مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من فيكم تغار على زوجها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حب الزعامة

بنات انا مشكلتي تتلخص بالغيره الجنونيه على زوجي من اي انثى (الا امه طبعا)
اتضايق لما يطالع اي حرمه في الشارع او التلفزيون او حتى الشغاله ماابيها في البيت
لنفس السبب احب اطلع واتمشى بس اذا طلعت نرجع للبيت ماحد يكلم الثاني لنفس السبب اذا فتح التلفزيون تابع برنامج تقدمه مذيعه قامت الدنيا عندي واحس اني اكرهه
وما اطيقه يقرب مني واحس انه لو بغاني في العلاقه الخاصه لأن اثارته اللي شافها في التلفزيون ادري بتقولون مجنونه بس ماقدرت اغير طبعي من تزوجت من ثمان سنين
نفس المشكله تزيد ماتخف السفر بدل مايكون للوناسه ينتهي بمشاكل الله وحده اعلم فيها يمكن تستغربون لو قلت لكم اني جميله جدا ولله الحمد وام لثلاث اولاد وناجحه جدا في عملي وكنت متفوقه جدا في دراستي والناس تغبطني على ثقتي بنفسي ورزانة حديثي في الكلام وقدرتي على ادارة الحديث في المجالس ....
طيب وش ينقصني علشان اكون زوجة طبيعيه تطلع تتمشى مع زوجها بدون مشاكل وما
يكون التلفزيون مصدر قلق وخوف نفسي اكون زي غيري تقول ببساطه خليه يطالع في الحريم مرده لي نفسي ترد علي وحده كذا تفكيرها وتعلمني اكون زيها انا احس مهما كنت جميله فيه اللي اجمل مني واكيد زوجي بيقارن مع انه الشهاده لله عمره مامدح وحده قدامي او تغزل فيها وهو يقولي دايما انا اخاف من ربي مو منك بس احس كل الرجال يقولون كذا وهم ودهم ياكلون الحريم اكل الله يعافيكم ساعدوني وعلموني كيف اتخلص من هالمشكله والله لاادعيلها بظهر الغيب من كثر مو هالمشكله مشغلتني حتى
رسالة الماجستير ماني قادره اكملها بسبب المشاكل اللي من ورا الغيره خصوصا ان زوجي يعتبر غيرتي شك وشوفو المصايب اللي تصير بعدها انا والله ما اشك فيه بس اغاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

lyale

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
صباح الخير
اصبحنا و اصبح الملك لله و لا حول و لا قوة إلا بالله
عزيزتي الحالة اللي عندج اسمها الغيرة المرضيه و هذه تستوجب علاج عند حد مختص صدقيني صعب تعيشين حياتج بهالطريقة و الله يعين المسكين اللي متحمل الغيرة هذي ثمان سنوات كل حرمة تغار على زوجها بس مقدار الغيرة يختلف من وحدة للثانية بس لما تكون الغيرة بهذه الطريقة فلا بد لها من علاج عند اخصائية و صدقيني الموضوع بسيط و ما يخوف و توكلي على الله و خلي المخلوق للخالف و لو زوجج بيطالع و لا بيتزوج ما في حد بيقدر يمنعة حطيها في بالج فلا تنكدين على عمرج و على الرجال حياته ترى كل شي و له حدود و الله يستر ما ينفجر في يوم من الأيام و السبب غيرتج عالجيها الله يصلحج و يهديج و اتذكري ان الدنيا فانية و حاولي تتقربي من ربج اكثر و اكثري من قراءة القرآن و ادعو الله لك الشفاء من هذه الغيرة و يهدي بالج قولي آميييييييييييييييين

روح الجنون

شوفي حبيبتي ..والله العظيم كذا زوجك راح يزهق من الوضع لأنك تخنقينه بغيرتك الجنونية ...
أنتي أول شيء أقنعي عقلك الباطن أن زوجك مافيه في باله أحد غيرك ..وأن ماحد عاجبه إلا أنتي ..الخطوة هاذي لااااازم تسوينها ولازم أنتي تبدين تغيرين نفسك ...صدقيني خاطبي عقلك الباطن وهو بيصدق ...ومن ناحية التيلفزيون لاتجبرينه على قناة معينه خليه يختار اللي يبي وانتي خليك ساكته ..والله ثم والله من تجربة شخصية راح يتغير وبالتدريج لقنوات أخرى ..ومن ناحية طلعتكم أنتي أشغلي نفسك بالبزران يعني بدال ماتطلعين تستمتعين بالطلعة والتمشية أنتي واولادك وزوجك ..تنكدين على نفسك وعليهم ليش ياقلبي كذا ...كأنك رايحة تمسكين عليه زلة وتعاقبينه عشانها ..حااااااولي أنك تتغيرين ..وانتي زي ماذكريتي ماشاء الله عليك وحدة موناقصك شيء وكمان وحدة مو فاضية للغيرة الزايدة ..خلي أهتمامك بنفسك والماستر وزوجك واولادك ..واتركي الغيرة عنك تراها تخرب بيوت كثير ...وقولي في نفسك بعد اذا أذنب بينه وبين ربه ...ولاتنسين تسدودعينه الله هو وجوارحه عن النساء وعن كل مكروه ...
أتمنى أني قدرت أفيدك ولو بجزء بسيط ...ولاتحرميني دعواتك بظهر الغيب بتفريج همي ...
دمتي بعين زوجك أجمل وأحلى امرأة

حب الزعامة

مشكورين على الردود خصوصا اختي روح الجنون اعجبتني فكرة مخاطبة العقل الباطن بس على فكره انا ماافرض عليه قناة معينه والحمد الله هو مايطالع القنوات الغنائيه او القنوات الماجنه لا الحمد لله بس انا اتضايق لما يطالع
وحده حلوه اقول ياترى مايتمنى شي فيها مو فيني والحمدلله مابي اتكلم عن اللي بيني وبين الله وادري ان الدنيا فانيه
بس عائشه ام المؤمنين رضي الله عنها لها قصص كثيره عن شدة غيرتها على الرسول صلى الله عليه وسلم ولم تتهم بالمرض بل وصف الرسول بأنها من اكمل النساء .

منتديات

طيب ايش السبب الى وصلك لهذي الغيره ..

في بدايه زواجك شفتي شي صادر منه وخلاص ارتبط في عقلك ..

لانه مو طبيعي توصلي لدرجه هذي من الغيره على فراغ ..

سجود 123

أنا أغار بس مش لهالدرجة وناستي فوق كل شي (قصدي بالأسواق)
خليه يطالع لحد ما يشبع بس ذكريه بالله وقولي له هو يرضى حد يطالع خواته أو زوجته

lyale

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
غاليتي انا لم اتهمك بالمرض و لكن تشخيص هذه الغيرة تسمى الغيرة المرضية و هذا مسمى مش انا مطلقته شوفي في علم النفس هالأشياء و بتعرفين و سامحيني على التدخل
جزيتي الجنه

صباح الخيرأختي حب الزعامه,الله يكون في عونك من جدالوضع والحياة بالطريقه الي انتي تفكري بيها صعب وخصوصا على زوجك المسكين ,كذا بيحس انك تخنقنه وتنكدي عليه وبيروح يدور راحتو بره,اولا انا شايف المشكله الاولى انك ماعندك ثقه في نفسك رغم ماانتي عليه من جمال ورزان وشخصيه وعلم,لازم تقنعي نفسك بالميزات الي عندك بعد كذا راح تحلي مشكلة الغيره عندك,لان كثير اشوف نساء قليلات الجمال والعلم والثقه عندها فوق الميه,لانك اذا اقنعتي نفسك بانك كامله والكامل الله ساعتها ماراح تشكين ان زوجك يطالع فلانه او يقارن بينك وبينها.

بقعة ضوء

يوووووه من الغيرة

غيرة المرأة كفر وغيرة الرجل إيمان ..

طير مهاجر

كل وحدة تغار على زوجها

بس تضبط نفسها وتعرف تحسن التصرف

احسن لا يطفش!!

هدي شوي وروقي وفكري

طقوس الحب

!!!!!!!!!!!!!!!
غيرة المرأة كفر!!!!!!!!
عفوًا عزيزتي ، لا أظن أن هذه الجملة سليمة تمامًا
برأيي غيرة كل من الرجل والمرأة من الإيمان
فالذي يغار يشعر ويحس ويلاحظ ويفكر ويقيم الأمور

أما ما تقوله أختي حب الزعامة هي غيرة مبالغ فيها
وهي تعلم ذلك
ولو لم تكن تعلم ذلك لما سألت

حب الزعامة
كتابتك لهذه المشكلة هي أول خطوة للعلاج منها
والخطوة الأولى نصف المعركة

ثقي بنفسك
ثقي بنفسك
ثقي بنفسك
أيتها الجميلة المتفوقة الناجحة ... ثقي بنفسك فالمذيعة والممثلة والمغنية والراقصة تخضع لساعات مطولة من التجميل وإخفاء العيوب ولكادر من أخصائيات الأزياء وتاريخ طويل في غرف عمليات التجميل!!!
... وكل الرجال يعلمون ذلك والدليل أنهم يرون الآن الفنانين الرجال وينظرون لمدى الاختلاف بينهم وبين الفنانين
أما أنت الأم والموظفة والزوجة فأنت ذات جمال رباني خلاق ولينظر وهو يراكي في كل حالاتك وأوضاعك

أيتها الجميلة لن يغري زوجك غيرك
أنا أيضا أغار وأعلم أنه ( يتشقق م الفرحة إذا كلمته بنت ) بس دايم أذكره منو هالبنات ومنو أنا
لازم توصليله بطرق غير مباشرة أنك تملك كنز أمام كل هالفاتنات
وابصراحة
ابصراحة
وبيني وبينكم

لما نشوف واحد وسيم جدا
سواء بالتلفزيون أو بالسوق أو بالوظيفة
ما نطالع؟؟؟؟؟؟!!!

ابصراحة أنا أطالع وأقول ف خاطري تبارك الرحمن وأتذكر زوجي وإني ما احب يشوف يطالع بنات فأصرف النظر والتفكير لأمور أخرى وأتمنى أن يفعل زوجي مثلي
يا حبيباتي
لما الإنسان يشوف تحفة حلوة أو مجموعة تحف فنية أكيد بيطالعها حتى لو كان يملك أثمن لوحة في العالم في بيته
صح أو لا؟؟؟؟
سواء كنا رجال أو نساء

تحياتي للجميع

حب الزعامة

مشكورين كلكم على الردود والله يبارك فيكم وردك ياطقوس الحب اعجبني كثير واقنعني والمشكله الاكبر اني اعرف هالكلام بس وشلون اتحكم بنفسي للمعلوميه انا مااشك فيه وعمري مافكرت افتش في جواله او اغراضه بالعكس اثق فيه تماما بس اللي وصلني للحاله هذي هو كلام اللي حولي عن حب الرجال للنساء والتغزل فيهن وان الرجال (كلهم)
مالهم هم الا متابعةالحريم بالتلفزيون والبلوتوثات مع ان هالشي مالاحظته على زوجي والحمدلله فيه خوف من الله
بس لما اقول هالشي الكل يأكد لي ان كل الرجال كذا واني ماادري عن شي وهو يتفرج على كل شي من وراي وانا
نايمه في العسل وبعدين صرت افكر يعني ياترى هو بس اللي مثالي اويدعي انه ماهمه هذي الامور بصراحه تجيني فترات اهدا وافكر بعقل ولاكن بسرعه ارجع لوضعي الاول اذا سمعت وش في ايميلات الرجال وجوالاتهم واستراحاتهم.
وهودايما يقولي اذايوم من الايام سويت كذا ترى بسبتك على الاقل لما تتهميني اكون مسوي هالشي فعلا.

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الغيره نوعان غيره محموده وغيره مذمومه 00
انتبهي لنفسك لايتحول عندك لشك وساوس00تصبح غيرتك مذمومه
عليك بالرقيه الشرعيه والمحافظه على اذكار الصباح والمساء00وسيد الاستغفار00وادعية الخروج والدخول
كان الله في عونك00

دنيا صغيره

والناس تغبطني على ثقتي بنفسي ورزانة حديثي في الكلام وقدرتي على ادارة الحديث في المجالس ....

اعذريني ماااااااااااا أظن انك واااااااااثقه من نفسك ولا ليش الغيره

حبيبتي خليه يطالع ويطالع على كيفه وش بتسوين ماسويتي غير المشااااكل انا كنت زيك اغاار بس اللحين تاركته على

كيفه والله العظيم كان ايام غيرتي يحط مقاطع بجواله وصور بس يبي يحرق اعصابي بس اللحين بعد التطنيش ماذكر حط شي بجواله

ومن ناحيتي خليك واثقه من نفسك احلوه ولا على بالك

الله يهنيك

ام على +

اختى الدكتوره فوزيه تقول ان الرجل يحب النظر فهذى غر يزه عنده انتى لا زم تعطينه ثقه ولا يستخدمها فى وقت الحاجه لمغثتج نصيحه تكبري على الغيره وتعالى وكانج ما تشوفين شي عادى .......

نور كندا

انتى مربضة وماعندك ثقة بنفسك لازم تبداى تعالجى نفسك اولا بزيادة الاهتمام بنفسك وجمالك ورياضتك وعندما تثقين بنفسك سثقين بزوجك وتزهب عنك كل هالاعراض

والله حاسه فيج نفس المشكله وبالاخير صرت امدح نفسي قدامه لعل عسى
بس بصراحه ماتقدرين في هالوقت تغمضين عيون الرجال خلاص صعبه يمكن الدين والعشره تسكتهم بس قولت انا جميله وماناقصني شي ماعاد تنفع ولاحظت لما ابطل غيره عل زوجي ينتبه ويسال ولما اتنرفز واغير يزعل ماعرفنالهم

يا عزيزتي كل إنثى تغار على زوجها وما تتحمل انو اي وحده تنافسها

تبغى دايما تكون هي مصدر الجمال والثقه والإثاره عند زوجها

وتكون متربعه في قلبه وعقله

بس لكل شي حد

انا اشوف انك تتعوذين من الشيطان وتحصنين نفسك وزوجك

ودامك جميله ما شاء الله زيدي جمالك بشيء ثاني

مثلا إدلعي ودلعيه اخكشخي باللبس :clap:

حاولي اذا كان فيه روتين إكسريه بأنك تدخلين شيء جديد بحياتكم

والله يسعدك إن شاء الله

الله يعين الحريم :showoff: محد مرتاح أستغفر الله العظيم كل شيء مطلوب منا

لكن الرجال ما يغير الا قصة شعرة وشنبه

لكن إحنا يبغون منا تغيير جذري:flex: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :msn-wink: امزح ترى فيه ناس قنوعه

ربنا يفرجها

تحياتي لكم :bye1:

البنات كفوا ووفوا اتقي الله في زوجك وكوني علاقة قوية مع ربكي لانه زوجك حاليا صاااااااااابر ونهاية الصبر ربما الانفجااار والسيدة عائشة رضي الله عنها لم تكن تغاار بهذه الطريقة الغريييبة وليست هي رضي الله عنها وارضاها اكمل نساء الارض بل هي خديجه رضي الله عنهن وعمن تبعهن الى يوم الديين عااالجي نفسك فانتي غير طبيعية ابدا وارجعي لربك وادعيه ان يجعلكي قرة عين لزوجكي الصبووووووووور مع خااالص حبي

أعلى