مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كلمه حلوه

الله يسلمك حبيبتي
خلاص ما راح اخذ الكلوميد
قاعده اخذ العسل مع حبوب اللقاح
وربي كرييم
الله يسعدك اختي ويرزقك ويرزقنا وجميع الاخوات بالذريه الصالحه يارب
لكم ودي:blush-anim-cl:
الله يكتب لك اللي فيه الخير أن شاء الله:icon26::icon26:

كلمه حلوه

الزهره البريه
ماء الغمام
دلوعه وحبوبه
زانزون
ذكريات حلم
أحيا بالأمل
وينكم وين ردودكم هل شعرتم بالملل من كثر ما نفضفض ونعور قلوبكم وين حماسكم السابق أن شاء الله اللي شاغلكم خير ،،، تعودت أرى طلتكم البهيه على طول~~~~~~~

الزهره البريه

ماء الغمام
دلوعه وحبوبه
زانزون
ذكريات حلم
أحيا بالأمل

وينكم وين ردودكم هل شعرتم بالملل من كثر ما نفضفض ونعور قلوبكم وين حماسكم السابق أن شاء الله اللي شاغلكم خير ،،، تعودت أرى طلتكم البهيه على طول~~~~~~~
انا هنا حبيبتي ومتابعه معكم واقرأكل الردود بس والله ما بعرف ليش الردود بالموضوع خفت عارفه الجو كتيير عنا صاير حامي يعني بوصل 30 بعرف بالنسبه الكم عادي 30 بس احنا هدا شي فوق العادي ومو متعودين عهيك جو الا بشهر 7 ربنا يرحمنا برحمته والله بدي افقع من هالجو والحم

كلمه حلوه

انا هنا حبيبتي ومتابعه معكم واقرأكل الردود بس والله ما بعرف ليش الردود بالموضوع خفت عارفه الجو كتيير عنا صاير حامي يعني بوصل 30 بعرف بالنسبه الكم عادي 30 بس احنا هدا شي فوق العادي ومو متعودين عهيك جو الا بشهر 7 ربنا يرحمنا برحمته والله بدي افقع من هالجو والحم

الله يخفف عليكم
أحنا بالخليج متعودين على الجو الحار
أنا معاك في أن الردود خفت ولا أعلم السبب:tears:

بنات ادعو لي عند اختبار بكره بليز ادعو لي اقدر احل والله مذاكرتي مره بطيءه وما بحفظ شيء والاختبار مصيري ادعوووووووووووووووولي
الله يوفقك ويوفقني معاك والله حتى أنا عندي إختبار وخايفة موت بس ربي يسهلها إن شاء الله وناخذ الدرجات العالية
بالتوفيق غاليتي

الزهره البريه

ماء الغمام
دلوعه وحبوبه
زانزون
ذكريات حلم
أحيا بالأمل

هلا والله بالكلمة الحلوة تعرفين أن الكلمة الحلوة صدقة وإنت كلامك كله حلو يكفي إنك بتسالين عن الكل وتفتكرينهم ماشاء الله عليك
أما بالنسبة لقلة الردود والله مابعرف أسباب البنات بس أنا أسبابي واضحة عندي إختبار ماجستيييييييييييير الله يعين ويوفقني وأكمل دراستي أدعوا لي

zanzon

أعتذر كثيرا عن التأخير 000 هذه الفترة انا منشغلة كثيرا فهو موسم مونة عندنا و الشغل كثير 00 و زاد انو فترة إمتحان 00

zanzon

اشكر حبيبتي كلمة حلوة 00 و أشكر سؤالها 00 و أشكر حبيبتي الزهرة البرية 00 ردودها قليلة هالايام 00 تعودنا على رؤية اسمها دائما00 و حبيبة الكل دلوعتنا 00أنت دائما متواجدة 00 و تسألي عن الجميع 00 عزيزتي احيا بالأمل و ذكريات الحلم 00اشتقت لكم00 عن جد ما عدت أقدر على الغياب كثيرا عنكم 00 و كل يوم منذ أن أستيقظ أقول في نفسي بعد قليل سأفتح الملف و لا اتمكن من شدة إنشغالي 00 و آخر الليل يا دوب أستطيع فتح الملف لفترة قليلة و أكون ميتة من التعب 00 أنتم دائما عالبال لكن هذه الفترة وقتي قليل 00

عزيزتي زانزون والله الكل مشتاق الك وللاستماع لبقية القصه لااااااا تشوقينا اكتر بلييييييييييييييييييز طمنينا شو صار انا عنجد قتلني الفضول واكيد البنات متلي بتعرفي انا غيابي هالايامات بسبب النفسيه متل الكل الجميييييييع نفسيته هالايام تعبانه ربنا يريح بالنا ويهدى انفسنا ويفرحنا بالحمل السليم بقدرة قادر
لا تكفو يابنات عن الدعاء وعن رفع ايديكم لله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى