مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وضعية الجماع؟؟؟

^^توتة^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شلونكم خواتي..بصراحة أنا بدخل بالموضوع على طول وأتمنى مساعدتي في حل مشكلتي

((( أنا متزوجة منذ 3 سنوات ولم أرزق حتى الآن بالذرية..زوجي كل الصفات التي تتمناها أي بنت موجودة فية ولكن به بعض الصفات اللي أتضايق جداً منها...

بالنسبة للجماع فهو لايأتيني إلا بطريقة واحدة فقط وهي الوضع التقليدي,,,, وبصراحة ماعندي الجرأة علشان أفتح الموضوع,,,,,,,وحتى لو أكلمة ماعرف شلون أبدأ....

اسمع من البنات ان في اكثر من طريقة بس هو مايسويها وما اعرف شنو السبب؟؟؟؟؟؟

زهقت........زهقت.........زهقت

وبعدين عقب ماياخذ اللي يبي يسحب مخدتة على طرف السرير وينام ولاعبرني...........

اتمنى انام بحضنة أو العكس بس مافية مجال حاولت انا ابدأ وانا م بحضنة وبعد فترة حسيت إن أنا بس اللي أجيه وهو مايبادلني ...بنفس الطريقة فقلت خل ياخذ راحتة يمكن مايحب هاللحركة

مع العلم إنه يحبني ولايرضى على زعلي .........

الله يخي لك زوجك ويزيده حبا فيك..ويرزقك الذرية الصالحة بإذن الله الواحد الأحد..
أما بالنسبة لتغيير الوضعيات، لو انتي ما قدرتي تقولي له، ممكن انتي تحركي جسدك وتبدلي الوضعيم من غير ما تستأذنيه..كوني خفيفة وتحركي وتقلبي في الفراش وغيري الوضعية أثناء المداعبات...
أما عن النوم بالحضن..نامي بحضنه قليلا ولا تهتمي إن كان موافقا أم لا..إنه زوجك..وبعد قليل اتركيه ينام براحته..وسوف يتعود على الأمر..
يجب عليك يا أختي أن تجعلي زوجك يتعود ويعتاد على الأشياء التي تحبين أن يكون عليها..
وأرجو أن تحققي ما تتمنينه..أسأل الله أن يديم عليك محبة زوجك.

يااختي ماله داعي التحرج افتحي معه الموضوع ...وش رايك بالطريقه هذي؟؟ سمعت عن الطريقه هذي؟؟
قريت....؟؟ وهكذا هذا دليل على ان زوجك ماعنده علاقات ولا اصدقاء يتكلمون معه بالمواضيع هذي...
خليك انتي استاذته اذهليه بالطرق وجربي اسألي خواتك اقراي تثقفي...
الله يسعدكم

abozuad

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يااختي ماله داعي التحرج افتحي معه الموضوع ...وش رايك بالطريقه هذي؟؟ سمعت عن الطريقه هذي؟؟
قريت....؟؟ وهكذا هذا دليل على ان زوجك ماعنده علاقات ولا اصدقاء يتكلمون معه بالمواضيع هذي...
خليك انتي استاذته اذهليه بالطرق وجربي اسألي خواتك اقراي تثقفي...
الله يسعدكم
لا تخبرية عن اي طريقه حتى لايشك فيك
كلام الاخت الهام من المغرب حقيقة

اكتبي الا بخاطرك بورقه منع من الاحرااج وياليت لو تطبعين موضوع من النت
ياكثر مواضيع وضعيات الجمااااااااع وطرقها وبعضها رسم مصوررررر بنفس الموضوع
يعني قوليله لقيت الموضوع وماكنت اعرف انه فيه طرق غير طريقتناااااااااااااااا
وبكذا وصلت له الفكررررررره
الله يوفقك مع زوجك

خبايا سنين

لا تغلطي ولا تدوري مواقع وش هالكلام يا بنات دام زوجك مستقيم وما يعرف هالسوالف لا تفتحي باب شر على نفسك
انا اقول كلام الاخت الهام صحيح خليكي خفيفه حزتها وخليه يشكلك على كيفه يعني اكتشفوا وضعيات جديده مع بعض مو تجيبيله صور ومادري وشو عيب احنا خليجيات مو غربيات مهما كانت علاقت الزوج بزوجته تاج راسنا حيائنا . استهبلي ع زوجك وقوليله حبيبي مافي غير هالاسلوب؟ ولا في فتره الجماع قولي ظهري يوجعني ما قادره وهو بنفسه راح يدور الحل البديل خخخخخخخخخ

خجلتني والله *

ليش ما تستخدمي ذكاء الانثي في ها الموضوعات ...؟

يعني انتي بذكائك تقدر تلمحي اليه او اتسوى حركه بدون ما تاخدي رئيه في الموضوع ......

بعطكي فكره .....قولي اني اليله بعملك حركه حلوة اكتشفتها بنفسي ؟

عاد انتي صيره فهميه وغيري ومع الايام بحب ها الحركات ......بس احلى مافي الموضوع انو بيتعلم من تحت ايدك مو من الانترنت والخربيط

ونصيحه لا تستخدمي وتوريه صور من الانترنت لا تفتحي على نفسك باب امسكر

الظاهر زوجك رجال مستقيم ولا يعرف شي ولا اي شي ولاعنده اي فكره عن الحركات وحمدي ربك وشكريه على النعمه

بس خليش ذكيه عشان لا مع الايام يمللل

لاتوريه شي من النت ولاتتكلمي زي ماقالت الهام من المغرب انتي خليكي حركه في الفراش

jojo11

مؤيده للبنات وبشده
والموضوع مايحتاج حكي
في البداية قولي خلينا نجرب كذا أو الحركة هذي
سوي له مساج من عند ظهرة وبعدين ......
انت ذكيه وتعرفين اكثر من كذا لكن حنا نعطيك مفاتيح
والله يكون بعونك
موفقه

زجاج براق

انا مع الاخوات لاتفتحي على نفسك باب انتي في غنى عنه اذا كان زوجك غشيم مع احترامي الشديد وتراها ميزه نادره انتي تحركي بخفه والدلعي بس لاتكوني جريءه مره حتى مايعيب عليك ولو كان فاهم بس من النوع الروتيني انتي بحركاتك المتغيره داءما راح تخلينه بالتدريج هو اللي يغير الوضع والله يوفقك

نعم انا مع الاخوات تحركي مع زوجك وقولي له ان صار معك تشنج وتبغي تغيري الوضع وشكلك ماتنسجمي مع زوجك في الجماع علشان كذا هو مايعبرك بعد الجماع لان زوجك من النوع الخجول ومايحب يغير ويحس فيك اذا استمتعتي او لا ولكن لايقدر يعبر عن مشاعره ..وخليكي منسجمه معه ويحس بتلذذك وبنفس الوقت يحس بخجلك وراح هو يمتعك..
__ __ __ __ لان هذه قصتي مع زوجي الله يعينك__ __ __ __

Wise Woman

انا مع البنات في كل اللي قالوه لك عزيزتي...

في فتره الجماع قولي ظهري يوجعني ما قادره وهو بنفسه راح يدور الحل البديل

ومع اختي في كلامها هذا ....تعذري بأي عذر وهو يدبر له حركه...ولا قولي وقتها كذا مايجي ..كذا مايجي...وشوفي عاد بنفسك كيف يدبر عمره....

الله يهنيك يارب ويحفظ لك زوجك...

عذاري.

اذا لقيتي حل للمشكله أرجو أن تكتبي الحل رغم أنني أعتقد أنك من يجب التحرك والتجرأ قليلا و لاتسمعي لأحد فكل شخص مختلف عن الآخرولاتيأسيي فالمشوار طويل

حبيبي ربي

اليوم قريت في وحده كاتبه ان الوضع الفرنسي يساعد على انجاب الولد
عاد انتي استغلي هالنقطه وقولي سمعت من حريم ان فيه وضعيات غير التقليديه تساعد ان الوحده تحمل والله يعلم صح ولا كذب بس خلنا نجرب شو خسرانين؟؟
عليج بكيد النسا حبيبتي

انا اقووووووووووول ................

يعني كلمي زوجك اتفهمي انتى وياة انك من النوع اللي بيحب التغييييير

في كل شيء حتى في حياتك اليومية حتى في الجماع وبعدين ما فيها شيء لو صارحتية

لانة شيء عادي بين الزوج وزوجتة

او انة انتى تبدي في يوم يوضع مختلف وهيء الجو المناسب من نا حية الاضاءة والديكور

لغرفة النوم ........

يعنى انتي وشطارتك ..................

غربه؟

اختي خليج طبيعيه وتصرفي بدلع وتحركي باي طريقه واتخذي

أعلى