مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابغا اخرج من هذى العقدة

بداية امل

السلام عليكم
مشكلتى مشكلة زوجى طلقني وتزوج ابنت خالته واناما قصر فيى حقه حتى وصل بيى الحال ان اخدم
اهله وخالتى كانت تدخل في كل شى فى روحتي للاهلى ولبسي ولبس ولدى وطريقة تعملي مع ولدى حتى انى ملى اى دور سوى اسوى لا تسوين مااسوىكرة حياتي انا طول عمري لى كلمتي عند اهلي بس علشان ميزعل اسوي الى يبى هو واهله واخر شى خلان عند اهلي شهرين بعدين طلاقن وتزوج علىطول وكانت خالتى تقولىكنت ابي زوجك يتزوج فلانة الى هى تزواجها الحين يعني كانت مخططه انة يطلاقني وتزوج البنت الى تبغاء انا منقهرة لانى ماقصرة معهاولامعه:tears:كيف الناس كذا حتى ان زوجته تراسلنى بالايمل ويحولون يخذون ولدىمني اش عمل ساعدونى اخرج من العقدةهذى
الله يعافيكم

العجيبه

الله يكون في عونك ويفرج همك وربي قلبي وجعني عليك .. مادري وش اقولك الله يصبرك يارب ..

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
لا تتخلين عن ولدك

واشغلي نفسك باي شي

وقولي حسبي الله ونعم الوكيل

3afraa_33

وكيف تسمحين لها تتوصال معك الإيميل ...؟!!

حسبي الله على الأهل الي ياخذون بنات الناس لعبه .........................

ميرال2009

حسبي الله عليها بصراحه قوية عين كمان تراسلك على الاميل انت المفروض ماتعطينها وجه ولا تسمحين لها تراسلك وتمسكي في ولدك والله يكون في عونك ويفرج همك

الله يفرج همك ويرد لك زوجك

وهي رضيت على نفسها تتزوجه وتخرب بيتك

انشالله اذا نيتهم مو طيبة يندموا وخالتك هذي تندم انشالله وتسويلها بنت اختها شغل

الكنات والمؤامرات وتحسسها بقيمتك الله يجعل كيدهم في نحرهم ادعي الله ومين باعك بيعيه واشتري نفسك خيرة ان شاالله

وولدك لاتفرطي فيييييه الله ينفس كربتك ويحلي ايامك ياااارب

الله يصبرك ان شاء الله بعدين اختي لا تخفين الحضانه لك والولد يخير مو زين البنات فا احمدي ربك انه ولد والله يعوضك يارب في واحد احسن منه

وهم79

اختي الغاليه ما تعرفي الدنيا دواره ويمكن زوجك يعرف قيمتك ويردك دام الي سوته امه كله مكر لتزوجه بنت اختها ولا زوجته ترسلك على الايميل تبي تقهركي
لا تخافي في رب كبير يمهل ولا يهمل
انتي قويه وما فيكي عقده ولا شي هذي طيبه وفي هذا الزمال الطيب ينداس عليه لا يعمري انتي قويه واقوا منهم دام ربي معك لا تخافي ولا تعطيهم ولك لانهم يبوا يحرقون قلبك عليه لا تستسلمي وخلك قويه
والطلاق موب اخر الدنيا وانتي ربي معك توكلي على الله واقرائي سوره البقره وصلي اخر الليل وربي ترتاحي
ربي يسخر لك الخير ويفرج همك ويعرف زوجك قيمتك

قدر الله وما شاء فعل

ارضي بما كتب الله لك

وابنك من حقك حتي يبلغ السابعه ثم بعد ذلك يخير بينك وبين والده

اعانك الله وعوضك خيرا

ياحبيبتي والله اني تأثرت يقوم قريت قصتك بس وش تقولين هذي الدنيا اللي حبيب وطيب هو الضعيف عند الناس بس لا يضيق صدرك ولاشي توكلي على الله وقولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها ,ماتدرين ربي يمكن كاتب لك الخير بفراق هذا الرجال المتخلف هو واهله الحمد لله والشكر ,ونصيحه لوجه الله شوفي نفسك واللي باعك بيعيه ,ويارب زوجته الجديده توريه واهله انواع العذاب علشان يعرفون قيمتك ,وولدك انتي احق بحضانته منهم ولاتكلمينها نصيحه علشان ما تنقهريني وتنسين على طول, الله يصبرك يارب يارب

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي ...لا تخافي

اهم شي تعرفي حقوقك

انت ليش خايفة انهم ياخذون ابنك؟؟؟؟ لانك لا تعرفي حقوقك

الابن من حق الام ..طالما لم تتزوج !!!!!!

مهما حاول انه ياخذ ابنك ما يقدر

الدنيا عزيزتي مو فوضى...في شي اسمة محكمة وقاضي

قولي له اذا تبغي ابنك روح اخذة عن طريق المحكمة ...ومستحيل يقدر يحصل عليه

وربي معك

اللة يعينك حبيبتي فعلن جرح بس احمدي ربك على كل حال والمهم انك ماقصرتي معة واللة يعوضك خير منة

شكرا بلقيس

حبيبتي خليك قوية اصلا انتي من البداية سكتي عن حقوقك وخليتهم يتمادون
مابحثتي وش السبب اللي خلا زوجك يتزوج بنت خالته ؟؟
لو كانت امه من البداية تبي تزوجه بنت خالته كان تزوجها وسمع كلام امه ليش يسمع كلام امه الحين
حبيبتي كفي عن دور الضحية واخذي حقك بيدك بكل بساطة تركتي زوجك يتزوج ويطلق ولم تسأليه حتى لماذا ؟؟
لعلك بينتي له انك ضعيفة لذلك فعل ما فعل فالرجل عادة لايقدر الضعيفة
والمؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف
حبيبتي عيشي حياتك وانسي ماكان وحافظي على ولدك ولاتردي على زوجته نهائيا
وهددي زوجك او دعي اهلك يتدخلون في الموضوع ويوقفونه عند حده فأنتي الان لك حياتك الخاصة ولا يحق له التدخل بها
وعليك بقيام الليل والاستغفار
واسأل الله ان يفرج همك امين
واعذريني ان قسيت عليك فوالله ان قصدي مصلحتك

وفية زمن

حبيتي الله يفرج لك من كل هم لاتفقدين الثقه بالله وثقي في نفسك ولاتخليني الطلاق ياثر فيك والولد من حقك تطالبين بحضانته وزي ماقالوا الاخوات يخير بعد سن 7 سنوات ولاتضيعين عمرك في التحسرت والندم شوفي حياتك وغيري من شخصيتك وشوفي لك وظيفه راح تتغير حياتك بغذن الله وبتزيد ثقتك في نفسك وانت خلاص حياتك الي فاتت انسيها صعب النسيان لاكن مع الله مافي شيء صعب بغذن الله اهم شيء تشغلين نفسك بوظيفه ترى الجل يحب المره ذات الشخصيه القويه في الحق وتاخذ حقها بايدها لاتضعيفين قدامه عشان الولد شوفي سبحان الله انا معلقه سنتين تزوج علي زوجي واناتوني صغيره وماعندي عيال منه وبعد عشرة 7 سنوات وزيك زووجه اهله لو فعلا يحبني كان ماتزوج علي ويوم طلبت الطلاق رفض وعلقني سنتين بعذر انه يحبني لاكن ماندمت على قراري وبظل متمسكه في قراري وواثقه ان ربي بيرزقني الخيره في اموري كلها ( ابتسمي ودعي الجرح يلتئم) وان شاء الله تبشرينا بالاخبار الزينه آميييييييييييييييين .

سكررره**

الله يعوض صبرك بالجنه 000ولدك لاتتنازلي عنه اشغلي نفسك بما يفيدك هده الدنيا ماتصفى لاحد فرج الله همك حبيبتي

بداية امل

مشكورين ومقصرتو والله رفعتو معنوياتى وحبيبتى شكرا بلقيس انا ادرى ان سبب فشلى ضعف شخصيتى
بس انا ماحب احد يزعل اويشيل عليى فى خاطرة علشان كذا اسمع كلامهم وماناقش بعدين هو خطبها قبلي بس انسحب لانةيقول لو صار بينهم خلاف بيتاثرون الخوات وهو يحب امه بجنون يسمع كلامة حتى بامورة الشخصية بعدين هي من زمان كانت بغيها له وكانت تقوله لى بفم المليان بس الله يكفين شرهم

أعلى