مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لازم اتغير

السلام عليكم كيفكم حبايبي

حبيت افتح موضوعي هذا في كذا قسم

انو عن جد خلا صانا من ناحيتي مليت ولازم اتغير

عندي كذا مشكلة ابي احلها في شكلي وابي مشورتكم وعندي اولويات ابي اسويها عشان اكتمل

انا ناعمه الملامح تمام بس المشكلة عندي اسمرار حوالين الفم واسمرار عالرقبة وتحت الابط وهالمشكلة مخليتني اعاني ودي اشيلها بس كيف ماادري ياليت القى عندكم الحل

اولوياتي
انحف
اطول شعري
اوحد لون جسمي

ويارب اقدر احقق هالاولويات

وانتو ياللي دخلتو ماعندكم اولويات

طيب تعالو وقولوي وخلنا نتشجع مع بعض ونسويها والله عندها جديد تقولنا

وتكفوووووو ن اعطوني حل للاسمرار

ابدئي واحدة واحدة

يعني اقعدي واكتبي نظام تمشي عليه ويكون سهل

اول ما تصحي اغسلي وجهك بالمنظف وبعديه حطي كريم النهار والتونر وبالليل قبل ماتنامى اغسلي بالمنظف وبعدين كريم الليل .بس خلاص سهلة

ومرة في الاسبوع تعملى تنظيف بشرة كتالى :
منظف - بخار - سكرب - ماسك - كريم مرطب

واليدين والقدمين نفس الشئ
سكرب وبعدين ماسك او اى خلطة مع دهنهم كل يوم قبل النوم بكريم مرطب

والجسم كمان مرة في الاسبوع سكرب وفرك كويس بالليفة المغربية وبعدها كريم مرطب

مع الاستحمام كل يوم ودهن كريم مرطب بعدها

الشعر
ماسك مرة او مرتين في الاسبوع

انا بصراحة بحب استعمل كريمات اكتر من خلطات لانها ريحتها حلوة وبتدى نتيجة لكن مفيش مانع اجرب بعض الحاجات الطبيعية من وقت لاخر

اما النحافة مش هقول غير انك تاكلى اكل صحي واشربي مية كتير وخضار وفاكهة
وربنا يوفقك

تاغي

نفس كلام اختي الموج الثائر وتزيدين عليه الصبر لان مافي شي يجي بالساهل
وبالتوفيق

صدى شمر

والله نفس اولوياتي وانا اللحين نزلت كم كيلو ورديت سمنت كيلو واربع ميه غرام بس برمضان لذلك جاني احباط نفسي ......

فيه فيتامينات عند الصيدليه طبيه ورخيصه ومفيده لمرض فقر الدم ونقص الزنك والحديد اسمها فاترون بديت استخدمها لي يومين وان شفت فايده خبرتك علشان تنزلين معي ...يعني رجيم اخوي ههههه فديتك قسم حاسه بك .بنت خالي وصفها لها اسشاري مع رجيم تاكل حبه وحده باليوم وماشالله تبارك الله نزلت ست كيلو باسبوعين واذا نفعتك ماضرتك لانها فيتامينات واسالي الصيدلي اذا حابه تتاكدين واسالي دكتوربعد اذا خايفه من اثار او اي تجربه بس حبيت افيدك...

انا بيضاء بس مشكلتي منطقه الابط والرقبه والكوع بس حتى الركب شوي احسن منهم نفسي اوحدهه وللحين بصدد التجارب ........

اما عن الشعر فانا يطيح من حبوب المانع ونقص الحديد واكل حبوب الحديد بس قويات على المعده بس مظطره لان معي فقر دم حاد .....وترى الحبوب مفيدات جدا للشعر يكثرن ويطولن بس بعد فيه خلطه للشعر وانشالله تفيدك وهو تحمسين الحلبه على النار لين تصير بني غامق بس مو محترقه وتحطينها على علبه زيت عافيه وحطي مرتين بالاسبوع ولاحظي الفرق

ترى ممكن يكون تساقط الشعر وقلته من نقص الحديد لذلك سوي تحليل علشان تتاكدين بس ...اتمنى افدتك واذا شفت اي فايده باي شيء راح اقولك ....

monano

أحسن شيء أنك تسوين بحث قوقول عن الخلطات وبعدها وتجمعينها بمستند وتطبعينها وتذكري كل يوم ايش راح تطلع النتيجة عشان تتحمسين أكثر وأكثر

هدوءالقمر

لازم إذا سويتي شي تكوني مقتنعة فيه ومرتاحه له وبكذا تستمرين عليه وماتتركينه خاصة الخلطات الطبيعية اللي بالمنتدى لكونها طبيعية مايبان أثرها إلا بعد فترة من الإستعمال والصبر وانصحك ماتستعملين الأشياء الغير مضمونة أو بدون استشارة طبيب سواء كانت حبوب أو كريمات تبييض وخليك في الطبيعي أضمن لك ولصحتك

ربي يعينك ويقويك

انا معك اختاري خلطة وحده للاسمرار واجعلينا نستمر عليها لمدة شهر

وخلال هذا الشهر كل اسبوع نضيف شي

شو رايك

انا الحين ابي انزل كم كيلو يعني الى 5 كيلو كويس
عشان يتناسق جسمي اكثر

توحيد اللون الحمد الله بدت الناتيج تظهر

حمام مغربي كل اسبوع وكريمات مرطبه واقي شمس
حسيتهم وحدو لوني

ابي اهتم بأظافري اكثر

وابي نظام غذائي صحي يكون كل شيءفيه طبيعي

هذي اولوياتي

وجالسه اشتغل عشان احققها

شكرا لطرحك الموضوع

روح صافية

والله برافو عليكى بس انا ما ينفعنى تغيير مو هيأثر معاى انا يبغى لى تفجيييييييييييييير هههههههههه
بس انا هشترك معاكى فى الموضوع ومعاكى واحدة واحدة

سلام كيفكم صبايا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا بعد بدش معاك في حملة التغيييييير لاني صراحه زهقت من نفسي ودي اغير في شكلي

واولا ابغى اوحد لون جسمي وابيييييييييض ....

ثانيا ابغى ازيد وزني انا طولي 155 ووزني 54 وابغى ازيد 10 كيلو بس بدون كرش ,,,,,

وان شاء الله نقدر نغير من انفسنا ونستمررررررررر .........:clap:

يالله وانا معاكم كمان في حملة التغيير

1- بدي اوحد لون جسمي الاكواع والركب واليدين والقدمين-----------------> وبهذا الصدد عندي سؤال ياترى هل الفازلين (الجل - القديم ) يسمر لاني ماستغني عنه في يدي كل ماغسلت لو بالماء احس يدي تنشف واحط واللحين يدي مرة سمراء؟

2- بدي أصبغ شعري أشقر وهو لون اللحين بني غزالي لي 6 اشهر صابغة بس كل شهر اصبغ الجذور -------------> هل بتبان الصبغة ودي يكون اللون مثل هاذي الصبغة وش رايكم فيها ...........؟وانا بشرتي حنطية

3- ودي اشيل الكرشة اللي طلعت لي مع اني نحيفة يعني وزني 44 في أفضل حالاته والحمدلله طالع كويس مع طولي كل الناس عاجبهم جسمي بس لازم يعلقون على الكرشة
الحل ---------> بحاول استخدم الزنجبيل على الكرشة مع الرياضة واقولكم على النتيجة

4- نفسي اسناني تصير بيضاء

5-اهم شي ودي اتقرب من الله اكثر

يالله ياحلوين راح نبدى التغير وبإذن الله راح ننجح بس نخلي النية خالصة لوجه الله
يعني ليه تبين تحسنين من شكلك عشان زوجك بس ولا عشان تبعدين نفسك وزوجك عن الحرام وتكونين كما قال رسول الله فيما معناه( اذا نظرة اليها سرتك) .

السلام عليكم كيفكم حبايبي

حبيت افتح موضوعي هذا في كذا قسم

انو عن جد خلا صانا من ناحيتي مليت ولازم اتغير

عندي كذا مشكلة ابي احلها في شكلي وابي مشورتكم وعندي اولويات ابي اسويها عشان اكتمل

انا ناعمه الملامح تمام بس المشكلة عندي اسمرار حوالين الفم واسمرار عالرقبة وتحت الابط وهالمشكلة مخليتني اعاني ودي اشيلها بس كيف ماادري ياليت القى عندكم الحل

اولوياتي
انحف
اطول شعري
اوحد لون جسمي

ويارب اقدر احقق هالاولويات

وانتو ياللي دخلتو ماعندكم اولويات

طيب تعالو وقولوي وخلنا نتشجع مع بعض ونسويها والله عندها جديد تقولنا

وتكفوووووو ن اعطوني حل للاسمرار
وش رايك في الحليب انا سمعته انه منظف للبشرة ومايسبب لها الجفاف انا وحدة خبيرة نصحتني فيه وكمان قالت لي لاتغسلين وجهك بالصابون نهائيا لان بشرتك جافة ومعروف الجفاف يسبب السواد
وكمان استخدمي الحلبة والله انها تعطي صفاء ونور في الوجه بشكل رائع وماعليك صح تطلع ريحتها مع العرق بس اصلا كذا ولاكذا اذا عرقت بتستحمي
واسوداد الابط يمكن بسبب مزيلات العرق فاافضل حل انك تستخدمي الشبة

بالنسبة للشعر حاولي تستخدمين زيوت وبس طنشي لاتراقبينه طال ولا ماطال بإذن الله ماتمر سنة الا هو طال بس أهتمي بصحتك حتى يتحسن شعرك

يابنات وش رايكم نبدى بتوحيد اللون

الاسبوع الاول

نستخدم الليمون للجسم كله كل يوم
ونستخدم للتقشير زيت زيتون وسكر ثلاث مرات في الاسبوع

يالله اللي تبي تبدى معانا تشترك وتقول النتايج بتاعتها حتى نشجع بعض

دلوعه وحبوبه يلا انا اول وحده انضم معااك :clap:

وبالنسبه لجدول توحيد اللون حللللو

بس ايش رايك نضيف معاه حمام صابون مغربي

مرتين في الاسبوع راح يفيد ان شاء الله اكثر ,,,,,,,,,

دلوعه وحبوبه يلا انا اول وحده انضم معااك :clap:

وبالنسبه لجدول توحيد اللون حللللو

بس ايش رايك نضيف معاه حمام صابون مغربي

مرتين في الاسبوع راح يفيد ان شاء الله اكثر ,,,,,,,,,
اهلين حياتي خلاص بسجلك معانا في الجدول بس بليز كل يوم سجلي حضورك واخر الاسبوع قولي النتيجة
وبالنسبة للصابون المغربي وش رايك نخليه بعد كم اسبوع من شان ماناخذ الخلطات مرة واحدة وبعدها نمل ونطفش بدي نمشي خطوة خطوة شو رايك ياالغالية

اوكي يا قلبي موافقه

وان شاء الله نستمر ونشجع بعض ونطلع بنتايج حلووووووووه يااااارب ........

يالله حياتي انا بدات من اليوم أستخدمت ليمون على جسمي كله فركت ليمونة كاملة على جسمي وخاصة المناطق الغامقة وبعد ذلك تحممت ورطبت جسمي بالفازلين

أعلى