مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

zanzon

ا ه يازهره توقيعك اثر فيني صح انا جربت اللحظه هذي بس اتمنى اجربها ثاني مره وانتم بعد اتمنى اتجربونها لحضه الامومه
معك حق يا الماسة 00 من أجمل ما شعرت به بحياتي و كل الذي أنا به من حزن لأنني أرغب بأن أعيد تلك المشاعر التي منحها الله للأم و التي لا تقدر بثمن 00 يارب 00 كل البنات معنا و اللواتي لسن معنا يجربن هذا الشعور السامي 00

zanzon

ياهلا ومرحبا باختي بنسبه لي الحمدالله بصحه وعافيه بس الدوره الى الان ماشرفت 3اسابيع الاام ولم تنزل لاتقلون حامل لان قبل اسبوع سويت سونار علشان التكيس ومازال موجود معي :tears::tears::tears:[/qu
خير انشاء الله 00 شو صاير لنا هالأيام مافي أخبار مفرحة 00 و الله نشف قلبنا من الحزن و الهم00 يلا بدنا أخبار حلوة تفرفحنا .0
يعني دلوعة غيرت لنا جو بهالنهفة تبع طلمة حلوة 000

zanzon

اختي غاليتي انا لوتسمعي قصتي ماتصدقي لو يمديك تقريها لانها فعلا بتعطيك امل انا ترا مش صغيرة ف نهايه ال30 وعندي تكيس وضعف ف المبايض وعندي انبوب مسدود رغم ف بدايه العلاج ماكان عندي غير تكيس بس مع الوقت زادت الاعراض ولكن الحمدلله رزقت قبل فترة بسيطه بعد عدة سنوات من العلاج والياس
ان شاءالله الله بيرزقك عاجل غير اجل انه اكرم الاكرمين انا حاسه فيك لاني عانيت كثير كمان من كبرت ف السن اقري قصتي بعنوان هذه قصتي صدق او لا تصدق انا مااسوي دعايه بس من جد اقريها وشوفي وسال المولى الكريم ان لايعذبك بالحرمان من الذريه ويفرح قلبك بالحمل والولد الصالح ياكريم ويرزق اختي الي لها 13 سنه ماحملت ادعي لها
الله قادر على كل شي حبيبتي 00 و الله يرزقك كمان 00 و ألف مبروك و الله شعور الحرمان يقتل 00 لأن النساء خلقوا لهذه الرسالة - الأمومة - و غريزة الأمومة ربنا خلقها مع البنت من صغرها و دليل أن البنت تلعب بألعاب صغيرة و تكون هي الام و كلنا لعبنا هذه اللعبة و جاء اليوم الذي تصبح اللعبة حقيقة 00 عشان هيك موضوع الإنجاب يؤثر على المرأة اكثر من الرجل 00 و لحظة ما نعرف أننا عاجزين أن نكون أمهات ننصدم صدمة كبيرة 00 الحمد لله على كل شيء

zanzon

زانزووووووووووووووووون

وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وحشتيني عندما أفتح الملف ولا أشاهد أي مشاركه لك أستفقدك ؟؟؟؟؟؟؟
لا طولي هلينا
عم توحشينا كتيررررررررر
هيك بيحكو عنكو بالشام

هههههههههههههه
انشا الله ما أنحرم سؤالك عني يا أحلى كلمة 00 و انا كمان لما ما شوف ردودك العزيزة بزعل و بقول في شي ناقص بالملف 00 الله يقويكي و يعطيكي على قد نيتك 00
و للمناسبة بدك كمان لسة و بعطيكي شهادة باللغة الشامية 0000
يعنى لا تطولي علينا مو هلينا 00 هي وحدة عليكي عشان دلوعة ما تزعل ههههههههههههه

zanzon

زانزوووووووووووون وين هاغيبه طمنينا عنك
حبيبتي بشكرك على سؤالك بس مو غيبة مقصودة 000 لأن ابني الشقي لعب بالكومبيوتر و محى شوووووووووووية ملفات 000
و لبين ما رجعناه متل ما كان و انا عم اتحرقص عشان افتح الملف 00

zanzon

كيفكم يابطات يارب اروح وارجع الاقيكم صرتم امهات (اللي يشوفني يقول بتغيب سنة وهي كلها يومين )

يالله حبايبي أودعكم لاني بسافر يومين وابيكم تسامحوني إذا غلطت على اي واحدة فيكم
كلمة حلوة ياقمر شوفيك لايكون زعلانة مني والله الكلمة إنكتبت بالغلط من غير ماقصد
أحبكم كثير ياحبيباتي وماقدرت ارد عليكم لاني مستعجلة
ووصيتي ليكم الملف إنتبهوا له لا ارد القاه في الصفحة الثانية
يالله باي

:bye1:​
الله معك يا غالية و موفقة بسفرك 00 و لا تطولي علينا 00 و لا تهتمي أنا نيابة عن الجميع إذا سمحو لي بقلك ماحدا رح يزعل منك أو من أي حدا تاني نحنا صرنا اخوة 00 و الأخوة ما بتزعل من بعضها 00 و لا يهمك الملف بالحفظ و الصون 000 و انشاء الله تلاقيه مثبت 00

zanzon

حبايبي الي سوت طفل انابيب ومانجح يعني التحليل طلع حمل وبعد كذا قال الدكتور انه توقف نمو الكيس
وبتنزل عليك الدوره يعني وشلون يعتبر تسقيط او فشل بالعمليه ردو تكفن ومن صار معاها كذا تقول تسقيط او فشل
على حسب معلوماتي يا ألماسة أنو يعتبر إسقاط و العملية ناجحة لكن لم يكتب الإستمرار للجنين هذه إرادة الله0

زانزوووووووووووون وين هاغيبه طمنينا عنك
حبيبتي بشكرك على سؤالك بس مو غيبة مقصودة 000 لأن ابني الشقي لعب بالكومبيوتر و محى شوووووووووووية ملفات 000
و لبين ما رجعناه متل ما كان و انا عم اتحرقص عشان افتح الملف 00
هاتيه لي اادبه:sadwalk: لك بعض:shiny: على خدوده لما تسكر اسناني:shiny: عليه والله انه يتادب:icon30: ومايكررها مره ثانيه :shutup:ياحبيله :icon26:ولدك هذا شقي بسم الله عليه الله يخليه لك ولا يوحد فيه ويرزقك من حيث لا تحتسبين

zanzon

وينكم يا بنات 0000
شو نايمين بعد الغدا يا كسولين 000
قومو ندردش و نشوف شو الأخبار 0000

zanzon

هاتيه لي اادبه:sadwalk: لك بعض:shiny: على خدوده لما تسكر اسناني:shiny: عليه والله انه يتادب:icon30: ومايكررها مره ثانيه :shutup:ياحبيله :icon26:ولدك هذا شقي بسم الله عليه الله يخليه لك ولا يوحد فيه ويرزقك من حيث لا تحتسبين
والله هاد الولد من كتر مانو ذكي مجنني و بيحب يكتشف كل شي و بيحب يغامر و لما بعاقبو أو بضربو بزعل كتير و بحس أنو لازم أستوعب قدراتو أكتر 00 الله بيعين كمان لأنو لوحدو بيضل مالل 00 الله يخليلك لي عندك و يعطيكي كمان 00

والله هاد الولد من كتر مانو ذكي مجنني و بيحب يكتشف كل شي و بيحب يغامر و لما بعاقبو أو بضربو بزعل كتير و بحس أنو لازم أستوعب قدراتو أكتر 00 الله بيعين كمان لأنو لوحدو بيضل مالل 00 الله يخليلك لي عندك و يعطيكي كمان 00
اميييييين زي حالت بنتي حالتها تحزن وهي لوحدها:sadwalk::no:

zanzon

حبيباتي 00 وينكم 0
يعنى عشان أنا فاضية اليوم و ماني مشغولة 00 بدخل و ما بلاقي حدا 00 أنا زززززززززززععللللللتتتتتتتتتتتت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى