مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حائره في جنس زوجي

تبيه يحبها

السلام عليكم حبيباتي وجدت ردودكم النيره والرائعه التي لم تجعلني ان اطرح مشكلتي لكم وبدون تردد لعلكم تجدون معي الحل

في البدايه انا متزوجه منذ عشر سنوات واعاني من قله الجنس مع زوجي اي انه بعتقد انه
لايجب عليه ان يزيد عن مرتين في الاسبوع وهو سريع القذف اي انا الي قعدت فيها هو برتاح وانا اجلس تعبانه المسكله اني حاولت افهمه واقوله زيد اكثر من اثنين يقولي الوسطيه:icon28:والرسول (صلي الله عليه وسلم) يقول خير الامور الوسط )صح كلام الرسول(صلي الله عليه وسلم) بس مادري وش ارد عليه ووش اقول له تكفون احترت انا على قدر معقول من الجمال يعني مايقول يتقزز مني وجسمي جسم عارضات ولله الحمد يعني ماناقصه شي بس الي قاهرني انه يقول حلوه الوسطيه هو جاف شوي يعني مايبوس الا يبي مني شي ولايروح بالكم بعيد راح يكون البوس محصور في هل الاثنين :sly:وربي احترت معه تكفووووووووون وشلون اغيره تبت والله معه هو طيب وابن حلال بس عيبه الجنس والكلام الحلو مايعرف يقوله ابدا يمكن ماتعلم كلمات حب لان بيئته جافه
بس انا دايم اسمعه كلام حلووو لين مليت وقليت وقلت ليه بس انا الي اقول وهو ساكت خليني اسكت يمكن يطلع شي لقيت انه مافيه امل انا احس ان العلاقه هذي بين الزوجين لازم تكون وثيقه وقويه عشان تزيد المحبه والشوق لبعض مع العلم ان زوجي وقت الدوره يتجنن لين تخلص بس المشكله اذا كانت ماهيب علي يكون ولاكنه هنا

اصعب شي ان تعيش مع قلب لايفهم الجنس ولايحبه الا لذاته

طلبتكم لاتردوني

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
طولي وقت المداعبة حتى توصلين معاة ولا تتركينة الا لما تخلصين ,اما مرتين في الاسبوع ممتاز في بعضهم مرتين في السنة يا عزيزتي

لاتعتبري هذي النقطة مشكله بحياتك
وانتي تقدري بمساعدت نفسك انك تريحي روحك من خلال الداعبه قدامة واذا حسيتي روحك خلاص نطي فوقه
مالك الا هالحل لان سرعة القذف اللي عنده مالها حل خلاص هو كذا
وحافظي على اكله زين واختاري التمر والزبيب والعسل بكثره
الله يسعدكم

هموووسه

حبيبتي حاولي توسعين ثقافته من هاالناحيه مثلا بالكلام او بالكتب او بالرسايل
الحاجه الثانيه انتي حاولي تجددين في نفسك حاولي تغرينه بالملابس المغريه والريحه الحلوه والدلع والغنج ترى الرجال يدوخ مع ها الحركات حاول تغرينه بحاركات عفويه منك ارقصي له وماشاء الله منتدى بلقيس ماخلى شي اقري وتعلمي واستفيدي من تجارب البنات

راجية ربي

لا تجعلي هذة النقطة مشكلة في حياتك
والله اعرف حريم مايقربونهم ازواجهم الا كل 7 شهور وفوق وراي من راي الاخوت طولي وقت المداعبة الله يييسر امورك

مرحبا

اختى هو مشكلتة سرعة القذف وهذى مشكلة ما عندج حل لها الا بانك تقترحين علية العلاج واذا هو صعب

عالجية مثل ما قالوا البنات العسل والجرجير والمقويات الجنسية ياكثرهم بالصيدلية خلية يستشير

ثانيا ضحكتنى الاخت اللى قالت مرتين !!!! ممتاز الله يعين اللى اصعب من حالتج وانا ضحكت الانى تخيلتها و

وهى تقولها من قلب

ومشكلتة الثانية هو الصمت وتكلمت الاستاذة ناعمة عن الرجل الصامت استفيدى وانتى جديدة وحياج

شوفى المنتدى شلون حلو وعلى فكرة انا قديمة من سنتين بس المشكلة بجهازى انة مرات ما يقبل

نكى واغيرة مع انى حابة اسمى القديم

اتمنى تلقين حل يريحج ويسعدج

تبيه يحبها

طولي وقت المداعبة حتى توصلين معاة ولا تتركينة الا لما تخلصين ,اما مرتين في الاسبوع ممتاز في بعضهم مرتين في السنة يا عزيزتي

مشكورات حبيباتي على الردود :icon26:

دندونه حبيبتي مايقدر يطول في فترات المداعبه لانه مايجي
الا وهو واصل حده مرره والمرتين ياقلبي تتحول بقدره قادر الى مره بس الحمدلله على كل حال

تبيه يحبها

لاتعتبري هذي النقطة مشكله بحياتك
وانتي تقدري بمساعدت نفسك انك تريحي روحك من خلال الداعبه قدامة واذا حسيتي روحك خلاص نطي فوقه
مالك الا هالحل لان سرعة القذف اللي عنده مالها حل خلاص هو كذا
وحافظي على اكله زين واختاري التمر والزبيب والعسل بكثره
الله يسعدكم
اثريتي موضوعي حبيبتي وتسلمين على الدعوه الحلوه ويسعدك يارب

انا لي عشر سنوات وانا احاول معه بشتى الطرق مافيه فايده حتى اذا قلت له ان النوع هذا من الاكل مقوي للجنس يتجنبه او يقلل منه مادري ليه بس الحمدلله على كل حال

ورود جورية

مشكورات حبيباتي على الردود :icon26:

دندونه حبيبتي مايقدر يطول في فترات المداعبه لانه مايجي
الا وهو واصل حده مرره والمرتين ياقلبي تتحول بقدره قادر الى مره بس الحمدلله على كل حال
شوفي حبيبتي مرتين او مره كلها طبيعية جدا
انتي لو تشوفين الوضع الآن كان قلتي الحمدلله على النعمة الي انها فيها
فيه عرايس ازواجهم مايجامعونهم غير بالاسبوع مره او مرتين
مشكلته سرعة القذف وقلة المداعبة
وهذا يتطلب حوار صريح باسلوب معه
بيني له انك لم تكتفي وانك تحتاجين وقت اطول
والباقي عليك قولي الي بخاطرك كله ولكن بدون تجريح له او انقاص في رجولته انتبهي
لانه رح تتحول من مره بالاسبوع لمره بالشهر

تبيه يحبها

حبيبتي حاولي توسعين ثقافته من هاالناحيه مثلا بالكلام او بالكتب او بالرسايل
الحاجه الثانيه انتي حاولي تجددين في نفسك حاولي تغرينه بالملابس المغريه والريحه الحلوه والدلع والغنج ترى الرجال يدوخ مع ها الحركات حاول تغرينه بحاركات عفويه منك ارقصي له وماشاء الله منتدى بلقيس ماخلى شي اقري وتعلمي واستفيدي من تجارب البنات
هموسه ياروحي تسلمين على ردك الرائع

لكن اولا انا احب اقرى كثير في هل الموضوع يعني ثقافتي واسعه الى حد ما والحمدلله

ثانيا انا كل يوم البس له قميص او بيجامه واحاول اغير بس هو عموما مايحرص ولاينتبه احيانا

والعطر ملازمني دايم ولله الحمد
ثالثا مايحب الرقص يحسه الي ترقص خفيفه العقل هو ثقيل بزياده

بس المشكله مادري وين والحمدلله على كل حال

تبيه يحبها

لا تجعلي هذة النقطة مشكلة في حياتك
والله اعرف حريم مايقربونهم ازواجهم الا كل 7 شهور وفوق وراي من راي الاخوت طولي وقت المداعبة الله يييسر امورك
راجيه تسلم ياقلبي على ردك

الحريم الي مايقربونهم ازواجهم 7 شهور اكيد لابد انه فيه مشكله في حياتهم او ثغره مجهوله متعبتهم انا مرتاحه معه بس في هل الناحيه هو متعبني والحمدلله على كل حال

حور@

مااااااااااااااااااااااااااااااااااالك الا الفياقرررررر اسبوع مايطع من الغرفه بس يطلع راسه يطلطل اويناااااادي عليك هههههههههههههههههههه امزح هذي نتيجه مؤقته عليك بلكلات البحريه ربيااان روعه استوكوز جنااااااان سليق الحم تيس ببهارات وبصل فقط هههه لاتحسبوني اكتب وانا وسط البر فوق طعس وكذالك مررق الضب خطيرررر وفيه في لبصيدليه كريم ولا بخاخ السرعه القذف زوجي يستخدمه حلو العسل مثل ماتفضلو الاخوات والحلبه واما بنسبه للكلام الحلو لمن يشتاقلك جنسين بيتكلم كلام حلو الله يسخرة لك وتشبعين منه

تبيه يحبها

مرحبا

اختى هو مشكلتة سرعة القذف وهذى مشكلة ما عندج حل لها الا بانك تقترحين علية العلاج واذا هو صعب

عالجية مثل ما قالوا البنات العسل والجرجير والمقويات الجنسية ياكثرهم بالصيدلية خلية يستشير

ثانيا ضحكتنى الاخت اللى قالت مرتين !!!! ممتاز الله يعين اللى اصعب من حالتج وانا ضحكت الانى تخيلتها و

وهى تقولها من قلب

ومشكلتة الثانية هو الصمت وتكلمت الاستاذة ناعمة عن الرجل الصامت استفيدى وانتى جديدة وحياج

شوفى المنتدى شلون حلو وعلى فكرة انا قديمة من سنتين بس المشكلة بجهازى انة مرات ما يقبل

نكى واغيرة مع انى حابة اسمى القديم

اتمنى تلقين حل يريحج ويسعدج
حبيبتي مشكوره على ردك الرائع
اولا :العلاج مستحيل يفكر فيه لانه بعتبره نقص في رجولته يعني انسي

ثانيا: هو يحاول يتهرب عن العلاجات الطبيعيه !!!!!!

ثالثا :بل العكس ياعمري كلمته عن هذا الموضوع وقلت له اني اتعب رد علي رد فيه انانيه شوي بس انا اعتقد انه مايقصده (اهم شي راحتي )يعني راحته هو وقالي لو طولت معك انا اجاملك وهو يكره المجامله يعني افهم يافهيم

رابعا:فعلا المنتدى جدا رائع وهذا الي اخلاني ارمي بجعبه اسراري فيه لان واثقه فيه بعد الله انه بيكون لي حل في يوم من الايام والحمدلله على كل حال

تبيه يحبها

مااااااااااااااااااااااااااااااااااالك الا الفياقرررررر اسبوع مايطع من الغرفه بس يطلع راسه يطلطل اويناااااادي عليك هههههههههههههههههههه امزح هذي نتيجه مؤقته عليك بلكلات البحريه ربيااان روعه استوكوز جنااااااان سليق الحم تيس ببهارات وبصل فقط هههه لاتحسبوني اكتب وانا وسط البر فوق طعس وكذالك مررق الضب خطيرررر وفيه في لبصيدليه كريم ولا بخاخ السرعه القذف زوجي يستخدمه حلو العسل مثل ماتفضلو الاخوات والحلبه واما بنسبه للكلام الحلو لمن يشتاقلك جنسين بيتكلم كلام حلو الله يسخرة لك وتشبعين منه
تسلمي ياحور على كلامك
ههههههههههههههههههههه بعدين تخيلي فياقرا ان اروح بيت اهلي الوسط زين على قوله

حبيبتي انا دايم اشوفه واراقبه اذا اكل اكلات بحريه مايتغير شي عنده قدره غريبه على كبح جماحه

قلبي هل تتذكرين اسم البخاخ اذا عندك اسمه اتمنى تفيدني فيه

والكلام الحلو حبيبتي هو مايعرف يتكلم لانه عايش مع اهل جافين يفتقدون لكل كلمات المحبه والحرص زوجي مدلل لابعد حد لدرجه انا متوليه زمام المنزل وهو بس عليه العمل وبس ويعتبره اكبر مسؤليه والحمدلله على كل حال

نسايم ربيع

يا أختي ماعندك مشكلة !!
شيلي من راسك الموضوع وما اتلحي ليصير مرتين بالشهر :)

عموماً شكله زوجك شمالي والشماليين مقلين بالجنس وبالكلام الحلو
لكن حبهم صادق
فتقبليه على طبعه وعيشي مرتاحه
بالتوفيق0

تبيه يحبها

يا أختي ماعندك مشكلة !!
شيلي من راسك الموضوع وما اتلحي ليصير مرتين بالشهر :)

عموماً شكله زوجك شمالي والشماليين مقلين بالجنس وبالكلام الحلو
لكن حبهم صادق
فتقبليه على طبعه وعيشي مرتاحه
بالتوفيق0
مشكوره اختي نسايم على ردك وبالفعل هو شمالي بس انا ابي ادور على حل عشان

احس بالراحه بحياتي معه لان هل الموضوع متعبني مره والحمدلله على كل حال

أعلى