مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مين جربت هذي الخلطة ؟!

أم الكتكوت

السلام عليكم جميعاً .
عزيزاتي أنا عندي سؤال محيرني و أتمنى ألاقي إجابته عندكم .
من فترة بسيطة قالت لي زميلة في العمل عن خلطة و نصحتني فيها كثير و مدحتها لي و قالت إنه قريبة لها جربتها و حملت . الخلطة هي :
عسل سدر طبيعي + غذاء ملكات النحل + لقاح نخل + حبة سوداء
تؤخذ ملعقة على الريق و ملعقة قبل النوم كخلطة منشطة للي تعاني من ضعف المبايض .
و أنا من لهفتي على الحمل أخذت الخلطة و سويتها و نفذتها بحذافيرها و أول مرة خذتها ما نمت الليل من مغص شديد و أعزكم الله إسهال . بس ما وقفتها لأني بصراحة ما توقعت إن اللي صابني كله بسببها . المهم استمريت عليها تقريباً ثلاثة أيام لكني شفت الموت بعيوني و الله إني ما أشبه المغص إلا بطلق الولادة اللي يضرب في الظهر و البطن .
فإذا فيه وحدة منكم جربتها تعلمني إذا صار لها نفس اللي صار لي و إلا لأ عشان أعرف إذا المشكلة في معدتي و إلا في الخلطة . أتمنى من اللي عندها خبرة تفيدني .
و جزاكم الله كل خير .

ح ـزن

ياحرام
اعتقد ان الحبة السوداء هي السبب
مفروض تاخذين منها سبع حبات وبس
لاتكثرين لها مضار
بس بقية الوصفة مابها شئ
الله يعينك حبيبتي ويرزقنا واياك
هيه نسيت في وصفة مالت طلع النخل والعسل تسويهم تحاميل
دوري عليها بالنت زوجة اخي حملت ثلاث مرات بهالوصفه
وانا والله ماجربتها الي الان

شوفي الخلطه معروووووووووفه ومفيده بس انتي لاتضيفي لها حبة سوداء خليها برا لااخذتي معلقه من الخلطه خوذي 7حبات من الحبه السوداء وهذا اللي وصى الرسول فيه

حصريا في بلقيس

متميزة ببلقيس
عزيزتي قد يكون لديك حساسية من إحدى المكونات ... جربي كل يوم أحد المكونات منفردة بدون خلط .. حتى تعرفي أين السبب

دمودم

وصفة منشطات للمبايض

السلام عليكم..
أنا يوم قرأت موضوعك تذكرت أنا مثلك أخذت خلطة من عند الرفاعي مكونه من نفس المقادير اللي ذكرتي بس فيه إختلآف بسيط وفعلاً عندي مغص وماكنت أعرف إن السبب من الخلطه بس عند قرآتي للموضوع تذكرت سبب المغص
وبالنسبه للتحاميل اللي ذكرتي طلح النخيل وصفها لي بائع مصري في محل للعسل بس ما أدري هل هو حآمل المسك بصراحه مايحضرني الإسم الآن وقالي إنها تنشط المبايض بس أنا إلى الآن ما إستعملتها لآني خوآفه من أي شي دآخلي...
ويسلمؤؤ ع الموضوع وتقبلي مروري..

أم الكتكوت

مشكورين حبايبي الصراحة طمنتوني لأني كنت محتارة و خايفة في نفس الوقت من إن تكون لها آثار جانبية . و الله يرزقني و إياكم الذرية الصالحة يارررررررررررررررررب .

الحورية2009

انصحك فيها غاليتي واضيفي مع الخلطة الجنسنج وخلي زوجك يستخدمها معاك خاصة قبل الجماع صباحا ومساءابالاضافة لشرب المرامية خامس يوم من الدورة لمدة 10 ايام فقط واحرصي على سورة البقرة ومريم والاستغفار والصدقة ملاحظة ابحثي عن التبخر بالشاي الاخضر وجربيها جميعا وباذن الله يتم الحمل يااااااارب

أم الكتكوت

انصحك فيها غاليتي واضيفي مع الخلطة الجنسنج وخلي زوجك يستخدمها معاك خاصة قبل الجماع صباحا ومساءابالاضافة لشرب المرامية خامس يوم من الدورة لمدة 10 ايام فقط واحرصي على سورة البقرة ومريم والاستغفار والصدقة ملاحظة ابحثي عن التبخر بالشاي الاخضر وجربيها جميعا وباذن الله يتم الحمل يااااااارب
أشكرك جزيل الشكر غاليتي على النصائح الثمينة . بس حبيت أسألك هل مفعول هذي الخلطة فوري يعني هل نتيجتها تبان على طول . و بالنسبة للتبخر بالشاي الأخضر كيف طريقته . إذا كان عندك خلفية غاليتي لا تبخلي علينا فيها . و الله يرزقك و يوفقك إنشاء الله .

الحورية2009

باذن الله فيها فايدة ولاتستعجلي عليها اعطيها مهلة 3شهور سبحان الله وحدة حملت من المرة الاولى ماشاء الله تبارك الرحمن وبالنسبة للتبخر خامس يوم من الدورة لمدة 3 ايام وبنفس الوقت ويكون عليك قميص واسع واتبخري لمدة ربع ساعة لين مايحترق الشاي وبعد الانتهاء انسدحي وتغطي ببطانية عشان تدفي اجلسي 3 ايام بدون جماع بعد التبخر وغليك بصلاة الاستخارة 7 ايام وان شاء الله يتم الحمل

أم**يوسف

السلام عليكم ورحمة الله:
أولايجب عليك الإيمان بأن الشفاء من الله ,والدعاء وكثرة الإستغفار,قال الرسول صلى الله عليه وسلم:(من لزم الإستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا, ومن كل هما فرجا,ورزقه من حيث لايحتسب)(استغفر الله العظيم وأتوب إليه)
ومن ثم الأخذ بالأسباب

أختي أم الكتكوت هذه الخلطة أخذتها من مذكرة للمداويه فيافي أتمنى أن تفيدك:
خذي مطحون الحلب(الحلبة) كل صباح قبل الإفطار مع كوب حليب واستمري عليه وإن شاء الله يكون الحمل ,مع شاي الحلب لابأس أن يشاركك زوجك في شرب الشاي إذا كان يعني من ضعف.
أو خذي بار النخيل+عسل طبيعي اخلطيهم مع بعض,واخذي مقدار م.ك كل يوم ولابأس أن يشاركك زوجك.

ابتعدي عن الأشياء التي قد تخرب رحمك وتضعفه.

ام صوبي

ترى العسل الطبيعي الاصلي يسبب مغص واسهال اذا اكلتيه اول مرة

أعلى