مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالـــــــــــــــــ زوجات (2)الشمالي ـــــــــــــــف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شمس الحور

سؤال موجه ل ""دلو"" زوجك كم له مسافر وماهي مدة سفره والسبب في السفر ماعليش صرت

المحقق كونان بس بشوف ظروف سفر زوجك مثل اللي عندي""الشمالي" أو لا

نداء::(((( عذاري فينك والله ضايعين بدونك تعالي ونورينا الله ينور عليك...

شمس الحور

مشتاقه لريلي والله إني أحبك في الله مأشوف وحده تشتكي من هالشمالييين إلا وترد عليهم

عسى الله يوفقك دنيا وآخره ويسخرلك ويسخرلي أزواجنا قولي آآآآآمين....

(
هذا الشعور لوحده كفيل يخليكي تتحدي نفسك وتخليه يحبك غصبن عليه وعلشان اسهل لك لازم تقولين لنفسك غصبن عليه بيكون معجب فيني طيب كييييييييييييييييف؟؟ شغلتك ياقلبي فتحي عيونك شوفي شيحب وابدعي فيه من غير مايدري)

عزيزتي تفاعلك معايا اسسسسسسسسسسسسعدني :a194:

انا من اول عندي بعض الخبرات بس كنت اصددم ببروووووووووووده اللي يفقع المراره:mad:
بس الان بتعلم له الصبر وتطوييييييييييييييييييييل البال والله يعين:a049:

كلامك صحيح لكن من جد انا ما انفجرت في وجه امي الا نتيجه تعاملاتها معايا من طفولتي من زماااان يعني لكن طبعا الله ما يرضا بكدا وراح احاول اغير من طريقتي معاها
وارضيها عموما شكرا على الرد

السلام عليكم

الله يحنن قلب امك عليكي يارب

ترى حتى ماما احيانا تجافيني لانها شمالية غربية وزعولة مرررررررررررررررة وانتقادية وملولة
والحب عندها افعال مو كلام

واحيانا تزعل مني ولا ترضى حتى تسلم عليا انا طبعا اتضايق لانه السبب مو محوج كل هذا الزعل
واضطر اتسامح منها لانه اخاف من غضب ربي واحيانا تحزنني لانه مالها لاصاحبات ولا احد يهتم فيها او قريب منها غيرنا فكمان احنا نزيد همها

لما تزعل اروح اصلي وادعي بسجودي

اللهم حنن قلب امي علي اللهم اصلح بيني وبينها اللهم اني اعوذ بك من غضب الوالدين وعقوق الابناء
اللهم انك تعلم مالا اعلم وترى مالا ارى لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم ارزقني بر والدي اللهم سهل لي اموري اللهم هون علي كل صعب

وربي بس اخلص صلاة احس براحة لانه وكلت امري لربي ومتاكدة انه ربي راح يساعدني لانه ماعقيتها والحمدلله فجاه تتغير ماما وتتكلم معايا وعادي الحمدلله \\

ولازم تعرفي وتكون مقتنعة انه الله يبتلي الانسان اللي يحبه حتى لما تحاولي وتجاهدي في بر امك وابوكي اجرك حيكون اكبر من برك لامك وابوكي وتكون علاقتكم طيبة لانك بتحاولي ترضي الله

حبيت افيدك ياعسل

الله يكون بعونك

عين الأمل

أختي الفاضلة عذاري حياك الله ورعاك
نمطي شمالي غربي
نمط زوجي شمالي شرقي مضى على زواجناأكثر من ثلاثين عام
مشكلتي هي توتره الدائم وتردده وسرعة غضبه ممن حوله أنا أو الأولاد وبطء رضاه وانه لاينسى مايضايقه
ويراكم كل المضايقات ويكررها باستمرار يكرر الاعتزال والانسحاب من الغرفة ومن البيت
يطلب العلاقة الخاصة زيادة عن طاقتي
أريد أن أعرف كيف يمكنني التعامل معه دون تعب أعصاب وألم فقد تعبت كثيرا جزاك الله خيرا

حقوووووووود

انا جنوبية وزوجي شمالييييييي وبعد متطرف
عمر زواجي للأسف 18 سنة
كلها نكد ومشاكل والله يهديني كنت اصبر نفسى أنه يبي يتغير مع المعاملة الزينة ولكن بدون فايدة
بدون مبالغة انا معه ومع أهله حنونة وكريمة وخدوومة إلى أبعد حد
مشكلتي تتلخص في أنة في الفترة الاخيرة لن أقول يتصيد الاخطاء !!! لا يزعل ويهجر ويلعن بسبب يتخيله ويحط الغلط علي !!!!! الله العالم يدور مشكلة عشان يتزوج أو يطلق ؟؟( كان في مشكلة مؤخراً وكانت النتيجة إنه حقد عليَ وعلى أهلي من وراي ، مع إن أهله كانوا معي في المشكلة وبصفي لكن كانت له طلبات أعتبرها خياليه )
ايش السواة معه تعود إني أراضية لكن انا حاسة انو هاذي المرة يبي يفرض علي أشياء ماأقدر عليها !!
ودي أكتب مشكلتي بالتفصيل لكنها جداً طويلة اتمنى تساعدوني بالأراء لأني مترددة على الرغم انه كان لي اتصالات مع استشاريين من اجوبتهم إللي اثرت فيني ( انتي كمن تزرعين في أرض صبخة ) يعني مافي فايدة من محاولاتي لإرضائه ونفسيتي صارت حلة وشكلي بكتئب
لكن الحمدلله من حولي يحسون إني مرحة
مششششكلة لو ماـضحك ابنهبل منه !!!!!!!!!!!!!!!!​

سارونة333

انا جنوبية وزوجي شمالييييييي وبعد متطرف​

عمر زواجي للأسف 18 سنة
كلها نكد ومشاكل والله يهديني كنت اصبر نفسى أنه يبي يتغير مع المعاملة الزينة ولكن بدون فايدة
بدون مبالغة انا معه ومع أهله حنونة وكريمة وخدوومة إلى أبعد حد
مشكلتي تتلخص في أنة في الفترة الاخيرة لن أقول يتصيد الاخطاء !!! لا يزعل ويهجر ويلعن بسبب يتخيله ويحط الغلط علي !!!!! الله العالم يدور مشكلة عشان يتزوج أو يطلق ؟؟( كان في مشكلة مؤخراً وكانت النتيجة إنه حقد عليَ وعلى أهلي من وراي ، مع إن أهله كانوا معي في المشكلة وبصفي لكن كانت له طلبات أعتبرها خياليه )
ايش السواة معه تعود إني أراضية لكن انا حاسة انو هاذي المرة يبي يفرض علي أشياء ماأقدر عليها !!
ودي أكتب مشكلتي بالتفصيل لكنها جداً طويلة اتمنى تساعدوني بالأراء لأني مترددة على الرغم انه كان لي اتصالات مع استشاريين من اجوبتهم إللي اثرت فيني ( انتي كمن تزرعين في أرض صبخة ) يعني مافي فايدة من محاولاتي لإرضائه ونفسيتي صارت حلة وشكلي بكتئب
لكن الحمدلله من حولي يحسون إني مرحة​

مششششكلة لو ماـضحك ابنهبل منه !!!!!!!!!!!!!!!!​

اختي الحنون كان الله في عونك وفرج كربك
ولكن لا تيئسي في احتواء زوجك ولا تكونين خدووومه وكريمة الى ابعد حد يمكن هذا اللي نفر زوجك منك شكلك ما عرفتي شخصية الشمالي عدل
لان الشمالي يكره المرأة المتفانية الضعيفة ويحبها قوية ومستقلة
وانتي لا تحاولي تراضيه ولكن حاولي انك تبعدين عن الشي اللي يزعله
واضح انك متأثرة بكلام الاستشاريين وكلامهم هذا اكبر خطأ فيه ياس واحباط
ولكني هنا اطالبك واقول لك لا تقنطي من رحمة الله
فهل جربتي اللجوء الى الله والدعاء لزوجك
وعليك بكثرة الاستغفار
يكفي ان تحتسبي ما تواجهينه من ضغظ لله سبحانه وتعالى
وتفائلوا بالخير تجدوه

جزاك الله خير ياسارونة
اولاً أن هاذي أول مشاركة وما عرفت أنماط الشخصية إلا مؤخراً !!!!!!!:e076:
أنا لست متفانية بس هو دايم يشتكي من عدم اهتمامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أناني بدرجة غريبة مايبيني استانس مع أحد غيره وحالياً يشترط تبيني ؟؟؟؟؟ لاتروحين لأمك ولا لـخواتك نهاية الأسبوع !!!!!!! ( هاذي أول سنة أرجع لديرتي بعد تنقل معة بحكم العمل تقريبأ 13 سنة )

سارونة333

جزاك الله خير ياسارونة
اولاً أن هاذي أول مشاركة وما عرفت أنماط الشخصية إلا مؤخراً !!!!!!!:e076:
أنا لست متفانية بس هو دايم يشتكي من عدم اهتمامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أناني بدرجة غريبة مايبيني استانس مع أحد غيره وحالياً يشترط تبيني ؟؟؟؟؟ لاتروحين لأمك ولا لـخواتك نهاية الأسبوع !!!!!!! ( هاذي أول سنة أرجع لديرتي بعد تنقل معة بحكم العمل تقريبأ 13 سنة )
حبيبتي الشمالي يفسر عدم اهتمامك بالاهمال والكسل وهو لا يحترم المرأة اللي تهمل نفسها اولا وتهمل زوجها وبيتها واولادها ثانيا ولازم تغيرين بنفسك داخليا وخليه يلاحظ التغيير وانتي ساكتة واجذبيه بغموضك
وبعدين شرطه مو غريب على شخصيته بحكم انه شمالي يعني فيه غريزة التملك والتسلط احيانا
انتي طبعا لا توافقين على شرطه لكن في نفس الوقت لا تعارضينه وجها لوجه ولكن استخدمي كيد النساء معه
وبيني له انه هو وبيته وعياله من اولوياتك بعد نفسك طبعا لان احتمال يكون فكر بينه وبين نفسه وقال الحين هي صارت قريبة من اهلها وبتصير عندهم دايما وتنساني وبكذا يزيد الاهمال والتقصير
والله اعلم

الــحــلا

الحين ابسأل ليش فاتحين كذا ملف للشماليين لهالدرجة ماذينكم
اي والله ماذيننا قوووه ماندري وش ينفع معاهم

الله يهاديهم تصدقون ساعات امل اقول ابي اعيش حياتي طبيعيه الى متى ماعرف زوجي طبعي وماعرف طبعه
لو اقول كلمه انفهم غلط!
الله يعيننا ويسخر لنا يارب

ترررف

عذاااااااااااااااااري
تأخرت مو عادتها
عساااااااااها طيبه

رائعة ياسارونة الله لايحرمني منك
حب التملك والسيطرة واضح فية من يوم ماتزوجته لكن الامر بدأيسوء أنا مانب مهملة بالعكس انا احياناً عندي نشاط زائد ممكن الشغالة موجودة ومع ذلك أمسح وأنظف وممكن أصبغ بوية وأعتق ( الأخت عندها مواهب ديكور :c016: بدات تغتر ) وموظفة مريحتة في أشياء كثيرة لأنة بخيل جدا الافي الاكل بس !! لكن هذا الشهر بس قال لي روحي لبيت أهلك مرتين قدام عيالي بدون سبب بس يكون :mad:مزاجه مو تمام !!! فاتحتة بالوضوع وايش تزعل وتطرد كبرنا على هالحركات ايش زعلك ؟؟؟؟ يقول بس ماسويتي شي بس تعودت على الزعل ؟؟؟؟؟؟؟؟:a115:

ترررف

عذااااااااااااااااااااري يالغاليه
تأخرتي علينا اتمني تكوني بخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــر

الــحــلا

الحين ابسأل ليش فاتحين كذا ملف للشماليين لهالدرجة ماذينكم
اي والله الله يهاديهم عجزنا نعرف لهم
احيانا امل واقول خلاص متى يعرف طبعي ويعتبرني منه وفيه>مثل اهله
يفهمني اي كلمه غلط!!!
ابي يرتاح لي وارتاح له
موعايشه بقلق وتفكير؟

salmaa

ابشركم
لقد تشاجرت مع الشمالي اخيرا
صراحه للصبر حدود صبــــــــــــرت والصبر نفد
اليوم صاحيه مزاجي متعكر من الحياه واروتين الممل
فطرت العيال وشربت قهوتي وفكرت في ه الشمالي
وعدني انه يعامني السواقه لان مدرسه التعليم ب 1000 $ وهو معاه بس مستخسر وكل يوم مش فاض طيب امتي هيعلمني فات 3 اسابيع وانا صابره اليوم يوم يقول تعبان يوم يقول عاوز انام
طيب امتي
كبمته في التليفون سالته متي تيجي قال 3 قلتله هتخلص بدري الشغل قال لا هعود تان ليه تسالين
قلتله حضرتك وعدتني تعلمني السواقه وشايفاك مش فاضي متي تعلميهالي ان شاء الله قال طب لما ارجع نتكلم قلت له طبعا مش عاوز ترد مع السلامه
بعد شوي اتصلت به عشان يجيب عدا خلاص انا لما اتعكنن واصلا قايمه قرفانه ما تجيلي خلق لشغل البيت ماردش سيبت رساله جيب غدا وياك انا مطبختش
بعدها يتصل ويقول لي انت فاكره انك كده بتمسكيني من ايدي اللي بتوجعني لا ويصرخ ويقول انا هوديك تتعلمي وادفعلك الفلوس بس وحياه امك وابوك الغالين عندك ماهتشوفي وشي بعد 20_6 (معه تذاكر لمصر من العام الماضي قطعها لي عشان يخلص مني وانا رفضت انزل مصر) قلت له انا بنيم العيال مش هعرف ارد قال تتحرقي انت والعيال
قال كمان
وتروحي تشتغلي وتصرفي انت عليهم او ترميهم في ملجا
قلتله ايه هذا الكلام الحقير ده انا مش هرد عليه سلام وقفلت وشيلت الفيشه لانه كان بيتصل
بعتلي رساله ع الموبايل يقولي الحقير هما من رباك
اعمل ايه ؟ دلوني بدي افش غليلي منه

هلا بيكم زوجات الشماليين
أناعجزت عن محاولة ارضائه والاعتذار من جانبي بدون خطأ وعدم الاعتذار منه بغلط واهانة وطوالة لسان :bleh:
الين متى نستمر بدون احساس ومشاعر
المشكلة بدوا عيالي يكبرون وأخاف يتعلمون من أبوهم التطاول علي لأن قدامي يشجعهم !! وأنا عارفة انه يغار مني ليش هم ملتصقين بي ويخافون منه
أما عن الاهتمام إحتمال أنا اكون مهتمة زيادة عن اللزوم تصل أحيانا الى صبغ الغرف والتعتيق وحدي دون معاونة أحد وطبعا أنا موظفة ومريحني كثير لانه بخيل جدا ماعدا الاكل مايقصر :essen:

الــحــلا

سلمي
لاحول ولاقوه الا بالله وش فيكم؟
الله يهاديكم جميع بصارحه غلطتي وهو غلط الله يهديكم يارب ويسخر لكم

الشمالي مايتقرب وماي تهاوش معه وش فيكم اليوم
اكثر ي من الاستغفااار ياحبيبتي

سيدة الحور

بنات وش فيكم على الشمالي والله انه يهبل

بس انتم يمكن ماعرفتو له

بالعكس طيب ومحترم وكريم

احسن من الجنوبي خاين وحكي فاضي بس

هلا بالغاليات دخلت معاكم وانا ماني عارفه وش نوع الي عندي,,,,,,,,,,والله عجزت شكله من كوكب المريخ’’’’’’

ماخذ من الشمالي والشرقي والغربي,,,,,,,,,,,ممكن اذكر ابرز صفاته وتقولون لي وشو؟؟

فيه من الشمالي صفات بس فيه اشياء بالشمالي مو موجوده فيه وش يصير تكفون

لاني بكل موضوع ارسلت ومافيه فايده,,,,,,,ووالله تعبت ارجوكم وحده تكسب فيا اجر وتفهمني,,,,,,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى