مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احنا والاروبيات هناك فرق .......!!!!!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا الله كم مره اكتب ويضيع يالله الله يساعدني واعيد كل شوي هههههههه..... طيب في المستشفى ثاني يوم الصبح الساعه ما صارت الثامنه طبعا بموت نعس كل الليل عالتلفون مع بنت حماي اعمل كذا وما تعملي كذا
عادة الاطفال الصغار او يوم او ايام ينامو زين قبل ما يصيرو يرضعو جيدا ويجوعو ويصحوكي كل الليل وعارفين اكيد باقي القصص المهم اذا انتهزي الفرصة ارتاحي ونامي استغلي وقت منع الزياره اقفلي الموبايل او خلي صامت ومن تخرجي اتحججي بالمستشفى والقوانين ممنوع بحجة الازعاج ولا تفكري تفتحي التلفاز احنا قوم نعشق الافلام الطويله والمسلسلات الرومانسيه (تخيلو في محطات عربيه وبتسمعي من سماعة الهاتف اللي بجانب السرير يعني مفكرين فيها ما حتضايقي احد ممكن يعجبك شي وتقعدي تسهري كل الليل بحجة ان المستشفى ممله وبتنامي الصبح لالالاجايك يوم عصيب....... الالمانيه تستغل الموقف تمام اولا الزياره للمهنئين سريعه تقتصر على التسليم وباقة الورود من الاهل والاصدقاء والزملاء ورؤية المولود بدون ما يلمسو طبعا ممنوع الا امها او اختها (اذا سمحت هي لهم والظروف وجاؤو ما كان عندهم اعمال أوحفلات او ساكنين بعيد ولا خارجين بعطله ولا بينهم خلافات ومن عمر ما شافتهم هذا شي ترى عادي عندهم الا من رحم ربي.... و طبعا الزياره بعد العاشره مساءا ما في اذا ما بدها تنام تمشي تاخد دش (توها ولدت) وتقرأ كتاب او شي من لوئح المشفى القوانين منيو الطعام (لائحه) وتختار اللي يناسبها (نعم عندهم عقل صاحي لكل شي) شي مهم عندهم ترى نحيفه او سمينه تاكل صحي او غير صحي هذا الشي عندهم ضروري الالمان مش زينا نتكسف وما يعجبنا اكل المستشفى وما ناكل ونموت جوع وقهر وننام نحلم بالاكل :blushing: وكان ممكن حل عالقضيه ب 10 دقائق لو قرأتي اللائحه و سجلتي ما تريدين قبل النوم لانهم بياخدوها الفجر تقريبا لتحضير الوجبات مسبقا من الافطار وحتى العشاء واللي ما يسجل هذا خطئه وعادة لتجنب الخلاف يعطوك اكل نباتي ولشدة ما اكرهه :sad_1: لاني دائما انسى اللائحه وانتظر حتى يأتي زوجي ويجلب لي شيء من المطعم خارج المشفى واحيانا يتأخر مع الاطفال ما عندي حد انا:sad_1: المهم طولت عليكم هههههه هذا لحاله قصه المهم يستفيدو زين من الوقت البيبي نايم مش مثلنا لما يصحى البيبي يا ويلي ابي اخذ دش لسه ما قرأت اللوائح ما اكلت الاكل برد والخ وكأنه هي عندها كل الوقت اللي بالدنيا وانا ما كان عندي 10 دقائق فراغ :icon1366::icon1366:...اتابع اليوم الثانيفي المشفى لسه ما ابتدى

*H*1398

حنا اذا حملت الوحده كأنها شايله على راسها بيت
لاتمشي ولا تحرك بس نتسدح واكلنا مكابيس وشحم ولحم ......
حتى الأكل الصحي نتوحم فيه ....
إلا على فكره يابنات هم يتوحمون ؟والا بس حنا ؟

الساعه الثامنه صباحا او اقل بقليل طبعا الكل صاحي من بدري اكيد تعبة جدا من المحادثه طول الليل وتقليب التلفاز..لكم الممرضه اذا لم تمانعي وصل المدرب الرياضي اعتقدت انه سؤال انا تعبه جدا اتحجج بالوليد والارهاق لكن كلها نصف ساعه نغير اغطية السرير تكوني انتهيتي مع المدرب الرياضي الطبي لكني لم افطر بعد جئت متأخره الساعه السادسه كانو قد انتهو من العشاء الساعه الخامسه وبقيت كل الليل بالجوع ما عندي طاقه ابدا كلها نص ساعه والبوفيه مفتوح للافطار في الكفيتيريا من الساسه صباحا لم لم تفطري بعد على كل يقفل الساعه العاشره ستلحقي كما ان المدرب وقته محدود جدا عنده غيرك كثير وهو يقف بالباب ينتظر الاذن بالدخول وهذا كله من وقتك اذا لا ترغبي سأخبره لست مجبره على شيء لكن يجب ان تعرفي ان التامين يدفع فقط لهذا الوقت وانك اذا ضيعتي هذه الفرصه لن تحصلي عليها لاحقا لا حسنا حسنا معك حق سأنهض طبعا معها حق التمارين لا تعوض مع انها تبدو للوهله الاولى سهله
الا انها صعبه جدا ويطلب منك المدرب وانت على سريرك عملها وعند الاحساس بالالم التوقف حالا واخباره بموضعه...هذه التمارين مخصصه للتنفس على الاغلب وتعمل في حالة الاستلقاء والجلوس واحيانا في ثالث يوم الوقوف ويجب اتباعها وتكرارها لوحدك وعدم نسيانها فوائدها عظيمه جدا ولكل مجتهد نصيب ... من ناحية التنفس كنتي حامل وكبر حجم الجنين والبطن يضغط على الجهاز التنفسي والرئتين فلا تمتلان بالهواء بكميه جيده فيكون التنفس غير كافي سريع غير عميق ومتقطع وكمية اكسجين اقل ولهذا تصابين بشد عضلي كثيرا في اخر شهور الحمل وتحتاجي كمية اكسجين اكبر لك ولطفلك كلما زاد حجمه كيف هذا اذن جائت رحمة ربي فيخرج الطفل (يولد)ليتنفس لوحده بما انك اصبحت غير قادره على ذلك وفيه خطر كبير عليك وعليه ويكون هاذا سر من اسرار الخلق والخالق سبحان الله وبحمده وما اكثر هذه الاسرار لو تمعنا ونظرنا وتفكرنا.. لا اله الا الله .... ثم انك وقت الطلق والولاده بالكاد تتنفسين مع انهم يطلبون منك التنفس بعمق لكن عبث تحاولين التنفس ببطئ وعمق ويصبح النفس اسرع ومتقطع وبالكاد تاخذين الهواء وتشعري بأن قلبك سيقف وقد تكون لحظات وقد تستمر ساعات هل فكرت يوما بأثر هذا التنفس عليك؟؟؟؟ قد تؤذيكي جدا لو استمريتي عليها بعد الولاده من غير انتباه..
حسنا هذه التمارين لهذا السبب تعلمك كيف تعودين للتنفس بهدوء ومن اعماقك وتكون شهيق وزفير من اسفل البطن مع تحريك اسفل المؤخره للداخل وبعض التمارين الاخرى...لما اخبركم بهذا كله قد تستغربون تطلب منك المعالجه انذاك وفي تلك الاوقات وانت تتمرنين ان تحاولي باحساسك وليس بيدك ان تلمسي اسفل بطنك وحتى المنطقه وتصلي بتنفسك من الشهيق والزفير الى هناك قد تعتقدي ان هذا مستحيل او هبل ولكن حقا اخبرك انت تتنفسين ونائمه على ظهرك وتضعي يدك على بطنك لتتحسسي بطنك في وضع الشهيق والزفير ومن ثم تحركي مؤخرتك لداخل في وضع الشهيق بكل بطئ وهدوء مع التكرار وهكذا هناك تمارين كثيره لا تحضرني الان ولكن انا متأكده من وجودها على النت لو بحثتم هذه التمارين مهمه لامور عده ليس التنفس فقط سرعه ارجاع حجم الرحم وعوده المهبل لشكله ووضع المعده الطبيعي و ضمور بطن الحمل وبالتالي تخفيف الوزن في اقرب لا تنسي ان العظم ما زال مرن في منطقة الحوض استغلي الموقف والوقت ولاتتكاسلي كرشي اختفت قبل الاسبوع من عمر المولود:msn-wink: اتابع

حنا اذا حملت الوحده كأنها شايله على راسها بيت
هههههههه اضحكتني والله اكيد يتوحمون وفي منهم يصيرون دببه اكثر منا ويهملون في نفسهم انا بحط بين ايديكم اشياء ممكن تستفيدو منها وبالنهايه كل جسم وله قدراته ...على فكره الوحام مش كله حقيقي يعني في ناس تتوهم او مشتهيه شي وخلاص ولانه جرت العاده اللي تتشهى شي في الحمل يقولو تتوحم عليه ولا تتوحم جميع النساء وقد يكون وحمهن نقص في ماده غذائية بحته والوحام ما هو الا انذار لها وفعلا قد تكون العواقب وخيمه من ضعف وهزل المولود اذا لم توفر وهناك ما يسمى بفتره الوحام اذا هذا ما تقصدينه من قئ ودوخه وصداع الخ من هذه الامور قد يكون طبيعي ولكن اذا زاد عن حده يجب ان تدخل للمستشفى والمتابعه هناك وتعتبر عندها مرحله خطيره حتى تتعدها بأذن الله واعتقد ان المعادن والفيتامينات مثل المغنيسيوم والفوليك اسيد قلصت هذه المشكله كثيرا حتى اصبحت نادرا ما تحصل و العلم يتطور كل يوم ويكتشف الجديد والله اعلم

شموخN

مشكووووووووره ع الموووووووضووووووووووووع

م
ت
ا
ا
ب
ع
هــ

طيب نظفتي المنطقه عملتي تمارين لتقليص حجمها بالاضافه للرضاعه الطبيعيه ارتحت نمت اكلت جيدا وشربتي اهم شي ترى للحليب و كثرة الذهاب للحمام لصالحك مب ضدك تساعد على شد العضلات وتمارين الشد والارتخاء مع الماء الفاتر تمام وانت بالمستشفى في ثاني يوم صدقيني استمري تلاقي نتايج حلوه كثير في المستقبل لكن اكمل عشان خاطركم كيف الاوروبيين يعيشو وايش السر الخطير تبعهم ........ طيب في اليوم الثاني والثالث في المستشفى انت تمشين تروحين تجين لا ولك الحق (اذا احببت ) ان تخرجي ساعتين الى الخارج تتمشي وتستنشقي الهواء مع من تحبين وتتركي وليدك يرعوه لك بالمشفى ولا تخافي عليه بايد امينه وفي رعايه زينه هو وجيرانه المواليد الجدد في غرفه مقفله باحكام بكميرات وعليها حراسه مشدده لا يدخلها الا الممرضات المختصات بالاسم وانت و امهات الاطفال الاخرين فقط ..... تنزهتي اذا احببت الان تقدري تاخذي ابنك وتتنزهي فيه باقسام المستشفى المسموحه مو ضروري تبقين بالغرفه تغمي بدنك تطالعي التلفاز وتسمعي صوت بكاه ويا رب ما راضي يسكت ويش اساوي في غرفه تتجمعي انت والمرضعات الثانيات تتحدثون تكسبو الخبرات من بعض تتنزهي انت ووليدك في اركان المستشفى او الحديقه او تذهبي للكفتيريا تشربي شاي قهوه فواكه عصير ما ضروري تبقي جالسه مع الزوار هذيهم وتمشو سوا اخرجو لحديقة المستشفى عادي ريلكس ريحي اعصابك ترى اهم شي الاعصاب انت حساسه وايد الحين ...هذا ترى اللي تولد بالمستشفى فما بالكم اللي بالبيت ؟؟؟؟ المهم تعلمت كل شي بالمستشفى بعد اليوم الثالث تمشي بيتك وانت خارجه مع المولود الجديد يودعونك بعد التأكد من كل الاوراق والتسجيل للمولود والصحه الجيده لكليكما يودعونك مع انياتهم بحياة سعيده مديده لك ولطفلك ويعطونك هديه كرتونه ثقيله فيها عينات ومنتجات دعايه للشركات قد تكون مفيده جدا في حالات الولاده المفاجئه ولم تتجهزي بعد من حفاظات شامبوات كريمات شايات للبيبي وحليب سكاته والخ يعني عشان تجربي واذا حبيتي اكيد حتشتري يعني لازم تشتري هذا بيبي ويختاج يعني هم كسبانين طبعا وثقل وزن الكرتونه يرجع لمية الاعلانات التجاريه والارشادات المختلفه والمجلات الصحيه عن كيفيه الاعتناء بالمواليد والاطفال والخ ولازم تقرأينها اذا انت المانيه يعني عقلك صاحي هذي المجلات والارشادات تغنيكي عن سؤال الجدات والامهات والاخوات والصديقات والجارات اللي كل واحد مب فاضي ومشغول بحاله هاذا رأي الخبراء والاطباء اللي ياخذون فلوسعشان يعطونك اياها ما في شي ببلاش حبيباتي و بالاضافه ان هالمجلات والاعلانات مليئه بكوبونات و عروض وتنزيلات لملابس اطفال واحتياجات الام سواء المرضع او غيرها بأسعار مغريه والالمانيه مستحيل تفوت فرصه للتوفير والاستمتاع بالهوايه المفضله وهي الشراء وهذا مستحيل يحصل معانا لكثره الزوار ما في وقت لتصفح هذه المجلات والارشادات فالهدايا كثيره وعندنا ما يكفينا من المنصحين وببلاش وكمان يتقاتلو بوجودك عندما يختلفون حول معلومه ايهما رأيه السديد بهذه المعلومه امك ام حماتك؟؟؟؟ ولا يوجد خرم ابره للجلوس في البيت فأطفالك واطفال جيرانك واحبابك يلعبو في كل مكان واعراضهم موزعه حتى بالمطبخ لذا افضل مكان لهذه الكرتونه الثقيله بالمعلومات والتنزيلات ومع انها هديه المفروض ثمينه الا ان لا مكان لها عندنا الا في سله المهملات وانت نفاس اربعين يوم ممنوع تخرجي فاهمه حبيباتك يوصونك والامانيه جارتك تتعجب وتخرج مع وليدها ليو الاسبوع والاسبوعين مهو لابس زين الا اذا الجو بارد جدا طبعا يكون مستحيل وهم ما يعملونها لكن عادة الجو مش صعب كثير الا في اشهر البرد القارسه يعني انتي وحظك منى تولدين واللي تولد بالربيع او الصيف من الاسبوع الاول تاخذ ابنها بالعربه وتمشي وتركض فيه بالغابات بعد ولما يجوع ويبكي عادي تلقيها قعدت على شي كرسي في منتزه او بالغابه وترضع ومغطيه صدرها يعني مستوره 100%(يعجبوني بهذا الشي والله) هذا شي طبيعي هنا تلقيها في كل مكان واذا كان اكبرشوي اوما بترضع طبيعي دائما معاها الرضاعه والاحتياط :essen: كل شي متوفر بس احنا كسلانين وانا ما اعرف ارضع ابني بالشارع بصراحه خخخخخخخخ....... والسر في صحتهم بعد الولاده الاراده وما في حدا يشوفهم غير نفسهم مضطره وامها مش عندها تتمسكن عليها وعلموها اهلها من زمان تعيش وتكافح وتوقع وتقوم لحالها عمين تتكئ يا حسره كلها بيئه يا خواتي والله..... وتيجي ليك القابله عالبيت (التأمين يدفع) بربع ساعه تعمل تقريبا مثل ما تعمل امك او حماتك الفرق يا دوب انها بتحكي كل شي عندها من نصائح وتجاوب عأسألتك وتعلمك شلون تشوفين نفسك والبيبي وتفحصك وتفحصه وتعقم الصره ومن توقع بعد كام يوم تيجي تحميه معك حمام كامل وتعلمك شلون تشدي وكذا وتوزنه بالاسبوع مره و لحد ما يصير عمر الولد شهر ما تيجي الا اذا انت تطلبينها بالتلفون تسأليها حاجه او الولد او انت في شي تيجي طبعا هذا كله مدفوع يعني اكيد هي ما بتيجي عشان بتحبك مثلا الا انها بتعمل شغلها وبتمشي وانت متفرغه لنفسك وولدك وعادة الالمان ما يخلفون عيال كثير واحد اثنين يحافظو على انفسهم ذكرت الاسباب وانانيتهم وتعليلها بانا اذا خلفنا بنظلم الاطفال والخ اذا خلفو اصلا فصار شغل هالمسكينات مع الغير المان مسكينه تيجي وتلاقي اختك ولا حماتك واقفالها عالنقره بحجة انها مخلفه ومجربه خخخخخخخخ والثانيه تتعجب بس عشان العمل ما يتكلمون هم اذكياء... بقى شي واحد اقوله ان لك حق (مع ان كل اللواتي اعرفهم وانا منهم لم نغتنم الفرصه لهذا الشي) الا وهو ان تذهبي لنادي صحي نسائي للوالدات يعني ما في رجال اطلاقا يعني في راجل بيولد؟؟؟؟؟الله اكبر اقصد ما النا حجه في هذه بالحلال والحرام والداهيه ان التأمين يدفع مره واحده بالاسبوع 8 مرات مده كل كورس ساعه ونص تمارين اسمها ارجاع بناء الجسم من بعد الولاده طبعا للحفاظ على الجسم انا رحت مرتين انهد حيلي وكنت مصممه اكمل والله جسمي صار شي روعه المشكله وطبعا دائما عنا عذر اقبح من ذنب اجت حماتي زياره عنا بحجة الاهتمام بالمولود من بلدها وبدال ما يصير عندي وقت اطول صار عندي وقت اقل وطبعا لا تسألوني لا على الطعام الصحي والقوام الممشوق والطلعات والمشي والرياضه صار سراب وراحت علينا الىما بعد الفطام لبدينا رجيم والله رحمنا طبعا الرياضه يفضل اثناء الحمل وبعد الولاده وتستطيعي ان تجيها على النت ...واللي عندها سؤال ما عندي مانع ودمتم بود......

دلوعة سيمو

ههههههههههههههههه الله يسعدكم انت والعنكليزي هذا يالله مين فيكم تجاوب يالله يالعنكليزيات...ههههههههه

الامومه

سبحان الله يابنات والله العظيم سافرت وشفتهم سبحان الله بعضهم اجسامهم لون واحد من راسها لرجله تمشي عريانه سبحان الله اذاشفت ها المناظر اقول الحمدلله اني مسلمه والله اعزنا بلآسلا م وحسن الظن بالله ان شاء الله الله حيعوضنا خير بأذن الله
تشوفين العجب وتحزنين على حالهم

الامومه

استغفر الله معقدين اعرف وحده اختي زارتها بعد الآربعين لسه منسدحه ياربي لك الحمد خلاص شهرين

صحيح معليش يا بنات طفشتكم صح.....:nosweat::nosweat::nosweat:
ولادتي الاولى كانت مبكره وبعمليه قيصريه كان عمري 24سنه وجارتي في الغرفه المانيه عمرها فوق الاربعين انا صارلي 4 ايام عملت العمليه واموت من الالم وامشي ببطئ وظهري محني انحناء العجائز لان شده يؤلمني بشده ناهيك عن وجع مكان العمليه المبرح عند كل عطسه ضحكه او حتى قحه ابقى شاده بطني بأيدي ومن اليوم الثالث شالو المشد ترجيتهم يخلوه قالو لا لازم يطيب الجرح لوحده وبسرعه نخاف يصيرلك مضاعفات بعدين وترتخي عضلات البطن:msn-wink::msn-wink: نصيحه بلاش المشدات الا بأستشارة الاخصائي يا بنات...... ويطلبون مني كل شويه قومي امشي اتحركي تطيبين اسرع وانا والله مب قادره مؤلم بشده وفي ذلك الوقت الالماني كان عندي ضعيف واستسلم من غير نقاش من بعد عرفت ان الرقده خطيره للرجلين وتقدر تسبب انتفاخ بالشرايين ومضاعفات خطيره ومزمنه منها الشلل الله يحفظنا ويحفظكم من بعد العمليات اجمالا ويجب ان تمشي حتى يتحرك الدم ولا يجمد في العروق وتاخذين ابر صبح ومساء وتلبسين شرابات خاصه لهذا الغرض.... المهم ليس هنا المهم بجارتي الالمانيه اللتي تبلغ من العمر ما بعد الاربعين بقليل لكم استغربت قوتها وقلت ما شاء الله لم يمضي على عمليتها سوى يومين وتمشي مثل الفرس ظهرها مرفوع صحيح خطوات بطيئه نوعا ما لكن اسرع مني بكثير على كل حال طلبت من الطبيب اذنا بالخروج فقال لها الطبيب لما انت مستعجله ما بالك لا تخافي التأمين يغطي(همهم الاكبر طبعا) حتى 6 ايام في العمليه القيصريه وثلاثه في الولاده الطبيعيه فقالت له انا اخذت اذن من عملي لمدة 6 ايام فقط كنت اخطط الولاده بالبيت لولا تأخر الولاده واضطررنا للعمليه والان ما بقي لي من الاجازه الا 3 ايام يجب ان اذهب لاحاول ان انظم البيت واعلم زوجي كيفية الاعتناء بالوليد والبيت الغسيل والطبيخ لانه هو من اخذ اجازه امومه وليس انا نظرا لتفوق منصبي وراتبي قررنا معا انه افضل لنا جلوسه هو (طبعا القانون يسمح ايا منهم ويعفى من دفع الضرائب تماما وياخذ راتب من الحكومه عليه بعد وتسمى فتره الحضانه برعاية الاب في هذه الحاله:icon30:) فوافق الطبيب فورا بشرط توقيعها على الخروج لاعفائه من المسائله لاحقا لان سنها كبيره قليلا ولم تفك الغرز بعد.... اما انا اقنعوني بالقوه ان اخرج بعد 6 ايام وكادو يطردوني من المستشفى وانا غير مقتنعه اني بصحة غير جيده وما هذا الالم الرهيب عندما امشي هكذا اذن ولم هم يمشون وقوفا وانا من شدة الالم ظهري محني ولا استطيع تجليسه وهم تكلمون وانا اكاد اموت سكوتا من الالم؟؟؟؟؟؟ وامثر من طبيب جاء وفحصني وقالو لي الحمدلله يكادو يقولو ما شاء الله انت صحتك جيده جدا وبسرعه التأم الجرح وفكو لي الخيط من قبل الميعاد ايضا بينما رفضو لتلك المرأه وقالو لي صحتك بم يلا من غير مطرود لم اقتنع سألت جارتي التي قدمت بعدي بثلاث ايام والان نخرج معا هي تحيلت عليهم لاخراجها وانا يتحايلو علي لاخراجي ههههههه:nosweat::nosweat::nosweat::nosweat::nosweat:
كنت قد سمعت محادثتها مع الطبيب وفهمت كل شيء ولا داعي للسوأل مره اخرى فقط سألتها كيف تستطيعين ان تمشي هكذا وانت صارلك 3 ايام من فتحت بطنك وانا 6 ولا استطيع ضحكت ضحكه خبيثه وقالت السر فيكم وليس فينا فهمت انها تقصدنا كاجانب غير المان بالجمع قالت نحن ايضا بشر ونتألم وبشده لكن تعلمنا بلع المنا وعدم اظهاره فلا يوجد احد يهتم ولا حتى يساعد لذا نصلب طولنا ونمشي وانتم مدلعين :icon28::icon28::icon28::icon28: شيء حقا مؤلم سماع هذا الكلام طيب الا بؤلمك ظهرك انا لا استطيع الوقوف والمشي مستقيمه :msn-wink: طبعا اعتقدت انني غلبتها انا عندي الم اكثر قالت وجع الظهر في هذه الحاله بسببان الاول هذه الانحناءه اللتي عملتيها كام يوم الان لك فيها لانك خائفه من الالم :nosweat::nosweat: صح انا لما كنت احني ظهري كان الالم يخف فأعتقدت ان هذا ما يجب ان افعله :shutup::shutup: قالت لي هذا هو السبب هذه الانحناءه اثرت على فقراتك واضرتهم كثيرا وهذا الم انت سببتيه لنفسك يجب ان تحتمليه :no: وهنا بانت الضحكه تلك وقالت السبب الثاني كثرة النوم اللي ينام كثير ظهره يعوره ومن يعود يمشي يحتاج ايام ليتعود الظهر على المرونه من ثاني وانتم تعودتم الكسل ونحنا النشاط وهذا الفرق وسبب هذه المشيه الممشوقه وتحمل الالم يكمن بحبة مسكن ليس بايلام منطقه اخرى وانا اخذ مسكن قوي و مضاد للالتهابات وانت لا يعني ولا سر ولا شي كل شي بعقلكم انتم بس الوهن والتعب والارتخاء عند المرض هذا موروث ثقافي وانا مديره وتحت ايدي عمال كثيرين الا تعتقدين انني لا اعرف من مريض ومن يتمارض انتم عاطفين وتبكون من شكة ابره:crazy::crazy: :blow:والله صعقت وكرهت تلك المرأه لقولها ولم اشأ التحدث معاها اكثر فشكرتها وذهبت في سبيلي وانا في الطريق فكرت بكلامها ورفعت ظهري الامني بطني بشده احسست بتقطع غرز بطني ذهبت للطبيب في غرفه قريبا وانا خائفه وشبه مغمى على من الخوف احسب انني فعلا قطعت الغرز وان بطني قد فتح من جديد فحصني الطبيب وهنأني على شجاعتي و قال ان الجرح ملتأم تماما وان هذا الالم يحصل مره واحده في اول مره تقفي مستقيمه وانه سينتهي عاجلا ام اجلا واكيد لي كلام جارتي بالغرفه عن سبب وجع ظهري الرهيب انه بسبب الانحناء والنوم الكثير وفعلا لم تصيبني اي مضاعفات ولا شيء بالعكس حتى انني شفيت مكان العمليه يكاد لا يبان وهذا نادر حتى مع الالمان وكل المي كان سببه خوف غير مبرر من الالم يعني فعلا دلع وانا على الاقل لا اعيش على مهدئات كل عمري مثلهم لاني صبرت على الالم وامنت ان الشفاء من الله فعلا اي اننا نقدر نكون احسن منهم بالايمان وسلام:bye1::bye1:

ذكريات88

*H*1398حنا اذا حملت الوحده كأنها شايله على راسها بيت

كخخخخخخخخخخخخخ مت ظحك من ردك منورحبيبتي

اود ان اتغير

مشكوووووووووووووووووووووووووره يافلبي اتحفتي الموضوع بردودك الوافيه ....يابختهم على اهتمام بلادهم بالحامل .......واحنا ما ضيعنا غير عدم ترتيب امورنا وكسلنا يعجبني فيهم التنظيم والتخطيط المسبق لأمورهم واشكرك للمره الثانيه

شمس الضحى

الشموخ

دلوعة سيمو الامومه

نورتوا الموضوع

ذكريات88

الله يعطيكي العافيه اختي اود ان اتغير

خذي راحتك عالآخر :bigsmile:

فعلا زي ما قلتي ماذبحنا غير الكسل والخمول ولو نبذل اي مجهود بسيط متنا من التعب

على فكره اللي استغربه كيف الوحده منهم تلبي طلبات بيتها وتهتم بصحتها وماعندها شغاله تساعدها اوام تهتم بأكلها وليدها

متربيين على تحمل المسؤليه واحنا من تتزوج الوحده البعض مش الكل تلقينها مدخله الشغاله قبل ما تدخل هي البيت

**همسه**

انتي صادقه حبيبتي اود ان اتغير
اصلا هم في بلادهم ماشاء الله تلقينهم دائما يمشون ويتحركون كل مشاويرهم مشي
مومثلنا لو جارتنا جنبنا بالسياره
وفعلا المشي مرره مفيد وشدة الظهر ورفع الصدر مره مفيده (ومغريه)هههههه

ذكريات88

الله يعطيكي العافيه اختي اود ان اتغير
خذي راحتك:bigsmile:

فعلا زي ما قلتي ماذبحنا غير الكسل والخمول ولو نبذل اي مجهود بسيط متنا من التعب

على فكره اللي استغربه كيف الوحده منهم تلبي طلبات بيتها وتهتم بصحتها وماعندها شغاله تساعدها اوام تهتم بأكلها وليدها

متربيين على تحمل المسؤليه واحنا من تتزوج الوحده البعض مش الكل تلقينها مدخله الشغاله قبل ما تدخل هي البيت

ذكريات88

تصدقون ودي امشي بس جونا ماااااااااااااااا يشجع كل مانويت امشي

اجي افتح الباب وتلفحني نسمات جونا الحارقه اهون وقول بكره ومدري متى يجي بكره

همسة وصل

هههههههههههه ضحكتوني يابنات من جد موضوع يستاهل الطرح لكن يكون لعلمك ان ارحامهم اية كلام لايهمك المنظر ديكور بس يعنى من بره الله الله ومن جوا يعلم الله وش بتحصلى عند واحدة فاسقة وترتكب الفواحش مع من هب ودب انواع الالتهاب والميكروبات والامراض الجنسية المختلفة بس قدام الكامير لدرجة ان بعضهن ينفر منها الرجل من الروائح الكريهة0000 وخليك منهم واسمع كلام امهاتنا العاقلات 0000واعرف كم واحدة اتركت الادوية حقت النفاس من حلبة وغيرة وانصدامن من النتيجة السيئة

nora#2

اختى اود ان اتغير كفيتى ووفيتى وقلتى كل اللى كنت عايزة اقولو والله وزيادة يا ريت نتعلم منهم الواحدة هنا لما تحب ترضع حتى ولو فى الباص او مكان عام تيجى على جنب وتغطى صدرها وترضع ابنها مش زينا ممكن نكسل ونستسهل بالببرونة ده ابسط شىء بصراحة يعجبنى اشياء كتتتتتير فيهم وانضباطهم بالرياضة فى الصبح واخر النهار فى الهواء الطلق تحسى ان حياتهم بسيطة وفى نفس الوقت متطورة بس انتى والله ذكرتنى كل حاجة حلوة انا كسلت اكتبها ربنا يجعلها فى ميزان حساناتك لانك نقلتى تجربتك وعايزة تفيدى غيرك

اختى اود ان اتغير كفيتى ووفيتى وقلتى كل اللى كنت عايزة اقولو والله وزيادة يا ريت نتعلم منهم الواحدة هنا لما تحب ترضع حتى ولو فى الباص او مكان عام تيجى على جنب وتغطى صدرها وترضع ابنها مش زينا ممكن نكسل ونستسهل بالببرونة ده ابسط شىء بصراحة يعجبنى اشياء كتتتتتير فيهم وانضباطهم بالرياضة فى الصبح واخر النهار فى الهواء الطلق تحسى ان حياتهم بسيطة وفى نفس الوقت متطورة بس انتى والله ذكرتنى كل حاجة حلوة انا كسلت اكتبها ربنا يجعلها فى ميزان حساناتك لانك نقلتى تجربتك وعايزة تفيدى غيرك
شكرا لك حبيبتي الحق يجب ان يقال واللي يبي يفيد الناس لازم يكون صادق انا ما امدحهم على حسابنا او اعمل لهم دعايه لا والله انا على ما اقول شهيد انا قصدت الفائده انهم هم ما فيهم شي بالخلقه مو زينا مش غلط ناخذ منهم المفيد اخذنا منهم كل شي المكياج الموضه الديكور العلم كل شي سواء كان براينا سلبي ام ايجابي كل شي نقول عادي فري وانا حر وهذا حقي والخ لم لا ناخذ الزبد هم كيف نصبح احسن منهم وما ناخذ منهم مثلما اخذوا هم منا الكثير الكثير و طوروه حتى اصبح اختراعهم وعليه نقشهم ونحن نستورده منهم اليس تفكيرهم الايجابي نشاطهم ومقدرتهم على تحمل الالم السبب اذن هنا مربط الفرس لنطلق فينا روحهم الانضباطيه المحبه للصعود بوتيره معينه ونتعب ونصير ونحتمل المتاعب و الالام مع ايماننا الكبير بالله وديننا الحنيف والله نرجع امجادنا وما نعود نقول ما هو السر لو اخبركم قصص عن قوة ارادتهم وحبهم للحياة كيف حول اناس عندهم امام عيني من مرضى للسرطان هذا المرض الخطير الى مرض عادي وتخبرك بكل بساطه نعم مصابه بالسرطان و تقول اكيد سأعالج عادي كل يوم يكتشفو دواء جديد ويعيشون السنين الطوال من الالم المبرح وحب الحياة باقي ويشفون ويموتون وهم كلهم امل (اليس العامل النفسي سببا) اليس الايمان بالله سببا للتشبث بالحياة اعكسو الصوره امرأه اخبرها الطبيب عندنا ان رحمها به سرطان خبيث يجب استقصاله وبسرعه بعمليه كم بقي لهذه المرأه لتموت ااخبركم كام؟؟؟؟ لاني عشت تجارب مشتبه مع معارفي اذا زادت عن السنه او سنتين تكون جباره واحيانا تموت قبل العمليه لانها خائفه من العملية ولان هذا مرض خطير طبعا الاعمار بيد الله لكن لماذا نفس المرض نفس االالم اعندهم ايمان وتشبث بالحياة اكبر كم ايماننا بالله عليكم جاوبوني لما نحن هكذا نتكسر ونضعف بسهوله ؟؟؟؟؟؟ اسفه احس اني صرت بايخه ومش مكان هذا الكلام الان وهنا اعذروني بارك الله فيكم

غريبة الحب

ههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخ كككككككككككككككككككككككككككككككك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى