مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كنت أعلم أنني لن أكون يوما عروس !!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طيب يابنات موقع خدماتي يشترط أن يكون التفعيل على الجوال نفسه يعني راح توصل رسالة التفعيل لخطيبي !!!
على فكرة ممنوع المقابلات بيننا ...

ثم الوالد هداه الله أصبح يتأثر برأي اخواني ولايسمع منا كلمة ... ويلقي باللوم على مي في هذه الزواجة ...
لا أعلم إن شاء الله احساس داخلي أنه لو كان نصيبي فراح يصير خاتم في اصبعي ...

للأمانة ماله في داخلي شي ... لكن أكثر من شغلة تخليني ماأتسرع ...

اللي تعرف أو جربت موقع خدماتي تقول لي هل ينفع للخط اللي يستخدم شحن ؟!!! وهل لازم توصل رسالة التفعيل على جوال الشخص أو يكفي الإيميل ؟؟؟

الله يوفقكم يابنات ويسعدكم للأبد ...

حبيبتى...

صلى ركعتان استخاره وابدئى بانهاء الخطبه واتركيه

اذا كانت هذى هى البدايه وامام اخوكى

تخيلى النهايه امام عيناك....

واياك ان تندمى ,,,فهذا درس تعلمتى منه

قد يكون قاسيا ..ولكن ولا يهمك..سيرزقك الله الافضل منه

وتكونين اجمل عروسه ,,بدونه وبدون امثاله انما مع زوج

مخلص حنون وصالح باذن الله

اوراق ملونة

شهــد

توني اليوم قريت قصتج.. بصراحة فيها نوع من الاثارة والاكشن

انتي انسانة ذكية جداً.. ننتظرك ووننتظر اخر اخبارك عزيزتي

سما نور

اختى في الله .. تمهلي حبيبتى ولا تفقدى شيء أخذ منكِ مجهوداً ومشاعر

بالبداية كل الرجال قبل الزواج يكونوا لهم حياتهم الخاصة ويكون الاستهتار جزء منها

فلا يوجد رجل لا يتعرف على الكثيرات قبل زوجه او ارتباطه

برأي هذا شيء هين ويمكن السيطرة عليه . فقط بحيل الانثي هو سوف يصبح زوجك اى انكِ اقدر واحدة للاحتفاظ به .. بدلاً ان تأتي غيرك وتخطفه منكِ .. تعلمى المزيد من الحيل وابدئي بها

قومى بشراء خط اخر . وابدئي بمراسلته من باب المزح والمداعبة واجعليه يحزر من انتى

وسوف يقوم بكشف نفسه امامك مرة تلو الاخري حتى تقدري اخذ كامل اعترفاته

ومنها ابدء في توجيه لكِ بلطف و انوثة المرأة اى لا تأخذك كرامتك الى انه اعترف فو خائن فعلي ان اتركه << هذا يدل على فشلك كأنثي ..

انما قولى له انكِ عفوتى عنه كل ما سبق فانتى الان ملكته وملكة عرش قلبه المتوجه

وقومى بشراء هدية بسيطة له وصعى فيها خط جوال جديد وقومى بتغليف الهدية ولا تنسي بعض من الحركات الرومانسية حتى تحلو الهدية بنظره

واطلبى منه برقة ودلع بداية جديدة مع هذا الخط الجديد للجوال . واجعليه برقتك وهدوئك يكسر الخط القديم امامك ويصير هو على التخلى عن ماضيه لاجلك واجل عفوك ومحبتك وقلبك الكبير

وتناسي الامر كانه لم يكن ولا تضعيه تحت المراقبة حتى لا يسأم سريعاً وقومى باحتوائه عاطفيا وزيدى عليه كلماتك الرقيقة واسلوبك الناعم

>> وقبل كل ذلك استعينى بالله واطلبه منه المساعدة لاسترداد زوجك بالدعاء والصلاة ولا تنسي الصدقة حبيبتى

وتفائلي خيراً .. ستكونى انتى وحدك ملكته ومملكته .. فتفائلي خيراً تجدينه بإذن الله

وأصبري ولا تيأسي سريعاً .. وموفقك بإذن الله

دعواتى لكِ حبيبتى . وان شاء الله دعوة عرسك ستصلنى قريباً يا أجمل عروس

كن بخير يا غالية . احتراماتى لكِ

جولي دلع

انا فقط قرات الموضوع وماتتبعت الرددود وتسلسل الاحداث
بس باعطيك اللي انا ممكن اسويه لو انا بنفس الموقف
الانفصال بدون تردد لانك على بر الامان
يمكن كثير يقول طيب يمكن يجي زوج بعده اسواء بكثير بس وقتها بيكون الندم اخف لانك ماتعرفين بس اعرف واتزوجه مستحيل طبعا
احس تعاستي بعد كذا انا راح احمل نفسي مسئوليتها بدون تفكير
اولا قبل ماتتخذين اي قرار استخيري الف مره والله يختارلك الخيره الطيبه ويفرج همك وهم كل مكروبه
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين
تقبلي مروري
اختك جولي .

قلبي وطن

انا فقط قرات الموضوع وماتتبعت الرددود وتسلسل الاحداث
بس باعطيك اللي انا ممكن اسويه لو انا بنفس الموقف
الانفصال بدون تردد لانك على بر الامان
يمكن كثير يقول طيب يمكن يجي زوج بعده اسواء بكثير بس وقتها بيكون الندم اخف لانك ماتعرفين بس اعرف واتزوجه مستحيل طبعا
احس تعاستي بعد كذا انا راح احمل نفسي مسئوليتها بدون تفكير
اولا قبل ماتتخذين اي قرار استخيري الف مره والله يختارلك الخيره الطيبه ويفرج همك وهم كل مكروبه
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين
تقبلي مروري
اختك جولي .
أنا مع الأخت
والخيره في ما أختاره الله

Sheeta

اختي المعادله واااضحه

هو كان خاطب بنت خالتك ...

بعدين تركها او تركته المهم مااستمر ... مااا صمل ...
جاك يقولك عجبتيني لانك عاقله ومحتشمه ومالك صوت وتستحين ...<<< هذي رغبه اي واحد مغازلجي وخربان يبغى البنت اللي قطه مغمضه وملتزمه وماعرف ايش عشان عقدة البنات اللي يعرفهم برى والخيانه تجري بدمه ويخاف يطيح بوحده منهم...

بعدين خطبك انتني وملك عليك ... وبكل سعه وجه قاعد يكلم بنات ويراسل ومغازلجي ولعاب وعيونه مايملاها الا التراب ..

دايم احب اني اقدم حسن النوايا في اي رد لاي اخت تبث شكوى من زوجها .. واقول استخيري
بس بالنسبه لك ...

نصيحتي ...
من حسن حظك وسؤه بنفس الوقت انك اكتشفتي شخصيته عبر تلصصك بالسمع عليه وفهمتي
مبدئيا كيف ان عقله صغير وتافه وانه شخص لايهمه اصلا نظره اخوك له ومااحترم العلاقه اصلا
الشي الثاني ...
بكره ياحبيبتي .. لو تزوجتوا وصارت منه خيانه اقوى او نقول صار يكلم عيني عينك وبيتجراااا
وبيسوي اعظم صدقيني .. وبيكبر المخده .. تبين تشتكين ..روحي اشتكي اصلا اخوك يسوي كذا
وبيخش بعينك ولابيعمل حساب لاحد ... لاتستبعدين اخوك يوقف بوجهك معاه!!!
يعني بالعربي مابيحترم لا احساسك كزوجه .. ولا اهلك ...

((وان لم تستح فافعل ماشئت ))

((طالما انتي لسا على البر))
اتركيه والله يعوضك بافضل منه انتي تبين تتزوجين والزواج يعني استقرار وهدوء وسكينه وراحه اعصاب مع انسان يحترمني ويقدرني وعاف نفسه فيني انااااا وبس
  • ليش تبدين حياتك وانتي حاسه انها ناقصه من الاساس ..
  • ليش تبدين حياتك ويدك على قلبك من هالرجال اللي مااله امان
  • ليش تبدين حياتك وانتي تحطي راسك على مخدتك كل ليله تسالين نفسك هو بيعقل ولا لا ...
  • وليش وافقت من البدايه وربي حط قدام عيوني اللي كل حرمه بالدنيا تخاف منه وماتتحمله ..
معليش
مع احترامي بس اعتبرك مغفله ....في حال استمريتي بالكذبه على نفسك وقلتي بتزوج وبكره بيتغير ....اللي تعود يكلم ويراسل ويغازل حتى وهو مملك ؟؟ صدقيني مابيعقل وكلامي عن تجربه

باختصار... لاتتاثرين بكلام ناس وخوف من اهلك والمجتمع وش بيقول لو تطلقت .. معليش المجتمع ترى مابيجي كل ليله يواسيك لما تقومين بنص الليل وتلاقينه متوزي بغرفه ولا بالحمام ولا بسيارته يكلم وحده غيرك ...وانتي ياغافلين لك الله ....

ترى احساس الغيره والقهر يذبح

عقلك براسك تعرف خلاصك ...
الله يوفقك ويعوضك باللي احسن منه وصدقيني واحد مثل هذا مايستحقك ....<<فكري فيها زين

اخر شي اسفه اذا كان اسلوبي فيه تجاوز او تجريح لشخصك الكريم
انا اكلمك بصراحه اخت لاختها والله يشهد اني اقدم لك النصح لااكثر
الله يوفقك
كلامك صحيح و انا معك في الرأي اهم شي لا تخلي اهلها يأثروا عليها

Sheeta

الله يقدر لك الخير و يرزقك اللي يقدرك و يحترمك
طمينا عليكي بعد ماتاخدي الموقف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى