مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اسرار المغربيات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

وش بقى لي؟

بدايه اعرف ان هذا لموضوع نثير للبعض و اود النقاش فيه واشراك اخواتنا من بلاد المغرب الشقيق
ارجو عدم التجريح ارجو حذف اي مشاركه غير لأئقه(الا اذا كانت رأي صريح من احدى بنات المغرب_شهد شاهد من اهله يعني)
منذ ان وعيت على الدنيا وانا اسمع بولع الرجال فيالمغربيات وقرأت في بعض المنتديات الرجاليه
عن الزوجه المغربيه وانها هي التي تسعد الرجال حقا وان من لم يجرب المغربيه فلا يعتبر متزوج
صراحه اثار حماسي وفضولي لأن اعرف ايش السر لأن حتى السوريه واللبنانيه ما احد مدحهم مثل المغربيه
هل المغربيه مهتمه بنفسها من الداخل او هي خلقة ربي؟
هل دلع المغربيه وانوثتها هي السر؟
هل حبها وتذللها للرجل هو السر؟
هل هو اللغه الفرنسيه والثقافه؟(اعرف سعوديات معم ثلاث لغات ومالقوا من ازواجهم شي)
واغلب اللي اعرفهم ماخذين مغربيات ماطلقوا بخلاف الجنسيات الثانيه
ام انه في النهايه كل ممنوع مرغوب

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
مو صحيح كلامك ابددددددا

المغربية مثلها مثل اي امرأة اخرى

فمنهن من تجيد فن التعامل مع الزوج ومنهن من لاتجيده

Morajana

بدايه اعرف ان هذا لموضوع نثير للبعض و اود النقاش فيه واشراك اخواتنا من بلاد المغرب الشقيق
ارجو عدم التجريح ارجو حذف اي مشاركه غير لأئقه(الا اذا كانت رأي صريح من احدى بنات المغرب_شهد شاهد من اهله يعني)
منذ ان وعيت على الدنيا وانا اسمع بولع الرجال فيالمغربيات وقرأت في بعض المنتديات الرجاليه
عن الزوجه المغربيه وانها هي التي تسعد الرجال حقا وان من لم يجرب المغربيه فلا يعتبر متزوج
صراحه اثار حماسي وفضولي لأن اعرف ايش السر لأن حتى السوريه واللبنانيه ما احد مدحهم مثل المغربيه
هل المغربيه مهتمه بنفسها من الداخل او هي خلقة ربي؟
هل دلع المغربيه وانوثتها هي السر؟
هل حبها وتذللها للرجل هو السر؟
هل هو اللغه الفرنسيه والثقافه؟(اعرف سعوديات معم ثلاث لغات ومالقوا من ازواجهم شي)
واغلب اللي اعرفهم ماخذين مغربيات ماطلقوا بخلاف الجنسيات الثانيه
ام انه في النهايه كل ممنوع مرغوب
أختي الكريمة أول حاجة كنتمنى تكوني بخير، وصدقيني أني تسجلت فقط للرد عليك، أختي كمغربية أقول لك كل ما كتبتيه هراء و كلام لا أساس له من الصحة إختلقه مجموعة من البشر لإثارة الفتنة و الضغينة و الكره فيما بيننا أختي ببلدي الجيد و السيء و الجميل و القبيح الممتاز و الرديء ككل بلدان العالم
يعني هناك نساء تجيدن فن التعامل و هناك نساء لا يفقهن شيء في الحياة الزوجية
يعني يا أختي من كل فن طرب و لا تنسي أن نسبة زواج الرجال المغاربة بأجنيات
عالية و لم نتسائل مرة لما هاد الشغف بهم .
المهم أختي و أخواتي من الخليج العربي لا أريد منكن أن تعطوا للأمر أثر من حجمه فهو مجرد هلوسة من رجال مرضى

تنظن ان سر اعجاااب الرجال بالمغربيات هو كون المغربية مدلوعاش بزيادة او بلهجتنا 'ممفششاش'
زائد معندهاش مع الخدامات هي براسها الخدامة والزوجة في نفس الوقت
متتبالغش في زينتها وتيعجبها تكون طبيعية
كتهتم بالثقافة والمعرفة اكثر من اهتمامها باخر صيحات الموضى والفلات والسيارات...
كتعرف تقتاصد وتعمل من القليل كثير
...............
لكن كل هاد المعطيات كما قالت الاخت مرجانة لاتنفي وجود ثلة من النساء المغربيات جاهلات بفن التعامل مع الزوج والحياة الزوجية

وش بقى لي؟

أختي الكريمة أول حاجة كنتمنى تكوني بخير، وصدقيني أني تسجلت فقط للرد عليك، أختي كمغربية أقول لك كل ما كتبتيه هراء و كلام لا أساس له من الصحة إختلقه مجموعة من البشر لإثارة الفتنة و الضغينة و الكره فيما بيننا أختي ببلدي الجيد و السيء و الجميل و القبيح الممتاز و الرديء ككل بلدان العالم
يعني هناك نساء تجيدن فن التعامل و هناك نساء لا يفقهن شيء في الحياة الزوجية
يعني يا أختي من كل فن طرب و لا تنسي أن نسبة زواج الرجال المغاربة بأجنيات
عالية و لم نتسائل مرة لما هاد الشغف بهم .
المهم أختي و أخواتي من الخليج العربي لا أريد منكن أن تعطوا للأمر أثر من حجمه فهو مجرد هلوسة من رجال مرضى
اشكرك اختي الغاليه على الرد
واهنيئ فيك الصراحه والحياديه

وش بقى لي؟

تنظن ان سر اعجاااب الرجال بالمغربيات هو كون المغربية مدلوعاش بزيادة او بلهجتنا 'ممفششاش'
زائد معندهاش مع الخدامات هي براسها الخدامة والزوجة في نفس الوقت
متتبالغش في زينتها وتيعجبها تكون طبيعية
كتهتم بالثقافة والمعرفة اكثر من اهتمامها باخر صيحات الموضى والفلات والسيارات...
كتعرف تقتاصد وتعمل من القليل كثير
...............
لكن كل هاد المعطيات كما قالت الاخت مرجانة لاتنفي وجود ثلة من النساء المغربيات جاهلات بفن التعامل مع الزوج والحياة الزوجية
اشكر لك ملاحظتك
انا شخصيا احس ان المغربيه اللي يطيح حظها مع خليجي تعيسه لأنهم مايجيدون التعامل مع المرأه بعكس الاوربيين

وش بقى لي؟

مو صحيح كلامك ابددددددا

المغربية مثلها مثل اي امرأة اخرى

فمنهن من تجيد فن التعامل مع الزوج ومنهن من لاتجيده
مشكوره اختي بس الخليجي لما يشوف السناعه والدلع من بنت بلاده مايقدرها نازلين في المنتديات سب وتحطيم فينا تخلينا نفكر في اسرار غيرنا

التعديل الأخير:

(A7LA)

لا جدوى من نقاش مثل هذه المواضيع ...

ما قرأتيه في منتدى الرجال مجرد حالات لا يمكن ان نعممها ...

يغلق و أرجو عدم التطرق لهكذا مواضيع مرة أخرى !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى