مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شو الحل ويا هالريال؟؟؟ الطـــلاق؟؟؟

نفسي بحيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلتي مع زوجي الشمالي شرقي ...

بدأت مشكلتي من اول يوم حيث انه ما قدر الألم اللي تحس فيه كل بنت في ليلة الدخله وعصب مني وقال هذا شي طبيعي يصيب البنات.

ريلي من النوع الانتقادي وعمره ما شكرني على شي او شاف اني اسوي شي اصلا، انظف البيت وامسحه بالمنظفات كل يوم وهو يذمر ويقول ان البيت وصخ، وفي يوم جبت خدامه لمدة ساعه بس ورجع وقال ما شاء الله البيت نظيف، رغم انها نظفت اقل من تنظيفي .. وشكر بالخدامه

لما واجهته وطلبت منه على الاقل يثني او يلاحظ مجهودي قال انه مايحب يشكر اي شخص او يمدح شخص، ومن بعدها قال انه ما شاف الصراصير في بيته الا لما تزوج :no: حسبي الله ونعم الوكيل

قررت ما انظف ولا اشتغل عشان يلاحظ شوي الفرق، قام ينعتني بالوسخه والقذره ويقلل من احترامي بالطالعه والنازله، يقول انتي وصخه والنظافه من الايمان .. أصر ان نجيب خدامه على البيت وبعد اصراره وافقت على امل يفكني من تذمره ولما وافقت طلب انه هو يختار الخدامه .. فعارضت وقلت له خل الخدامه علي وان شاء الله بتكون زينه، عصب وقال ماحب حد يتشرط وخلاص ماشي خدامه :no: هو يباها صغيره بالعشرين ورشيقه وحليوه .. بحجة انها بتكون شغوله .. انا وهو عمرنا 24 .. وانا حامل .. كيف اييب خدامه رشيقه وحلوه في بيتي وصغيره من عمرنا .. يعني هذا يصيييير؟؟؟؟؟؟

سافرنا شغلة اربع ايام، وكنت بالشهر الثاني وتدرون بالوحام والحمل، عصب مني ودايما يقول اني خربت سفرته وعكرت مزاجه واني نكديه وثقيلة الحركة ودمي ثقيل، كل هذا لاني كنت تعبانه، وربي حاولت كل جهدي عشان ما ابين تعبي لكن شو اسوي .. مهما كان انا بشر لي طاقتي ..

الحمدلله احافظ على صلاتي في وقتها والحين احاول احافظ عليها اكثر، هو من فتره قرر يصلي وما يفوت فرض ولكنه ما يحافظ عليها بوقتها ابد، ولانه صار يصلي يشوف نفسه ابو الدين والاخلاق ويقول عني فاجره وفاسقه بس لاني اتعطر مثلا لما اروح بيت اهلي واني على قولته ما اعرف ربي زين ولازم اطيع زوجي والله اني اطيعه واحاول ما اعارضه بشي مهما كان غلطان، هو يدعي بان الله غاضب علي لانه هو زوجي غاضب علي

ريلي من تزوجت ما سمعت منه كلمه حلوه غير في فراش الزوجيه وكلمة او كلمتين محفوظات ومكررات، واغلب الوقت ساكت، واذا تكلم انتقدني وسخر مني ولا يسكت او يكتفي.

مايظهرني وياه وان ظهرني انتقدني وقلب مزاجي وقعدت يتنازع ويحتشر على اي شي، ومع هذا صار يقول اني انا اللي اخرب الطلعات وياه واعكر مزاجه

هو يمارس العادة السرية رغم انه حتى في لحظة غضبه اعترف انه مرتاح كثير بالجنس، الا انه بعد يمارس العادة السرية ويطالع افلام سكس.. ويسمع اغاني ويطالع البنات بالاسواق وفي كل مكان، وينتقد العالم محد عاجبه

مثلا امس رحنا العيادة وطول الطريق وهو يتذمر وينتقدني وصلنا العيادة وانتقد بالحريم اللي يلبسن عبي مزينه وطلعهن ما يسون شي وانهن حثاله، يعني هذه حرمة مزوجه شو تبا تطالعها او تنتقد فيها، وجايه عيادة نساء من حقها تتعدل شوي، وحتى وان كانت فاسقه وفاجره نحن ما يحق لنا نحكم او نحدد شو تكون، وربي ما تركها في حالها قعد يذم في الحريم ذم وخاصه وحده يت تقعد جنبنا ما رحمها ولما قرب دوري تنازع علي واحتشر وطلعني من العيادة كسر اعتبار لي ..

وفوق هذا كله يقول ان رضاه من رضا الله وغضبه يغضب الله وصلاتي مب مقبوله ان ما رضيته، كيف ارضيه ورضاه مستحيييييييل، هو ماعاجبنه شي فيني من تزوجت وهو ينتقد، ذبحني انتقاد، لدرجة انه قال انا ما احترمج ولا احب اقعد وياج وانا بعدني عروس ما كملت اسبوع .. :icon1366:

افكر بشكل جدي بالطلاق منه .. احس انه عقاب من الله لاني كنت احبه طول عمري على الرغم من كل اللي كان يسويه فيني .. وهو غشني وعدني بعد الزواج يتغير وما تغيرر ابد. صرت اكرهه من جد اكرهه

ما احس بالثقه بنفسي لما اكون وياه، ولا احس بالراحه، كل شي من حولي ثقيل على قلبي، حتى البيت من تصميمه ما يحترم ذوقي وان تكلمت قال ذوقج ما حلو ، لدرجة انه يقول انه بيختار ملابس عياله لاني لو انا اخترت الملابس مهما كانت ماركه وغاليه بتطلع (قوم بو عبود) يعني ولا شي

انا مزوجه من خمس شهور .. وصلت فيه انه يضربني وانا حامل في شهري الثاني لما كنا مسافرين،، انا يأست منه واخاف حياتي في المستقبل تكون على هالحال، ما اقدر اتحمل والله مب قادره اتحمل، ودي بحياة اسرية مستقره مب عذاب

دام انا مب عاجبته ليش خذني من الاساس، عشان يعذبني بس ..

يا بنات عطوني نصيحتكم .. والله اللي كتبته شوي من اللي اشوفه ومجرد رؤوس اقلام ..

هل الطلاق هو الحل .. للعلم هو يقرب لي يعني الطلاق شوي صعب، لكن لو كان الطلاق فيه راحتي فانا مستعده اضحي بكل شي لاني خلاص قربت استخف منه

طير مهاجر

الله يهديه ويصلح حاله

اقري قصة برود ومطر وام بسمة وام وليد

فيهم الكثير من العبر وكثير من الحلول والله يوفقك لما في مرضاته

نزف

لااااااااااااااااا يا حبيبتي
الطلاق ما حل
انتي توك فاتحه باب الحياه عمرك 24 سنه وحامل وتبين تتطلقين
انا حاسه فيك والله
الحرمه مخلوق حساس تحتاج للكلام الحلو واللمسه الحانيه والابتسامه الصادقه دووووووووووم
عشان ما تذبل
زوجك احسن من كثير رياييل يضربون ويخونون
يا حبيبتي حاولي تعرفي نمط شخصيته عشان تعرفين كيف تعاملينن معاه
شوفي موضوع البوصله الشخصيه
دشي قسم الزوج والزواج ان شاء الله وايد بتستفيدين
لو عرفتي نمط شخصيته هالشي بيسلعد كثير
عالاقل بتعرفيه شو يحب شو يكره وشو يضايقه
موفقه يا رب

موفي1

استهدي بالله

وفكري زين واكثر من مره

الحل مو بالفراق

المشوره والنصيحه والدعاء

واهم شي الاستغفار

سلمى العمر

واضح ان زوجك صعب كتير ، لكن حبيبتي كمان انتي حامل و حساسيتك تزيد هذي الفتره ، لهيك انا اكره الحمل اول الزواج مباشرة لان الزوجين يحتاجون يتعلقون ببعض قبل ما يصير ولد و تخلق هذي المشاكل، انا برايي مبدئيا شيلي كلمة طلاق من بالك ، اقري القصص اللي قالتلك عليهم الاخت قبلي ، و حاولي تخرجي من سوداويتك ، اتعلمي من تجاربنا ، لا تستمدي قيمتك من زوجك فهمتي كيف ، يعني لا تنتظري الثناء من زوجك انتي تعرفين انك نظيفة خلاص لا تناقشيه بهذا الموضوع ، و ان قلك ان البيت وسخ قليله انا مش شايفته هيك وكل ما اجاكي احد قوليله مدح ببيتي و بنظافته حتى اذا الك احد مقرب من عيلته خليه يتقصد يمدح بنظافتك قدامه ، اما انتي لا تناقشيه خليكي واثقة من حالك بكل شي و لا توريه و لو ثانية انك ضعيفة او مترددة ما عجبه لبسك قوليله انا عاجبني ، اتكلم على اي وحدة اعملي مش سامعه دوري على حياتك و امور تشغلك بعيد عنه و سيبيه لا تخليه ياثر عليكي ابدا

نفسي بحيرة

الله يهديه ويصلح حاله

اقري قصة برود ومطر وام بسمة وام وليد

فيهم الكثير من العبر وكثير من الحلول والله يوفقك لما في مرضاته
قريت كل هالقصص واغلبها تتكلم عن الزوج الجنوبي

انا زوجي شمالي شرقي واعتقد عنده مرض الوسوسه لانه مدمن نظافه بدرجه مب طبيعيه

نفسي بحيرة

لااااااااااااااااا يا حبيبتي
الطلاق ما حل
انتي توك فاتحه باب الحياه عمرك 24 سنه وحامل وتبين تتطلقين
انا حاسه فيك والله
الحرمه مخلوق حساس تحتاج للكلام الحلو واللمسه الحانيه والابتسامه الصادقه دووووووووووم
عشان ما تذبل
زوجك احسن من كثير رياييل يضربون ويخونون
يا حبيبتي حاولي تعرفي نمط شخصيته عشان تعرفين كيف تعاملينن معاه
شوفي موضوع البوصله الشخصيه
دشي قسم الزوج والزواج ان شاء الله وايد بتستفيدين
لو عرفتي نمط شخصيته هالشي بيسلعد كثير
عالاقل بتعرفيه شو يحب شو يكره وشو يضايقه
موفقه يا رب
كتبت نمط شخصيته .. هو شمالي شرقي بحتتتتتتتتت

حاولت ما اكوون حساسه وياه لكن بدون فايده

ادعولي يا بنات دخيلكم

أعلى