مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد حلا لمشكلتي ضرووووري بسرعه :.

أريد الحل منكن وموضوعي هو أن حمواتي أي أخوات زوجي إفترو علي إفتراء وكذبا وبهتانا وأيقضوا زوجي من نومه وصدقهم وضربني لأول مرة في حياتي معةوضربوا علي باب غرفتي عند سماع صراخي وقد حسبتهم خائفين علي فلما فتح لهم زوجي الباب قالت إحداهن حسبنا الله عليك قتلتي أخانا وقالت الأخرى حسبنا الله عليك ألم يكفيك أنه يدلعك ويرزك ويستتك فلم يكفيهم أنهم كذبوا علي بل تجرؤا وتفرجوا علي وأنا أضرب من زوجي وأكملوا عليه أن سبوني وزوجي لم يفعل لهم شيئا ففوجأت بسرعة تصديقه لهم ولم يفعل لهم شيئا وأحس بأني منكسرة وأحس أنني إبتدأت أكرهه علما أن علاقتي معه كانت ممتازة وقد صبرت عليه وعلى أخواته من قبل عندما كانوا يضايقوني فكان يصبرني وكان يعاملهم بالحسنى مهما فعلوا ويقول أريد أن أكف أذاهم عني وأكسب رضا والدتي واكتشفت بعد هذه الحادثه أنه يعاملهم بهذه المعامله الطيبه من باب القوميه والنعرة الطائفية وأنا وزوجي ملتزمان وأهله عوام

صرعومه

حسبي الله عليهن بنات ..

انزين شو الافتراااء !!!

وانتي شو موقفج ؟؟ !!

وشو السبب !!

نهر الحياه

لا حول ولاقوة الا بالله

الشكوى لغير الله مذله

بما انك تحسين بالظلم

فمالذي تنتظرينه منكـ

لديك رب كريم ..عفو ..قادر..كبير

يستجيب للمظلومين

صومي ...غدا ...وفرشي سجادتك ...وادعي ..واشربي ماء زمزم

...كل هذه من أسباب اجابة الدعاء

إدعي أن يكشف الله كربتك ويرى الزوج حقا والباطل باطل

ويرد كيد الحاسدين ويفتح ع قلب زوجك مفتاح الحق ..

لا تنتظري من أي البشر..فالظلم دوائه عند رب العالمين

ولن تحسي براحة الا بعد الدعاء..من غير الدعاء لا تجدي غير شماتة الاعداء

أخبرينا بالتطورات ...ولا تتحدثي مع زوجكـ أبدا إلا إذا طلب منك المناقشه

أثبتي ظلمك بقوة ثباتكـ ولاتبكي ...وقولي حسبي الله ونعم الوكيل

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عزيزتي لا يمر الموضوع مرور الكرام

مو لأنه رجل يضرب على كيفه

الضرب في الدين له شروط واسباب

لا زم يكون لك ردة فعل قويه

لأن اذا سكتي هذي المره بتنضربين كل مره

هذا بالنسبه لزوجك

اما اخواته فاستقوي عليهم بربك .. وقولي حسبي الله ونعم الوكيل

ولا تنسين دعوة المظلوم مستجابه..

فلورانسا

رددي اختي

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

و اكثري من الاستغفار

وفرجك قريب بين حرفين ك ن

دمتي براعيته وحفظه

باسنت

قال الله تعالى عن دعوة المظلوم في حديث قدسي"وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين".....................حرم الله الظلم على نفسه وعلى عباده.........ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب........ادعي ربك الله يفضح كذبهم عند زوجك............اما زوجك فلا تخلين الموقف يمر بسلام ...........بنات النا س موب لعبه........ماضربوك اهلك عشان يجي هو يضربك..........اتخذي معه موقف صارم عشان مايفكر مره ثانيه يمد يده عليك................الله يفرج لك ويسخرزوجك ...................

حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اني مظلوم فانتصر ردديها داااائما وزوجك ماتخذتي معاه موقف والا لا خلي الموضوع بينك وبينه لاكن اعطيه حد وبينيله انه دائما كنت اقول اخذت رجال يخاف الله فيني لاكن اكتشفت العكس

كان الله فى عونج حبيبتي
المهم ليش ما كلمتى اهلج يتدخلون فى الموضوع ليش يضربج
انتي شو سويتي لخواته علشان يخلو زوجج يقسي عليج اذا اعتذر سامحيه
واذا مشى الموضوع ولا كانه سوا شي خبري اهلج حتى يوقفوه عند حده ولا تطوفي هذا
الموضوع بسهوله حتى ما يتمادى وكل ما لجأو له يضربج الله يهديهن ما شي رحمه
سبحان الله على كثرة البرامج الدينيه والاسريه اللي يحطونها فى التلفزيونات ونصايحهم
انهم يعاشرون زوجاتهم بالحسنى كثر عناد الريايل
الله يهدي زوجج ان شاء الله

بلقييس 3

لازم تعلمينه انه يوقف عند حده وانه لو عادها لااقلب البيت عاليها واطيها
الرجال لازم يتأدب ويخاف منك وانتي تتكلمين خليكي صارمه وشديده
ومو تتساهلين معاه في مدة اليد عليك
واخواته طنشيهم والله يكون في عونك

برميتي

قال الله تعالى عن دعوة المظلوم في حديث قدسي"وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين".....................حرم الله الظلم على نفسه وعلى عباده.........ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب........ادعي ربك الله يفضح كذبهم عند زوجك............اما زوجك فلا تخلين الموقف يمر بسلام ...........بنات النا س موب لعبه........ماضربوك اهلك عشان يجي هو يضربك..........اتخذي معه موقف صارم عشان مايفكر مره ثانيه يمد يده عليك................الله يفرج لك ويسخرزوجك ...................
جزاك الله خيرررر
وازيد على كلامهاااا لاتتنازلي عن حقك ابدا اعرفي لو سامحتيه بسرررعه راح يكررها هدديه بانك راح تقولي لاهلك وكبري السالفه لحد مايعتذرلك اعتذار معتبر
طبعا مستحيل يعتذر قدام اهله على العموم حاولي اذا رفض
اطلبي رحلة استجمام اوتغيير جو او هديه معتبره المهم شي ماعمرك طلبتيه منه علشااان يفكر الف مره قبل مايخطي عليك

S.smsm

السلام عليكم

الله يفرج همك حبيبتي

أنا مع باقي الأخوات لا تتساهلين معاه ولا تتنازلين عن إعتذار منه ومن أخواته كلهم

وإذا كان الكلام بعرضك يعني مثل القذف هدديه إنك بترفعين عليه قضيه هوه وأخواته خوفيه بس وإنك مسجله عليه كلام وعندك أدله وغيرها

وروحي للأهلك ولا ترجعين إلا بحق والرجال يعرفوا هذا الحق وهوه إنه يعتذر ويذبح عدد معين من الغنم أو غيرها أو حتى تعويض بالفلوس بمبلغ يهز بدنه لأجل يعرف على من رفع يده المهمممممممممممم لا تتنازليييييييييييييين وإلي بيتنازل مره بيتناااااااااااااااااازل مرااااااااااااات

خذي موقف قوي ولآ تغيريه حتى يسويه ويرضيك يعتذر هو وأخواته الله لا يهينهم حتى يفكروا مره ثانيه مئة مره قبل مايتكلموا فيك

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لا تتهاونين بحقج ولازم أهلج يعرفون ويوقفونه وأهله عند حدهم وخل يحسون انه وراج أهل

السلام عليكم انا مع الاخوات لاااااازم توقفيه عند حده اما انك تشتكين لاهلك واحد يوقفله او تشتكيه للشرطة لانه واحدة قريبتي زوجها ضربها مثلك اول مرة وهي حامل وامام سلايفها واهله جابت اخوهاوشكوه للشرطة واخذوا عليه تعهد انه مايمد يده تاني بس ما حبسته تنازلت يعني قرصت اذن وبعدها اتأدب معاها ومحترمها ماشاالله وصارلها الحكاية 17 سنة , والله ينتقم من كل ظالم ولهم يوم حيجيهم وحسبي الله على الظالمين والله معاكي

أعلى