبوع حاولي ما تلبسيه علشان تريحي المنطقة يعني كأنك مجبورة على هالشي وغيرها من الحيل الاغرائية الغير مباشرة وصدقيني شوي شوي بنفسه بيتغير وهو اللي بيركض وراك يطلب الجنس ..
وااااااااااااااااو ياملكه بالفعل انك ملكه مشكوره على ردك الرائع وافكارك الاروع

اولا:انا كنت في السنين الاولى من زواجي اطلبه من لكن الان لا صرت اسكت لين يجي هو من نفسه

ثانيا :زوجي اعرفه واعرف وش يغريه بس المشكله ان الي يبيها مو فيني يبي شعر ذهبي وبياض القطن
لاتقولين اصبغي شعرك لان سويته وللاسف يقولي مافيه مثل اذا كان اللون الطبيعي ذهبي ماهو تصنع:icon1366:
ثالثا :حتى لو اغريه احسه ضعيف جسمه يعني يتاثر بنسمه الهواء دايم يحس انه تعبان او مرهق وان الاكل مثقل عليه مع انه نحيف بصراحه انا مادري هل هذي حجج يتحجج فيها عشان ماافكر انه بيجيني او انها شكوى عابره لانه يعرف جنسي ودايم يقول انتي جنسك قوي عشان كذا فكرت انه يتهرب بهل الامور عشان مايحس انه اقل مني
والحمدلله على كل حال

الرافة

اسمعي اختي ابقولك طريقة مرة مرو حلوة وتادي الغرض بس انتي احرصي ونفذي كلامي بالحرف الواحد وادعي لي ربي يسخر لي زوجي ويحببه فيني اكثر واكثر

"انتي اليوم اللي انتي عارفه انها بينوم معك فيه قبل الجلسه بكم ساعه ابدي ثيري نفسك بالخيال فاهمتني يعني تذكري احلى الليالي معه وتعمقي في خيالك وداعبي نفسك بنفسك بس سطحي لاتعمقين " سامحيني على الجراءة بس والله مفعولها سحري لك وله وراح ينجن من حرارتك ولاراح ينساها

جربي وردي علي وش صار معك

تبيه يحبها

اسمعي اختي ابقولك طريقة مرة مرو حلوة وتادي الغرض بس انتي احرصي ونفذي كلامي بالحرف الواحد وادعي لي ربي يسخر لي زوجي ويحببه فيني اكثر واكثر

"انتي اليوم اللي انتي عارفه انها بينوم معك فيه قبل الجلسه بكم ساعه ابدي ثيري نفسك بالخيال فاهمتني يعني تذكري احلى الليالي معه وتعمقي في خيالك وداعبي نفسك بنفسك بس سطحي لاتعمقين " سامحيني على الجراءة بس والله مفعولها سحري لك وله وراح ينجن من حرارتك ولاراح ينساها

جربي وردي علي وش صار معك
حبيبتي الرافه تسلمين . والله يسعدك يارب ويحبب زوجك فيك ويجعلك مصب حبه

حسيت بكلامك من القلب وفعلا اكيد التفكير له تاثير بس احيانا ماعرف متى بتكون العلاقه

احيانا تجي فجئه دون سابق انذار اتمنى تكوني فهمتي علي حبيبتي تحياتي لك

حبيبتي لازم تصارحينه بكل مافي داخلك ... ولاتقولين تعبت لان هاذي عشره عمر ... وهذي حياتك , لكن ارجو منك ان لاتقولي انا فعلت كذا وهو مافعل شي .. صدقيني مع الوقت بيتغير .. ايضاء مايمنع انكي تبادرين بطرق جديده ... لا للخجل بالفراش..

الرافة

ماعليه اختي انت جربي التفكير حتى وانت معه فكري فيه بناحيه ثانيه او استاذينه روحي لدورات المياه لو دقايق
الله يعينك وينولك اللي في بالك

البنفسج9

أختي العزيزه الله يدوم المحبه بين كل قلبين
والله اني اشتركت بهذا المنتدى لاني حبيت التفاعل الرائع الي بين العضوات
(ما احب المنتديات حدي اسبوع او اقل وخلاص اقرا واطلع او خلاص ما ادخل ابد)
:icon30: بس قررت اني اواصل هنا ان شاء الله
تعرفين بتستفيدين الكثيرين بين ثنايا صفحات هالمنتدى الحلووو كالفراوله
ادخلي هناااا
وهذي الدوره الي عاملتها اختي وريقات خريفيه (تسلم عليها ويعطيها الف عافيه) متاكده مع وصفك(انك حلوه..الخ) وماعندي اي شك بهالشيء
راح بإذن الله بتستفيدين منها
والله لو كنت متزوجه ماترددت اني اطبقها ولا ثانيه
بس ادعيلي (مع زوج المستقبل) :blush-anim-cl:ان شا الله وبطبقها
وفي الكثير من المعلومات الي بإذن الله بتفيدج
تقبلي مداخلتي هذه....:blush-anim-cl:
وكان الله بعونك عزيزتي

عزيزتي

اولا اتمني ان لاتنسي الصلاة علي الرسول صلي الله عليه وسلم لان ابخل الناس من ذكر عنده عليه الصلاة والسلام ولم يصل عليه

ثانيا مرتين معقوله بلاسبوع معقوله جدا لكن يجب ان تكون كافيه عن عمل الاسبوع كله وانتي وشطارتك

صدقيني اذا غيرتي من شكلك ..اسلوبك,,وضعيتك ,,راح يتغير كثير ان شاء الله

وبالنسبه لسرعة القذف انصحك بوضعية(الفارسه) فهي جيده جدا وتفيد في هذه الحالات كثيرا

وفقك الله

اختي مافي شي ماله حل خليه يستخدم الكريمات عشان يطول تلاقينهم عند العطار مضموووون بتجربة ولا تيأسيين من الكلام الحلو والله يسخر قلبه لك :icon30:

! فطفوطة !

الله أيسر امورج عزيزتي

وانتي احسن عن غيرج بواايد فديتج

بس يمكن اذا انتي بديتي وداعبتي ريلج وتعدلتيله ورتبتي امورج وحسستيه انج تبينه بيصير مبتغاج !!

الله يوفقج ويسعدج الغاليه

حبيبتي الغاليه
حاولي مع زوجك بالكلمه الحلوه,,,, وشوي شوي يجي معاك
حاولي تخففي عنه فتره نهائيا لاتجيبين طاري الجنس
وصدقيني راح يستغرب منك وبيسألك بإذن الله,,,,وثم داومي على الاستغفار بنية قرب زوجك لك والدعاء له..
وأسهري معاه سهره حلوه وكل ماقرب منك أبتعدي عنه شوي طفشيه بالحركات جننيه بأسلوبك
يعني ماودي أتعمق عشان مااغلط بالكلااام
بس أكيييد أنتي فاهمتني ياغاليه,,,,وعلى سالفة الاكل المقوي للجنس
الله يهديكي أكليه من غير ماتقولي له فوائده ماهو كل شيء ينقال للرجال أفهميني حياتي؟
وشربيه مويه مقري عليها وحصنيه بس لاتجيبين له طاري المويه مقري فيها يمكن يعصب ويتنرفز....
حبيبتي الله يسخر لك زوجك ويوفقكم يارب العالمين ويصير يجيك كل يوم حتى تتطفشين ...ههههه
الله يسعدك...

عزيزتي/موضوعك جدا جميل والكثير منا يعاني منه..ومشكلتنا احيانا الخجل والكسوف من كشف هالمشكلة
انا وجهة نظري ان هالامر يعتمد كليا وقبل كل شيئ على النفسية لكلا الطرفين..ويجب مراعاة هالشي..
واذا تهيات النفسيات للمارسة كما يجب ولم تحل المشكلة..فمعناها ان هناك احساس من الزوج بالنقص
وانه لا يستطيع تادية حقوقك كاملة كما يجب.. لذلك يجب عليك ان تكوني صريحة معه وتواجهينة برغبتك وحبك لهالشي.ولاعيب في ذلك لانها غريزة وضعها الله لنا ويجب اشباعها بالحلال..
وان لم تتعدل الامور فمالك الا الصبر والاحتساب .والدعاء بان تتعدل اموورك للاحسن باذن الله
وتحيااااااتي لك.ويارب تنحل كل مشاكلنا

تبيه يحبها

حبيبتي لازم تصارحينه بكل مافي داخلك ... ولاتقولين تعبت لان هاذي عشره عمر ... وهذي حياتك , لكن ارجو منك ان لاتقولي انا فعلت كذا وهو مافعل شي .. صدقيني مع الوقت بيتغير .. ايضاء مايمنع انكي تبادرين بطرق جديده ... لا للخجل بالفراش..
مشكوره اختي الدمعه اليتيمه

جربت وصارحت ووصلت الفكره وعرفها وفهمها بعد
هو فعلا تغير للافضل بس في النقطه لازال في مرحله توقف

والله ييسر امور الجميع

تبيه يحبها

أختي العزيزه الله يدوم المحبه بين كل قلبين

والله اني اشتركت بهذا المنتدى لاني حبيت التفاعل الرائع الي بين العضوات
(ما احب المنتديات حدي اسبوع او اقل وخلاص اقرا واطلع او خلاص ما ادخل ابد)
:icon30: بس قررت اني اواصل هنا ان شاء الله
تعرفين بتستفيدين الكثيرين بين ثنايا صفحات هالمنتدى الحلووو كالفراوله
ادخلي هناااا
وهذي الدوره الي عاملتها اختي وريقات خريفيه (تسلم عليها ويعطيها الف عافيه) متاكده مع وصفك(انك حلوه..الخ) وماعندي اي شك بهالشيء
راح بإذن الله بتستفيدين منها
والله لو كنت متزوجه ماترددت اني اطبقها ولا ثانيه
بس ادعيلي (مع زوج المستقبل) :blush-anim-cl:ان شا الله وبطبقها
وفي الكثير من المعلومات الي بإذن الله بتفيدج
تقبلي مداخلتي هذه....:blush-anim-cl:
وكان الله بعونك عزيزتي
تسلمين اختي البنفسج وتسلمين على الدعوه

أعلى