مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالـــــــــــــــــ زوجات (2)الشمالي ـــــــــــــــف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أريد رضى ربي عجبني لقبك ولو كان فعلا نيتك حتى بتعاملك مع زوجك الله بيوفقك 000 بس لاتنسي فرق إنك تنزلي نفسك وغنك تعرفي متى تتنازلي يعني موكل مره يزعل تراضيه اصلا بيمل منك 0000 هو الىن مشغوووووووووووووووول بجهاز البيت ويمكن تتعبه التفاصيل عموما مثل حط هذا هنا ولااشتري هذا احلى من اللي اختاره هو هو يفكر يخلص ويرتاح وماراح يرتاح فعلا إلا لما تتزوجا وتستقرو مع بعض وبما إنك قلتي إنك استخرتي بالانفصال (الحمد لله الذي هدالك للاستخاره )تاكدي زواجك منه خيرا لكي وله ولا ماكان استمر ارتباطكم إلى الآن اهم شي مثل ماقلت لك هو مشغول وتعبان فكريا 000 لاتضيعي وقت وشوفي ماذا يحب الشمالي الشرقي في المواضيع المميزه بهذا القسم بس أهم شي عند الشمالي العلاقه الخاصه لاتقولي مايقولي كلام حب واذا يبغى حقه الشرعي افتكرني هو كذا يعبر عن حبه لك 000 اما حكاية كلام حب أوووووووووف تعبتنا هالمسأله هاانا ألف واحوس كيف اطلعها بعد مااندف الكلام الحلو بنا لسنوات وانتي بداية حياتك تقدري تتكلمي بالحب بس مره حب ومره عادي لإن الشمالي ملول يمشي معاه ينحرم شويه بعدين تعطيه حب الخلاصه إن دنا منك فاقربي منه وإن نأى (أي بعد)عنك فابعدي عنه لا كن لاتكثري بعد بعدين يتعود

كلي مزايا زوجك احق بإنه يستمتع بالحلال من غيره افعلي مايطلبه منك 00 أنظري للناس خارج المنزل والبسي مثلهن 000 واستمتعي باللي الله حلله لك مع زوجك لاتنسين استمتعي حالك حاله وشوفي المواضيع الثابته ثقافه جنسيه موضوع استفدت من دورة ناعمه لدرة الكون وايضا المواضيع المميزهالساخنه بنفس القسم وخليج من خرابيط بعض البنات اللي اييبون المنقول وبس

H O N E Y

السلام عليكم

واخيرا عرفت شلون ارجعه لحضني

الصراحة الشمالي ما ينفع معاه الا القوة

وبقولكم شسويت علشان يرجع يدلعني :)

انتظروني الحين انا اتصفح المنتدى

سارونة333

كلي مزايا
خليك واثقة من نفسك ولان الشمالي تغريه الواثقة
ولا تقولين جسمي موب حلو بالعكس كل انثى لها مواطن جمال انتي ابحثي عنها وطوريها وزوجك عاجبه جسمك والدليل كلامه لك (مــــا يعيبـــج شـــي .. ولا ينقصـــج شـــي )
وخليك جريئة يمكن حيائك منه هو اللي يبني بينكم حواجز
اتوقع ان زوجك فاقد جرأتك اللي تحركه وتغريه

&Athari&

مساء الخير
شكرا لمن سال عني كنت منشغله ولم افرغ الا اليوم
ولا تلوموني فانا لااجد وقت للنوم حتى
بالنسبه للقرار بخصوص الملف
سأاجله لوقت اخر لاسباب في ذهني

اشكر ترف على مبادرتها باعطاء اقتراحات للموضوع
وانتظر الاخريات او سيبقى الملف كما هو عليه

[quote=عين الأمل;2822517]أختي الفاضلة عذاري حياك الله ورعاك

نمطي شمالي غربي

نمط زوجي شمالي شرقي مضى على زواجناأكثر من ثلاثين عام

مشكلتي هي توتره الدائم وتردده وسرعة غضبه ممن حوله أنا أو الأولاد وبطء رضاه وانه لاينسى مايضايقه

ويراكم كل المضايقات ويكررها باستمرار يكرر الاعتزال والانسحاب من الغرفة ومن البيت

يطلب العلاقة الخاصة زيادة عن طاقتي

أريد أن أعرف كيف يمكنني التعامل معه دون تعب أعصاب وألم فقد تعبت كثيرا جزاك الله خيرا[/quote]

ليس شمالي غربي انما قد يكون شمالي شرقي

اختي ناقشنا عصبية الشمالي بالملف الاول

فعودي له بتفاصيله

لكني اذكرك ان زوجك ليس له علاقه بتوترك قد يكون هو بقمه الغضب وتكونين بقمه الهدوء هذا خيار

وقد تختارين ان تغضبي كلما غضب

بالنهايه صبر ثلاثين عام يستحق ان اصفق لك عليه

هدوئك موضوع يخصك
يطلب العلاقة الخاصة زيادة عن طاقتي
لااعلم هل هذه المشكله جديده ام لا لكن تحل بالتفاهم والحب واستشاره مختصين وتجنبي التجريح

[quote=الحنوووووون;2823136]

انا جنوبية وزوجي شمالييييييي وبعد متطرف

عمر زواجي للأسف 18 سنة

كلها نكد ومشاكل والله يهديني كنت اصبر نفسى أنه يبي يتغير مع المعاملة الزينة ولكن بدون فايدة

بدون مبالغة انا معه ومع أهله حنونة وكريمة وخدوومة إلى أبعد حد

مشكلتي تتلخص في أنة في الفترة الاخيرة لن أقول يتصيد الاخطاء !!! لا يزعل ويهجر ويلعن بسبب يتخيله ويحط الغلط علي !!!!! الله العالم يدور مشكلة عشان يتزوج أو يطلق ؟؟( كان في مشكلة مؤخراً وكانت النتيجة إنه حقد عليَ وعلى أهلي من وراي ، مع إن أهله كانوا معي في المشكلة وبصفي لكن كانت له طلبات أعتبرها خياليه )

ايش السواة معه تعود إني أراضية لكن انا حاسة انو هاذي المرة يبي يفرض علي أشياء ماأقدر عليها !!

ودي أكتب مشكلتي بالتفصيل لكنها جداً طويلة اتمنى تساعدوني بالأراء لأني مترددة على الرغم انه كان لي اتصالات مع استشاريين من اجوبتهم إللي اثرت فيني ( انتي كمن تزرعين في أرض صبخة ) يعني مافي فايدة من محاولاتي لإرضائه ونفسيتي صارت حلة وشكلي بكتئب

لكن الحمدلله من حولي يحسون إني مرحة

مششششكلة لو ماـضحك ابنهبل منه !!!!!!!!!!!!!!!!

[/quote]

كنت اصبر نفسى أنه يبي يتغير مع المعاملة الزينة
لابد ان معاملتك كان لها اثر فيه وكانت له رده فعل ربما لم تلاحظيها لانها ليس ماترغبين بالضبط
عموما كنت مأجوره فلا تمني بخير فعلتيه وصبرك 18 عام لابد ان له ثماره فابحثي عنها
لااعلم مامشكلتك بالضبط لكن تقولين
مشكلتي تتلخص في أنة في الفترة الاخيرة لن أقول يتصيد الاخطاء !!! لا يزعل ويهجر ويلعن بسبب يتخيله ويحط الغلط علي !!!!! الله العالم يدور مشكلة عشان يتزوج أو يطلق ؟؟(

اعتقد ان الشمالي لايفعل ذلك ولايفكر بهذه الطريقه ربما لديه مشاكلا تخصه ولايعني ان الامر يعنيك او انك انت المشكله

ايش السواة معه تعود إني أراضية لكن انا حاسة انو هاذي المرة يبي يفرض علي أشياء ماأقدر عليها !!

لااعلم عن ماذا تتحدثين اكتبي مشكلتك حسب النموذج واذا لم تستطيعي تحديدها فلن تستطيعي حلها

[quote=*ساكن قلبي*;2810365]أشكركم جميعآ على هالموضوع الرائع واتمنى من جميع الأخوات اللي عندها خبره بالشمالي تساعدني أحس اني بضييع مررره مشتتته تايهه

ماأطول عليكم انا بأختصر المشكله طبعآ زوجي شمالي شرقي وأنا جنوبيه شرقيه أنا من خلال قرأتي للمواضيع فهمت شخصيته بس والله فيه أشياء غصب عني مقدر أتحملها فيه مثلآ امس كنت طالعه لوحده اعرفها وجاء يأخذني وهو معصب بقوة ويصارخ علي ويهينني وأنا والله ماسويت شي غلط بس هو كذا اذا كان محتر وفيه شي مضايقه يطلع حرته فيني طيب حرام عليه أصلا انا مااتحمل اذا هاوشني اذا اخطيت وشلون عاد وانا مااخطيت والله دايم تعبانه نفسيآ من هالموضوع وفيه مشكله ثانيه بخصوص جفافه في المشاعر أنا والله صابره بدون كلام حب بس بصراحه بهاليومين خلالاص ملييت انفجرت عليه وهو طبعآ عارف اني محتاجه للشي هذا ولاهمه

بس والله صدقوني أنا والله ملييت وانا أقوله أبي كلام حب ابي مشاعر ولاحياة لمن تنادي والله العظيم أني حاليآ افكر بالطلاق لأن هذي غريزه فيني واذا ماأشبعتها بتعب وأنا صراحه خايفه على نفسي أقع في الحرام والله دايم تجيني أفكار خبيثه تكفين أختي اذا عندك حل لمشكلتي لاتبخلين علي فيها واذا ماعندك أدعيلي الله يحنن قلب زوجي علي والله يسخرلكم أزواجكم ويصلح ذريتكم[/quote]

امس كنت طالعه لوحده اعرفها وجاء يأخذني وهو معصب بقوة ويصارخ علي ويهينني وأنا والله ماسويت شي غلط بس هو كذا اذا كان محتر وفيه شي مضايقه يطلع حرته فيني طيب حرام عليه أصلا انا مااتحمل اذا هاوشني اذا اخطيت وشلون عاد وانا مااخطيت والله دايم تعبانه نفسيآ من هالموضوع

ناقشنا موضوع التسلط والتحقير بالملف الاول وليس لدي اكثر مما كتب فعودي له

بخصوص جفافه في المشاعر أنا والله صابره بدون كلام حب بس بصراحه بهاليومين خلالاص ملييت انفجرت عليه وهو طبعآ عارف اني محتاجه للشي هذا ولاهمه

من قال لك ان الرجل بطبيعته رومنسي او يتكلم كلام حب كما تتوقعين؟؟

اختي انزلي لارض الواقع وكثفي قراءتك بطبيعه الرجل

وتوقفي عن مشاهده المسلسلات العاطفيه او قراءة الروايات

واقراي شيئا علميا

ولاتبخلي على نفسك بحضور دورات الدكتورة ناعمه مهما كلفك الامر

فلكل رجل مفتاح ولغه

والتعلم سيجعلك تصلين لمفتاح قلب زوجك

فلا تياسي وفكري بايجابيه وابحثي عن حلول افضل من ان تبحثي عن مصائب تدمر حياتك

[quote=مشتاقه لريلي;2794321]طيب حبوبتي ممكن تفهميني عن إيش تبينا نتكلم احنا متوقعين إن المسأله سوالف يعني مثل مانقول احنا جاي الضحى والله فلان قالي وابو العيال الله يغربله سوالي 00 وانتي يافلانه ان شاالله اخبارك ويا المحروس زينه؟؟ واذا وحده عندها مشكله نتعاطف وياها وبس !!أصلا السوالف وتكرار اللقاء مع بعضنا والتحاور أشوفه مجدي أكثر ليش ؟؟؟ لإن الوحده حسب صيغة سؤالك ماذا تريدين تقولك مثلا أبيه يعطيني فلوس ولاأبيه يسفرني ولا يوديني ومع التواصل المتكرر نلقى الإخت مشكلتها إنها ماحددت اولوياتها خاصه إن الماديات بالذات تجي بشكل تلقائي مع الشمالي إذا تعاملت الزوجه معاه بشكل ذكي واسلوب حسن وبكذا ترتاح نفسيا الامر اللي يخليها تعرف شتبي بالضبط 000 اما إنك تسكرين الموضوع فهذا امرك عزيزتي ولواني اعتبره بيتي الثاني (يعني يهون عليج اتشرد؟؟) لإني ماألومك لإن الموضوع فعلا يحمل اسمك ياريته كان بالشراكه خخخخخخخخخخخ أمزح والله يالغلا 00 المهم في ملف الشمالي الأساسي اهو اللي بيكون الدروس والتطبيق اما هني أظن أحلى للمسايير فسحه يعني 000 زعلك كلامي ؟؟ماأقصد ياقلبي خلاص اعتبري هالوضوع متنفس لنا حبوبتي والله عيوني طلعت من ملف الشمالي خاصه إن الحوار مع الشمالي اللي قريته بالملف كله كنت عارفته من تجربة الخطأوالصواب مومثل العرايس الحين جبتيلهم المعلومات على طبق من ذهب وبارده مبرده والله يعطيك الف عافيه000 يعني مشكلتنا هني بالأساس سواء ماده ولا غيرها اننا نفتقد الرومانسيه ماأقول المشبعه خليها عالأقل تسد العطش تمشي حالنا ويا هالجفاف 000 طولتها عليك ماعليه انا أقولها عنهم نبي نتكلم شلون أطلع الرومانسيه من لسانه أبي علووووووووووووم أب إحساس مترجم قولا وفعلا مو يعبي الثلاجه ولا يحطلي مصروف ونقول عبر ليش حبيبتي 00؟؟ طيب لما الشمالي أول زواجه ليش يدور ويحوس ويعبر مهما قصرت هذه الفتره هل ممكن يرجع الرومانسيه القديمه ولا خلاص كبر يعني وصار عود 000 ولازوجته أصبحت عادي عنده 00 هذا شكوتنا من الشمالي موالحوار بقدر ماهو التصريح بانه مهتم في زوجته00 هم أكرر أسفي طولتها 00 واللي تعترض على كلامي تقووووووول0[/quote]

خاصه إن الحوار مع الشمالي اللي قريته بالملف كله كنت عارفته من تجربة الخطأوالصواب مومثل العرايس الحين جبتيلهم المعلومات على طبق من ذهب وبارده مبرده والله يعطيك الف عافيه0

00

لن اسالك مادامت لك خبره بالحوار لماذا لم تكتبي خبرتك بالملف

فالاجابه الان لاتهمني لاننا انهينا النقاش بموضوع الحوار

[quote=شموخ مجد;2794816]::اهلين حبيباتي:::

::انا يابنات في حيرة مايعلمها الا رب العبباد:::

::انا تعبت وربي تعبت:::

::انا بعد مادخلت بلقيس تغيررررررررررررت كثيررررررر:::

::ولله الحمد ...انا شخصيا وشخصيتي واستقلالها:::

::لكن انا حاسه انو زوجي مو متقبل تغيري:::

::هو ماصرح بس انا حاسه..زوجي بعد عني زيادة ماني عارفه:::

::ماادري انا حاسه اني ضايعه متلخبطه:::

::حاسه اني قريب واوصل الهدف بس يجي شئ يهبطني:::

::اسلوب زوجي تغير صار بخييييل معي بشكل فضيع:::

::وسمعتهم يقول الشمالي يعبر بالحب عن طريق المال:::

::المقاضي مايقصر وزيادة<<<بس مصروف الشهري اختفى:::

::مع اصراري هو عنده ظروف لكن لازم يعطيني لو قليل:::

::أنـــــــــــــــــــا تعبانه من جد:::[/quote]

هذي نقطه مهمه

ليه حكمت ان زوجك ماتقبل تغيرك ؟؟

يمكن دفعتيه انه يفكر او يراجع نفسه

لابد ماان زوجك متحير من تصرفاتك وتغيرك

صمت الشمالي ربما يكون اعجاب

وبعده ربما فرصه اكثر لاختبارك هل انت فعلا جاده ؟

انت تغيرت عشان نفسك وليس لك دخل برده فعله

يمكن تهمك بس الافضل ماتهمك كثير

عشان ماتصير نفسيتك معلقه بشي خارج عنك

بالتالي

اذا انت مرتاحه بتغيرك واصلي

واذا مو مرتاحه ارجعي مثل ماكنت!!!

بالنسبه للمصروف راعي ضروفه

واوصلي معه لحل يرضيك ويرضيه بالتفاهم

[quote=فديت الغالي;2792876]1-حددي نمطك00جنوبيه00 ونمط زوجك 000شمالي0وعمر الزواج8 اشهر( اذا كان يلزم بالمشكله ذكره)

2- ماهي المشكله بالضبط

0000مشكلتيه مع زوجي ما يحب يطلعنيه او نسير نتمشا حتى السوق ما يؤديني000واايد يعاند واللي براسه بسويه 00000

3- مالذي تريدين الحصول عليه

0ابغي يتغير ويستوي هادي وياي وما يعصب من اي امر تافه وابغيه يطلعني لو بالشهر مره وخاطريه ويعاملنيه معامله عدله 000

000000000000000000000[/quote]

كل هذا تبينه باقل من سنه ؟

ستقعين بالغلطه اللي تقع فيها اغلب النساء اول مايتزوجوا تعرفينها ؟؟؟

انها تبي تغير الانسان اللي قدامها

فيشعر هو بذلك ويفسره على انه يرفض

فتبدا الهوه بينكم

عشان كذا بعيد عنك اكثر الطلاق باول سنين الزواج صح ؟؟

الان كل اللي تبينه ستحصلين عليه حبه حبه وبالعشره الطيبه

واتباع نصائح ملف الشمالي

وتذكري اختي

اذا كنت تبين منه كثير0000ان ثمن هالشي ايضا كثير

فكوني مستعده لدفع الثمن !

[quote=ترررف;2792780]

عذااااااااااري والبنااااااات

من ذاك اليوم اللي اتكلمنا فيه عن فزعاته للناس وانا لا ...

وانا حاااااسه ببرود اتجاهه يعني اكلمه رسمي جداً وهو يقولي ليه معصبه

ما أجلس معه ابداً الا على اكل احس نفسي ماني طايقته ابداً واتذكر كلامه وشوف تصرؤفاته انقهر زياااده

وهو يشووووووووف نفسه صح وانا الغطااانه بس يقولي ليه ساكته ليه معصبه ؟؟

منقهره عليه طول الاسبوع مع اصحابه والنت واجازة الاسبوع مع اصحابه والنت

مرررررررررره نفسيتي زفت معه ما اضحك ولا اسولف معه ومكشره كمااااااان ولاهااااااااامني

مدري حالتي طبيعيه وبتروح والا بتستمر

وهو وش يشوووف حاااالتي .؟؟

ابي أرائــــــــــــــــــــــــــــــكم تكفووووووون

[/quote]

طبعا بيكون رسمي معك لانه حاس بعصبيتك ورفضك
صيري ريلاكس يرجع مرح معك
وهو راح يستمر طبيعي لانه شايف المشكله عندك مو عنده
وراح ينشغل اكثر باصحابه
مادامك مكشره بوجهه 00مين يبغى النكد؟؟
انت اخترتي انه يكون محور حياتك
هااااه المشكله عند مين ؟؟؟

[quote=ام اياد*;2785675]

ابتسامه وشموخ والحلا ومشتاقة لريلي وشمس الحور شخباركم ان شاءالله تمام

انا راح اغيب عن المنتدى وان شاءالله راح ارجع لكم وبشتاق لكم كثيررر ولزوجاتالشماليين كلهم

بس عندي استفسار

زوجي بيسافر وبيتركني شهر كيف اتعامل معاه

اول كنت اتصل عليه يوميا اتطمن عليه وارسل له رسائل يمكن مرتين يوميا

وهو لاحياة لمن تنادي ولا يفكر يرد علي

والحين هو بيسافر وابغى اغير طريقتي معه اشلوون

وانا عزمت اني اتغير من ناحيته لاني متعلقه فيه كثير ولازقه في خشته

اتنظر ارائكم وتعليقاتكم حول الموضوع ياحلوين

سلمى ياقلبي شخبارك مختفية عسى المانع خير

ان شاءالله اقدر اطل عليكم هاليومين

احبكم كثييييير

دعواتكم نوصل لأرض الوطن بالسلامه

[/quote]

خليه هو يتصل
اذا احتجتم شي راسلوه
واذا اشتقتي له عبري بمسج بسيط ومن تعبيرك الخاص يعني لاتبالغي

[quote=شمس الحور;2776565]أنا ::: شماليه ((جنوبيه)) زوجي::: شمالي غربي مدة الزواج خمس سنوات

المشكله::قد ذكرتها من قبل والآن التكمله والله يعينك ياعذوره علينا......

مسا الخير ياصبايا بقولكم عن سالفتي لما وصل الشمالي وشرف بسلامته طبعا أنا

قلتلكم إني بروح لاهلي بس خواتي قالولي هدي اللعب معاه وإستقبليه ببيته وطبعا الراي

أعجبني لأني أحبه ومأبغى الطلاق طبعا ضبطت وضعي وتكشخت وطلعت ماشاءالله علي

وشرف الأفندي وشفت الشوق بعيونه وبان من تصرفاته من بداية لقائي معاه عاد إنتو

تعرفون إيش صار مايحتاج خبرررررره.......... المهم ماجاب لمكالمته الأخيره اللي

ذكرتها لكم قبل لايتعطل المنتدى أي سيره كأنه ماصار شي....حتى أنا على إني فيني

حرّه من المكالمه اللي شتمني فيها وقال عني عنز ماجبتله طاري حرصت إني أبحث عن

الأشياء اللي تسعده معاي وتسعدني معاه وعشنا وضعنا طبيعي لمدة إسبوعين بس اللي

قاهرني فيه إنه ماصلح فيزتنا وكل شوي يماطل يقول بكره بكره لين ماسافر بس

الأوراق عندي كامله وقالي خلي أحد من إخوانك يقدمها للمكتب وعطاني عنوانه بس

لسا ماعطاني فلوس الفيز على إنه قالي راح أرسلها لك بس حسيت إنه مايبغانا مأدري

إيش رايك ياعذاري إنت والبنات في تصرفه هذا هل وضعه طبيعي وعادي أو أنا حساسه شوي...

وفيه حاجه ثانيه حابه أعرف تعليقكم عليها......

طلب مني إني أشتري لمدرساته طرحه وهن ثلاث أي(( شيله))السوداء فيها دق

وطلب ذوقي فيها وأنا بصراحه رحت وشريت لهن طرح هل موقفي كويس معاه أو

المفروض أرفض ماأشتري مأدري إيش التصرف الصحيح وهو كمان شرى لأستاذه

ثوب وشماغ هدايا لهم.....عذاري لاتبخلين علي بردك إنتي والبنات أبغى أعرف اللي

سويته صح أو لا وعلى فكره نظامه كان طول الليل صاحي والنهار نايم لأنه متعود على

وقتهم وكان عنده أشغال له ضبطها علشانها له أنا شايفه إن فيه أنانيه مايفكر إلا بنفسه

بس وإحنا آخر إهتماماته هلحين يابنات أذكره أقوله عطنا فلوس الفيزا علشان نقدم

عليها أوأستنى لين هو مايفتح الموضوع معاي إيش العمل لأنه سافر الآن وبيرجع

بعد twomonth على أساس يأخذنا معاه إيش رايك ياعذاري..........

ملاحظه::::جاب لي معاه هدايا بسيطه صحيح مش قيمه بس كويس إنه ذكرني

وجاب لأخواته كمان....[/quote]

انا مو فاهمه ايش الفيزا وانك تشترين لمدرساته ؟؟
ماني فاهمه عن ايش تتكلمي
لكن لابد من جلسه مناقشه للمكالمه اللي صارت
اختي لاتصيرين على مزاجه ؟
ولاتسمحين له يتحكم فيك بمزاجه
يمكن يكون تصرفه بهذا الشكل لما رجع من السفر تعبير عن الاعتذار
لكن انت ادرى بزوجك اذا بيكررها وكل مره يتصرف نفس التصرف لازم تشوفين لك حل
وتتعاملين معه بقوة
انا اشعر ان فيك صفه لايحبها الشمالي
وهي انك ترضين بالقليل ؟؟
فتاملي بنفسك وسيري للتغيير

[quote=ترررف;2768703]

اسعد الله اوقااااااااااتك بالخير ياااارب

معليش حبيبتي عذاري هذه استشارتي الثااااااااانيه

تحمليني يااااقلبي

2- ماهي المشكله بالضبط ؟؟

قبل ثلاثه اسابيع جاني زوجي وفيه أثر ضربه على وجهه

وجروح بسيطه لم ينتبه لها هو شفتها في يديه وظهره ورقبته

قاااااااالي ان موية الاديتر حق السياره احرقه

سكت وانا والله ماصدقته ؟؟

البارح رحنا لخالته سألته عن الضربه قاااالها انا تضاااربت مع واحد وعلى دخلتي سمعت انا الكلام لاني كنت انزل العبايه فغير الكلام قااال موية الاديتر احرقتني

ابي اواجهه ليش ما يقولي الحقيقه ليه يكذب علي

ابي اعرف من اللي تضاااارب وياه

ابي اعقله والله خايفه عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[/quote]

يعني تبينه يقول لك انه انضرب ؟؟

وبعدين ؟؟

وصورته قدامك ؟؟

خالته زي امه لكن انت غير

ابغى اعرف ليه تعاملينه كطفل

كم مره نبهتك ؟؟

لاتواجهينه عشان مايكسحك هذي مشاكل خاصه فيه اذا مانصحه رجال ماتحليها انت

ومادام خالته عارفه فخليها هي اللي تتصرف

بس لاتحسسيه بشكك

[quote=N.B.K;2772178]1-حددي نمطكجنوبيه ونمط زوجك شمالي شرقي وعمر الزواج4 سنوات ( اذا كان يلزم بالمشكله ذكره)

2- ماهي المشكله بالضبط

لين اليوم ما اعرف كيف يفكر دايمن تفكرينا متناقض ولليوم ما اعرف كيف ارضيه

ابا اعرف كيف يفكر وكيف ارضيه وااثر فيه[/quote]

طلب كبير

موشرط نفهم الانسان اللي قدامنا 100 بالمئه

لان انفسنا نعجز عن فهمها بهذا الشكل

كيف يفكر ؟؟

هذا شي يجي بالخبره من انتباهك لتصرفاته

كيف ترضيه ؟؟

سؤال يعبر عن عن افتراض انك دائما انت اللي تزعلينه ؟

ومو زين تطالعي لنفسك كذا

كيف تراضينه اذا زعل

اعتذري وكملي يومك عادي بشكل طبيعي

والافضل لو تصححي الغلط

كيف تاثري فيه

سؤال كبير تجاوب عنه نصائح ملفاتنا عن الشمالي

[quote=كلي مـــزايا;2761153]1-حددي نمطك : جنوبية شرقيـــة

ونمط زوجك : شمالي غربي

وعمر الزواج : 5 سنوات

2- ماهي المشكله بالضبط

والله مشكلتي غير عن غيري .. الحريم خربوا بيوتهم عشان خيانه وما اعرف كيف بس أنا غير ..

مشكلتي فيني بالدرجة الأولى ..

أكبر صفتين أنا أتصف فيهم .. واللي سمعت أحمد النجار يقول هذي الصفتين لو موجوده في الحرمة ينهد البيت .. هي الحساسية الزايدة .. والدقة في ملاحظة الأمور ..

الحساسية الزايدة .. يعني أزعل من الهوا .. لو دخل وما سلم اعرفي اني شليت في قلبي عليه وما بيجي الليل الا وانا انفجرت << إذا ع السلام ما سلم وليش ما اتصل وضحك لعياله وما ضحكلي .. وهلم جرا ،،،، ( شوفي حتى مره وحده في المنتدى قالتلي انا ما فهمت مصطلاحتج << كانت سعوديه وانا كنت كاتبه بلهجة اماراتيه بلجتي العامه يعني .. لكن من بعدها صرت ما احب اكتب بلهجتي .. اكتب اللهجه اللي اتوقع انها تفهمها << يعني بمعنى ثاني تضايقت بصراحه وقلت برايها بتكلم معاها بنفس ما تفهم <<< يعني ممكن إذا زعلت أساير بس مش من قلبي .. احقد بعدين .. وأكيد مع كثر المواقف من نفس الشخص انفجر

الدقــة في ملاحظة الأمور .. يعني ما اطوف ولاااا موقف و ولا حركة له .. وفي الغالب ما اسكت .. يعني تحقيق على كل حركة .. وأنتبه على كل شي .. ليش مخفف لحيته لا يكون انحرف<< يعني ألاحظ حتى اللحيه انها قصرت عن العاده << طيب يمكن الحلاق بالغلط هفها << ما اقتنع بهالكلام لاااازم سوء الظن << استغفر الله بس للأسف هذي هي الحقيقة ... ليش بعد الدوام يمر على أمه ويقعد عندها أكيد ما يحبني ويهرب مني ويقعد عندهم .. يشتريله تلفون جديد أقول ليش اهتم بنفسه واشترى لنفسه وما اشترالي .. وهكذا ..

والله ياليت بس موقفين والا ثلاثة في اليوم !!! طووووول اليوم وانا مخي مب معاي .. احلل تصرفاته على كيفي ومشكلتي اصدق التحليل وأبني عليه واسمعه كلامي يوم يوصل ..

وبصراحة حاطه دوبي من دوب اهله .. انقهر ليش يروح لهم كل يوم .. هو كان متعلق .. فيني صح يحب أهله .. بس زيارته لهم مرتين في الاسبوع في الغالب معاي أو مره معاي ومره بدوني .. بس الحين ابد .. تقريبا اكثر الوقت عندهم .. ولو ما عنده شغل يقولي بروح عند امي .. تقهرني الكلمة ما عنده غير امي وامي .. احس اني متزوجه طفل صغير رايح يدور حليب عند أمه .. << أدري اني غلط بس أنا كتبتلكم طريقة تفكيري و تفسيري للوضع والمشكلة انه الفكرة عامية قلبي .. يعني يوم يرجع البيت احس اني محتقره اللي قدامي ما احسه رجال احسه ياهل وينفخ عضلاته علي .. وأسمعه هالكلام اللي في بالي ..

علاقتنا في الغـــــالب رسمية وع السايلنت .. بس ما بنتكلم إلا إذا حضرت جنابي فجرت مشكلة .. وجيت أناقش أبو الشباب وفقا لأفكــاري ..

وكل فترة وفترة اسير عند ريلي وأقوله خلاص بتغير وبسايرك في اللي تقوله وبكون واثقة ان اللي تسويه صح ولا بزعل منك وبخلي الحساسية اللي عندي والوساوس اللي تجيني بس طبعا يومين على اكثر احتمال وترجع ريمه لحالتها القديمه .. حتى لمن صرت اقوله بتغير يضحك ضحكة سخرية << يا ربي شو اسوي في نفسي ومشكلتي احبه واحسه يحبني بس متغير علي 360 درجة

والمشكلة يوم وصلنا لهالوضع شخصيتي تغيرت تمــاما .. أحس نفسي صرت وحش هائج .. أحس قطعت الأنوثة ورميتها في ابعد أرض .. أحس اني صرت وحده معضله << بالضبط معضله .. عند زوجي بس طبعا .. << ما ادري أنا صدق تغيرت واسترجلت والا من حساسيتي الزايده والا لان زوجي دايم يقولي اسلوبج اسلوب رجال .. للعلم أنا الكل يعطيني بنت 14 من حركاتي واسلوبي ودلعي .. حتى هو يقولي ايام العقد ( الملجه) يقولي كنتي مطيره عقلي بدلعج وهدوئج وحياج .. بس طبعا مع المشاكل انا اتغيرت صرت اصارخ وارفع صوتي واطالع نظرة تحدي واعاند واسوي اللي فراسي وإذا شفته قفل مخه ع الاخير أنا هذيك الساعه احاول اهدي الوضع .. بس بعد شوه خلاص تكون الحريقة ولعت ..مع العلم إني ارضى تقريبا بسرعه بعد المشكله إذا حسيت اني زودتها .. اما لو حسيت انه يستاهل الاسلوب اللي عاملته فيه فما ينكسر خاطري

وبعد كنت قليييييييييلة الكلام .. احس كثرة المشاكل خلتني ثرثااارة .. الكل لاحظ اني صرت وااايد اتكلم .. ما ادري يمكن اخفف عن نفسي الضغط .. أو اني احاول اني اشغل مخي عن التفكير والتحليل أو لأن ضاق خلقي من حياة السايلنت اللي عايشينها فأحاول أعوض برا .. ما ادري

* كيف أتخلص من الحساسية اللي عندي .. والله تعبت أنا بنفسي ضاق خلقي .. طول حياتي وانا زعلانه .. حتى في بيت اهلي والا اهله والا ان شاء الله في السوق

* كيف اتخلص من تدقيقي الزايد في ملاحظة الأمور .. وما أتم أدقق على كل ذرة هوا وأسوي تحقيق فيها ؟؟

* كيف ما اغار من أهله ؟؟ دايما يقولي أمي مب حرمتي الثانيه ما يصير تقارنين نفسج فيها وتقوليلي ليش تقعد معاهم اكثر مني وما تقعد معاي لازم تعدل .. يقولي انتي شي وهم شي ثاني لا تخلطين عباس فدباس ..<< مع العلم أنا أحبهم ويوم أكون عندهم ما أحس اني أغار << بس أغار إذا شفته حط راسه على رجول امه او قال لامه اكليني ما اطالعهم واصد الصوب الثاني .. بس يوم أكون في بيتنا والا بعيده عنهم ويقولي رايح عندهم والا احبهم والا يعني احسه ان قلبه يميل لهم اولع ..

* كيف أقدر ألزم نفسي بتغيير ؟؟ يعني كيف أشغل نفسي عنه بدون ما تتأثر نفسيتي .. يعني مشكلتي أقول بشغل نفسي عنه بس مخي طول الوقت يحلل ويربط الأمور ببعض واشبك الموقف اللي قبل شهر بنظرة أمس بصراخ اليوم .. يعني افتشلت كل مره اعاهده ومااااا اقدر التزم .. صرت استحي اقوله بتغير ..

* هل ممكن أصلح حياتي وأرجع زوجي نفس قبل ؟؟ أقدر أكسبه ويتعلق فيني مره ثانيه ..

* كيف ارد أنا كلي مزايا القبليه ؟؟ .. والله صدق كنت كلي مزايا بس احس هالشمالي والصفتين اللي ذكرتهم اول شي هم اللي عافسيني ..

* كيف أخفف من كلامي .. واصير ثقيله وكلامي ما يطلع الا بالقطاره ؟؟ والله اول كنت غامضه وكانت لي هيبه عند الكل .. بس الحين أحس كاشفه اوراقي لكل الناس

والسموحه طولت عليج .. بس تعبت من حياتي وقرفت منها .. ودي اعيش نفس غيري حياة مستقرة .. وحطيت كل اللي مضايقني في استشارة وحده لاني استحي كل شوي اكتبلج مشكله قلت انزلهم مع بعض احسن

وجزاكي الله خيرأ مقـــدمـــا ..[/quote]

الانسان اللي يدقق بنظري والحساس والغيور عنده نقص بثقته بنفسه وتراكمات من الطفوله

فلا تقولي هدفي مااكون حساسه

لكن ثقي بنفسك وكثير دورات وكتب وممكن تستعيني باخصائيه مو عيب

خصوصا ممكن يكون الموضوع مرتبط عندك بالطفوله وهذا اللي اتوقعه من كلامك

اما الزام نفسك بتغيير فهو قد تفعلينه بنفسك وتبداين بالتدريج وجزء جزء لو استغرق معك التغيير سنوات عادي جدا وتحتكين بالناس اللي يحملون الصفات اللي تريدينها

او مثل ماقلت بعض الناس لازم يساعده احد

وطبيعتك كجنوبيه تتطلب ذلك احيانا

والاصلاح والتغيير شي ممكن وقصص المنتدى تثبت ذلك وهم عاشوا حياه اسوا منك صح ؟؟

الشمالي ماله شغل بنظرتك لنفسك هل كلك مزايا او لا؟؟

فلا تخلينه حجه ومبرر

بالنسبه للطلب الاخير اعتقد الصفات اللي ذكرتيها مو موجوده بالجنوبيات ؟؟

وكون انك اصبحتي كاشفه اوراقك للناس فهذا سلوك

بامكانك اتخاذ قرار وايقافه ومعاقبة نفسك ان لم تلتزمي او مكافئه نفسك ان التزمت

حسب طبيعه شخصيتك وانت ادرى بنفسك

عذاري بصراحه ردودك تجي عالجرح بالضبط 000 ادري مومحتاجه رأيي لكن اقولها بصراحه تعجبني ردودك نبهتني لأشياء مالقيت لها بال

ترررف

عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااري
لاعدمناااااااااااااااااااااك
والله والله والله انك مثل المااااااااااااء العذب البااااااااارد الذي يطفئ لهيب نااااااااااار حاااااااارقه
الله يوفقك وينجحك ويرزقك الزوج الصااااااااااالح اللي يخاف الله فيك ويقدرك يااااااااااااااااارب
مشكوووووووووووره حبيبتي

1-حددي نمطك شرقيه شماليه ونمط زوجك 0شمالي شرقي وعمر الزواج 8 سنوات ونصف00( اذا كان يلزم بالمشكله ذكره)
2- ماهي المشكله بالضبط

ما000000000000000عندنا كلام رومانسي ابدا أبدا ولا حتى شكرا ولا يعطيك العافيه من قبله طبعا0000000
000000000000000000المشاكل الكبيره بفضل الله انتهت وهذي المرحله الاخيره وابي حل
0000000000000000000000
00000000000000000إنه يقول لي 0يعطيك العافيه شكرا عالأقل لاتقولين لي فعل أدري الله يجزاه خير مصروف وصار لي مووااااايد بس نعمه 000 تعامله معاي أصبح اهدأ واشعرإنه يندم إذا على صوته علي صوت بس من غير ملافظ أدري إنها أفعال للتغيير على فكره اهو مره قال للخدامه الله يعينك بصراحه استخفيت يعني يعرف يعبر!!وماارتحت لحد مامشيتها (استخرت طبعا)ولحاجتي لها طلبته يرجعها(ايضا استخرت علشان إذا رفض أعزي نفسي وأقول مالله قاسم بس ولله الحمد ارجعت 00 أدري اهو تغير بفضل الله لكن إذا ماعرف يقول شكرا عالأقل ماراح أقدر أطلع منه كلام الحب الصرييييييييييييح ولاتقولين شمالي مايعرف لو يوم بالإسبوع لو مره بالشهر لو مره بالسنه ؟؟؟؟مستحيييييييييييييييييييييييييييييل(منج السموحه مااعرف أرتب جملي مثلج ومثل شموخ)

شموخ مجد

:shiny:يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابعد عمري ياشموخ مجد يعني حاااااااااولتي معاه كل المحاولات وباءت بالفشل :sadwalk:
بس لاتأسي ..... :icon30:خلاص فكري ان ربي راح يساعدك واكثري من الاستغفار والصدقة زي ماقالوا اخواتي تدفع البلاء :tears:

وياااااااااااااااااااااارب كذا بعد كم يوووووم تجينا والابسامة بتشق وجهك وتقولين اللي بغيته اتحححق ......... :icon31:
ياالله عاد اضحكي يااااقلبي .............. ياعمري على الضحكه ............. :shiny::shiny::shiny:

::ياقلبي....اختي حياتي مشكورة من كل قلبي:::

::الله لايحرمني اخوتكم:::

شموخ حبيبتي مسألة سفره وخيانته أيا كان نوعها مالها إلا الدعاء والثقه بالله إنه قادر على ان يغير وضعك للأحسن 000 وهذا مايصير إلا إنك تسوين جدول عبادات ثابت جدول بسيط مايتعبك صلي الصلاة بوقتها 000 صلي السنن والوتر لاتتركينها حتى لو صليتيها بعد العشاء 00 حددي وقت لقراءة القرآن ووقت لحفظه لو نص وجه يوميا والخميس والجمعه مراجعة الحفظ 000 الإستغفار الإستغفار 00 فمن لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب (لاحظي ينشرح صدرك وتقدرين تقيمين وضعك بنظرة الإنسان المؤمن الذي يرا الحدث كأنها مشاهد أمامه مأقدرا قدرها الله عليه ويتذكر حديث رسول الله لا يرد القضاء إلا الدعاء 00وليس كضعيف الإيمان الذي لا يرا الحدث بل يستشعره كمصيبه وقعت على رأسه وربما لايستطيع تجاوزها فقط يشتكي ويشتكي وليته على الأقل يقول لا حول ولا قوة إلا بالله 000 كذلك يأتيك الرزق من حيث لاتدرين من أين ولا بأي وقت )والصدقه فعلا هي دفعة بلاااااااااااااااااااااء 000 علها تحفظكم من شر يكاد يقع 000 وإن لم تملكي المال تكفيك الكلمه الطيبه احتسبيها صدقه تكن كذلك ابتسمي بوجه اختك تكن صدقه ساعدي بعمل خير 00كمساعدة جاره أوحتى صلاة الضحى لقول الرسول صلى الله عليه وسلم 00 على كل سلامى (العظم)أحدكم صدقه 000 ويجزء عن ذلك صلاة الضحى 000 غاليتي المسأله فقط تحتاج احتساب الاجر أما لماذا اذكر بعضا للعبادات وهي كثيره لأننا نقول لك استغفري 00 وادعي ربك وغيرها من النصائح ستفغلينها بلا شك لأنك الآن ليس بيدك حيله ولن تستطيعي تغيير شيء لكن هل تثقي انك ستستمرين 00 نحن نريد حلول سريعه 000 فإن لم نجدها ربما توقفنا عن الدعاء وعن الاستغفار العبادات هي التي ستزيد من إيمانك الأمر الذي يجعلك ترتكزين على قاعده قويه من الصبر والثقه بالله وهنا مربط الفرس 000 الثقه بالله 000 فالله عند حسن ظن العبد فيستجيب له بإذنه تعالى 000 صدقينا لولا الله لضاق الكون بنا كرهنا انفسنا وأبنائنا وحياتنا الجافه مع ازواجنا وقدرنا والعياذ بالله (القدر الذي يمكن أن يتغير بالدعاء )بعدها قالها رسول الله صلى الله عليه وسلم من رضا فله الرضا(لانستطيع أن نكرضى بلا معية الله والتقرب إليه )ومن سخط فعليه سخطه 000 يعني خربانه خربانه ؟؟ حرمان وفوقها ضيقة صدر وهم 0000 اختي شموخ طولتها عليك وانتي تبين حل 000 أنا أعطيك علاااااااااااااااااااااااااج انا بنفسي جربته وسبحان اللي يسرلي بذل الأسباب لكن صدقيني لولا الله لما وفقت 000 أصدقك القول ليس بيني وبين زوجي حوار حقيقي لكن لي مصروف شخصي 00 يلزم اولادي بطاعتي إن تململو كما يحدث من أي طفل فهم لايزالو صغارا 000 أبدا أبدا لا يتلفظ علي 000 غن اخطأ فقط يرتفع صوته وأشعر بندمه عندما يكلمني بهدء بعد عودته من خارج البيت 000 سنوات وانا ضائعه وأدور بحلقه مفرغه لكن كنت أعرف شيئا واحدا اني إذا أردت الإنفصال فبالاستخاره وسبحان الله تحدث عراقيل ولا يتسنى لي حتى ان أذهب لأهلي 000 وكنت أعرف العبادات التي ذكرتها لك لكن لم أعد إليها إلا من وقت قريب 000 غاليتي أحدثك طويلا حديث نفس لترتاحي ولاتحزني كلنا نضيق ذرعا بتصرفات أزواجنا قط علينا ان نعرف مالنا وماعلينا00 حتى نكون على بينه 000 سترتاحين صدقيني إن بذلتي الأسباب واتكلتي على الله اتكالا حقيقيا ادعي دائما اللهم لاتفتنني في نفسي وفي ديني 000 اما قضية المال فتحتاج إلى ان تحددي مبلغا معينا بالاول اخبريه انك تحتاجين لمصروف شخصي سيرفض طبعا(مشكلة الرجل هنا انه إذا كان يرفض أمرا ما عليكي أن تختاري الوقت المناسب وان تحتالي لتتكلمي بالامر في كل فرصه سانحه ((انا عن نفسي لوالله ثم الاستغفار ولاتنسي الاخذ بالاسباب لما مسكت بيديريالا واحدا المسأله تحتاج وقت وصبر لأنك تطلبين منه مالم يعتد عليه))أقول اختاري الوقت المناسب مثلابوقت عودته مع ابنك الصغير يبدو ان مزاجه تمام ليتك قلتي له لوقال سأسافر تصدق لوتعطيني بس مصروف شخصي كل شهر سافر وين ماتبي (اتعلمين لم؟؟لانه إن قدر له السفر سيسافر لن تستطيعي منعه وربما يحاول ان يريك ولو تمثيلا انه مسؤول عنك وسيعطيك مصرف حتى لوكان لمره واحده 000 علاإقل تغيري اللوك كما تقولين وقد تكون بداية تغيير لحياتك 000 بموقف ىخر قولي له اناأحتاج لمال لأشتري ثيابا جديده 00 بوقت ثاني اسأليه ألاترغب أنمن زوجتك ان تتزين لك كما يفعل بعض الأزواج يعطي زوجته مالا لتتزين يوهم زوجته انه يسعدها وهو بالحقيقه يسعد نفسه يدفع لها مالا محددا وهي تصرفه لترضيه 0لكن ضروري أن تدخلي هذا الكلام أثناء حديثه وتتأكدي جيدا انه عنده استعداد تاااااااااااااااااام للاستماع (فعلتها مع زوجي وجاءت بنتيجه لكن ببطء ببطء شديد )لم انسى الاستغفار كثيرا لاادعو كثيرا لكن رحمة الله أن جعلني ادرك ذلك 000 دعك من الحوار فقط اختاري كلمات لاتندمي عليها فكري قبل ان تتكلمي وإياك والخروج من البيت لن تستفيدي هاهو يفعل مايريد ليتك عندما خرجت اشترطتي عليه مصروفا شخصيا لكنت تجاوزتي هذه المشكله غاليتي هذا مالدي الآن كان الله في عونك لكن ثقي بأن قلب زوجك بين يدي الله فقط إجعلي لك صوتا معروفا عند الله 000 سأوقظ ابنتي للمدرسه سلاااااااااااااااام

::حبيبتي مشكورة من كل قلبي:::

::كلامك من القلب الى القلب:::

::قريت كلامك مررة واثنين:::

::ويارب ربي يفرجها لك..ولي ويسخر للجميع:::

::اخذت من وقتك وجهدك الكثير:::

:::شكرا لك:::

عزيزتي شموخ الاحظ انك عندماتكتبين ترتبين كلماتك وتنسقيها بألوان جميله مما يدل على ذوقك وحسن تنسيقك لااجامل لاحظت ذلك كثيرا حتى عندما دخلتي بالجوال وانتي تقولين انا منهاره كانت الجمل مرتبه فكرت اخذت اتمتم بيني وبين نفسي ماشاء الله حتى بعز المشكله تهتم بترتيب جملها وتلونها

::مشكورة يلعمري انا شماليه شرقيه:::

::لا احب النظام والدقه..وتدرين هذا شئ معذبني ومتعبني:::

::شكرا على نصايحك ياقلبي:::

شموخ مجد

[QUOTE
هذي نقطه مهمه

ليه حكمت ان زوجك ماتقبل تغيرك ؟؟

يمكن دفعتيه انه يفكر او يراجع نفسه

لابد ماان زوجك متحير من تصرفاتك وتغيرك

صمت الشمالي ربما يكون اعجاب

وبعده ربما فرصه اكثر لاختبارك هل انت فعلا جاده ؟

انت تغيرت عشان نفسك وليس لك دخل برده فعله

يمكن تهمك بس الافضل ماتهمك كثير

عشان ماتصير نفسيتك معلقه بشي خارج عنك

بالتالي

اذا انت مرتاحه بتغيرك واصلي

واذا مو مرتاحه ارجعي مثل ماكنت!!!

بالنسبه للمصروف راعي ضروفه

واوصلي معه لحل يرضيك ويرضيه بالتفاهم
][/QUOTE]

::وربي كلامك عسل:::

::عطاني دفعه قويه الى الامام:::

::وراح اواصل الى الاخير:::

::ويارب صمته يكون اعجاب يارب:::

::قولي امين الله يفتحها بوجهك ويسعدك:::

::زي مانتي بتسعدينا وتنورينا::

شمس الحور

عذاري:::الله يوفقك ويرزقك من أوسع أبوابه كلامك وردودك علينا مثلجه للصدر تعرفين

تقرين مابين الأسطر وتقولين الزبده ماشاءالله عليك تبارك الرحمن الله يزيدك من فضله

والله راح توحشينا ورجاء حار لاتتأخرين علينا...............

أما بالنسبه لأسألتك اللي سألتيني عنها بالنسبه للفيزا هي ترخيص بالجواز حق السفر يسمحلي إني أسافر

لأمريكا وأستقر هناك يعني مأقدر الآن أسافر أنا وأولادي بدون ماتتضبط لأن لها إجراءات وتأخذ وقت طويل

مدة شهر أو أكثر على ماتجهز أما تقديمها عن طريق مكتب خاص بس زوجي ماضبطها ولا وداها لمكتب

وسافر....أما "الشيله"أقصد إن زوجي حب إنه يهدي مدرساته بأمريكا اللي بالجامعه فقالي إشتري

لهن شيله هديه منه لهن ,انا رحت وشريت لهن السؤال :: هل تصرفي صحيح أو المفروض

أرفض!!!!!!!!!

شمس الحور

سلمى الله يهديك يارب ويسخر لك زوجك هدي اللعب معها......

مشتاقه لريلي والحلا وشموخ مجد وإبتسامه ودلو والحنون إن شاءالله

أحوالكم تمام من جد إشتقت لكم...

دلو زوجي مسافر له أربعة أشهر ونزل عندنا إجازه ورجع الآن

ولسى باقي سنه كامله الله يصبرني..........

الزيراف

يا عالم يارب القى جواب عندكم دلوني كيف اعرف زوجي من اي نوع وانا بعد
يعني كيف عرفتم انت وش السالفه ...وحده دااااااااااااااااااااااااجه بقوه في هذا الموضع بس ههههههههههه

نفس ابية

عذاري

الله يفتح لك ابواب

الخير

والرزق

والسعادة

والرضى

آآآآمييييين

والله اني حايسة مع هالشمالي

الله يكون بعوننا

واحسه استفهام مادري متى ينحل

لالالالازم ارجع افتح الملفات القديمة

عشان انقذ مايمكن انقاذه

بس راح اسالك سؤال واحد

وجاوبي لي عليه فضلا لا امرا؟؟

لو خيرتي في الزواج من شخصين

اي شخصية راح تختاريها

بماانك شمالية

شمالي ام جنوبي

ولماذا

رجاءا ردي علي ؟

شموخ مجد

سلمى الله يهديك يارب ويسخر لك زوجك هدي اللعب معها......

مشتاقه لريلي والحلا وشموخ مجد وإبتسامه ودلو والحنون إن شاءالله

أحوالكم تمام من جد إشتقت لكم...

دلو زوجي مسافر له أربعة أشهر ونزل عندنا إجازه ورجع الآن

ولسى باقي سنه كامله الله يصبرني..........

::حبيبتي احنا بخير:::

::مادام عندنا اخوات يسالون عنا:::

::الله يكون بعونك ويصبرك ياقلبي:::

نفس ابية

اود ان اسأل سؤال آخر

هل فيه فرق بين الشرقي الشمالي والشمالي الشرقي؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى