مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Smily_Gairl

وأنتي أيضاً حبيبتي وحبيبة الكل

الحمد لله أنا بخير لكني قلقه على زوجي

فقد أشتريت له بعض الأدويه الشعبيه وحاليا يستخدمها وأخاف أن تكون نتيجتها عكسيه أدعي لي وله عسى الله يشفيه والله ما يستاهل:icon26::icon26::icon26:وخبريني ما هو الموسم الذي تحصدونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من جد قولي لنا يمكن نطلب منك شيء :):bleh::blush-anim-cl::essen:

Smily_Gairl

بنات بدل ما نقعد نهرج على الفاضي اش رايكم نعمل حملة نقرا فيها البقرة والرقيه الشرعيه والاستغفار 1000 مره ونكتب كل وحده اليوم اذا قرات او لا عشان نشجع بعض .. أنا عندي في الجوال حاطتها لو احد يبغاها .. اش رايكم ؟؟؟

بنات بدل ما نقعد نهرج على الفاضي اش رايكم نعمل حملة نقرا فيها البقرة والرقيه الشرعيه والاستغفار 1000 مره ونكتب كل وحده اليوم اذا قرات او لا عشان نشجع بعض .. أنا عندي في الجوال حاطتها لو احد يبغاها .. اش رايكم ؟؟؟
فكرتك رائعه والكل مفروض انه يعملها اما بالنسبه للحلمه فشكلك كاينه عطشانه لما نمتي او انك ماكله اكل ثقيل وقضيتيها طول الليل عطشانه ونفسك بالمي

هلا دلوعه لانكون كنا في نفس القسم انا قسم حاسب الي وانت ايه شكلي في عزوز ززي ههههههههههه
يارب نتوفق وننجح ونصير صحبات يارب ههههههههههههههه
سبحان الله يمكن نكون في نفس القسم .......!
ونصير صاحبات وحبايب وأقولك على هذا الملف اللي فتحته وتقولين لي حتى أنا مشتركة فيه............. :shiny:

الحمدلله بخييير ياقلبي
وان شاءالله تكون نفسيتي احسسسن
الله يوفقققققققققققققققققك يارب انتي وسمايلي
في الماستر
وتسيروا دكاترة قد الدنيا على قول المصرييين
:)
واعملكم حفلللللللللللللللللللة
وعقبااااااااااااالي
كيفكم يازانزون وكلمة حلوة وزهرتي البرية
وان شاءالله يارب يرزقنا جميييع ونسير كروشاااااااااااات في شهر واحد:icon26::icon26:
احبكم
آمين يارب ويعوضنا بأحلى تؤام
ونعمل حفلة التؤام وحفلة القبول في الماجستير مع بعض
شايفين كيف طماعة -------> بس الله كريم وأنا طمعانة في رحمته وكرمه

ذكريات حلم

والله فكرتك روووووووووووووعه
انا معاكي
من زماان نفسي اسوييييها
وكتبتها في الملف حق سباق الانجاب بس محد اتحمس للفكرة
يلا ان شاءالله نبدأ سووووا وتكون فاتحة خير علينا:icon26:
وعلى الحلم ان شاءلله خييييييييييييييييييييييييير

وأنتي أيضاً حبيبتي وحبيبة الكل

الحمد لله أنا بخير لكني قلقه على زوجي

فقد أشتريت له بعض الأدويه الشعبيه وحاليا يستخدمها وأخاف أن تكون نتيجتها عكسيه أدعي لي وله عسى الله يشفيه والله ما يستاهل:icon26::icon26::icon26:وخبريني ما هو الموسم الذي تحصدونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يفرج همك ويشفي لك زوجك

zanzon

مرحبا صديقاتي 00 عزيزتي كلمة حلوة 00 ما قصدته ليس حصاد بل نحن في هذا الوقت من السنة تنبت في بلادنا انواع من الخضار لا تتواجد في أوقات أخرى و نحن نقوم بشرائها و تقطيعها و سلقها و حفظها في الثلاجة منها البازلاء و الفول الأخضر و الخرشوف أي الأرضي شوكي و غيرها و نحن أهل الشام نحب أن نأكل من زرع بلادنا 00 هذه الأنواع متواجدة لدينا مثلجة طوال العام لكنها مستوردة و تحوي مواد حافظة و نحن لا نفضلها لأن طعم البلدي مختلف

يالله وانا معاكم بس نبي تنظيم وتنافس
حتى نشجع بعض يعني مثلا لو يكون فيها جائزة معنوية
إيش رايكم ...............وحدة تحب الجوائز:blush-anim-cl:

zanzon

مرحبا عزيزاتي 00
اعتذر عن التأخير أنا فعلا مشغولة 00 أنا دائما أفتح و أقرأ ردودكم 00
توقفت آخر مرة عندما دخلت لغرفة العمليات لإجراء السحب و كنت متوترة كثيرا و منهارة 00 عندما أفقت من البنج لم أكن في غرفة عادية فقد كنت في العناية المشددة كان قناع الأوكسجين على أنفي و جهاز ضغط على يدي و كان كل دقيقة يقيس الضغط تلقائيا 00 لم اكن استطيع تحريك جسمي و لا رأسي و شعرت ببلل على جانبي و جهي و كانت دموعي لا تزال تنهمر دون شعورى 00 تقدمت مني الممرضة المشرفة و بدات تكلمني كانت تقول لي اني أخفتهم و أنا تحت البنج كنت أبكي كثيرا و أهلوس و سألتني لماذا أنت حزينة 00 لم أرد عليها ووجهت رأسي للجهة الثانية كان ما أشعر به لا يوصف 00 كان حزن و ألم و أشياء كثيرة خليط غريب من المشاعر لم أجربها بحياتي 00 اليوم بعد سنتين من هذه التجربة عرفت ما هي هذه المشاعر 00 أنها شعور بأني لا شيء بهذه الدنيا 00 منذ ان تزوجت و الاحداث الحزينة تتتابع فوق رأسي لم أرتح يوما من البكاء 00 بكيت يوم علمت بما فعل الطبيب بزوجي و يوم كنت وحدي باول تجربة لي للعملية و بكيت يوم عرفت اني اخيرا حامل و بكيت يوم ولد أبني و بكيت عندما سألني عن اخوة له و بكيت من حظي النحس و من زوجي و اهله 00 و بكيت يوم العملية الثانية و لا أزال ابكي و أبكي بل أن اليوم الذي يمر دون بكاء اعده غريب 00 و لم و لن اتوقف عن البكاء00 أشعر احيانا انني إما نحست زوجي او انه نحسني عندما تزوجنا بعض 00 فأنا منذ تزوجت احصل على كل شيء بصعوبة بالغة و انهار و الجأ إلى الأدوية المهدئة 00 و أقول بنفسي أنه امر الله لا تعترضي 00 لكنني أشعر أحيانا أن صلاتي لا تسمع لماذا يحدث معي كل هذا أشعر دائما بالنقص 00 ليس أمر أو انرين بل كل شيء أحصل عليه بصعوبة 00 لم افقد إيماني و كنت أصبر و أصبر لكنني اليوم ما عدت أصبر لقد اكتفيت من العذاب 00 لا أخفيكم انني فكرت ان اموت و اخلص من حياتي لأن الأمر بات ينعكس على ابني و هو يراني منهارة 00 لكن إيماني يمنعني بقوة و كذلك إبني 00 كل هذا كيف كنت سأقوله للممرضة ردا على سؤالها لي لماذا تبكين 00 بعد ساعة أزالو عني الأوكسجين و أجهزة القلب و أخذوني إلى غرفة عادية 00 أحضروا لي الطعام ثم أتت الممرضة و أخبرتني انه قد تم سحب 17 بويضة و لم اكن اتوقع هذا الرقم و ظننت انها غلطانة لكني عندما رأيت أسمي على الورقة عرفت ان الموضوع يخصني فشعرت بغبطة و راحة 00 و بعد نصف ساعة لبست ملابسي و خرجت و رأيت زوجي لم يعرف بعد ماذا حدث معي لكنه لاحظ شحوبي 00 أخبرته عن عدد البويضات و فرح كثيرا قلت في نفسي انشاء الله اموري ستنجح مثل المرة السابقة نظرا لما يحدث 00 عدت ‘لى البيت و كان ابني مع جدته 00 استقبلنا و هو يسأل أين رحتو و تركتوني ؟؟ و كنت اضحك و لا اعرف ما اقول له 00 توجهت فورا إلى السرير و نمت بسرعة من شدة تعبي 00 كان الطبيب قد أعطاني دواء مسكن و دواء التهاب 00و طلبوا منا الإتصال بالمشفى غدا لمعرفة نتيجة التلقيح 00

Smily_Gairl

سبحان الله يمكن نكون في نفس القسم .......!

ونصير صاحبات وحبايب وأقولك على هذا الملف اللي فتحته وتقولين لي حتى أنا مشتركة فيه............. :shiny:
دبه انا ااهوه بقولك اني قسم حاسب الي .. وانتي مابتغي تقولي هاه هاه هاه صحيح انك دبه :busted_red:
يارب يارب ننقبل

Smily_Gairl

quote=الزهره البريه;2850560] فكرتك رائعه والكل مفروض انه يعملها اما بالنسبه للحلمه فشكلك كاينه عطشانه لما نمتي او انك ماكله اكل ثقيل وقضيتيها طول الليل عطشانه ونفسك بالمي [/quote]

والله فكرتك روووووووووووووعه
انا معاكي
من زماان نفسي اسوييييها
وكتبتها في الملف حق سباق الانجاب بس محد اتحمس للفكرة
يلا ان شاءالله نبدأ سووووا وتكون فاتحة خير علينا:icon26:
وعلى الحلم ان شاءلله خييييييييييييييييييييييييير

يالله وانا معاكم بس نبي تنظيم وتنافس

حتى نشجع بعض يعني مثلا لو يكون فيها جائزة معنوية
إيش رايكم ...............وحدة تحب الجوائز:blush-anim-cl:

اوكي تمام اليوم السبت 23-5-2009 نبدا قرات سورة البقرة والاستغفار ..والرقيه الشرعيه في كتاب اسمه ارقي نفسك واهل بيتك بنفثك رائع او الي تبغيه .. وكل يوم ندخل فيه تسجلون انكم قراته وانا عندي باسوي ملف احط فيه اسم كل وحده منكم وكل يوم تقول فيه انها قراته بحط قدام اسمها علامة صح والي تحصد اكبر عدد بعد اسبوعين عشان احمسكم راح اسوي لها توقيع من تصميمي عشان تقولون محد يقول مافي هدايه والكل يتحمس ..
يارب ويتقبلها منننا يارب ونحمل الشهر داه ..بقوم اقرا الان ويارب يكتب لنا الخير

اوكي تمام اليوم السبت 23-5-2009 نبدا قرات سورة البقرة والاستغفار ..والرقيه الشرعيه في كتاب اسمه ارقي نفسك واهل بيتك بنفثك رائع او الي تبغيه .. وكل يوم ندخل فيه تسجلون انكم قراته وانا عندي باسوي ملف احط فيه اسم كل وحده منكم وكل يوم تقول فيه انها قراته بحط قدام اسمها علامة صح والي تحصد اكبر عدد بعد اسبوعين عشان احمسكم راح اسوي لها توقيع من تصميمي عشان تقولون محد يقول مافي هدايه والكل يتحمس ..
يارب ويتقبلها منننا يارب ونحمل الشهر داه ..بقوم اقرا الان ويارب يكتب لنا الخير
هلا بالغالية صاحبتي بما أن المسألة فيها هدايا أجل أكيد أنا مشتركة بحول الله وقوته
يالله سجلي إسمي عندك ----------------> بإذن الله أنا الفايزة:icon31:

كلمه حلوه

الفكره رائعه
وأن شاء الله الكل يبدأ بها أنا حالياً خلصت من الجزء 24 وأبتدأت في الجزء25 من القرآن الكريم وأن شاء الله أبتدي معاكم من جديد
والله يجزيك خير على هالفكره:icon26::icon26:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى