مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أحــس أني انصدمت بالواقع .. وش الحــل؟؟

:nosweat:هذي اول مشاركهـ لي وحابهـ افتح قلبي

انا متزوجهـ من سنه وشهر زواجي كـان تقليدي لاهو عن طريق حب ولا مكالمات اهله شافوني بزواج ودقوا واخطبوني لولدهم شافني رؤيه شرعيه وبعدين ملك علي وصار يستعجل بالزواج لما صار الزواج بعد الملكه بشهرين

كنت سعيدهـ وفرحانه لاني ارتحت له وحسيته فارس احلامي ماانكر اني حبيته على طوول لانه اول انسان يدخل بحياتي

تعرفنا على بعض وكلمنا بعض طلعت معه نشوف بيتنا كان محسسني انه مهتم فيني لاابعد الحدود وكان متلهف علي حتى اهلو يقولون انه طاااير فيني لاابعد الحدود

انا ماامدح نفسي ولكن بشهادة الكل اعتبر جميله وخلوقه اهم شئ اني محترمه نفسي وفارضه احترامي على الكل

وصاااار الزواج

كانت ليله حلوه وتمت مثل مارتبنا بس هو طلب مني مااسوي زفهـ ولااحد يشوفني من الناس غير اهلي واهله تضايقت بصراحه كنت اتمنى اسوي زفه وصديقاتي يشوفوني بطلتي كاعروووس

بس عشانه تنازلت عن ابسط حلم لعروس ودها تفرح لما سألته ليش قال لي اخاف عليك من العين واخاف احد يحط لك شئ او يرش عليك شئ انا استغربت ؟؟:dunno:

ماعلقت بصرااحه ومشيتها له ونفذت طلبه علمآ انزوجي كان متزوج قبلي بس زوجته هربت عنوو من اول ليله وصار لها هستيريا ومااتخيل تشوف وجهه لما طلقها وهو مادخل عليهااا وقالو لااهلي سبب طلاقه منها انها بنت صغيره وجاهله وخوافه واهلها غصبوها عليه
وهو لما شافها كذا طلقها

زوجي كريم وطيب وحبوب مع الكل ورجل بمعنى الكلمه بس معي غــــــريب:crazy:

ولما مرت ليلة زواجنا ورحنا للاوتيل بصراحه حسيته مرتبك اكثر مني ومحتار وصار يجيب لي مويا مقرئ عليها ويقولي اشربي ويحط لي عزايم فيها ويرش علي بصراحه انا بنفسي قلت وش فيه هذا موسوس:nosweat: كان مخطط يوديني شهر عسل وكنا حاجزين بس بعدين تعذر بااسباب تافهه ووداني مكه واخذنا عمره وجلسنا بجده 3 ايام كان يتركني وانا عروس في البيت ويطلع بالساعات ويقولي روحي لبيت اهلك او انزلك عند اهلي
من اول شهر لنا زواج سافر خارج اللمملكه وجلس نص شهر بدوني علاقتي الخاصه كانت ماتكتمل لازم يجي شئ ينغص وعمري ماخلصت من الشئ ذاك الابكيت

كتب ربي اني احمل بصراااااحه ماحسيته مبسوط كثر اهله اللي كانوا بيطرون من الفرحه
كان يهتم فيني ويلبي كل طلاباتي الماديه بس حسيته يحبني ومايحبني بس كان يقولي انا احبك وماراج يفرق بيننا الى الموت لما كنت اسأله عن غلاتي

وشاااء ربي تجيه بعثه لبرا بعد زواجنا بـ 4 شهور وسافر بدون مايأخذني معه وقتها كنت حامل بالشهر الـ3 وتركني كان وقتها العيد ولا ودعني راح لااهله وودعهم وانا كنت عند اهلي واتصل فيني بالجوال قبل اقلاعه بالطياره وقالي انتيهي لنفسك وللي في بطنك وقتها حسيت الدنيا تلف فيني وحز بخاطري انه ماجاء ودعني وشافني ولا سلمت عليه قبل روحته

غاب 3 شهور وكنت اتواصل معه عن طريق المكالمات والمسن وكنت كل يوم بالليل ابكي واتذكره وكنت اشتاق له واتمنى يكون قريب مني لاني حسيت بالحاجه له احس فقدته وعرفت اني تعلقت فيه وحبيته من كل قلبي

وبعد ماولدت جاء ورجعت علاقاتي معه طبيعيه ورجعنا بيتنا عشت معه 10 ايام بس وبعدها رجع سافر واللحين رجع للبلد اللي كان مسافر فيه بدوني وبدون البيبي وكلمني وهو متضايق ويقولي انا ظلمتك معي يابنت الناااس انتي تستاهلين احسن واعذريني ماقدرت اسعدك انا بطلقك وبااعطيك مؤخرك وكامل حقوقك وشوفي طريقك

انا انصدمت بصراحه بعد صبري عليه وتحملي على تصرفاته معي وجفاه
اخر شئ يقووول احس عجزت اتقبلك كازوجه احسك زي اختي زي خالتي
مو زوجتي

تنصدمت اكثر

وين كلامه معي اخته ويسووي معي هالشئ

بصراحه عجزت استوعب

يقولي انتي تستاهلين احسن مني

طيب من الاول لو طلقني بالملكه لااول الزواج مو بعد مااجيب له واتعلق فيه ويتركني
هو بيجي من سفره برمضان ومصر على نية الطلاق

وانا احس خلااااص كرامتي ماعاد تسمح لي ابقى على ذمته بعد ماقالها بوجهي

ادعوو لي قلبي يصبرني:icon26:

حبيبتي
مفروووض انك تطلبين منه انه يجي وتتفاهمون وجها لوجه وتشوفين وش اللي غيره وش اللي خلاه يتصرف كذه لاتقولين عزت علي نفسي لالالا
اعرفي السبب ثم احكمي
وهالاموووور موبسهوله ياخذ بنت الناااس ويطلقها ............على كيفه الشغلة !!!!!!!!!
كوني حازمة والله يعينك ويفرج همك!!!

تصددقين احس ان المشكلة مو من زوجته الاولى انه فيه هو ..........والعلم عند الله

أهلي قالوووا اني هو مو طبيعي الكل شاك انه يامريض نفسي او مسحوور

حتى اهله قالوا طنشيه واذا جاء بنشووف له حل بس انا احس انجرحت

لتوفي

صحيح ماعاد فيه رجال يتحلون المسؤليه

لازم الكبار يدخلون في الموضوع

تسلمين ( لتوفي) صادقه لازم الكبار يتدخلون

الطريف بالسالفه ان ابوي متعووود يدق عليه ويسأل عن حاله لان ابوي يحترمه ومعجب بشخصيته ويقولي زوجك رجل

وزوجي مايبي يرد على ابوي ودق علي يقولي انتي قلتي لاابوك شئ

قلت له ليش

قال بصراحه ابوك يدق علي له يومين وانا مستحي ارد عليه ومالي وجه
انا سألته قلت له انت مصرر جد على الطلاق << للحين مو مستوعبه
قال ايهـ

قلت له رد على ابوووي اجل
وسكرت بوجهي
احس انجرحت مررره

حبيبتي انت لاتهتمييين والله اذا باع هو الخسراااان ولكن نصيحة مني لك
اطرقي كل ابواااب الحواار معه وحاولي ماتتاثرين بكلاام احد يعني محد (يشيشك عليه) امشي ورى الصح ورى العقل مو القلب واذا وصلتي لطريق مسدود
عندها اقول لك ماقصرتي وماعلى مثله ندااامة!!!!!!

(اغلب المشاااكل بين الازواج تحصل بسبب رأي شائك يزيد الامور تعقيدآ ويحل بالثبوور بيوتآ )
تقبلي مروري

من جد حبيبتي يبط الكبد شكل المشكله عنده هو خليه لما يرجع وتفاهم ايش الاسباب وبعدين حرام بينكم طفل مافكر فيه ,الله يهديه ويصلحه ويرده ردا جميلا.

يابعد قلبي
اكثري من الاستغفار وكلي امرك لله
لا تسالينه الان اتركيه
وإذا جاء من السفر خلي ابوك وابوه يتفاهموا معاه هذا الامر مو سهل
الطلاق ابغض الحلال الى الله وشوفو ايش السبب اللي عنده؟؟
واكثري من الدعاء والاستخاره
..

سحابة ورد

الله يفرج همك ويصلح زوجك,,,,,,,,,,,,,,,,

يعني ما سألتيه ليش كان يقرا عليك بداية الزواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يمكن حصل معاه ردة فعل بعد الموقف اللي صار له من زوجته الاولى ,,,,,,,,, وكره العلاقه

حاولي تتفاهمين معاه وقوليله حرام ولدنا يعيش بدون امه وابوه.............

غيرهم كلهم

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يعينك ويفرج همك

سالفة زوجك غريبة شكله عنجد مريض نفسي

هو سكــرهااا بوجهي هو قالي انتي مافيك قصووور بس انا بطلق

احس حز فنفسي احس مافي مشكله وشئ رئيسي بالطلاق

مشكورين على ردودكم ووقفتكم معي

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
زوجك فيه شيئ لذلك لازم يروح لشيخ ثقه يقرأ عليه00

ولازم مايتركونه اهله غصب يودونه للشيخ

وقولي له يستحم بخلطة الرومي00ممتازه للسحر والحسد00

ظلال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إنتي عجيبه إلى الآن تحبينه!! تركك ماودعك مالك إعتبار عنده ويغيب عنك كل هالمده! وساكته!! كيف صبر عنك هالفتره كلها لو كان يحبك أقلها يحس بالمسؤليه!

اللهـ يصبرني ويعدي السالفهـ بااهون سيرهـ

ومشكووورررات اخواتي بصراحه ماقصرتوا

تنتن

راعي اسفار يعني مسحوووووووووووووووووووووربس الي يقهراكثرمنه اهوحضرة جنابك ليلة الدخله يحطلك عزايم بالمويه ثم حضرتك تطفحينها ليش لك سنه ماشربتي مويه ياختي كيف تشربين شي زي كذا وين عقلك ماتسمعن بالمصايب هذي الايام ماسمعتي بسحرالتفريق وسحرالمحبه والتعميه والخرس وغيرها كثر امراض يشتكون منها عبادالله ماعرفلها الطب سبب ظاهركلها من شياطين الانس والجن الله يفرج همك وخذي هالحكمه الي مايعدك مكسب لاتعدينه راس مال قال الله تعالى وان يتفرقا يغني الله كلا من سعته والايام كفيله برائم الصدع واشفاء الاجراح راح يكبرولد وانتي تتزوجين وتنسينه ويصرمجردذكرى سيئه بس اصبرياعتبري ولديتيم وانتي ارمله ولاراد لحكم الله

أعلى