مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد مساعده عاجله وبسرعه

بلقيسيات سعدونى ولله تعبت من زوجى وحركاته المراهقه

اااااااااه كل فى الشات والماسنجر 24 ساعه

يبحث عن علاقات حب من وراى..... وانا احب واهو ما احبنى من تصرفاته مايشعر بحساسى وانا قربه مايفتكر فينى ولا يعطينى اى اهميه ويتركنى بشهر وكل امارس الاستمناء.....والحين طالع بطلعه جديده يتكلم فى الماسنجر ويعرض فى الكام ااااااااه يريد امارس الجنس الكترونى خبرونى شنو اعمل معاه .... بيتماده فى هذه الشيئ خبرونى بسرعه شنو الحل ......وانا عندى كل المحادثات الى اسويها مع البنات الله يعطيكم العافيه خبرونى بسرعه قبل ما انهارر يمكن اطلب الطلاق من تصرفاته

لتوفي

لالالا تسوين شي هذي كل الرجال طايحين فيها فتره ويبطل بس انتي الي بادري بلجنس غصب قولي ابيك وحمدي ربك انه يمارس ولا يروح يسافر لهم يابنت الحلال ماعاد فيه رجال يخافون الله الله يعينك

ظلال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ليه ليه تمارسين العاده السريه! ! حتى لو كنتي محتاجته إنتي تضرين نفسك وصحتك تراها تنهكك وآثارها جدا مؤذيه لك قبل ماتكون محرمه ياما مريت في أوقات أكون محتاجته بقوه بس أحاول أشغل نفسي لأني عارفه إنهابتأثر على صحتي وأبحقر نفسي في نفسي وتضعف علاقتي بربي قبل كل شي اللي أنا محتاجه رحمته ولطفه ونصره لي على زوجي وتسخير ه لي وتصحيح أمور حياتي كيف أدعوه ييسر أمري ويردلي
زوجي وأنا أعصيه!! فهذي من موانع إجابة الدعاء لاتنخرطين معه إذا شايفه إنه مامنه رجا بعد بذلك كل الطرق والأساليب وطرقتي باب ربك وتوجهتي له إستخيريه لعل الخيره لك الإنفصال عنه .
أرجع أنبهك على شي إنتي عارفه إنك إذا الله
لايقدر إنفصلتو وشفتي
حياتك مع شخص ثاني
ماراح تنبسطين معه في الجماع ولاراح يقدر يشبعك لأنك عودتي نفسك على الإستمناء وبيأثر في علاقتكم وحياتكم مع بعض يعني لاإستفدتي كذا ولا كذا
الله يصلح حالكم وينور قلوبكم بطاعته.

الله يعينك يالغالية
وادعي له في صلاتك لان الماسن والشات فتنة اذا وقع فيها الانسان
نادرا مايستطيع الخروج منه الا اذا ربي اراد به خير
الله يسعدكم ويوفقكم ويجعل زوجك يكره الشات والماسنجر ولايشوف غيرك قولي امين

أنــا بــس

السلام عليكم

اختي تعوذي من الشيطان... هذا وقت الشيطان الحين يلعب فيك

قد يقول لك البعض ان تصالحيه بالجنس....

هنا فيه مقال لحبيبتنا الاستاذه ناعمه...
quote=المستشارة/ نـاعمــــــة الــهاشـــمي;465283]
تلك هي المشكلة، حنيما نتصور ببساطة أن الأمور قد تمضي كما نريد، غاليتي،

من قال لك أن تبادري في طلب الجنس من رجل زعلان، ليس كل غاضب يمكن أن تصالحيه بالجنس، والرجل هو من يصالح عبر العلاقة الجنسية وليست المرأة بل أن الرجل غالبا لا يحب ان تبادر المرأة بطلب الجنس بينما هما غاضبان، او متخاصمان،

كان عليك أن تبادري إلى مصالحته بطرق مختلفة، شفهية، مداعبات بريئة، حركات محبوبة لديه، أو عبر مسجات قصيرة فيها خفة دم،

كل ذلك كان بإمكانك القيام به،

ثم بعد ذلك يأتي دور الملابس الجميلة، والأجواء الخاصة، لكن بلا مبادرة جنسية،

الرجل يبادر بالصلح عبر الجنس لأنه يفكر هكذا، ولأنه يرى نفسه رجلا، فتلك وسيلته الطبيعية،

لكن المرأة لا ينفع معها الأمر، إلا إن كان زوجك جنوبي، الجنوبي فقط هو القادر على استيعاب الامر نوعا ما، وليس دائما أيضا،

عزيزتي،

لا شيء يجرح الأنثى، كالتجاهل، ولا شيء يثير حنقها وغضبها، مثله، لكن التجاهل الحاصل هنا ليس من النوع الذي يجرح الكرامة، إنه فقط منزعج، وطريقتك لم تكن كافية لمصالحته، فصدك، واعتقد أنه فعل ذلك ليخبرك بأنه يحبك، ويرغب في أن يرضيك، لكنه في المقابل لازال غاضبا منك، ومجروح،

فما الأمر...؟؟

إن الرجل بشكل عام يحب ان ينهي الخلافات الزوجية بالجماع، لكن ليس كل انواع الخلافات،

هناك خلافات أكثر عمقا، تمس مشاعره او علاقته بك،

3- قد لاتكوني متسلطة لكن ردة فعلك الجريحة نمت عن تسلط واستبداد، فمن قال انه رفض الجماع لضعفه، وانت تعملين كم تجرح هذه الكلمة الرجل،
ثم أنه ان كان واثقا من نفسه فسيكرهك، ويسخر منك، ولا يعود يحترمك،

4- عندما ترغبين في مراضاته في مرات قادمة:

1- انتظري حتى يهدأ، بعد المشكلة بفترة.
2- يمكن ان تتصرفي تصرفات سطحية تلفت انتباهه، كأن تحدثي طفلك وتقولي له: شوف باب زعلان، روح ود له هالوردة.
3- ضعي رسائل حب صغيرة، أو فكاهية، كأن تكتبي له موقفا مضحكا أصابك، ثم تكتبي له لأنك لا تكمني ولأني اعتدت ان اسرد لك تفاصيل يومي، فإني لم اصبر فأرسلت لك بالتفاصيل في رسالة.
4- اطبخي له صنفا يحبه، وارتدي لونا يحبه، لكن ملابس غير جنسية، لكي لا يفهم ان تفعلين كل ذلك لأجل الجنس، بل لأجله هو.
5- ارسلي له رسائل نصية حميمة، وبطاقات بلوتوث وهو معك في البيت، وسمي نفسك اسم يثير انتباهه، مثلا إن كان غاضبا منك بسبب ما كتأخرك في السوق، مثلا، اكتبي مدمنة الأسواق، يعني كتعبير عن الاعتذار،
6- وعندما تأوين للنوم، تقلبي في الفراش، وتنهدي بعمق، أو تظاهري بالبكاء إن الأمر يستحق، واسمحي للسرير بأن يرتج من حدة بكائك، حتى يرق قلبه فيسامحك، ... مع انه يعلم ان كل هذا حركات.

5- عزيزتي كل شيء يأتي ينتائج جيدة في حال أنك اخلصت النية، وكوني واثقة انك لو احببته بقلب صافي فسيحبك بإذن الله.

ثم بالنسبة للخلل الذي يصيب علاقتكما، ارى ان تراقبيه بقلب جامد وقوي، فعندما تحتدم المشاكل قد تكون هناك حية تدس سمها في قلبه نحوك، تذكري غاليتي أن الزوج زوجك، فإن رأيت أي شيء تذكري كلامي ولا تنسي، انت احق به وما هو إلا لعبة في يدها فاستعيدها، بكل بسالة، ولا تأخذك العزة فتطيحي بكل ما بنيت، إن روعة المغامرة في استعادته جميلة...!!!
[/quote]

و اقرأي هنا .. ان شاء الله تستفيدي منه
http://174.120.5.155/~blqees/vb/showthread.php?t=121988

و هنا عن البصبصه
http://174.120.5.155/~blqees/vb/showthread.php?t=89678

و هنا عن جرح ام جراح
http://174.120.5.155/~blqees/vb/showthread.php?t=46096

قصه لرجل جنوبي يهوى العلاقات وكيف استعادته زوجته و اين الخلل
http://174.120.5.155/~blqees/vb/showthread.php?t=32782

اذا كان هنا ما ينفعك فدعواتك عزيزتي بالفرج

ليه ليه تمارسين العاده السريه! ! حتى لو كنتي محتاجته إنتي تضرين نفسك وصحتك تراها تنهكك وآثارها جدا مؤذيه لك قبل ماتكون محرمه ياما مريت في أوقات أكون محتاجته بقوه بس أحاول أشغل نفسي لأني عارفه إنهابتأثر على صحتي وأبحقر نفسي في نفسي وتضعف علاقتي بربي قبل كل شي اللي أنا محتاجه رحمته ولطفه ونصره لي على زوجي وتسخير ه لي وتصحيح أمور حياتي كيف أدعوه ييسر أمري ويردلي
زوجي وأنا أعصيه!! فهذي من موانع إجابة الدعاء لاتنخرطين معه إذا شايفه إنه مامنه رجا بعد بذلك كل الطرق والأساليب وطرقتي باب ربك وتوجهتي له إستخيريه لعل الخيره لك الإنفصال عنه .
أرجع أنبهك على شي إنتي عارفه إنك إذا الله
لايقدر إنفصلتو وشفتي
حياتك مع شخص ثاني
ماراح تنبسطين معه في الجماع ولاراح يقدر يشبعك لأنك عودتي نفسك على الإستمناء وبيأثر في علاقتكم وحياتكم مع بعض يعني لاإستفدتي كذا ولا كذا
الله يصلح حالكم وينور قلوبكم بطاعته.

اختى ظلال مو انا الى امارس العاده السريه زوجى الى امارس العاده السريه

ظلال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أعتذر منك يالغاليه فهمت غلط بس صدق بعض كلام ك غير مفهوم يعني كتابتك للكلام مايوضح من الغلطان حاطه حرف الألف مو الياء في كم كلمه توضح تصرفه حتى فيه نقطه حيرتني إنتي كاتبه
‏(يريد امارس الجنس الكتروني)يبيك إنتي تسوين كذا؟
عالعموم الله يفرج همك وكربتك ماعاد به رجل صاحي في هالزمن إلا ماندر والزوجات هن اللي يمرضن و يربن أزواجهن الله يعين. إنتي إلجأي لربك وقلبي المنتدى وإطلعي على كافة المواضيع حتى تتشبعين وتفهمي زين وين الغلط وكيف تعالجينه بذكاء وفطنه.

ام المها12

الله يهديه يارب ان شاء الله ومصيرة راح يرجعلك لو يكلم مليون بنت اصلنا البنت الي يكلمها راح تمل منه تروح دور غير ة خليك هادئه ان شاء الله مايصر الا كل خير يارب

نواره99

لاحول ولاقوه الا بالله
عامليه معامله الخائن وشوفي مواضيع االخائن في قسم الزوج والزواج في المثبت والله يفرج همج

أعلى