مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي الشمالي كيف

المظلومه39

يااخوات ابسالكم كيف اتعامل مع زوجي الشمالي وهو بعيد عني يعني انا ببيت اهلي معلقه لا طلقني ولا رجعني وهو اللي مطلعني من بيت ضرتي وعيالي عنده وهم اربع الله يخليهم لي وهو متزوج غيري له زوجتان وانا ام عياله وعمري 33 وهو 34 والمشكله اني صابره معه علشان العيال وعمر زواجنا عشر سنين وش رايكم يااخوات كيف اتعامل معه وانا اتوقع اني جنوبيه وزوجاته مع بعض عايشين وانا لي عشر شهور معلقه جاوبوني

حنين احمد

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
و الله ما اقول غير الجاي الى الله و اكثري من الدعاء و الاستغفار
و ثقي بان الله قادر يفرج همك و يكشف غمك امين

وسن العلي

حبيبتي مشكلتك مو واضحه انتي ليش عند بيت اهلك؟؟ شالسالفه؟؟
وايش الموضوع ؟؟
وانتو مختلفين على شنو؟؟؟
وهل هو يبي يرجعك والا لا؟؟؟
وكيف طبيعة حياتكم ؟؟؟وانتي زوجته الاولى او الثانيه او الثالثه وعايشين مع بعض والا بيت لحالك ارجو التوضيح؟؟

المظلومه39

حبيبتي مشكلتك مو واضحه انتي ليش عند بيت اهلك؟؟ شالسالفه؟؟

وايش الموضوع ؟؟
وانتو مختلفين على شنو؟؟؟
وهل هو يبي يرجعك والا لا؟؟؟

وكيف طبيعة حياتكم ؟؟؟وانتي زوجته الاولى او الثانيه او الثالثه وعايشين مع بعض والا بيت لحالك ارجو التوضيح؟؟
انا قبل عشر شهور طلعني زوجي من بيت ضرتي كنت اول ببيت لحالي وقال تعالي فوق عند الثالثه وبعدين صارت مشكله مع الثالثه وقال زوجي تعالي عند الثانيه ورحت وجلست عندها اربع شهور ولا ينام عندي ولا ليله وسكت علشان احافظ على بيتي وعيالي وقلتله الى متى وضعي كذا قال انقلعي وروحي لاهلك انا ماابيك ولا احبك والمشكله ماعمري رفعت عليه صوتي ومحتروته وساكته عن حقوقي وصبرت عليه عشر سنين وهذا جزاي وانا ام عياله الاولى وله زوجتان غيري وانا عمري 33 وهو 34 وعلى كلامه يوم يهاوشني يبي يطلقني بس الى الان تاركني معلقه وارسلت له رساله قبل شهر وقال انت اللي طالعه برجلينك وارسلتله قلت سامحني وانت تعرف مين اللي مطلع الثاني ولا رد علي وكلمته اكثر من سبع مرات ولا رد علي وكلمت ابوه ولا رد وابوي كلم ابوه مرتين ولا رد علينا وانا قلت لابوي مافيه الا ارفع قضيه عليه وابوي مايحب المشاكل ولا ادري وش اسوي

المظلومه39

انا قبل عشر شهور طلعني زوجي من بيت ضرتي كنت اول ببيت لحالي وقال تعالي فوق عند الثالثه وبعدين صارت مشكله مع الثالثه وقال زوجي تعالي عند الثانيه ورحت وجلست عندها اربع شهور ولا ينام عندي ولا ليله وسكت علشان احافظ على بيتي وعيالي وقلتله الى متى وضعي كذا قال انقلعي وروحي لاهلك انا ماابيك ولا احبك والمشكله ماعمري رفعت عليه صوتي ومحتروته وساكته عن حقوقي وصبرت عليه عشر سنين وهذا جزاي وانا ام عياله الاولى وله زوجتان غيري وانا عمري 33 وهو 34 وعلى كلامه يوم يهاوشني يبي يطلقني بس الى الان تاركني معلقه وارسلت له رساله قبل شهر وقال انت اللي طالعه برجلينك وارسلتله قلت سامحني وانت تعرف مين اللي مطلع الثاني ولا رد علي وكلمته اكثر من سبع مرات ولا رد علي وكلمت ابوه ولا رد وابوي كلم ابوه مرتين ولا رد علينا وانا قلت لابوي مافيه الا ارفع قضيه عليه وابوي مايحب المشاكل ولا ادري وش اسوي
والثالثه عايشه عند الثانيه وهم بدور صغير وثمان اطفال بالبيت

حبيبتي انت لية رضيتي انك تعيشي مع ضرتك لازم تسير مشاكل وبعدين انت لازم تعرفي كيف تجيبي زوجك مادام عرفتي شخصيتة واهم شي انك ترجعي ببيت لحالك وترجعي عشان عيالك وحاولي تكسبية وتكون لك شخصي كلمية انك محتاجة بيت مستقل عشان تربي عيالك وتاخدي راحتك معاة ونتي صغيرة وحقك في المعاشرة مايقصر فية والله يسهلك وعليك بي الاستغفار والدعاء طمنينا عنك

الـ عَ ـنا

لاحول ولاقوه الا بالله كان الله في عونك وسخر لك زوجك وقر عينك بعيالك يارب

أعلى