مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

البرود الجنسي عند النساء

707b

ملكة
جزاك الله خيرا

موضوع ممتاز
ننتظر الباقي

همسة وصل

:sadwalk:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اختي الكريمة همسة وصل موضوعك جدا
حساس ومهم بنسبة لزوجين :blush-anim-cl: احب اضيف على موضوعك حل مجرب من احد زميلاتي

تقول انا لا اشعر بلذة الجنسية عند القاء الجنسي

وكنت امثل على زوجي باني وصلت لذروة بنفس

الوقت :in_love::showoff: احسب هذي بطولة خخخخخخخ

وانا بنفس الوقت متحطمة :sadwalk: بعد فترة من

زوجنا حاولت ان اطلع زوجي على حقيقة الوضع:surrender:

لاحظو يا متزوجات بدات هذي الزوجة تفكر

صح اعني الصراحة حلووووووووة:icon30:

الزوج المسكين انصدم من الحقيقة لكن معليش:icon28:

حاولت وحاول الزوج الوصول إلى حل بتقولون كيف بقولك بصراحة كانت تقول لزوجها عن مناطق الإثارة عندها وبعد طول انتظار وصبر

تقول مرة من المرات وهي حاضنة زوجها دعت

ربها بان يفرج همها ويحل عقدتها وقالت ياودود ياودود يااااااااودود ياذا العرش المجيد يا فعال لما يريداسالك بملكك الذي لايظام وبنورك الذي ملا اركان عرشك ان 00000يامغيث يامغيث يامغيث
تقول وما هي إلى لحظات تقول بدات احس برعشة الجنسية تقول :nosweat: ابكي واضحك :nosweat: في نفس الوقت قولو ماشاء الله تبارك الله عليها

احسنت الظن بالله فستجاب لها ربها ولله الحمد والمنة000000

فيا اخواتي لا اقول لكن جربن بل افعلن وانتن صادقات مع الله وباذن الله سوف تنحل العقدة0:clap:

انا اسفة على الاطالة وارجوالكن الفائدة
عين العقل حبيبتي سامروناهذى اهم نقطة في العلاج اللي هي النيةالحسنة في ارضاء ربها ومن ثم زوجها ولا ننسى الدعاء اهم سلاحا"لصلاح الحال0

همسة وصل

الله يعطيك العافيه حبيبتي بس وش تقصدين بالتدرب يعني فيه تمارين معينه ولا كيف...........ادري اني ثقلت عليك بس عن جد انا متضايقه من وضعي .........والله يجعل ماتقدمينه في ميزان حسناتك
لااختي مافيه تدريب معين ولكن000 اشرح لكي في النقاط التاليه بشكل افضل 0

همسة وصل

مشكوررررررررررررررررررررررة همزة وصل
موضوع من زمان ادورررررررررر عنه وكان ودي أسال بس كنت استحي لكن شفت حالات مثلي
انا مو بررررررررررررررررررررررررود جنسي لكن وكل هالاسباب ماهي موجودة عندي الحمدلله
بس انا اكرة شي اسمه جماااع كثير مو لسبب زي ماقلت بس يعني لو مرتين بالاسبوع حلو
اما كل شوي كل شوي قرف

وبعدين اانا اتأخر للوصول orgzm عني زوجي كل شي يسويه ويتاخر عشاااني
بس ساعات اقعد نص ساعه على بال ما اوصل يعني تعب علي وعليه وساعات أقول ايوه وأنا لا

عرفتي علي ولاأدري ايش العلاج
ساعديني بليزززززززز ودي بشي يحبب لي الجماااع
العلاج حبيبتي راح اتكلم عنه في الاجزاء القادمة 00 اكثر الاخوات مثل حالتك لكن مع المقويات راح تنحل المشكلة00؟

همسة وصل

:cupidarrow:
أختي ماعتبر ان المرأه عندها برود جنسي المشكله في زوجها الي مايعطيها حقها الكامل فالمداعبه والملاطفه
ممكن هي ماتهتم وايد لجهلها في العلاقة الجنسيه وجهلها لجسدها وحاجاتها
البرود الجنسي تصاب به بعض النساء بسبب خلل في خلاياالدماغ !! وهذيل فئه قليله جدااا.... وشكراااا على معلوماتك القيمه عزيزتي ...
شكر حبيبتي على المعلومة وهذا تاكيد للأسباب السابقة التي هي اِنعدام الثقافة الجنسية وسرعة القذف عند الرجل وعلى فكرة الثقافة ممكن نحصل علية بطرق عديدة منها الكتب وشبكات الأنترنت :a025:

او عن طريق السيدات الناصحات من أمهات او أخوات او صديقات مخلصات

نقطة تفتيش

مشكورة وماقصرتي
احيانا تجي زي الدوخة هل هي هذي المرحلة اللي اذا وصلت لها يعني ماعندي برود ؟؟

وخلينا نتكلم عادي عشان نوصل للهدف يعني اللي ذكرتية دراسات ومقدرة جهودك بس ابي اوصل للهدف من الكلام اللي ذكرتية

طيب التصرفات وعلامة الوصول لمرحلة الاورجازم اعطينا مثل على اني وصلت للمرحلة؟؟

همسة وصل

اقسام الذروة اوالشبق الجنسي
1-الشبق الشفري:وهذا النوع من الشبق لايشترط حدوثه اثناء الجماع فقط واِنما يمكن حدوثه نتيجة الاحتكاك مثلا"
2-الشبق الرحمي: ويحدث فقط اثناء الجماع وينتج عن الاِيلاج العميق وتكرر احتكاك القضيب بعنق الرحم0وأهم مايميزهذا النوع من الشبق هو حدوث توتر في الحجاب الحاجز مع التوقف لفترة وجيزة عن التنفس وتحدث لحظة الذروة أو الشبق في الوقت الذي يعود فيه التنفس مندفعا"سريعا" متلاحقا" مع الاِحساس بالمتعة نظرا"لتحرك الرحم0
3-الشبق الممتزج:ويجتمع فيه النوعان السابقان معا" وبجانب هذا التنصيف يكون لكل طريقةأسلوب متميز فى التنفس عند المراة ففى الشبق الشفري يكون التنفس قويا"لاهثا" منتظما" وسريعا" تماما"مثل التنفس عند الرجل أثناء الجماع أمافي الشبق الرحمي فقديتوقف لفترة تقرب من ثلاثين ثانية وحتى يحدث الشبق الشفري يجب أن يكون الاِيلاج برفق وببطء أما الشبق الرحمي فيكون الاِيلاج قويا"وسريعا" وعميقا"أما الشبق الممتزج فيحدث عندما يتدرج الاِيلاج من الرفق والبطء اِلى القوة والعمق والتلاحق0
الخلاصة":يتضح لنا من هذا الجزء والاجزاء السابقة ان النساء بصفة عامة تختلف كل واحدة عن الاخرى وذلك من ناحية الرغبة الجنسية فهن درجات فهناك نساء تكون لديها رغبة زائدة وهناك من لديها برود سواء جزيئا"أومطلقا" فمن تعاني من ذلك ترجع الى الأسباب العضوية والطبية فأن كان لايوجد لديها سبب ترجع الى الأسباب النفسيةتتناولها واحد واحد حتي تعرف ما يمنعها من الرغبة الجنسية000 هذا عن البرود اما عن الرعشة اوالشبق فهي ايضا" درجات منها القوية الحادة اوالمتوسطة أوالضعيفة الخفيفة حيث ان جميع هذه الحالات قد تمر بالمراة في حياتها حسب قوة اللذة لديها أو حسب المزاج لديها 00 اما عن العلاج نرجع ونؤكد علي معرفة السبب وبعد ذلك ياِتى دور المقويات الجنسية0
ياتري ماهي المقويات وما انواعها000000000000 اكرر آسفي على الاطالة ولكن لي عودة انتظروني0

SeCrEt_girl

يا عمري الف الف شكر

جد كنت محتاجة لهيك مواضيع وكنت اتسال هل الشي هذا طبيعي فيني ولا لاء؟! احيانا احس نفسي بطييييييييييييييييييئة في الاستجابة مع العلم اني مصابة بالسكر بس هل وقع المرض هو السبب الفعلي ولا سرعة القذف عند الزوج هي السبب ؟؟؟؟

متآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبعة بإذن الله : )

روح تائهه

سؤال من فضلك

اختي همسة وصل موضوعك مهم جدالاني اعاني من عدم الرغبه واتضايق اذا طلب زوجي

والحمدلله لااعاني من شئ مما ذكرتيه ولكن زوجي يرغب في اوقات متقاربه مما يهد حيلي

وفهمته وصارحته اني لااستطيع مجاراته فخفف الطلب ولكن اطمع ان يكون بين فترات متباعده كأسبوع مثلا حتى اشتاق اليه واتجاوب معه

فلم يلقي لي بالا ويوميا يريد هذه الشغله بصراحه كرهت الجنس واوافق عشان ارضيه فقط وهو يلاحظ اني غير متجاوبه ويتضايق مني

هل عندك حل لمشكلتي

الله يجزاك الجنه ولوزوجي عنده ماده كان تزوج

وطلبته شي عشان اصير مشابهه له في الرغبه رفض وقال بتأثرعليكي

وللمعلوميه كنت اشك انه يستعمل شئ وأكد لي ان هذه طبيعته وفعلا من وقت ماعرفته وهومدمن جنس

الله يخفف عليه جاب لي الوجع والهم في حياتي

همسة وصل

ديدي دلع , **همسه**, (شمس النور), سكرررة**
V.vb -moOoOoOo14

مشكورين على المرور الرائع.

**همسه**

تسلمين حبيتي
موضوعك يشد مره بصراحه
لاني انا اول ماتزوجت كنت مااحب ومالي نفس وكل يوم اتحجج مره بطني يوجعني ومره راسي
بس مع الايام وزوجي ساعدني وخلاني احب الجنس معاه
فعلا زي ماقلتي الشغله نفسيه عند اكثر الحريم

ضعف الرغبة .. سؤال محيرني ..

اهلين بنات ..
كيف حالكم ان شاء الله تمام ..
انا عندي سؤال محيرني مرررررررررررة وما عندي احد اقدر استشيره في هالشيء غيركم لاني بصراحة استحي استشير احد يعرفني:in_love:..
هنا انتو اخواتي وان شاء الله ماراح تقصرون ..
يابنات انا الشهر هذا حاسة بعدم رغبه للجنس والله يبنات لو اغيب عن زوجي فترة طويله والله ما اشتهيه ما كنت قبل كذا..
الي تغير علي يابنات انو جا معي فقر دم وبدأت آكل حبوب الحديد ..هل تعتقدون ان هي السبب في ضعف الرغبة؟؟
الله يخليكم ياحلوات لاتبخلون علي الي عندها خلفيه تقولي وتريحني والله اني في هم مايعلمه الا الله لاني موقادرة ارضي زوجي حتى هو ملاحظ علي هالشيء وامس صارحني ..
الله يخليكم انا في انتظار ردودكم :bye1:..

همسة وصل

مشكورة وماقصرتي

احيانا تجي زي الدوخة هل هي هذي المرحلة اللي اذا وصلت لها يعني ماعندي برود ؟؟

وخلينا نتكلم عادي عشان نوصل للهدف يعني اللي ذكرتية دراسات ومقدرة جهودك بس ابي اوصل للهدف من الكلام اللي ذكرتية

طيب التصرفات وعلامة الوصول لمرحلة الاورجازم اعطينا مثل على اني وصلت للمرحلة؟؟
نقطة تفتيش ارجعي للجزء السابق اللي هو اقسام الذروة بتلقي الجواب يعني باختصار اولا اعرفي ان المراة لاتكون على وتيرة واحده في كل مرة يعني مرة تكون الاورجازم قوية ومرة متوسطة ومرة خفيفة حسب شدة اللذة لدى المراة ومثل ما قلنا تحس بعض النساء بانقباضات في الرحم متتالية تفصل كل واحدة عن الاخري8,من الثانية وايضا تتغير وتيرة التنفس فيزداد ثم يبدء يخف حين تنتهي وان كان الشبق رحمي يتوقف التنفس ثلاثين ثانية ثم يرجع بسرعة

همسة وصل

يا عمري الف الف شكر

جد كنت محتاجة لهيك مواضيع وكنت اتسال هل الشي هذا طبيعي فيني ولا لاء؟! احيانا احس نفسي بطييييييييييييييييييئة في الاستجابة مع العلم اني مصابة بالسكر بس هل وقع المرض هو السبب الفعلي ولا سرعة القذف عند الزوج هي السبب ؟؟؟؟

متآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبعة بإذن الله : )
الف سلامة لكـى حبيبتي للمعلومية ان مرض السكر من العوامل المؤثرة علي الرغبة ولكن لايصيب المراة ببرود كاملا"بل جزئيا"0 يعالج بالمقويات الجنسية ولكن احذري من الماكولاِت التى تزيد نسبة السكر 0 كذلك سرعة قذف الرجل لها دور اطلبي من زوجك ان يعطيك الفرصة حتى تستمتعي0000 ودمتي

أعلى