مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عطوري من فريدريك ام "">>؛؛صور؛؛<<""

هاي بنات انا اليوم جبت لكم عطوري من شركة فريدريك ام بما انه ماشفت احد تكلم عنها يمكن مو مشهورة ذاك الزود بس عطورهم رررررروعه
ونبدأ في العطور

هذا عطر دليس أكواتيك ريحته وايد منعشه وفريش انا استخدمه بعد الحمام الله يكرمكم
واحده فاضيه والثانيه جديده ارسلت مع الحرمه الي تبيعلي واليوم وصلي عشان كذا

وهذه مع العينه لصغيرة تبعه بس هذه العينه مافي دلحين في الشركه ...............

وذا العطر في كل مكان معي ريحته ايش اقولكم انا من كثر مايعجبني سميته عطر السكر من كثر ما ريحته عجبتني واسمه سونج دى تيه

عطر ان بوجور غرررامي
والله ريحته خييييييييييييييال أساسأ كان مقطوع في الشركه من كثر مايشترونه وعن جد مره روعه والحين رجع العطر وعلى طول رسلت مع الحرمه الي اشتري منها

وشكله كمان روعه كذا ينحط على التسريحه

وهذه مع الجل والوشن

وهذا عطر ان في ان اور ريحته شبيها باعطور الشرقيه عاد انا اعشق العطور الشرقيه وهذا العطر ريحته شرقيه ررررروعه لمن تبخين تحسين نفسك كأنك بخيتي عطر وتبخرتي كلمه روعه قليله علية

وهذا عطر أنترسييل أي تير هذا عاد حكايته حكايه كل حريم العيله عندهم من هذا العطر وكل وحده تشمه تا خذ لها واحد منه فعلأ ررررروعه عليه قليله

يتبع

وهذا العطر ريحته قويه وثباتها شيئ ثاني مرررررره روعه وريحتها زهوووور بس روعه انا الصراحه اول مر تعجبني ريحة الزهور كثير بس هذا العطر شيئ ثاني فعلأ ريحه الزهور روعه
واسمه أين فلير

وهذا عطر فريدريك اما ريحته فريش ينفع للنساء والرجال والصورة فيها 3 من العطر واحد لخوي وألأثنين لنا نحن البنات نتعطر فيه ترا دحين الوالد وصا على واحد عجبته ريحته فعلآ روعه سوأ للحريم او الرجال ريحته روعه

وهذا عطر كير ابروندر ريحته هاديه زي ريحت البودره مره ريحته ناعمه وبارده وشكل علبته جننننننننننننننان

وهذا عطر جديد من الشركه اسمه تندر ديمنت بس ريحته هادئه وابرده عن جد روعه

وهذا عطر اخوي الصغير على قوله (ألأسد) وأسمه بتي بو ريحته ناعمه جايه على ليمون روعه وناعم كثير

وهذه مجموعه من العينات الصغيرة بعضها الحرمه اعطتني ياها هديه وبعضها شريتها عشان الشنطه

وترا في الصورة عطر لونه بني لرجال والله يجنن اخوي اشترا منه بس خلص على طول العزيز رماه كنت حصور لكم ياه

وهذا رشاش ريحتتتته خبال منعشه بشكل نصه زيت ونصه ماء معطر وترا للبشرت الحساسه يرطب في نفس الوقت يعطر اكيد للجسم

وهذه عطوراتي المخلصه صورتها عشان اوريكم ياها

اول عطر لي سولي بريل ريحته جنان ممممممممممممره روعه ريحته ياسمين الي تحب ريحة الياسمين بيعجبها هذا العطر

وهذا عطر وررد اصلي ريحته ورد في ورد هذا تبع امي الله يخليها شوي ويخلص مره يعجبها وهذه صورته بس ماهو موجود في الشركه مخلص

واتمنى عطوري عجبتكم

واتمنى الموضوع عجبكم وترا الموضوع مجهودي انا وما أحلل احد ينقله بدون ذكر
أنا الؤلؤه الصغيرة

al jood

تسلمي بس من وين اقدر اشتري هاي العطور

شكلك مندوبة الشركةههههههههههههههههههه=انا واللة جربت بعض عطورهم بس مااعجبوني والناس تختلف ادواقهم -بس اشكال عطوراتهم تعجبني =موفقة اختي

هيتاف

مشكوره خيتو
ممكن سواااال
وين الاقي هالعطور وين موجوده وفي اي بلد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نفس السؤال من وين اقدر احصل عليها بالسعوديه
مشكوره خيتو
ممكن سواااال
وين الاقي هالعطور وين موجوده وفي اي بلد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نورتو موضوعي يالغاليات انا شريتها من مندوبه
لشركة اعملو سيرش في القوقل وحيطلع لكم

شكلك مندوبة الشركةههههههههههههههههههه=انا واللة جربت بعض عطورهم بس مااعجبوني والناس تختلف ادواقهم -بس اشكال عطوراتهم تعجبني =موفقة اختي

لا ياقلبي ماني مندوبه لشركه
ونورتيني يالغاليه بحظورك المميز

اميرة قلبك

بوجور عند صديقتي رهيب ريحته زي ميريكل وفووووووووووووووووووووووووووووواح ناويه اشتريه شكرا \كرتيني فيه

قلب يايا

حلووو افيدينا

وهاي الشركة ... وين مقرها .. وهل العطور فرنسية ولاايطاليه .. وكيف اسعارها ...

قلب يايا

أعلى