مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كلمه حلوه

الحمد لله على سلامتك يا دلوعتي وأهم شي أنك أرتحتي في سفرك
هههههههههههههه
(هلينا)
والله يمهل ولا يهمل
لكن بعد باسألك جبتي لي الصوغه
:1eye:

كلمه حلوه

زانزون وما أدراكن ما زنزون
كيف حالك عسى أن تكوني أنتي وعائلتك جميعا بخير
لقد قدمت أعتذاري على التاخير والأنقطاع عسى أن يكون مقبولاً
وهل يأتي على بالكم أني أملُ من هذا المنتدى والملف الذي أصبح مكان أتنفس فيه عبيركن
اليوم الذي لا أستطيع أن أفتح الملف أشعر فيه بأن هناك شئ ناقص
فأنتم أخواتي وصديقاتي الاتي أتمنى في يوماً من الأيام أن نلتقي ونجتمع
ولقد تضايقت عندما قرأت عن تلك المرأه التي كانت معك بأنها توفيت أسأل الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته

كلمه حلوه

الحمدلله على سلامتك يازهرتنا يا أم الخير يامنوره جمعتنا ،، وأجر وعافيه عسى أن تكوني أحسن يا نشيطه يا عسل أنتي ،،،،،،،ومثل ما ضحكت على الدلوعه ضحكتوا علي لكن راح أتصيد عليكم هههههههه :bigsmile:

كلمه حلوه

الماسه الحساسه
فعلاً أنتي أسم على مسمى فقد أحسستي بالكل ولم تنسي أحد بسؤالك
الله يخليك لنا ويخليلك بنتك ويرزقك بالذريه الصالحه:icon26:

كلمه حلوه

ذكريات الحلم كيفك ؟؟؟؟؟؟؟ متى سترجعين لبلادك ؟؟؟ أن شاء الله ترجعين وتتعدل نفسيتك ونفسية زوجك وتحملين على طول يااااااااااااااارب :icon26::icon26:

كلمه حلوه

يا دمعه وأبتسامه عسى أن تختفي الدمعه وتظل الأبتسامه منوره وجهك ما هي أخبارك ونحن نرحب بك أينما كنت وحللتي:icon26:

كلمه حلوه

وينككككككككككككككككككم
يا حلواااااااااااااااااااااات
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:icon26::icon26::icon26::icon26:
:icon26::icon26::icon26:
:icon26::icon26:
:icon26:​

هلااااااااااااا بأحلى كلمه حلوه والله نورتي انا عن نفسي ................................مو
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انا عاذرتك
كنت حابه امزح
والله يسلمك الحمدلله انا هيك متعوده كل شهر اسبوع من الالم والاوجاع الفظيعه والمغص وانا متأكده انه بشابه وجع الطلق على هوى ما بسمع بس الحمدلله على كل شي

بحر الجنون

مراحب اختي الغاليه لاتياسي من رحمه الله الله يبدئ ويوعيد خلي املك في الله كبير

انا لي سنتين ونصف ماحملت ماشاءالله كل شي سليم ابغى احس بالحمل بس الحمدالله على دبره الله وكل املي بالله ان يعوض صبري خير ويرزقني ويرزقك وجميع المحرومين عاجل غير اجل بالذريه الصالحه امييييييييييييييييييييييييييييييييين

انا لي سنتين ونصف ماحملت ماشاءالله كل شي سليم ابغى احس بالحمل بس الحمدالله على دبره الله وكل املي بالله ان يعوض صبري خير ويرزقني ويرزقك وجميع المحرومين عاجل غير اجل بالذريه الصالحه امييييييييييييييييييييييييييييييييين
اهلا بك بيننا اخت بحر الجنون وربي يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا يارب العالمين

كلمه حلوه

أهلا وسهلا فيك أخت عزيزه وغاليه وأن شاء الله ما يخيب ظنك والله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلاً ليس آجلاً بقدرة الكريم القادر :icon26:

كلمه حلوه

هلااااااااااااا بأحلى كلمه حلوه والله نورتي انا عن نفسي ................................مو
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انا عاذرتك
كنت حابه امزح
والله يسلمك الحمدلله انا هيك متعوده كل شهر اسبوع من الالم والاوجاع الفظيعه والمغص وانا متأكده انه بشابه وجع الطلق على هوى ما بسمع بس الحمدلله على كل شي
أن شاء الله مو بس تسمعي عن الطلق تجربيه أيضاً
أخبريني لا توجد مستجدات بالنسبه لك ولزوجك؟؟؟؟

مشكورة ياقمر على مواساتك إلنا والله من اول زواجنا وإحنا نحلم باليوم اللي نحمل ونخلف لكن انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد
يارب يارب يارب يرزقنا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

ليش انا لما ادخل ماالقى احد
اف قهر ابي اقابلكم نفسيتي تعبانة شو و ودي افضفض الى احد

الماسه الحساسه

فعلاً أنتي أسم على مسمى فقد أحسستي بالكل ولم تنسي أحد بسؤالك

الله يخليك لنا ويخليلك بنتك ويرزقك بالذريه الصالحه:icon26:
وانتي برضو اسم على مسمى بكلمتك الحلوه عن نفسي :blush-anim-cl:والف شكر لك واناعاهدت نفسي اني ماانساكم ودائم اسئل عنكن:flex:

الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجل غير اجل بس جربي التبخر بالشاي الاخضر الطازج

ليش انا لما ادخل ماالقى احد

اف قهر ابي اقابلكم نفسيتي تعبانة شو و ودي افضفض الى احد
هلاحبيبتي هذاانا دخلت سمي وش بغيتي وفضفضي وقولي كل الي بخاطرك:icon26::icon26::icon26: معك الى الفجر انتضرك:sadwalk:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى