مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالـــــــــــــــــ زوجات (2)الشمالي ـــــــــــــــف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سارونة333

حلا شكرا حبيبتي علي الرد
سارونه مافهمت اخر سطر
وداريه لين ما يطيح اللي براسك انتي وتاخذين حقك كامل ومكمل
حبيبتي قصدي طولي صبرك عليه ومشيله اللي يبي عشان توصلين لحاجتك اللي هي يعلمك السواقة
مع اني ما اؤيد سواقة المرأة ابدا

شموخ مجد

اختي الحنون اسلوبك غلط مع زوجك الشمالي انتي شايفة نفسك مريحته وشايله مسئوليته بالكامل
تصبغين وتديكرين في البيت وشايله الجزء الاكبر من المصاريف
وش بقيتي لكيانه الرجولي
لازم تحسسينه بأنوثتك
مو بالصبغ والاعمال الشاقة لطبيعة الانثى المدللله الملكة
وانا هنا اقتبست كلام من الاخت اندلسية الله يجزاها خير الجزاء عن الشمالي بنات
بقولكم خلاصة تجربتي مع الشمالي الشرقي بتاعي
اللي ماأكتشفتها إلا بالفترة الأخيرة>>وموضوع الهوى شرقي فادني كثير

1/ الاستقلالية

يقدر الإنسانة اللي عايشة حياتها بوجوده أولا>>يعني خليك دايم مستانسة لا تعلقي سعادتك بسعادة خصوصا أن الشمالي الشرقي كثير يدخل الكهف وممكن يتضايق من لاشيء فهو لا عنده مرونة ولا عنده استرخاء

2/الثقة

مهمة قدام الشمالي الشرقي
خليك واثقة من كل شيء.. من نفسك وقيمك ومبادئك وشكلكك وأرائك وأعمالك وقدراتك
وإذا كان كثير الانتقاد لك فهذا يعني أنك مانلتي إعجابه بالشكل الكافي
طوري من نفسك بالمجال اللي ينتقدك فيه

وخليك واثقة من مقومات السعادة بحياتك
لاتعيشين تعيسة ضحية متألمة
الشمالي مايهمه عايش مع بنت مين ولا مستواها أيش إذا كانت تحس نفسها مظلومة وضحية
ولو عاش مع بنت عادية بس تحسسه أنها أجدر الناس بالسعادة وأنها عايشة الهنا راح يحبها أكثر

3/النظافة

بما أنهم شرقيين فلازم لازم تكوني دقيقة بالنظافة علشان مايقرف منك
ولا تجلسي يوم وفي كاسة محتاجة تنظيف أو مفتاح لمبه عليه غبار
خليك من هالناحية مبادرة
لأنك لو شفتي الحاجة ولا بادرتي راح يبادرك بانتقاده أو يمكن أستهزاءه وأنتم تعرفون أنه كلمة منهم تسبب جلطة

4/النظام(البيت-الحياة)

لازم تكوني منظمة بكل شيء
لك نظامك الخاص بكل شيء
دولابك له تنظيمه الخاص
مطبخك له نظامه الخاص
طلعاتك ودخلاتك ضمن تخطيط هو على اطلاع عليه
**لو جتك زيارة مفاجئة فنصيحتي لا تروحي
لأنه مايحب اللخبطة وعدم التخطيط فراح ينفرز ويعاند وتصير مشكلة فأنت وفريها>>معي يكون كذا ماأدري عنكم
**حطي لك جدول أعمال أسبوعي وعلقيه عالثلاجة
إذا احترمتيه راح يحترمه هو
أعطيكم مثال: أنا حاطة يوم بالأسبوع للثلاجة
فهو صار يحترم الجدول ولا يطالبني بالعمل إلا بيومه

وأنتبهوا لو قالك ليه حاطة يوم للحاجة الفلانية أو يومين مايكفوا للحاجة الفلانية
قولي حبيبي لا تخاف قايستها صح وراح أعجبك>>بكل ثقة
لا تقولي ماأري بس أو رايك أغيره>>غلط

5/إياك والعناد

أكثر شيء دمر حياتي العناد
مع الوقت ياخذ على كسر رايك وعنادك لو على شيء مايستاهل

يحب الطاعة ولو ماأعجبك شيء ناقشية بالمنطق ولو ماأقتنع خلاص وقفي محاولات

6/قابلي عصبيته بهدوء

لما يعصب أمسكي أعصابك وأسكتي بس مو بوقفة ضعف
لا بصمت أنثى

7/ واجهيه

لما يغلط واجهيه
بس أنتبهي لأسلوبك: لا تجرحي ،، لا ترفعي صوتك ،، لا تضعفي ،، لا تنزل الدمعة ،، لا توهن الحجة
خليك هادية وريلاكس وواثقة من كلامك معك حجج واضحة وأهم شيء لاتحطي عينك بعينه كل الوقت
ولو فرضنا أنك نزاتي دموع أستمري بنفس النبرة الواثقة
ولو قال أنتي تكبري مواضيع أو حساسة بزيادة قولي لا هالموضوع فيه وفيه ولا تقولي جرحني مايترجمها مخه..

7/لا للتطنيش

بالنسبة لي مانفع معي أبداا
نتائجه عكسية تماما
يزيد الجفا يوم عن يوم ويهون عليه وجودي وعادي عنده
ولا حظت لما نرجع أرجع بقيمة أقل حتى لو رجعني هو
أحسن شيء جربته المواجهة

8/لا تطالبينه بمشاعر

لأنه مايعرف هاللغة
ولا يفهم فيها
لكن كما أرشدت الأستاذة ناعمة أحد زوجات الشمالي أنها تعلمه عن بعد
بمشاعرها مع أطفالها ومعاه
بس أنتبهي لا تطالبينه فيهرب

9/عطيه اللي ناقصة

مثل ماذكرت هم مستودع نكد لأنهم (شمالي + شرقي) مافيه معنى للحياة والانطلاقة بحياتهم
أنتي أسحبيه شوي للحياة
علميه جلسات الاسترخاء >>علشان تقل دخلاته للكهف
طالبيه أحيانا بالمرونة
حسسيه بدفء المشاعر بين الحين والثاني

شموخ المجد طبقي كلام الاخت اندلسية وان شاء الله ترتاحين

::مشكورة ياقلبي على المساعده::

::وكلامها صحيح ويجنن يعطيك العافيه:::

شموخ مجد

شمووووووووخ مجد

الزمي الدعاء والاستغفاااااااااار
والله يفرج همك .......
وصدقيني ما أشتدت الا لتفرج بإذن الله وستفرحين ؟؟؟؟؟؟؟
عذااااااااااااااااااااااااري
والله فاقدتك وينك ؟؟

عسااااك بخير يااارب

::يارب لاتحرمني منك ياتررف::

::مشكورة :::

::والله عذاري لها فقدة..المانع خير ان شاء الله::

حياتي؟؟

رمانة العود الله يقوم مامتك بالسلامة ياااااااااااااااارب واتدعيلها بس خليكي شطورة ولاتشيلي هم الله يساعدكم ....................

وعدت لكم بعد عناء الاختباراااات .......... عاااااااااااااااااااارفه ماحد اشتقلي بس مشي حاللك

اشحـــالكم يا حلوات

كل ما أدخل أدور على عذاري .. وما ألقاها !!!!

هي شماليه صح ؟؟ << لا يكون زعلانه ؟؟؟ <<< يووووه الشمـــالي يوم يزعل شو اللي يرضيه ؟؟ << ناسيه الدرس يا ويلها

سارونة333

رمانة العود الله يقوم الوالدة بالسلامة وما تشوف شر ان شاء الله

ام اياد*

مرحبا بنات شخبارك
اشتقت لكم مووووت واشتقت لسوالفكم عن الشمالي
ايش فيها عذاري زعلانه
بنات اليوم رحلتنا دعواتكم والله اني تعبانه حيل
دخلت بس اتطمن عليكم واشوف اخبارك

::بنات انا ماشيه على دستور الشمالي:::

::وتعابانه مين متلي:::

- اثق ان زوجي يحبني ولي مكانه في قلبه

دستورك متعب من اللي حطه هوالشمالي ولاإنتي شوفي حبوبتي مالك إلا دستور مشتاقه لريلي
اولا :واضح من معاملة الشمالي (ماأقول يكرهني من باب حسن الظن )إن انا عادي عنده 00ودام كذا يالشمالي والله لخليك تعجب فيني الإعجاب متصل(أي موجود طالما الشي اللي عاجبه فيني موجود عندي) اما الحب منفصل يعني تبع مزاااااااااااااااج المحروس الشمالي 000

:::عجزت استوعب يااااعاااالم:::

::كل مالقيت شئ يفسر عن طربقه الحب صار بخيل فيه:::

لإنك توهمين نفسك بشي غير الواقع وذاشفتي الواقع غير اللي في بالك اتضايقتي وهذا الدليل وصفه بالبخل 000 ياجماعه اللي يشتري لبيته غراض ولعياله أشياءهم ويسافر ويونس نفسه موبخيل البخيل حتى نفسه حارمها 000

خصائص شخصيته
9- اثق انني امراه قويه لها احترام وقدر وذات مستقله
10- اتعهد بالدفاع عن حقوقي والمطالبه بها والسعي الدؤوب بالحصول عليها
لا تقولين أثق 00دستوري انا قويه بلياه انا قويه ويحترمني زوجي لإني بطبيعتي محترمه بالذات لإني ماأقط وجهي ولا اغلط عليه ولاأسمح له يقولي ملافظ ولا حتى نقد بإسلوب مومحترم 000

::طيب انا هذا الي سويتهبموضوع السفر:::

::ولا انا فاهمه علط:::
طبعا فاهمه غلط (وكلنا مرينا بوقت وفهمنا غلط)منو قال إن السفر من حقوق الزوجه الشرع ياعيوني حدد الحقوق وساعتها إذا مااداها أطالب بها وأسعى للحصول عليها
سين سؤال ماهي حقوق الزوجه ؟؟جيم جواب 000 المسكن الملبس المأكل والحق وان يعفها بما يرضي الله اي الحق الشرعي (العلاقه الخاصه)وإن احتاجت خادمه يوفرها لها 000 عنك بيت -؟؟عندك هدوم للشتا عندك هدوم صيفيه؟؟ تاكلين تشربين عايشه مع عيالك وزوجك الحمدلله فانتي بخير حال 000 تحتاجي لخادمه (يعطيك العافيه وفرتي على زوجك من هالناحيه إذن انتي زوجه طيبه)هل لك حقوق اخرى الحقوق الاخرى أنك اشترطتي عليه بالعقد شروطا قد وافق عليها دراسه او مسكن مستقل اونحو ذلك هنا لك الحق بالمطالبه )

::نوروني:::
انورك ياقلبي لاتفكرين بالسفر الىن مشكلتك الحقيقيه ليست عدم السفر لإن هذه الحاله نتيجه غنك ماحليتي مشكلتك الأساسيه 000 حددي ماذاتريدين بالضبط ؟؟الحوار مع زوجك والحب والعلاقه الرومانسييه أم أنه يسافر بك ثم يعيدك لبيتك ويعود للسفرمن جديد لوحده يعني ماحليتي شي حلي الاولى تجي الثانيه ياقلبي

احب اقولكم انه واخد موقف قوي من السواقه وكل الناس هنا بامريكا يستغربون منه
يمكن لإن المرأه بأمريكا قد تتعرض للتحرش ويمكن إنه يعتبر ان السياقه إستقلاليه واستغناء للمرأه عنه لايرغبها

شموخ مجد

انورك ياقلبي لاتفكرين بالسفر الىن مشكلتك الحقيقيه ليست عدم السفر لإن هذه الحاله نتيجه غنك ماحليتي مشكلتك الأساسيه 000 حددي ماذاتريدين بالضبط ؟؟الحوار مع زوجك والحب والعلاقه الرومانسييه أم أنه يسافر بك ثم يعيدك لبيتك ويعود للسفرمن جديد لوحده يعني ماحليتي شي حلي الاولى تجي الثانيه ياقلبي

::ياقلبي يامشتاقه:::

::مشتاقه لك:::

::ياقلبي ..انا صحيح ودي نسافر <<بس انا احكي انو ماابغاه يسافر لحاله ياقلبي:::

::انا تعبت من سفراته يحملني نتيجة اسرافه بالسفر:::

::تخيلي ماعندي مصروف شهري ثابت تعبت..نفسي بشئ اشتريه لنفسي::

::اغير اللوك ...بس لاحياة لمن تنادى انا ادري انو عندنا خلال بالحوار:::

::بس انا قاعده احاول::

::بنات انت تشوفون من فوق يعين نظرة اشمل واوضح:::

::تكفون دلوني:::

::انا ماابغاه يسافر<<السفر عندي راح يصرف فلوس احتاجها<<ويخوني:::

::ليش اجلس اتفرج على بيتي لما ينخرب...انا محتاجه لمساعده:::

::انا في وقت حرج..أكون او لا اكون:::

::بنات انا كم مرة طلبت الطلاق وطلعت من البيت:::

::ورجوعي وربي مو ضعف..بس تدخل اشخاص ثانين..ويقولون عطينا الرجال كلمه:::

::جبت اربعه من مجاملات..اتحملت نارها أنا ولافيه احد ثاني غير تحملها:::

::تعبانه يابنات..انا حياتي معاه الحين ماشيه طبيعي...بس انا في عقلي مليون ومليون هم:::

::انا خايفه انه يقول بسافر راح يكسر قلبي:::

ترررف

حبيبتي شمووووووخ مجد ربي يفرج همك ويفرحـــــــــــــــــــــــــك
سفره لوحده وهومقصر معك من ناااااااحية الماااااال والسفر والله انه شئ يقهررررر
عليك بسهااااااااااااااااااااام الليل فوالله ما ان تلجين إلى الله ستجدي الفرج وانشرااااااح الصدر
واصبري واستعيني بالله وتصدقي بنية ان لايسااااااااااااااافر

شموخ مجد

حبيبتي شمووووووخ مجد ربي يفرج همك ويفرحـــــــــــــــــــــــــك

سفره لوحده وهومقصر معك من ناااااااحية الماااااال والسفر والله انه شئ يقهررررر
عليك بسهااااااااااااااااااااام الليل فوالله ما ان تلجين إلى الله ستجدي الفرج وانشرااااااح الصدر

واصبري واستعيني بالله وتصدقي بنية ان لايسااااااااااااااافر

:::وررررررررررربي فاهمتني:::

::ياقلبي انتي:::

::الله يسمع منك:::

::والله يذكرك الشهاده مافكرت بالصدقه:::

::وان شاء الله لك مثل اجري:::

::الله يسخر لك ولي يارب العالمين///

حياتي؟؟

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابعد عمري ياشموخ مجد يعني حاااااااااولتي معاه كل المحاولات وباءت بالفشل :sadwalk:
بس لاتأسي ..... :icon30:خلاص فكري ان ربي راح يساعدك واكثري من الاستغفار والصدقة زي ماقالوا اخواتي تدفع البلاء :tears:

وياااااااااااااااااااااارب كذا بعد كم يوووووم تجينا والابسامة بتشق وجهك وتقولين اللي بغيته اتحححق ......... :icon31:
ياالله عاد اضحكي يااااقلبي .............. ياعمري على الضحكه ............. :shiny::shiny::shiny::shiny:

حياتي؟؟

:shiny:يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابعد عمري ياشموخ مجد يعني حاااااااااولتي معاه كل المحاولات وباءت بالفشل :sadwalk:
بس لاتأسي ..... :icon30:خلاص فكري ان ربي راح يساعدك واكثري من الاستغفار والصدقة زي ماقالوا اخواتي تدفع البلاء :tears:

وياااااااااااااااااااااارب كذا بعد كم يوووووم تجينا والابسامة بتشق وجهك وتقولين اللي بغيته اتحححق ......... :icon31:
ياالله عاد اضحكي يااااقلبي .............. ياعمري على الضحكه ............. :shiny::shiny::shiny:

*ساكن قلبي*

مثل ماذكرت هم مستودع نكد لأنهم (شمالي + شرقي) مافيه معنى للحياة والانطلاقة بحياتهم
والله أعجبتني هالكلمه هذي(مستودع نكد)ههههههههههههه
والله أنها جات بمكانها الصحيح والله أنهم يجيبون النكد والمشاكل مشكوره حبيبتي على كلامك
أستفدت منه

شموخ حبيبتي مسألة سفره وخيانته أيا كان نوعها مالها إلا الدعاء والثقه بالله إنه قادر على ان يغير وضعك للأحسن 000 وهذا مايصير إلا إنك تسوين جدول عبادات ثابت جدول بسيط مايتعبك صلي الصلاة بوقتها 000 صلي السنن والوتر لاتتركينها حتى لو صليتيها بعد العشاء 00 حددي وقت لقراءة القرآن ووقت لحفظه لو نص وجه يوميا والخميس والجمعه مراجعة الحفظ 000 الإستغفار الإستغفار 00 فمن لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب (لاحظي ينشرح صدرك وتقدرين تقيمين وضعك بنظرة الإنسان المؤمن الذي يرا الحدث كأنها مشاهد أمامه مأقدرا قدرها الله عليه ويتذكر حديث رسول الله لا يرد القضاء إلا الدعاء 00وليس كضعيف الإيمان الذي لا يرا الحدث بل يستشعره كمصيبه وقعت على رأسه وربما لايستطيع تجاوزها فقط يشتكي ويشتكي وليته على الأقل يقول لا حول ولا قوة إلا بالله 000 كذلك يأتيك الرزق من حيث لاتدرين من أين ولا بأي وقت )والصدقه فعلا هي دفعة بلاااااااااااااااااااااء 000 علها تحفظكم من شر يكاد يقع 000 وإن لم تملكي المال تكفيك الكلمه الطيبه احتسبيها صدقه تكن كذلك ابتسمي بوجه اختك تكن صدقه ساعدي بعمل خير 00كمساعدة جاره أوحتى صلاة الضحى لقول الرسول صلى الله عليه وسلم 00 على كل سلامى (العظم)أحدكم صدقه 000 ويجزء عن ذلك صلاة الضحى 000 غاليتي المسأله فقط تحتاج احتساب الاجر أما لماذا اذكر بعضا للعبادات وهي كثيره لأننا نقول لك استغفري 00 وادعي ربك وغيرها من النصائح ستفغلينها بلا شك لأنك الآن ليس بيدك حيله ولن تستطيعي تغيير شيء لكن هل تثقي انك ستستمرين 00 نحن نريد حلول سريعه 000 فإن لم نجدها ربما توقفنا عن الدعاء وعن الاستغفار العبادات هي التي ستزيد من إيمانك الأمر الذي يجعلك ترتكزين على قاعده قويه من الصبر والثقه بالله وهنا مربط الفرس 000 الثقه بالله 000 فالله عند حسن ظن العبد فيستجيب له بإذنه تعالى 000 صدقينا لولا الله لضاق الكون بنا كرهنا انفسنا وأبنائنا وحياتنا الجافه مع ازواجنا وقدرنا والعياذ بالله (القدر الذي يمكن أن يتغير بالدعاء )بعدها قالها رسول الله صلى الله عليه وسلم من رضا فله الرضا(لانستطيع أن نكرضى بلا معية الله والتقرب إليه )ومن سخط فعليه سخطه 000 يعني خربانه خربانه ؟؟ حرمان وفوقها ضيقة صدر وهم 0000 اختي شموخ طولتها عليك وانتي تبين حل 000 أنا أعطيك علاااااااااااااااااااااااااج انا بنفسي جربته وسبحان اللي يسرلي بذل الأسباب لكن صدقيني لولا الله لما وفقت 000 أصدقك القول ليس بيني وبين زوجي حوار حقيقي لكن لي مصروف شخصي 00 يلزم اولادي بطاعتي إن تململو كما يحدث من أي طفل فهم لايزالو صغارا 000 أبدا أبدا لا يتلفظ علي 000 غن اخطأ فقط يرتفع صوته وأشعر بندمه عندما يكلمني بهدء بعد عودته من خارج البيت 000 سنوات وانا ضائعه وأدور بحلقه مفرغه لكن كنت أعرف شيئا واحدا اني إذا أردت الإنفصال فبالاستخاره وسبحان الله تحدث عراقيل ولا يتسنى لي حتى ان أذهب لأهلي 000 وكنت أعرف العبادات التي ذكرتها لك لكن لم أعد إليها إلا من وقت قريب 000 غاليتي أحدثك طويلا حديث نفس لترتاحي ولاتحزني كلنا نضيق ذرعا بتصرفات أزواجنا قط علينا ان نعرف مالنا وماعلينا00 حتى نكون على بينه 000 سترتاحين صدقيني إن بذلتي الأسباب واتكلتي على الله اتكالا حقيقيا ادعي دائما اللهم لاتفتنني في نفسي وفي ديني 000 اما قضية المال فتحتاج إلى ان تحددي مبلغا معينا بالاول اخبريه انك تحتاجين لمصروف شخصي سيرفض طبعا(مشكلة الرجل هنا انه إذا كان يرفض أمرا ما عليكي أن تختاري الوقت المناسب وان تحتالي لتتكلمي بالامر في كل فرصه سانحه ((انا عن نفسي لوالله ثم الاستغفار ولاتنسي الاخذ بالاسباب لما مسكت بيديريالا واحدا المسأله تحتاج وقت وصبر لأنك تطلبين منه مالم يعتد عليه))أقول اختاري الوقت المناسب مثلابوقت عودته مع ابنك الصغير يبدو ان مزاجه تمام ليتك قلتي له لوقال سأسافر تصدق لوتعطيني بس مصروف شخصي كل شهر سافر وين ماتبي (اتعلمين لم؟؟لانه إن قدر له السفر سيسافر لن تستطيعي منعه وربما يحاول ان يريك ولو تمثيلا انه مسؤول عنك وسيعطيك مصرف حتى لوكان لمره واحده 000 علاإقل تغيري اللوك كما تقولين وقد تكون بداية تغيير لحياتك 000 بموقف ىخر قولي له اناأحتاج لمال لأشتري ثيابا جديده 00 بوقت ثاني اسأليه ألاترغب أنمن زوجتك ان تتزين لك كما يفعل بعض الأزواج يعطي زوجته مالا لتتزين يوهم زوجته انه يسعدها وهو بالحقيقه يسعد نفسه يدفع لها مالا محددا وهي تصرفه لترضيه 0لكن ضروري أن تدخلي هذا الكلام أثناء حديثه وتتأكدي جيدا انه عنده استعداد تاااااااااااااااااام للاستماع (فعلتها مع زوجي وجاءت بنتيجه لكن ببطء ببطء شديد )لم انسى الاستغفار كثيرا لاادعو كثيرا لكن رحمة الله أن جعلني ادرك ذلك 000 دعك من الحوار فقط اختاري كلمات لاتندمي عليها فكري قبل ان تتكلمي وإياك والخروج من البيت لن تستفيدي هاهو يفعل مايريد ليتك عندما خرجت اشترطتي عليه مصروفا شخصيا لكنت تجاوزتي هذه المشكله غاليتي هذا مالدي الآن كان الله في عونك لكن ثقي بأن قلب زوجك بين يدي الله فقط إجعلي لك صوتا معروفا عند الله 000 سأوقظ ابنتي للمدرسه سلاااااااااااااااام

عزيزتي شموخ الاحظ انك عندماتكتبين ترتبين كلماتك وتنسقيها بألوان جميله مما يدل على ذوقك وحسن تنسيقك لااجامل لاحظت ذلك كثيرا حتى عندما دخلتي بالجوال وانتي تقولين انا منهاره كانت الجمل مرتبه فكرت اخذت اتمتم بيني وبين نفسي ماشاء الله حتى بعز المشكله تهتم بترتيب جملها وتلونها 00 إذن تستطيعين ذلك عيشي حياتك مع أبنائك اين هم من حياتك تكلمي معهم حاوريهم اجعليهم يحدثونك حتى لوكان حديثهم (يبط الراس )واتركي النت قليلا 000 على فكره ذكتي في مره ان زوجك قال لك انا خايف عليك 000 اسعدتك هذه الكلمه لم لم تخبريه بذلك ادخلي هذه الكلمه أثناء حديثك 000 قولي له تذكر لما قلت لي خايف عليك الله كانت أحلى كلمه أسمعها منك عليك ان تسمعيه مايجول بخاطرك ليس سردا إنما بين ثنايا كلامكم لبعض 000 كحديثه عن الزواج لو قلت له بمرح اخ زواج لاتعورلي قلبك 00 واسكتي قليلا وقولي ودي لوقلتلي انا خايف عليك كانت كلمات غاليه على قلبي واسكتي لاتنتظري منه ردت فعل اهم شي لاتنتظري من أي ردت فعل وإلا اصابك إحبااااااااااااااااااااااااااااااط 000 ادعي لزوجك بالهدايه 000 على فكره الاستمرار بالدعاء إن لم يستجب فهو دفع بالء أو ادخار بالآخره لكن لا بأس بان تلحي بالاستجابه ومتاكده أن الله سيستجيب لك جل شأنه

انا شمالية شرقية و نمطه شمالى شرقى

انا اعرف اننا مثل بعض فى الأنماط ولكنه كان يقول لى كلام معسول فى البداية حتى فترة قصيرة من العقد ولم نتكلم قبل العقد إلا مرتين او ثلاث
يعاملنى بطريقة مهذبة ويحاول ان يعرف عنى كل شىء
الآن اجده متغير معى فى المعالمة بعد حوالى سنة وستة اشهر من العقد عندما يأتى عندنا لا يتكلم إلا عند الغداء وعن الأكل ولا يتكلم معى بعد ذلك يظل ينظر إلى اللاب توب ولا يتكلم معى وهذا لا يزعجنى بقدر ما اشعر انه لا يحبنى مع ان تصرفاته اوقات وليس كثيراً انه يرغب ان اكون زوجته دائماً اشعر انه سوف يتزوجنى حتى يتزوج الثانية "دائماً يقول لى انه سوف يتزوج على اثنان غير ويكلمنى عن احلامه يدخلهنّ معى " لا اعرف لماذا يقول لى كلام يجرحنى به دائماً مع انى لم اعمل له اى شىء

دائماً عندما اواجهه بما يغضبنى منه يبين لى انا التى اخطىء وليس هو هو عمره ما غلط لدرجة انى مليت من هذا الكلام

يأتى فترة يكلمنى بالساعة "حوالى يومين او ثلاث" وكلامه رائع ويدلعنى بقية الشهر او الشهرين يكلمنى دقيقتن

انا اعرف انه شمالى وليست من طباعه انه يتكلم فى كلام الحب والغزل بس هناك فارق شديد بين الفترتين يتعبنى ويجعلنى اشعر دائماً انه لا يحبنى ولا يريدنى

وعلى فكرة هو لا يسكن معى فى نفس المدينة
حدثت بيننا مشكلة ذات مرة على شراء جهاز البيت ولكن المشكلة حدثت مع ابى وهو زود المشكلة بمقاطعتنا نهائياص وقال لى كلام جارح انه سوف يعامل ابى بطريقة ليست جيدة غضبت استمر الأمر حوالى شهر ونصف ثم لم استطع التحمل طلبت منه الأنفصال على رسالة بعد ان رفض الرد علينا انا واهلى نهائياً اتصل بنا ثانى يوم واصلح ما بيننا ثم حدثت مشكلة بعدها بحوالى 8ايام وكانت انه اراد شىء اخر ورفض ابى فتعصب بشدة جداً ورفض كلامى نهائياً فلم يعجب اهلى الأمر فقررنا بعد الأستخارة على الأنفصال نهائياً لأننا ليس من طباعنا الخصام فقرنا انا وهو الأنفصال ثم كلمه اخى وحدثت مشاحنة بينه وبين اخى فأخذ يتصل بى كثيراً وانا لا ارد حتى كلمه امى وحاولوا الصلح معى ولكنى رفضت وقلت لا اضمنه بعد الآن بعد حوالى ثلاث اسابيع اخذ يتصل هو ووالدته بى وانا لا ارد حتى اتى لنا بعد حوالى ثلاث ايام وصمم لى التصالح معى حوالى الحاح ساعة او ساعتين ثم وافقت على التصالح واردت ان انسى الماضى ظل على الأمر بحال جيد معى حوالى 8 اشهر لا تحدث مشاكل كبيرة ولا يحسسنى انا غير مرغوبة

حتى قرب موعد البناء وذهبنا لشراء اثاث المنزل من وقتها وهو متغير معى فى المعاملة اشعر انه يصدنى لا يرغب فى الكلام ويتعب بسرعة ولا يصالحنى
طلبت منه مراراً الا يصدنى اخر مرة قلتها له خاصمنى حوالى شهر ونصف وانا لم احاول ان اكلمه لأنه كان يقول لى لا اريد ان اتكلم ويغلق السماعة وعندما جاء فى يوم إلى مدينتى ليقضى شغل له اتى عندنا ونحن نتكلم قال لى لماذا عندما تدخلين على اليااهو لا تكلمينى قلت له انت لا تريد ان تلكمنى قال لى عامةً طالما انتى ترينى لا احسن معاملتك ستظل كذلك فاردت ان انسى امر الزعل لأنه اتى لى فى بيتنا ويكفى انه اتى فتصالحنا ونسينا الموضوع

وقال لى من قبل ان من طباعه انه عندما يغضب منى سوف يخاصمنى حوالى شهر او شهر ونصف

ودائماً سريع الغضب ويحسسنى انى غبية ولا اعرف اتكلم لا اعرف لماذا يفعل هذا معى؟؟؟

دائماً يقول لى اريد تخسى وشعرك طويل وتعملى كذا وكذا وكذا وكذا وهو لا يعمل لنفسه شىء

وعلى فكرة لمّا مش بتصل بيه انا كل يوم"وخدوا بلكم من انا" لا يطلبنى هو ويتركنى حتى اتصل بيه وانا قلبى مش بيستحمل انى افضل مدة كبيرة لا اتصل به خوفاً من زعله وحرتى وقلقى

انا اريد فى حل فى المعامله بالمثل فانا ما اجد يغضبنى منه لا اصؤاحه ولكنى اعامله بمثل ما اغضبنى واسمعه نفس الكلام ودائماً ينتقدنى ولا احب ان انتقده اخاف على مشاعره ولكنى تعبت فبدأت انتقده ايضاً عندما تحدث له المشاكل وانا لا اريد ان اعامله بنفس الطريقة انا اريد ا اصل لحل معه

كنا نفعل شيئاً مثلاً منذ فترة وعندما اذكره يقول لى هذا كان زمان وقال لى ان كل شىء سيتغير بعد الزواج واجعليه مفاجئة كما تغير كل ما كنا نفعله ويقصد هذا فى معاملته معى

اريد ان اعرف منكنّ هلى اكلمه مع احساسى انه لا يريد ان يكلمنى ام هذا احساس وسوف يتغير بعد الزواج ؟؟؟؟؟؟؟

انا سوف اتزوج بإذن الله بعد ثلاث او اربع شهور اصبحت افكر ان يخلصنى الله من هذه الزيجة مع حبى الشديد له اخاف ان تتحول حياتنا لجحيم دائما ابكى اخاف على مستقبلى فالزواج ليست مقابلة تنتهى بعد ساعة او ساعتين ولكنها بقية العمر
انا احبه بشدة واريد من الله ان يصلح بيننا ثم الأستعانة باى شىء يقربنى منه دلونى على الحل ارجوكنّ

شاخبـــــــــــاركــم ؟؟؟؟

مـــا أطــل عليكـــم إلا إذا أحتــــاج مســاعدة .. وأعـــرفكــــم مـــــا بتقصـــــرون

زوجــــي اليـــوم شــــافنـــي متضايقـــه وأصيـــح في الغـــرفـــة الثــانية .. يــاني وسألني ليـــش تصيـــحين .. قلتلــه بس متضـــــايقــه ..

طبعـــا هـــو الظــــاهر إنـــه فهـــم الســـالفه << أنـــــــا خبــــــرتكــم إني عــايشه مــع زوجي من شهـــور صمــت مطبق .. كــل واحـــد يأدي واجبـــه وهــو ساكــت .. بس أنــا طبعـــا في بعـــض الأحيــــــان في لحظــات ضعـف أنفجـــــــر واقــوله أنــا محتــاجه ريــال أفضفضــله وارتـــاح معـــاه بدون كـــلافه .. ودي تــرسلي مسج .. تقولي كلام حلـــو نفس زمــــان .. والله اشتقـــت لزوجـــي اللــي عرفتــه أول زواجــي

طبعــا أنــــا اليــــوم مــــا قلتــله هــذا الكـــــلام .. بس قلتلــه أنــا متضايقه ودموعي تنــــزل .. هــو الظـــاهر فهــم إني محــاجه العـــاطفــه اللي أتكــلم عنهــا بــس مــــا تكــــلم .. بس تــم يمســــح علـــى شعـــري وهــو ســـاكت .. وبعديــــن طلــع ..

شوي ويوصلني مســــج ... كــان هـــو المـــرسل .. رسلــي مســج يقــــول : (( ودي تغـــريني .. مــــا يعيبـــج شـــي .. ولا ينقصـــج شـــي .. بــس مشكـــلتــج مــو مهتـــمه بهــالسوالف .. وديــي تفتنيــــني .. والكلمـــه أنـــا أعنيهـــا لأني محتــــااااااااجها ))

هـــزتنـــي الكلمــــه .. فـــرحـــت لأنـــه صــــارحنـــي باللـــي فــي نفســـه .. وزعلــــــــت لأنــي مــا أعــــرف شـــو أســـــوي زود .. أنــــا كنـــت أظن إنـــي مب مقصــــره .. بــس يمكـــن قـــاعده أعطيـــــه الشـــــــــي الغلــــط .. << للعلـــــم أنـــا شوي استحـــي .. عـــادي ألبس لبس مشخلــع مثــــلا .. بــس مـا اقــــــدر أحط عيـــني فــي عينـــه .. ودوم حــاطـه في بـــالي يمكــن جسمــي ما يعجبـــه ..<< أردافي مليـــانه .. وصــدري شبــه مختفـــي .. << بصراحـه جسمــي ما يعجبنــي بس مــا صارحتــه بهالشـــي ..

ياليــــت تســـــاعدوني ....

الشمـــــالي ... كيـــف تفتنـــه زوجتــه .. وكيـــف تغريــــــه .. وتشبـــع هالحـــــــاجــه فيــــــــه ؟؟؟؟؟

عطـــوني مـــن خبــراتكـــم ومـــن معلـــومــــاتكم .. ولـــو تحطـــولي روابــــط ممكن تفيدنــي بهالجـــانب يـاليت تحطـــــولي ايــــاها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى