مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملتقـــى 3 !i!( المتزوجــــــــــــــــــــــــــــــات)!I!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Miss DoDo

ثلوجه والله والله مااتكلم قدامهم عن زوجي والله ولاعمري جبت سيرته قدام اهله لأنه كان مشاكل كثير مع زوجي تخيلي بعد فرح 4شهور وانا مشاكل بسببهم هم يدخلوا بعقله سوي كذا ولاتوديها

شموخه ماما ماتشوفهم مرة بصدفه تشوفهم يسوه فيها كذا ليش يعني الله لايسامحم على اللي يسوه بامي

طيب مومن الاول عارفين ان امك سوريه ///اكثري من التحسب

ودائما قولي اللهم انصرامي ولاتنصر عليها///كل شي ولاعدم احترام الكبير

نهر راكد

اسالوني انا ساكنه معهم في بيت وووووواحد هم بالثاني وانا بالثالث واحمدو ربكم يمكن انتم بعااااااد عنهم

Miss DoDo

ايه شموخه والله مقهورة منهم اقولهم انشاء الله تشوفها في عيالكم ياااارب وهم يطالعوا فيه ويتشمتوا والله قهر احترمي امي يعني

:icon30:
ماعليه مس اكلمك زي اختي
اخوات زوجك يمكن يغارون منك وانتي يمكن تتكلمين كثير عن زوجك قدامهم وهم ينقهرون منك
فيقهرونك بامك
واسمعي من شموخه خلي اختلاط امك رسمي فيهم اريح لك ولهم
وانتي بطلي تتكلمي عن زوجك قدام خواته وانك اشتقتي له لان اغلب المشاكل تجي من الخوات
:icon30::icon30:

وكماان خلي علاقتك رسميه احسن لك وابعد عن المشاكل
والله البناات هالزمن ماعدا فيه تقدير للكبير والالسنه طويله الله يصلحهم

بس اهم شئ ماتتكلم كثير عن زوجك قدامهم خليهم مايعرفوا شئ ابداعنكم

Miss DoDo

ثلوجه ايه انا ساكنه عندهم بس تحت اذا ماطلعت يوم وربي يصير نار زوجي واهل زوجي وربي يسوه مشكله ووديني عند اهلي اسبوع

لعبةf

اسالوني انا ساكنه معهم في بيت وووووواحد هم بالثاني وانا بالثالث واحمدو ربكم يمكن انتم بعااااااد عنهم

أأأأأأأأأاوف ايه صح أتذكر فطور رمضان كنت سوين صنف او أثنين
الله يعينك

نهر راكد

مع انوا اخوات زوجي مدرسات وانا لا ربة بيت لكن اللي عندي عيونهم عليه نبغى هذا وجيبي اللبس الفلاني اللي شفناه عليكي في اليوم الفلاني وغير ه وغيره

مس انا اقصد الحين وزوجك مسافر تروحي لهم كثير
طيب وهو مسافر يحبونك تروحي لهم ويزعلوا لما ماتروحين لهم

ماعليه مس اكلمك زي اختي
اخوات زوجك يمكن يغارون منك وانتي يمكن تتكلمين كثير عن زوجك قدامهم وهم ينقهرون منك
فيقهرونك بامك
واسمعي من شموخه خلي اختلاط امك رسمي فيهم اريح لك ولهم
وانتي بطلي تتكلمي عن زوجك قدام خواته وانك اشتقتي له لان اغلب المشاكل تجي من الخوات

صادقه ثلوجه///////انااول ماتزوجت كنت اقولهم كل شي وانه يشتري لي وهداياه لي احسبهم بيفرحون مثل اهلي وبعدها بدويكرهوني 000فانتي احفظي اسرارك وقللي اختلاطك بهم واثقلي حتى على زوجك

ثلوجه والله والله مااتكلم قدامهم عن زوجي والله ولاعمري جبت سيرته قدام اهله لأنه كان مشاكل كثير مع زوجي تخيلي بعد فرح 4شهور وانا مشاكل بسببهم هم يدخلوا بعقله سوي كذا ولاتوديها
الله اكبر عليهم
هذا طبعهم الله يصلحهم والمصيبة مايرضوه على انفسهم

Miss DoDo

ثلوجه اول ماسافر زوجي 3شهور كل يوم ارحلهم بس هذي شهرين مارحت لهم ابد وسولي سالفه ومشكله بس انا مطنشه على اخر والله زوجي خاصمني بس طناااش

مع انوا اخوات زوجي مدرسات وانا لا ربة بيت لكن اللي عندي عيونهم عليه نبغى هذا وجيبي اللبس الفلاني اللي شفناه عليكي في اليوم الفلاني وغير ه وغيره
هههههههههههههههههه نهر مو هي انقلبت الايه الحين المحسوده اللي ربة منزل والمظلموه المدرسه
تصدقين اروح للناس وعيالي ورى بعض وماتهنى بالنوم ولا شي يقولون ايه انتي اللي لاقيتها ببيتك مرتاحه وبشرتك حلوووووووووووه<<<<<<<<<<اما حلوه السواد من السهر مبين تحت عيني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى