مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يدعي البرود

أم عووويس

يا أخواتي العزيزات هذي مشاركتي الاولى في هذا المنتدى الاكثر من رائع , عندي مشكلة وأتمنئ ألاقي الحل عندكم أنا زوجي يدعي البرود الجنسي أمامي , وأنا ما قلت يدعي الا لأني متأكدة من هالشي لأن قبل لا أحمل بولدي وحيدي كان يعز الجنس مثل عيونه وكنت ما أكفيه من هالناحية طبعا كان يخوني وكان عنده عشيقات ومن كل الجنسيات اللي ممكن تتصورونها , ومن حملت وجبت ولدي صار بارد جدااااا , وما يبي يعطيني حقوقي وتليفونه نظيف ما فيه مسجات بنات مثل أول ولا أرقام غريبة تدق نص الليل ولا شي , عاف الحريم كلهم وأنا من ظمنهم !!!
لدرجة اني حطيتله حبوب مقوية جنسيا بالأكل بدون ما يدري ما أثرت فيه بالعكس جابتله النعاس وحط راسه ونام !!!

أنا تعبت أفيدوني جزاكم الله كل خير صار لي جم شهر أبي أحمل منه مو عارفه يتهرب مني ما يبي يعطيني حقوقي ولا تقولون البسي وتزيني وقطي نفسج عليه كل شي سويته ورحت فحصت عند دكتوره نسائية بعد وقالتلي انتي زي الورد مافيج شي يعيبج شنو الحل ؟ّ!

اريج 2

اذا انتي حاولتي كذا مره تجيه وتجاهلك---
حاولي تصارحيه مافي احلى من المصارحه بين الزوجين-علاقتك كويسه معاه --يحبك--:questionmark:
دام انتي واثقه عادي :sadwalk:وربي يسهلك-
واااااااااااااه من الرجال:icon28:

الله يفرج لك ويسخره لك يمكن متضايق منكـ بشي بس مو قادر يقولهـ لكــ
ومدام انه ترك العشيقات احمدي ربكـ ولاتخلي الشيطان يلعب براسكـ

اذا انتي حاولتي كذا مره تجيه وتجاهلك---
حاولي تصارحيه مافي احلى من المصارحه بين الزوجين-علاقتك كويسه معاه --يحبك--:questionmark:
دام انتي واثقه عادي :sadwalk:وربي يسهلك-
واااااااااااااه من الرجال:icon28:

مافيه احلى من المصارحه

مكافحة

الله يحقق كل لتبغين ويرزقك الاولاد والبنات يملون عليك البيت ويريح قلبك من كل شر :dunno:

bellegirl

السلام عليكم

والله اختي أنا نفس مشكلتك بالضبط.... الفرق الوحيد إن أنا للحين مب حامل وهو يتكاسل لأبعد حد رغم اني أدري ان ماله لا عشيقة وماله فهذي السوالف أصلا ... بس شنو الحبوب الي حطيتيله أبغى أجرب يمكن تنفعني *___*

بغيت أفيدك ...بس لو كان عندي حل كنت فدت عمري أول شي :(

وترى حاولت اصارحه على قولت الأخوات تدرين شنو قالي

قال : ما عندي تعليق عن الموضوع وخلاني أبغى أنفجر

رغم انه يناقشني فكل شي ونحن دايما نتحاور بس هني رفض

حاولت أراسل الأستاذة ناعمة الهاشمي حتى تساعدني ماشي فايدة

والله مستعان ...تعبانة من هذي الناحية

الله يهدي زوجك اختي ويسخره لك

بداري5

اهلين شوفي انتي تقولين كل شي سويته طيب جربتي الرقيه الشرعيه
انصحك بالقران وقراة سورة البقره وانفثي في مويه وانتي تقراين القران
واذا طلب مويه عطيه يشرب منها يمكن زوجك مسوله شي مو زين والله يحفظلك زوجك من كل شر

أعلى