مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني .....ردودكم مهمه بالنسبه لي

:icon1366:زوجي صدمني وانا عروس لي شهرين ..........لمن البس واتزين يقول بكل صراحه اشرايك تصر النومه كل ثلاث ايام مره مو شرط كل يوم .......ساعدوني ليش يقول كذا وايش قصده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:in_love:

عادي مافيها شي

,,خليك ترتاحين ويشتاق لك ,,

لاتكبرين المسأله وخليك واثقه

..

شجعيه على الرياضة وعطيه مقويات من خلال الأكل المحفز للشهوة و هو بنفسه بيتحرقص وبيجيك!ووقتها تدلعي عليه وماطلي معاه!!:bleh:

هو يا غاليتي يفهم من تزينك انك تريدينه وترغبين به فحاولي ان تفهميه انك تعشقين ذاتك وتحبين تشوفين نفسك انيقة وانو هاذي عادتك بس عاد لا تغيريه يوم تجيبين اطفال ويقولك وين عادتك الله يوفقك حبيبتي

الهمبا

الله يسلمج اختي لج شهرين متزوجه مو يومين يمكن زوجج خلاص تشبع خلال هالشهرين وبعدين احمدي ربج انا الهمبا من ليلة العرس مره وحده كل اسبوع اوكل عشرة ايام

الله يسلمج اختي لج شهرين متزوجه مو يومين يمكن زوجج خلاص تشبع خلال هالشهرين وبعدين احمدي ربج انا الهمبا من ليلة العرس مره وحده كل اسبوع اوكل عشرة ايام
المشكله اني احس ان فيه ضعف يمكن لانه مرات يقعد يحاول كثير بالساعات ولا ينجح ومرات بالغصب ومرات ينجح وتم العمليه:blushing:

loloa

عادي جدا يأرياف العالم لا تخافي سيبيه براحتو وأنتي البسي وتشيكي لنفسك وعلميه انه هذا لنفسك مو له و بعدين لا تتعجلي في حكمك عليه هذا ممكن يحصل طبيعي لأي متزوجة جديدة والله يوفقك و يسخر لك زوجك

هلا عادي حبيبتي لا تقلقي اتزيني و اتعدلي ترى موشرط انك تريديه هذاك اليوم بس فهميه انك تحبي تتكشخي على طول وترتاحين كذيه والله يوفقك

هلا حبيبتي تعرفين أنه القوى الجنسية تختلف بين ريال والثاني مو كل الريايل نفس الشي في ريايل يكثر عندهم العلاقة الجنسية أول العرس وبعدين يقل وفي ريايل كل ما طالت العشرة يحبها أكثر ويفهمها ويحس أنه ما يقدر يستغني عنها وصدقيني يا أختي أكثر الريايل اللي ينتقدون شي يكون عاجبنهم واااايد بس يكون اسلوبهم جذية وأنتي حاولي تفهمين ريلج وتشوفينه من أي نوع والله والمستعان وعليج بدعاء عل وعسى يتغير وأنتي بعدج في أول حياتج حاولي تسايسينه بالكلمة الحلوة تري الرجال هم أطفال يحبون الحنان والله يوفقج فديتج

نزف

اذا كذا فزوجك يعاني من مشكله؟؟
انتي لا تواجهيه الحين
اصبري شوي وتاكدي
وكوني حكيمه
بس ممكن تناقشينه اسلوب حلو بعيدا عن التجريح

شكرا للمروركم....
اختي نزف لما صارحته حط اللوم علي يقول انتى مو مشتهيه او ماللك خلق واعذار مالها سبب مع اني ما فيا شي
هل ممكن انه ما يحبني عشان كذا مااايقدر احيااانا؟؟؟؟

@دندون@

عادي حبيبتي لاتحرجينة يمكن فيه ضعف وما يبغاه يبين .... هذا زوجك حبيبك لازم توقفين معاه ويمكن يقصد انه مايبغى يجامعك وما تستانسين

شكله في ضعف --والصحي مرة في الأسبوع يبغا يكثر عادي ممكن
وانت تشيكي حتى وقت الدورة عشان يفهم انه عادي مو مقصودة

ام شوشو 1

يااختي الله يوفقج مع زوجج والمهم موالنوم وجم مره المهم انه يحبج ويقدرج ولا اذا السالفه النومه والله في حريم بالشهر مره والاسبوعين مره ترى ياروحي الرجاجيل انواع وكل واحد يختلف عن الثاني يعني في واحد يحب ينام باليوم أربع لين ست مرات عادي عنده وفي نوع يقدر ينام ثلاثه مرات وفي نوع والظاهر انه زوجج منهم مايقدر الا على مره وعادي مو الا نومه انتي بطريقه حلوه داعبيه البسيله تمايلي عنده تدلعي عليه وانشالله انه تغير معاج

أعلى