مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يرزقكم الذريه الصالحه ياااارب

ذكريات حلم

هلا حباااااااااااايبي
كيفكم
وحشتوووووووووووني
مبروووووووووك ياسمايلي على القبوووووووووووووب
وان شاءالله تتعوض يا دلوعتنا السنة الجاية
في اي قسم انتي ؟
انا يا بنات ادعووووووولي يارب ماتجيني الدورة الشهر دا يااااارب ياكريم نفسي ارجع جده وانا حااااااامل
نفسسسسسسسسسسسسسي
يااااااااارب
وورايا نقل من البيت هذا بعد ٥ ايام الله يعيينني على حوسة النقققققل
وان شاءالله اشووفكم على خيييييير
ويااارب يااااااااااااااااااارب ربنا يرزقنا من حيث لا نحتسب بالذرية الصالحة

هلا حباااااااااااايبي
كيفكم
وحشتوووووووووووني
مبروووووووووك ياسمايلي على القبوووووووووووووب
وان شاءالله تتعوض يا دلوعتنا السنة الجاية
في اي قسم انتي ؟
انا يا بنات ادعووووووولي يارب ماتجيني الدورة الشهر دا يااااارب ياكريم نفسي ارجع جده وانا حااااااامل
نفسسسسسسسسسسسسسي
يااااااااارب
وورايا نقل من البيت هذا بعد ٥ ايام الله يعيينني على حوسة النقققققل
وان شاءالله اشووفكم على خيييييير
ويااارب يااااااااااااااااااارب ربنا يرزقنا من حيث لا نحتسب بالذرية الصالحة
أهلين ياقمر يومين وانا حايسة لوحدي في الملف ماحد يرد ولا يسأل وانا شايل همكم بس عارفة انكم طيبين في سباق الانجاب هناك مبلطين----------------->:icon28:
امزح عاد لاتاخذونها جد بس والله اشتقت لكم
هاه ياذكريات شكلك بتتورثين سمايلي ولا ايه حاطين دوبكم ودوبي في التخصص وعشان كذا ماني قايلة هاه وش رايكم ------------>:bleh:
يارب ياذكريات تحملين وتجيبين احلى تؤام ياحي ياقيوم والله دعيت لك من القلب بس انت لاتنسين ولاتتركوني لحالي والله مرت على ايام الله لايعيدها كلها هم وحزن وبكى وادور عليكم ماالقاكم :tears:
الا صحيح اخبار الكيس ............؟ انا حاسة ان عندي كيس او تكيس
وكيف العلاجات الشعبية اللي قلت بتستخدميها ؟
وليش بتنقلي من بيتك؟ ---------------->:harhar1:
اللهم ارزقها ذرية صالحة تقية نقية واجعلهم قرة عينها في الدنيا والاخرة

مساء الخير احلى اخواتي الحبيبات ....................انا عارفه اتأخرت عليكم كتير بس اعذروني لاني كنت امر بظروف صعبه وزوجي عمل حادث بس الحمدلله ربنا نجاه وهو بخير والله يوم عن يوم بتأكد انه بفديه بكل اولاد الدنيا ومستعده اضحي بالامومه لاجله انا بتمنى من ربي تضل الامور معنا تمام وربنا دائما بخترلنا الافضل ادعولي يابنات يتحقق ياللي ببالي..........بس لا تفكرو اني حامل لاني مالي كم يوم مخلصه منها(شريكةحياتي)_________الدوره

روح الروح1

مرحبا الغالية دلوعة وحبوبة
الله كريم وان شاء الله بتسمعين كلمة ماما
واللة رزق مريم بنت عمران بعيسى بن مريم ولم يمسسها بشر
واكثري من الاستغفار والصدقة وقبام الليل لان باب الرحمن مفتوح

مساء الخير احلى اخواتي الحبيبات ....................انا عارفه اتأخرت عليكم كتير بس اعذروني لاني كنت امر بظروف صعبه وزوجي عمل حادث بس الحمدلله ربنا نجاه وهو بخير والله يوم عن يوم بتأكد انه بفديه بكل اولاد الدنيا ومستعده اضحي بالامومه لاجله انا بتمنى من ربي تضل الامور معنا تمام وربنا دائما بخترلنا الافضل ادعولي يابنات يتحقق ياللي ببالي..........بس لا تفكرو اني حامل لاني مالي كم يوم مخلصه منها(شريكةحياتي)_________الدوره

الف حمدالله على سلامته طهور لاباس والله فقدتك كثير

سلامات يازهورة والله فقدتك كثير في الملف بس مااجى على بالي انه في شي لاسمح الله لكن الحمدلله جات سليمة ويارب يتحقق اللي في بالك وتحملي كمان
مافي اشي بعيد عن الله
ويارب يديم المحبة والود بينكما يارب

مرحبا الغالية دلوعة وحبوبة
الله كريم وان شاء الله بتسمعين كلمة ماما
واللة رزق مريم بنت عمران بعيسى بن مريم ولم يمسسها بشر
واكثري من الاستغفار والصدقة وقبام الليل لان باب الرحمن مفتوح
شكرا لك اختي على ذوقك الراقي ومواساتك الي وربنا كريم

ذكريات حلم

أهلين ياقمر يومين وانا حايسة لوحدي في الملف ماحد يرد ولا يسأل وانا شايل همكم بس عارفة انكم طيبين في سباق الانجاب هناك مبلطين----------------->:icon28:
امزح عاد لاتاخذونها جد بس والله اشتقت لكم
هاه ياذكريات شكلك بتتورثين سمايلي ولا ايه حاطين دوبكم ودوبي في التخصص وعشان كذا ماني قايلة هاه وش رايكم ------------>:bleh:
يارب ياذكريات تحملين وتجيبين احلى تؤام ياحي ياقيوم والله دعيت لك من القلب بس انت لاتنسين ولاتتركوني لحالي والله مرت على ايام الله لايعيدها كلها هم وحزن وبكى وادور عليكم ماالقاكم :tears:
الا صحيح اخبار الكيس ............؟ انا حاسة ان عندي كيس او تكيس
وكيف العلاجات الشعبية اللي قلت بتستخدميها ؟
وليش بتنقلي من بيتك؟ ---------------->:harhar1:
اللهم ارزقها ذرية صالحة تقية نقية واجعلهم قرة عينها في الدنيا والاخرة
ياعمري يادلوووووووعتي الحلوة

تركناااكي لحالك هنا معلييييش اعذروووووني والله حتى في سباق الانجاب ماادخل كتيييير عشان لسا لاب توبي مارجعلييييي :(
ههههههههههههههههههههه ايوة انا بالعنية قلتلك ايش تخصصصك هههههههههههه عشام كل مررة اشووف سمايلي تقلللك ايش التخصصص واني تغيري الموضوووع ههههههههه منت هينة هاااا :detective2::detective2::detective2:
ههههه الله يسعدددك ياااارب
وياااااااااارب يااااااااااااااااااارب ربنا يرزقك انتي كماااااااااااااان بتواااااااااااااااااااائم صالحييين وسالمييييييين يااكرم الاكرمين
كلنا نحمل سوووووووا في القريب العاجل
والله من جد نفسسسسي احمممممل يااااااارب
ومعليش حبيتي ماكنا جنبك والله لو كنت اعرف انك متضاايقه كنت قلت لزوووووووووجي على طوووووول يعطييني جهازو عشان اكون معاكي
ياحلوة
والكيييييس
ااااااااه من الكيس امس كنت في عزيمة وكان في وحده دكتووورة وفتحت معايا موضوووع قدام الناس عن الكيس بعدين قالتلي انه يأثر على الحمل يقتل الحيوانات المنوية مايخلييها تدخل
وانه ماله علاج الا بالحبوب منع الحمل ولمن قلتها اني ف بداية زواجي اخدتها بس شهرين قالتلي لا الكورس لازم 3 شهووووور والله وهيا بتتتكلم كدا معايا جاني احباااااااااط وقلتلها بس انا دكتورتي قالتلي انه في نوعين من الكيس ياثر ومايأثر وانا اللي فيا مايأثر قالتلي ايش اسم حقك بس ماعرفت لانه كان الكلام كله بالانجليييزي ف المصطلح مني عارفتته بالانجليزي
بس لمن قالتلي كدااااا انه يأثر والله فجأأأأأأأأأأأأأأأة عييييييييييييني اتملت دمووووووووع ماقدرت امسسسسسسسسكها ابدااا مرة انقهرت من نفسي ورحت الحمام وبكييييييييييييييت
:icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366:
اه يارب
ويوم 8 جولاي عندي موعد عند الدكتووور المتخصص وان شاءالله خييييير
يارب
وعلى الاعشاب
انا كنت بتسخدم المردقووش مع المرامية طول فترة الدورة وبعدها ايام التبويض ان شاءاللله يااااااااااااارب يجيب نتييجة
ههههه كتبلكم موضوووع تعبير
والله من حبي لكم احب افضفضلكم
واخر شي ان شاءاللللله حنقل عشان هنا نظام الشقققق مافيها غسالات ملابس تنزلي تحت وفي غرفة غسيل وكل المستاأجرين يغسلوو معاكي
مرررررة يقررررف طبعا
وان شاءالله يمكن حماتي او اخويا يجووووني
ف لازم بيت كببير
:)
مررة تعبببت اليوم حطييت الاشياء كلها ف الكراتين
مررة يطفش النقققققققققققل

الله لايحرمني منكم
يارب وعقبال ماتكون كلنا بكروووووووووووووووووووشناااااااااااا مع بعض

التعديل الأخير:

ذكريات حلم

ياقلبي يازهروووووووتي
والله وحشتييييييييييييني كتييييييييييييييييييييييييييييييييير
سلاماااااااااااات الف سلامة على زوووووووووووجك
واللله من جد سبحاان الله دايما لمن الحمل يتأخر سبحان الله لا شعوريا الزوج والزوجة يقربو من بعض ولله الحمد
زي انا وزوجي
بالذات بعد مامرينا بمشكلللة كبيييييرة والحمدلله ربي عداها على خييير
وانا اشكر ربي انه رزقققني بزوج زي زوجي الحمدللله
تحسسسي انه هوا ولللللللللللللدك وابووووووووووكي واخووووووووكي وصدييقك وامك واختك
اللللللله لايحرمنا من ازواجنا ويكووووووووووونو قرة اعيييييييين لنا
ويرزقققنا من فضله بالذرية الصالحة يارب
وان شاءالله
يا زهرررررررررررررررتي شرييييييييييييكة حياتك تتضاااااااااااارب معاكي وتتخااااااااااااااااااااانق وتقلك مابدي تكوني شرييييييييكتي لمدة 9 شهووووووووووووووور
ويكون عندك بدالها شرييكين حيااااااة زوجك الله يحفظه لكي وجنيينك ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب\

Smily_Gairl

يعطيكم العافيه على السوال وياحبي لك يا دلوعه ماتخلي احد الا وتسال عنه بس انا ليه يومين ما اقدر ادخل المنتدى ولا انا يوميا اشيك .. وماوصلني منك شيء لا رساله خاصه ولا يحزنون ..
وخليكي ياستي على تخصصك خليه ينفعك خخخخخخخ<<<عطيناها وجه بزياده
ترى بمزح .. لا تزعلي ..

ذكريات حلم الله يبارك في عمرك عقبال مباركتنا لك بالمولود ياااااارب عاجلا غير اجل

زهرة بريه .. حمدلله على سلامة زوجك

وين كلمة حلوة .. زنزون .. الماسه حاسه .. والله لهم وحشه

سلامات يازهورة والله فقدتك كثير في الملف بس مااجى على بالي انه في شي لاسمح الله لكن الحمدلله جات سليمة ويارب يتحقق اللي في بالك وتحملي كمان

مافي اشي بعيد عن الله

ويارب يديم المحبة والود بينكما يارب
الله يسلم عمرك احلى دلوعه...........ومشكووووووووووووره عالدعوه لي
وربي يديم المحبه بينك وبين زوجك كمان يااااااااااااااااااارب

ذكريات حلم.......... والله مشتاقينلك اكتر
الله يسلم روحك وعمرك الحمدلله اجت سليمه
اما عن التنقيل صح غلبه بس افضل الك ماتغسلي ملابسك بغسالة العموم صح لانه مابتضمني امراضهم والعياذبالله
وكمان فرصه بتتغير نفسيتك والجو صح بيتغير عليكي بس رح تتعودي
حبيبتي اثر فيي كلامك بس صدقيني الكيس في كتير حملو وكان عندهم بعد ما اخدو المانع
ما حكيتيلنا متى بدك تروحي لجده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زانزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
وين هالغيبه والله الك وحشه
وكلمه حلوه ............وين كلامك الحلو عنا؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انه صديقة جديدة بالمنتدى وحبيت تساعدوني على حل مشكلتي والله لا ادعيلها بضهر الغيب اللي تساعدني جزاكم الله الف خير
انا متزوجه من سنتين عندي مشكله بالمبايض حجمها 9 وعندي غدرة درقيه ولله الحمد تعالجت منها بس المبايض حجمها ضعيف ويأست من المستشفيات , علما ان زوجي عندضعف شديد بالحيوانات المنوية 3مليون فقط وأجرى عملية دوالي قبل شهرين وموعده بعدشهر مع الدكتور

فهل تنصحوني بالتلقيح الصناعي او طفل انابيب ؟ .........

ملاحظة : أنا من سكان الشرقيه احسن مستشفى يساوي العمليه بالشرقيه؟كم السعر اللي ساوت؟

انتظر ردكم والله يرزقكم المال والبنون من رب العالمين من خير الوارثين الرازقين

أســـــــتغفر الله العظيم اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات الاحياءمنهم والأموات @ادعولي أحمل تكفون تعبت من نظرة الناس وكلامهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى