مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

البرود الجنسي عند النساء

همسة وصل

handـ عهود الرياض
اشكركما علي مروركما وارجو ان اكون عند حسن الظن :c018:

همسة وصل

العوامل المؤثرة علي الرغبة الجنسية لدى المراة
أولا:العمر
تقل الرغبةالجنسية بقلة عدد مرات الجماع مع تقدم عمر المراة وخاصة عند بلوغها سن اليأس الذي يتراوح بين 45و50سنة لكن لايعنى هذا أن المراةتفقد اهتمامها بالجنس0بل اِنها تستمر راغبة فيه لكنها تحتاج في تلك السن للحب والرفقة أكثر من حاجتهالمجرد المتعة0
كذلك فاِن حدوث بعض التغيرات التشريحية بعد سن اليأس يجعلها تعاني من صعوبة في الجماع بسبب تضيقّ المهبل ونقص اِفرازاته اللمينة لعملية الجماع بسبب غياب هرمون الأستروجين وهو الهرمون الأنثوي الذي أصبح من الممكن تعويضه موضعيا علي شكل كريم أوعن طريق تعويضه دوريا" بشكل شهري0
ثانيا": الامراض
بعض الامراض تقلل من الرغبة الجنسية
1:بعض الأمراض الحادةكاحتشاء العضلة القلبية0
2:بعض الأمراض المزمنة كمرض الكلية أوالتهاب المفاصل0
3:بعض الأمراض العصبية كالتصلب العديد0
5:العقم قد يؤثرعلي نفسية المراة لشعورها بالاِ حباط واليأس وكونها غير مرغوبة0
4:الأمراض الاسنقلابيةكاالسكري ونقص نشاط الدرقية0
6:العمليات الجراحية في الجهاز التناسلي كاستئصال الرحم0
7:الأمراض السرطانية في الثدي أوالأعضاء التناسليةسواء وجودها اوعلاجها0
ثالثا" :الأدوية
كأدوية الضغط والمدرات البوليةوالأدوية النفسية بما فيهامضادات القلق والاكتئاب والمخدرات واخيراالحبوب المانعة للحمل0
احبتي اعضاء مملكة بلقيس 000 ماذا تعرفين عن الرعشة (الذروة)0000؟؟؟؟00لي عوده انتظروني

همسة وصل

وينكم بنات ما اشوف ردود شكل الموضوع ما عجبكم0000000000:a227:000000 لكني بغيت الفائدة للجميع000000000000000:sadwalk::sadwalk::sadwalk:0000000

أرجوك أكملي والله من كثر المواضيع المفيدة والمتابعة وش نرد وش ما نرد000

بس اها000كملي تراج على ثغرة الله ينفع بك000:clap::clap:

همسة وصل

كاشتة بالحوش وام محمد3
لعيونكم بس ولا يهونون الباقين راح اكمل0000000

**همسه**

ماشاء الله عليكي تبارك الله الموضوع مره رائع ومفيد
يالله انا معاك
لان الموضوع بصراحه يستاهل المتابعه
انا في الانتظار

همسة وصل

الذروةأو الرعشة
مراحل العملية الجنسية:
1:الرغبة
2:الاستثارة
3:الوصول لللذروة أو الشبق
مسميات المرحلة الاخيرة: الذروة أو الرعشة اوالشبق اوقمة اللذة الجنسية او orgzm
ان العملية الجنسية تمر بثلاث مراحل تبدا اولابالرغبة الجنسية:وهي ردفعل طبيعي للنضج الجنسي ثم:الاستثارةوهي مرحلة الاحساس باللذة الجنسيةواثناء الممارسة الجنسية يزداد هذا الاحساس تدريجيا"حتي يصل الانسان سواء رجل او امراةاِلي مرحلة الذروةأو الشبق
ونلاحظ ان هذه المراحل لكل منها خط سير ومسار منفصل الا انها جميعا"تقع تحت سيطرة المخ والجهاز العصبي المركزي للاِنسان الذي قد يؤثر بالثلاثة العناصر مجتمعة فاِن كان هناك عيب في مسار أحد هذه المراحل فاِنه يصاب بالخلل وحده دون العناصر الاخرى0
كيف تعرف المراة انها وصلت الى المرحلةالاخيرة ؟يكون ذلك عند حدوث انقباضات متتالية في الثلث الخارجي من المهبل وعضلةالرحم وعضلة الشرج وتتكرر هذه الانقباضات تفصلها فترةزمنية0,8من الثانية مثلما يحدث في الرجل اِلا أن المراة تختلف عن الرجل في اِنهايمكنها الوصول اِلي نقطة الذروة عدة مرات أثناء القاء الجنسي الواحد اما الرجل فلابد ان يستريح بعض الوقت بعد الوصول اِلي الذروة في اللقاء الواحد باستثاء الشباب في العقد الثاني من العمرولكن في بعض الاحيان يكون في ذلك بعض الضرر الجسدي والاجهاد الزائد وهذا يرجعنا الي حديث الرسول صلى الله علية وسلم حين امر الرجل بالوضوء ثم العودة لممارسة الجماع يتضح من ذلك ان المراة بامكانهاالوصول الى الذروة عدد من المرات في اللقاء الواحد عكس الرجل وهي ايضا تكتفي عند احساسها بالاجهاد الجسمي فتقل الرغبة والاستجابة للاستثارة الجنسية0 تستمتع المراة التى تصل الي الذروة عدة مرات مع الرجل الذي يسمح لها بذلك قبل ان يصل الى ذروته اما عن التناغم الجنسي فهوحين يصل الرجل والمراة الى الذروة سويا وذلك بمحض ارداتهما ويكون ذلك بالخبرة بعد طول المعاشرة وهذه قمة الاستمتاع الزوجي0
معدل الذروة:اولا:يكون في قمتة عند الرجل في العقد الثاني وخاصة في سن الثامن عشروحيث يمكن ان يصل للذروة عدة مرات تصل الي ثمانية مرات في اليوم وحين يصل الى العقد الرابع فيحدث مرة في اليوم اغلب الاحيان وهذا ليس قياس فطبيعية الاجسام تختلف لشخص عن غيره0
ثانيا":المراة تكون القمةفي العقد الرابع وخاصة سن الخامسة والثلاثين حين تكون في اوج اكتمال الصحةوالجمال والنضج العاطفي والجسمي وحين تكون قد اكتسبت الخبرة في هذا المجال0
لم انتهي بعد0000 ياترى ما انواع الذروة او الشبق000؟0هذا ما ساكتب عنه في الخطوة التالية00000 لي عوده فانتظروني

لحظه وداع

موضوع في قمه الرووووووعه مشكوره اختي الله يجعله في ميزان حسناتك بس عندي استفسار بسيط ممكن
((انا عروس يعني لي سنه متزوجه عندي رغبه جنسيه فقط اما بالنسبه للرعشه تكون باااااااارده وضعيفه وقليل احس بها ........انا الان امثل على زوجي ان اوصل للرعشه واني استمتع عشان مايخانق وكمان يبيني انزل وقت ماهو ينزل يعني اللي ذكرتي انه قمه السعاده الزوجيه........سؤالي هل التمثيل والكذب يأثر على نفسيتس يعني فيه ضرر علي ؟؟؟

مرت ريلها

روووووووووعه شكرا لج حبيبتي على الافاده وانا من فتره نزلت نفس موضوعج تقريبا و يعطيج العافيه حبيبتي

همسة وصل

موضوع في قمه الرووووووعه مشكوره اختي الله يجعله في ميزان حسناتك بس عندي استفسار بسيط ممكن
((انا عروس يعني لي سنه متزوجه عندي رغبه جنسيه فقط اما بالنسبه للرعشه تكون باااااااارده وضعيفه وقليل احس بها ........انا الان امثل على زوجي ان اوصل للرعشه واني استمتع عشان مايخانق وكمان يبيني انزل وقت ماهو ينزل يعني اللي ذكرتي انه قمه السعاده الزوجيه........سؤالي هل التمثيل والكذب يأثر على نفسيتس يعني فيه ضرر علي ؟؟؟
اولا شكر حبيبتي علي الرد واهم شئ عندي استفدكم جمعيا" اما بالنسبه لسؤالك ان التمثيل يؤثر علي نفسيتك فلا ولكن حاولي التدرب حتي تصلي الى هذه المرحلة مع زوجك حتي تستمتعي0

سامرونا

:sadwalk:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اختي الكريمة همسة وصل موضوعك جدا
حساس ومهم بنسبة لزوجين :blush-anim-cl: احب اضيف على موضوعك حل مجرب من احد زميلاتي

تقول انا لا اشعر بلذة الجنسية عند القاء الجنسي

وكنت امثل على زوجي باني وصلت لذروة بنفس

الوقت :in_love::showoff: احسب هذي بطولة خخخخخخخ

وانا بنفس الوقت متحطمة :sadwalk: بعد فترة من

زوجنا حاولت ان اطلع زوجي على حقيقة الوضع:surrender:

لاحظو يا متزوجات بدات هذي الزوجة تفكر

صح اعني الصراحة حلووووووووة:icon30:

الزوج المسكين انصدم من الحقيقة لكن معليش:icon28:

حاولت وحاول الزوج الوصول إلى حل بتقولون كيف بقولك بصراحة كانت تقول لزوجها عن مناطق الإثارة عندها وبعد طول انتظار وصبر

تقول مرة من المرات وهي حاضنة زوجها دعت

ربها بان يفرج همها ويحل عقدتها وقالت ياودود ياودود يااااااااودود ياذا العرش المجيد يا فعال لما يريداسالك بملكك الذي لايظام وبنورك الذي ملا اركان عرشك ان 00000يامغيث يامغيث يامغيث
تقول وما هي إلى لحظات تقول بدات احس برعشة الجنسية تقول :nosweat: ابكي واضحك :nosweat: في نفس الوقت قولو ماشاء الله تبارك الله عليها

احسنت الظن بالله فستجاب لها ربها ولله الحمد والمنة000000

فيا اخواتي لا اقول لكن جربن بل افعلن وانتن صادقات مع الله وباذن الله سوف تنحل العقدة0:clap:

انا اسفة على الاطالة وارجوالكن الفائدة

لحظه وداع

اولا شكر حبيبتي علي الرد واهم شئ عندي استفدكم جمعيا" اما بالنسبه لسؤالك ان التمثيل يؤثر علي نفسيتك فلا ولكن حاولي التدرب حتي تصلي الى هذه المرحلة مع زوجك حتي تستمتعي0
الله يعطيك العافيه حبيبتي بس وش تقصدين بالتدرب يعني فيه تمارين معينه ولا كيف...........ادري اني ثقلت عليك بس عن جد انا متضايقه من وضعي .........والله يجعل ماتقدمينه في ميزان حسناتك

اورنجينا

مشكوررررررررررررررررررررررة همزة وصل
موضوع من زمان ادورررررررررر عنه وكان ودي أسال بس كنت استحي لكن شفت حالات مثلي
انا مو بررررررررررررررررررررررررود جنسي لكن وكل هالاسباب ماهي موجودة عندي الحمدلله
بس انا اكرة شي اسمه جماااع كثير مو لسبب زي ماقلت بس يعني لو مرتين بالاسبوع حلو
اما كل شوي كل شوي قرف

وبعدين اانا اتأخر للوصول orgzm عني زوجي كل شي يسويه ويتاخر عشاااني
بس ساعات اقعد نص ساعه على بال ما اوصل يعني تعب علي وعليه وساعات أقول ايوه وأنا لا

عرفتي علي ولاأدري ايش العلاج
ساعديني بليزززززززز ودي بشي يحبب لي الجماااع

عـر الإمارات وس

تاجرات نسوة
:cupidarrow:
أختي ماعتبر ان المرأه عندها برود جنسي المشكله في زوجها الي مايعطيها حقها الكامل فالمداعبه والملاطفه
ممكن هي ماتهتم وايد لجهلها في العلاقة الجنسيه وجهلها لجسدها وحاجاتها
البرود الجنسي تصاب به بعض النساء بسبب خلل في خلاياالدماغ !! وهذيل فئه قليله جدااا.... وشكراااا على معلوماتك القيمه عزيزتي ...

همسة وصل

**همسة**_مرت ريلها_اولادي كل حياتي_خان حبي_الخزامي 2009_القلب الوحيد
شكر احبتي لمروركمـ

أعلى