مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يلا يازانزووووووووووووووووووون وين باقي القصه مادخلت الا عشانك كملي تكفين لاتاخرين علينا
:busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red:
زانزون فينك تأخرت علينا عسى المانع خير

zanzon

مرحبا عزيزاتي 00 آسفة للتاخير بس عن جد كنت مشغولة و مو فاضية حتى لدقيقة 00 و صايرة بالليل بفتح و بحاول اكتب شي عالسريع 00 و انا بكون كتير نعسانة 00 إنشاء الله بكرة الظهر بفضي حالي و بفضالكون 00 عن جد سوريييييييييييييييييي

مرحبا عزيزاتي 00 آسفة للتاخير بس عن جد كنت مشغولة و مو فاضية حتى لدقيقة 00 و صايرة بالليل بفتح و بحاول اكتب شي عالسريع 00 و انا بكون كتير نعسانة 00 إنشاء الله بكرة الظهر بفضي حالي و بفضالكون 00 عن جد سوريييييييييييييييييي
لا:no:لا:no:لا:no: تتاخرين انتظرك ماني متحركه من مكاني بس القصه كامله عوظينا عن الايام الي فاتت:msn-wink:

جلي

وين الباقي لهذه الدرجه مشغولين ،،،،، أطلب دعواتكم ،،،، وحشتوني وأشتقت لكم ....... لله يوفقك اختي في الدنيا والاخرة,,,,,انشاء الله تكونين حامل هذا الشهر.....................

سمايلي ياقمر فينك غبت وقلت عدوا لي والله مشتاقين لك
نبي نعرف أخبارك ونتيجة التحليل
يارب يارب يارب تكوني حامل ونفرح فيك هذا الشهر

يلا يازانزوووووووون الساعه 2\ونص وماكملتي القصه انتي تقولين الضهر واناعن نفسي الظهر يبدا الساعه 11\ونص اخخخخخخخخخ وحده مستعجله

وش هذاالتاخير يازانزووووووون يلاكملي القصه ياعمري ياقلبي ياحياتي انتي كملي اغريتك صححح

زانزوووووووووووووووووووون الوقت صار عصر وقريب للمغرب وما ظهرت تكملة القصه ياااااارب خير

ذكريات حلم

بنااااااااااااات جااااتني الدوررررة
بعد غيااااااب اكتر من ٣ شهووووووور
لولولولولولولولولولي
اخيييييرا
ان شاءالله خييير يارب موعدي
يوم الخميس
عشان تقولي الدكتورة ايش فيه
وحشتووووووووني
موووت

zanzon

مرحبا عزيزاتي 00 كمان آسفة عالتاخير بس هلق فضيت و رح أبدا بشكركم جميعا0

zanzon

وش هذاالتاخير يازانزووووووون يلاكملي القصه ياعمري ياقلبي ياحياتي انتي كملي اغريتك صححح
بشكرك كتير يا ألماسة 00 و انا سعيدة بإنضمامك إلينا 00 بس ما قلتيلنا عندك اولاد و لا مثلنا على قائمة الإنتظار 000 حابة اعرف عنك اكثر و نكون اصدقاء مثلنا كلنا في هذا الملف 00 أشكر تفاعلك معي بالقصة و انشاء الله ساتابع 00

zanzon

زهرتنا البرية 00 اعتذر عن التاخير 00 و الله اني زعلانة اكتر منكم لاني تاخرت بس كان في ظرف خاص 00

zanzon

حبيباتي ىخر مرة ذكرت انهم رجعوا لي اربع اجنة و كانت واحدة من الدرجة الثانية و الباقي ثالثة و رابعة و لا اخفيكم انني بقرارة نفسي لم ارتح لهذا الشيء لكنني قلت ان الأمر بيد الله و إذا كان لي نصيب مهما كانت درجة الاجنة ساحمل 00 الذي ضايقني أكثر انه لم يتركو بقية الاجنة للتجميد رغم ان عددها كبير لكن الدكتور أخبرني أن درجاتها ليست من الاولى و هم لا يحبذون تجميد اجنة درجاتها اقل من الاولى او الثانية لأنه عند فك التجميد ستتخرب بعضها أي التي كانت من الدرجة الاولى ستصبح بعد الفك من الدرجة الثانية00 فماذا سيكون وضع الدرجات الاخرى 000 و هنا أحسست انها الفرصة الأخيرة لي 00 و خاصة ان الأوضاع المادية زفت 00
بقيت في عمان لمدة يومين بعد الإرجاع ثم عدت لبيتي في الشام 00 هذه المرة كان شعوري مختلف عن السابقة كنت اتمنى ان احمل لكنني لم اكن واثقة في قرارة نفسي و كنت خائفة من فشل هذه المرة و كنت أتخيل ان النتيجة سلبية و كيف ستكون ردة فعلي 00في الحقيقة ما تخيلته سيحدث لي جعلني أتمنى ان لا تفشل لأنني سأموت أكيد 00 خاصة ان ابني صار لديه فكرة عم ما حدث معنا و صار يتامل00
و صلت للشام يوم 4/7/2007 هههههه مثل اليوم
و كان أهلي و اهل زوجي عندنا و كانوا يساعدوني بضب اغراضي 000 كنت أحاول مساعدتهم و هم يطلبون مني الجلوس و الراحة لكنني كنت بحاجة لإلهاء نفسي 000 كان موعد تحليل الحمل 13/7 و لغاية ذلك الوقت كنت أشعر بأعصابي تحترق 00 و اعد الايام لغاية ذلك التاريخ 000 ثاني يوم من عودتي لاحظت انني لا أشعر بوجع بطن كالمرة السابقة 00 و صار عقلي يفكر و يحلل و أقول لنفسي ليس بالضرورة حدوث هذه الأشياء كل مرة 00 قد تختلف كل مرة عن السابقة سيما انه مضى على المرة الاخيرة ست سنوات و صار عمري 31 سنة 00 و بعد يومين لم اعد اتمالك أعصابي و صرت ابكي و ابكي و تشنجت اعصابي و كنت كمن عرفت النتيجة و انا ابكي مسبقا كان زوجي يخفف عني و يقول انشاء الله خير لا تستبقي الاحداث ووو من هذا الكلام و انا اسمع و لا اسمع 00 و هكذا مضت الايام ثقيلة و جاء يوم التحليل 000

zanzon

عزيزتي كلمة حلوة أشكر لك سؤالك و نحن اعتدنا عليك تسألين عن الجميع 00 الله يوفقك في مشروعك القادم لكن عندي سؤال بس يا ريت ما تزعلين 00 الله رزقك بولدين ما شاء الله ملو عليكي حياتك و منحوك الامومة و شعورها العظيم 00 لكنني أستغر باصرارك على الولد الثالث خاصة انك لم توفقي بالتلقيح المرة السابقة 00 فلماذا تعرضين نفسك لعملية طفل الأنبوب و متاعبه و تكاليفه و انت الحمد لله عندك ولد و بنت أي من الشكلين صدقيني ان الاولاد متعبين و انت الحمد لله ولدين اكيد انهم مجننينك 0
أعذريني فأنا اتكلم لمجرد السؤال و لا من الحسد بس حابة اعرف 00 و إذا فيها ‘حراج اعتبري أنني لم أسأل 0

zanzon

عزيزتي دلوعة 00 عن جد إنك شجاعة لتحاولي هذه التجربة 00 على فكرة هي أسلوب صحيح و صحي و هي عندنا في الشام منتشرة بكثرة بل يمكن ان تكون قد ظهرت من عندنا و هي من أساليب الطب القديمة كالأعشاب 00 بس و لا مرة حاولت اجربها لأنها بدها قلب قوي 00 لكني اتمنى ان تنالين كل الفائدة 00
و يارب تبشرينا بالحمل العاجل و يمكن إذا اخذتي معها عسل او فيتاميننات راح تستفيدي اكثر أنا هيك سمعت 00 انشاء الله بالتوفيق

zanzon

سمايلي العزيزة 00 أين انت نحن ننتظر موعد تحليلك و انا حاسة إنك حامل و مشغولة بالحدث السعيد و التهاني من الناس و فرحتك شغلتك عنا 00 بس لا تتاخري و تحرمينا من الحلوان 00 و نحنا كمان بدنا نهنيكي 00يارب يارب يكون هذا صحيح 0

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى