مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كلمه حلوه

مرحبا صديقاتي 00 عزيزتي كلمة حلوة 00 ما قصدته ليس حصاد بل نحن في هذا الوقت من السنة تنبت في بلادنا انواع من الخضار لا تتواجد في أوقات أخرى و نحن نقوم بشرائها و تقطيعها و سلقها و حفظها في الثلاجة منها البازلاء و الفول الأخضر و الخرشوف أي الأرضي شوكي و غيرها و نحن أهل الشام نحب أن نأكل من زرع بلادنا 00 هذه الأنواع متواجدة لدينا مثلجة طوال العام لكنها مستوردة و تحوي مواد حافظة و نحن لا نفضلها لأن طعم البلدي مختلف
عليكم بألف عافيه وصحه وهنا على قلوبكم:icon26:

كلمه حلوه

يالله وانا معاكم بس نبي تنظيم وتنافس

حتى نشجع بعض يعني مثلا لو يكون فيها جائزة معنوية
إيش رايكم ...............وحدة تحب الجوائز:blush-anim-cl:
هلا حبيبتي وأقول لك صح لسانك وحتى أنا أمووووووووت في الهدايا:shiny:

كلمه حلوه

quote=الزهره البريه;2850560] فكرتك رائعه والكل مفروض انه يعملها اما بالنسبه للحلمه فشكلك كاينه عطشانه لما نمتي او انك ماكله اكل ثقيل وقضيتيها طول الليل عطشانه ونفسك بالمي

اوكي تمام اليوم السبت 23-5-2009 نبدا قرات سورة البقرة والاستغفار ..والرقيه الشرعيه في كتاب اسمه ارقي نفسك واهل بيتك بنفثك رائع او الي تبغيه .. وكل يوم ندخل فيه تسجلون انكم قراته وانا عندي باسوي ملف احط فيه اسم كل وحده منكم وكل يوم تقول فيه انها قراته بحط قدام اسمها علامة صح والي تحصد اكبر عدد بعد اسبوعين عشان احمسكم راح اسوي لها توقيع من تصميمي عشان تقولون محد يقول مافي هدايه والكل يتحمس ..
يارب ويتقبلها منننا يارب ونحمل الشهر داه ..بقوم اقرا الان ويارب يكتب لنا الخير[/quote]
سجلي أسمي أيضا والله يكتبني من الفائزين أن شاء الله ويهديني ويرزقني بالذي أتمناه ويرزق الكل يا الله ياكريم:icon26:

كلمه حلوه

عزيزتي زانزون
لا أعلم ماذا يجول بخاطري عندما أقرأ قصتك وكلماتك
فأنا أشعر بها فوق ما تتخيلين ،، شعرت بالمعاناة التي شعرت بها ومدى الأم الذي لايوصف أشكرك من كل قلبي على مشاركتك التي تجعل من الكل أن يعي النعمة التي عنده ويحمد الله عليها وأن شاء الله يكبر أبنك ويعوضك كل الذي جرى معك
وعسى أن تكون البقيه خيراً بأذن الله
مع كل تقديري وأحترامي لك

يعني إيش ماافقدتوني ........أنا عارفة ماغبت الانص يوم بس كمان أسمه غياب
وعقابا لكم سأخبركم بأخر أخباري حللت حمل اليوم والنتيجة ---------------- سلبي
يالله الحمدلله على كل شئ وربي يعوضني خيرا

ربنا يعوضك خير حبيبتي ويرزقك الشهر القادم ويرزقنا اجمعين يارب العالمين

كلمه حلوه

ما في أكرم من الله وتأكدي أنه لم يحن الوقت وأن شاء الله سيرزقك في الوقت المناسب وكل شئ صلاح ،،،، نحن لا نعلم الغيب
وأن شاء الله البعيد يكون قريب بأذنه تعالى:icon26::icon26:

وهل يخفى القمر

يا عطر المنتدى أنا متابعه لأخبارك وعلى طول أشاهد ردودك في ملف سباق الأنجاب:icon26::icon26:
تسلميييييييي:in_love::blushing::in_love::blushing:
عنجد بحمد ربي دائما انه القدر ساقني وبالصدفه عالمنتدى وتعرفت على اخوات طيبات مثلكم

zanzon

عزيزتي زانزون

لا أعلم ماذا يجول بخاطري عندما أقرأ قصتك وكلماتك
فأنا أشعر بها فوق ما تتخيلين ،، شعرت بالمعاناة التي شعرت بها ومدى الأم الذي لايوصف أشكرك من كل قلبي على مشاركتك التي تجعل من الكل أن يعي النعمة التي عنده ويحمد الله عليها وأن شاء الله يكبر أبنك ويعوضك كل الذي جرى معك
وعسى أن تكون البقيه خيراً بأذن الله

مع كل تقديري وأحترامي لك
أشكرك حبيبتي على ردك و انا بالفعل سعيدة لاني استطعت ان اوصل مشاعري لكم و أشعر بتفاعلكم معي 00 و الله ينولك يلي ببالك

zanzon

مرحبا عزيزاتي 00
آخر ما كتبته المرة الماضية كان عندما عدت من العملية بعد ان سحبوا مني 17 بويضة 00 كنت تعبانة كثيرا غير المرة السابقة و كان جسمي منهك 00 ثاني يوم شعرت بألم في عظم صدري و وجع في حلقي و كانت حرارتي مرتفعة قليلا 00 فذهبت انا و زوجي للمستشفى لرؤية الطبيب 00 قام بفحصي و طلب مني إكمال دواء الإلتهاب و سألته عن سبب ما اشعر به تردد قليلا ثم قال اني تعرضت اثناء العملية لمشاكل تطلبت منهم إجراء ضغط على صدري و إدخال انابيب في صدري و هذا ما فسر و جعي لم يشرح الطبيب اكثر لكن الواضح ان قلبي توقف او نفسي توقف مما جعلهم يفعلون ذلك00لم أنزعج مما حدث لاني كنت أحس ان و ضعي ليس طبيعيا و خاصة انه في الفترة الاخيرة ظهر عندي الربو التحسسي و قد يكون السبب بالمضاعفات 00 المهم اننا اتصلنا بالمشفى في الصباح و اخبرونا انه تم تلقيح 8 بويضات بنجاح و تعجبت من الخبر خاصة و ان العدد كبير و كنت ارغب بتجميد بقية البويضات الملقحة لكن ما حدث حدث 00 و قد طلبوا مني اخذ تحاميل مثبتة و فيتامينات و اعطوني موعد الإرجاع 00

zanzon

تسلميييييييي:in_love::blushing::in_love::blushing:
عنجد بحمد ربي دائما انه القدر ساقني وبالصدفه عالمنتدى وتعرفت على اخوات طيبات مثلكم
عزيزتي 00 نحنا كلنا محظوظين لاننا لقينا حدا يحس فينا و يفهم علبنا 00كلنا بحاجة بعض و أنا اشعر بأنه أنا اكثر و احدة محظوظة لانكم كلكم تقرأون قصتي و تتابعونها بشوق و هذه اول مرة أخبر احد بما صار معي 00 لا بل و تشعرون بها و كانكم عشتوها أشكركم جميعا و اخصك يا احلى زهرة برية و جبلية و ربيعية و جورية ياسمينة الشام المشهورة 0

عزيزتي 00 نحنا كلنا محظوظين لاننا لقينا حدا يحس فينا و يفهم علبنا 00كلنا بحاجة بعض و أنا اشعر بأنه أنا اكثر و احدة محظوظة لانكم كلكم تقرأون قصتي و تتابعونها بشوق و هذه اول مرة أخبر احد بما صار معي 00 لا بل و تشعرون بها و كانكم عشتوها أشكركم جميعا و اخصك يا احلى زهرة برية و جبلية و ربيعية و جورية ياسمينة الشام المشهورة 0
:blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl::blushing:

أخباركم يابنات ..............؟
كتبت كلام طويل بس إنحدف
يالله عاد قولوا لنا أخبار المنافسة
والحقيقة انا ماسويت الا حاجة بسيطة --------------->جنوبية أتحمس وبعدين أكسل
وينك سمايلي طمنينا عنك
وسلام خاص لكلمة حلوة والزهرة البرية ودكريات حلم وزانزون واحيا بالامل وكل الحلوين

كلمه حلوه

أنا عن نفسي بخير والحمدلله والنفسيه أحسن من السابق وأن شاء الله باقي البنات يكونون بخير وأنا جداً متشوقه لمعرفة نتيجة عزيزتنا سمايلي أن شاء الله يارب تكون حامل

كلمه حلوه

مرحبا عزيزاتي 00
آخر ما كتبته المرة الماضية كان عندما عدت من العملية بعد ان سحبوا مني 17 بويضة 00 كنت تعبانة كثيرا غير المرة السابقة و كان جسمي منهك 00 ثاني يوم شعرت بألم في عظم صدري و وجع في حلقي و كانت حرارتي مرتفعة قليلا 00 فذهبت انا و زوجي للمستشفى لرؤية الطبيب 00 قام بفحصي و طلب مني إكمال دواء الإلتهاب و سألته عن سبب ما اشعر به تردد قليلا ثم قال اني تعرضت اثناء العملية لمشاكل تطلبت منهم إجراء ضغط على صدري و إدخال انابيب في صدري و هذا ما فسر و جعي لم يشرح الطبيب اكثر لكن الواضح ان قلبي توقف او نفسي توقف مما جعلهم يفعلون ذلك00لم أنزعج مما حدث لاني كنت أحس ان و ضعي ليس طبيعيا و خاصة انه في الفترة الاخيرة ظهر عندي الربو التحسسي و قد يكون السبب بالمضاعفات 00 المهم اننا اتصلنا بالمشفى في الصباح و اخبرونا انه تم تلقيح 8 بويضات بنجاح و تعجبت من الخبر خاصة و ان العدد كبير و كنت ارغب بتجميد بقية البويضات الملقحة لكن ما حدث حدث 00 و قد طلبوا مني اخذ تحاميل مثبتة و فيتامينات و اعطوني موعد الإرجاع 00
الحمدلله على نعمه
وما تستاهلين يا الغاليه اللي حصل معك لكن الحمد لله أولاً وأخيراً
وأن شاء الله يكون ختام قصتك مسك:icon26::icon26:

أنا عن نفسي بخير والحمدلله والنفسيه أحسن من السابق وأن شاء الله باقي البنات يكونون بخير وأنا جداً متشوقه لمعرفة نتيجة عزيزتنا سمايلي أن شاء الله يارب تكون حامل
الحمدلله أهم شئ إنك راضية عزيزتي وأطلب من الله أن يرضينا بقضائه وقدره
ويارب تكون سمايلي حامل وتفرحنا عن قريب يارب
والله مشتاقين إلها كتير

ذكريات حلم

هلا حبياتي
دعوووواتكم
بكرة موعد الالترا سااوند
ان شاءالله خييييييييير
نفسي اعرف ليش مانزلت الدورة 3 شهوووووووووووور

دلووعه حبوووبة كيفك وايش اخبارك ان شاءالله بخيير
كنت ابغا اسألك انتي كمان الدورة مابتجييكي
وتعرفي ايش السبب