مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يحب يتكلم مع النساء...ارجوكم ساعدوني في اتخاذ القرار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

frah

دفا الليل
كلامك 100%
لافض فوك

اخيتي بقايا روح
أنا معاك كلام دفا اليل مية مية فوقني وصحاني
وإن شاءلله جاري تنفيذ خطتك ونصائحكن جميعا
اليوم سوف أتحدث معه وسأخبركم بما حدث إن شاءلله غدا
لا حرمني الله منكن أخواتي

امال رماحي

والله اني اشوف انك لو صارحتيه راح يتجراء يسويها مرات ويه غير اشخاص فلأحسن شي تحاولين تقربين اكثر واكثر منه ... والله يوفقج ويهدي زوجج

صبايا

كيفك فرح ؟؟

الله معاك انشالله واستخيري قبل اي شي تسويه

وانت انشالله قدها وقدود

وترى كلنا نغلط ..وانشالله رنا يهدي زوجك ويرجعه لحضنك ويسعدكم

يااااارب

واحنا في انتظارك

السلام أخت فرح ..في وايد ردود عاجبتني ممكن تستغلينها في صالحج لكن أحب أضيف لج إضافة بسيطة ...

قريت لج رد تقولين فيه أن زوجج مستخدم جهازج ( إذا فهمت عليج عدل)..

اتوقع أن لازم تعرفين أول أن المحادثات ما تنحفظ عندج في جهازج ..يعني ممكن تسألين مثلا ولد أخواتج ولا أخوانج ..هالمراهقين صايرين شطار في هالسوالف أكثر :))
تسألين: شلون أعرف الأشياء اللي تنحفظ تلقائيا بالجهاز بس أشبك بالنت ...لحد ما تطيحين على واحد يعلمج

لأن أخاف أن ريلج طايح على شي بجهازج وساعتها لازم تحسبين للحلقات الأخيرة من مكالماتج وياه على المسنجر ألف حساب ..يعني لو ما يعرف أنج أنتي اللي تكلمينه للحين ..تقدرين تختارين أي طريقة من اللي اقترحوها عليج خواتنا البلقيسيات ..لكن لو يعرف وناطر منج اللي ياي ..مثلا رد الأخت اللي تقول علميه قدره وقوليله يا شايب يا تافه ..إلخ إلخ ..ما تقدرين تقولين له ..لأنه بيشوف أن هذا رايج فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وهو على كلامج شمالي يحب المدييييييييييح!

لازم تتأكدين أنه ما يعرف شي للحين عن شخصيييييييييييتج وهذا رايي ..قبل لا تقومين بأي تصرف

الله يوفقج :icon30:

والله اني اشوف انك لو صارحتيه راح يتجراء يسويها مرات ويه غير اشخاص فلأحسن شي تحاولين تقربين اكثر واكثر منه ... والله يوفقج ويهدي زوجج
امال روحي
جزاك الله خير
الحمد لله انا اقتنعت بعدم المصارحة
وبدأت انفذ كل إلي نصحوني به الأخوات
والله يهدي ازواجنا جميعا ويوفقك

frah

أخواتي الحبيبات
اشكر كل من شاركني ونصحني ودعا لي جزيل الشكر
آخر أخباري
أجريت يوم أمس محادثة مع زوجي على الماسنجر وأخبرته اني أشعر بالذنب وتأنيب الضمير
وقال لي أنه يشعر نفس الشيئ وعرضت عليه قطع تلك المكالمات فوافق إذا كان هذا الشيئ الذي يريحني وحلف لي أني أول إمرأة
تستدرجة بهذه الطريقة ويضعف أمامها
وأنه لم يسبق أن فعل ذلك مع أحد كل مكالماته لا تتعدى اعجاب فقط وكلام عادي
طلبت منه أن يحذفني من الماسنجر أولاً فحذفني بعد المحادثة فورا

الذي حدث بعد
كانت المحادثة قبل النوم بقليل
عندما جاء زوجي لينام كان (عذرا أخواتي على هذا لكلام)
كان في شدة الإثارة وعلل ذلك بأني أنا التي أثرته ببعض الحركات عندما خرجنا في العصر بالسيارة
لكني أشك أنه كان متأثر بالمحادثة
أخواتي
هل أكتفي بذلك أم ارسل له رسالة أخبره فيها أني كنت العب عليه وأتسلى به
حتى يكرهها
أفيدوني أفادكم الله

frah

السلام أخت فرح ..في وايد ردود عاجبتني ممكن تستغلينها في صالحج لكن أحب أضيف لج إضافة بسيطة ...

قريت لج رد تقولين فيه أن زوجج مستخدم جهازج ( إذا فهمت عليج عدل)..

اتوقع أن لازم تعرفين أول أن المحادثات ما تنحفظ عندج في جهازج ..يعني ممكن تسألين مثلا ولد أخواتج ولا أخوانج ..هالمراهقين صايرين شطار في هالسوالف أكثر :))
تسألين: شلون أعرف الأشياء اللي تنحفظ تلقائيا بالجهاز بس أشبك بالنت ...لحد ما تطيحين على واحد يعلمج

لأن أخاف أن ريلج طايح على شي بجهازج وساعتها لازم تحسبين للحلقات الأخيرة من مكالماتج وياه على المسنجر ألف حساب ..يعني لو ما يعرف أنج أنتي اللي تكلمينه للحين ..تقدرين تختارين أي طريقة من اللي اقترحوها عليج خواتنا البلقيسيات ..لكن لو يعرف وناطر منج اللي ياي ..مثلا رد الأخت اللي تقول علميه قدره وقوليله يا شايب يا تافه ..إلخ إلخ ..ما تقدرين تقولين له ..لأنه بيشوف أن هذا رايج فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وهو على كلامج شمالي يحب المدييييييييييح!

لازم تتأكدين أنه ما يعرف شي للحين عن شخصيييييييييييتج وهذا رايي ..قبل لا تقومين بأي تصرف

الله يوفقج :icon30:
عزيزتي ملكة غير متوجة
أشكر لك أهتمامك
أنا تأكدت أنه لا يوجد محفوظات للمحادثات في جهازي
وبالنسبة لكلامي معه لم أقول له أي كلمة غير لطيفة كان كلامي معه في غاية الإحترام وانتهى الحديث بيننا بدعاء كل واحد منا للآخر وكنت أحس برغبة منه في قطع العلاقة
بارك الله فيك على نصحي ياعسل

frah

نسيت أن أخبركم أخواتي
أن زوجي بعد المحادثة جائني وأخبرني
أنه حزف تلك المرأة من الماسنجر
سألته لماذا
قال لأنها تريد ان تعمل معي علاقة وتتواصل دائما وأنا ليس لي في هذه العلاقات
قلت له خيرا فعلت
ما رأيكن

غرة

منتدى فتكات

عزيزتى فرح ادعوا من الله ان يصلح لك زوجكك طبعا المصارحة لا يجب ان تقومى بيها لانة هيثور عليلكى ويتهمك انك كنت عاوزة تمسكى علية زلة وتضمرى سمعتة طبعا بيدارى خيانتة وممكن يكبر الامور ويشتكيكى لاهلك فرصة بقى علشان بعد كدة يعمل اللى عاوزة منغير ما تهمسى انا عندى راى الراجل مهما عمل بيحب يخبى وان الست اللى بتشاغلة تبقى فى السر ولو فضحتة امام زوجتة بيكرها جدا يعنى كان ممكن بشويت تحايل تاخدى تليفون البيت او عنوان البيت وتيجى انت فى يوم تنهارى وتبكى بحرقة وتقولى فية وحدة اتصلت بيكى وقالتلك ان زوجكك عامل معاية علاقة واذكرى بعض الجمل اللى كان بيقولها عنك وعن الامور الخاصة بس حاولى انك تتصرفى صح وتحكمى الامور علشان ميقولش انك كدابة ممكن تظبتى حكايت انها اتصلت لانة ممكن يشوف الارقام ويسالك عن وقت الاتصال وممكن تبعتى رسالة لنفسك بس متكنش بخط ايدك ومفيهاش عنوان المرسل صدقينى هيكرها وهيعمل الف حساب لنفسة وليكى لان متهيالى لوسبتية كدا فى هدوء وستر هيحب يعمل كدا كتير طالما ان الامور ماشية فى صلحة وما فيش ضرر ومع كل مشكلة بينك وبينة هيضورعلى اللى بيمدحوة وبيحبوة وبيسترو علية معلهش انا اسفة لو راى غلط بس كل الرجالة مبترجعش الا لو حست ان البنات اللى بتكلمهم وتغازلهم هتخرب عليهم

اهلين اختي فرح

والله انا يمكن تستغربين ردي

بس انا اقول صارحيه وبقوه بعد

ليش؟

قولي له انه هذيك اللي اعجبت فيها هي انا قدامك من كم سنه

بس انت لو تركز على محاسني وصفاتي الحلوه

انا مااعاتبك الحين

بس ابي الفت نظرك لنقطه ان الحرام يحليه الشيطان

وانا قدامك بالحلال بس لفت نظرك بالحرام اكثر

رح يبتعد تلقائيا عن المحادثات

الله يوفقك ...

بعدين لاحظت في البدايه انك كان ودك تصارحينه بس غيرتي رايك

اسجل اعجابي بذكائك وحكمتك ..

frah

عزيزتى فرح ادعوا من الله ان يصلح لك زوجكك طبعا المصارحة لا يجب ان تقومى بيها لانة هيثور عليلكى ويتهمك انك كنت عاوزة تمسكى علية زلة وتضمرى سمعتة طبعا بيدارى خيانتة وممكن يكبر الامور ويشتكيكى لاهلك فرصة بقى علشان بعد كدة يعمل اللى عاوزة منغير ما تهمسى انا عندى راى الراجل مهما عمل بيحب يخبى وان الست اللى بتشاغلة تبقى فى السر ولو فضحتة امام زوجتة بيكرها جدا يعنى كان ممكن بشويت تحايل تاخدى تليفون البيت او عنوان البيت وتيجى انت فى يوم تنهارى وتبكى بحرقة وتقولى فية وحدة اتصلت بيكى وقالتلك ان زوجكك عامل معاية علاقة واذكرى بعض الجمل اللى كان بيقولها عنك وعن الامور الخاصة بس حاولى انك تتصرفى صح وتحكمى الامور علشان ميقولش انك كدابة ممكن تظبتى حكايت انها اتصلت لانة ممكن يشوف الارقام ويسالك عن وقت الاتصال وممكن تبعتى رسالة لنفسك بس متكنش بخط ايدك ومفيهاش عنوان المرسل صدقينى هيكرها وهيعمل الف حساب لنفسة وليكى لان متهيالى لوسبتية كدا فى هدوء وستر هيحب يعمل كدا كتير طالما ان الامور ماشية فى صلحة وما فيش ضرر ومع كل مشكلة بينك وبينة هيضورعلى اللى بيمدحوة وبيحبوة وبيسترو علية معلهش انا اسفة لو راى غلط بس كل الرجالة مبترجعش الا لو حست ان البنات اللى بتكلمهم وتغازلهم هتخرب عليهم
عزيزتي انتي جيتي على الجرح
أنا كل خوفي انه مايترك هذا الشيئ
ويكرره مع غيري

وهو مستحيل يعطي لأحد رقم البيت
انا خلاص لا أريد أن اكلمه
فقط ممكن ارسل له رسالة اخليه يحاسب بعد كده وما يتهور
ياليت تساعدوني برأيكن
والله اني احبكم في الله

الله يسعدك حبيبتي

frah

اهلين اختي فرح

والله انا يمكن تستغربين ردي

بس انا اقول صارحيه وبقوه بعد

ليش؟

قولي له انه هذيك اللي اعجبت فيها هي انا قدامك من كم سنه

بس انت لو تركز على محاسني وصفاتي الحلوه

انا مااعاتبك الحين

بس ابي الفت نظرك لنقطه ان الحرام يحليه الشيطان

وانا قدامك بالحلال بس لفت نظرك بالحرام اكثر

رح يبتعد تلقائيا عن المحادثات

الله يوفقك ...

بعدين لاحظت في البدايه انك كان ودك تصارحينه بس غيرتي رايك

اسجل اعجابي بذكائك وحكمتك ..

اختي التائهة
وينك من زمان كنت على وشك أن أصارحة
لكن أخواتي أقنعوني بعدم ذلك حتى أقتنعت
كان رأيي إني أوضح له مثل ما قلتي انه انا هي المعجب بها
ومازال عندي رغبة بإخباره
لكن سوف انتظر قليللا وأرى ماذا يحدث
علما ان معاملة زوجي لي جدا رائعة وهو دائما يكرر أنه يحبني
وأن لا أتعب نفسي بالتفكير في هذه الأمور
فهي لا تستحق التفكير
لكن أنا فعلا تعبت من التفكير والشك
...........
ما رأيك في إرسال رسالة أوضح له فيها اني كنت اتسلى به
من أجل أن يكرهها
الله يوفقك ويسعدك يارب

اهات14

لا يالغاليه لاتقولين له حاولي اتعرفين عنه ليه يتكلم مع البنات وش ناقصك يعني شوفي وشو الى هو يبيه وسويه بس بعد فتره لماتعرفين لاتتستعييلين وعقب اقطعي علاقتج به الله يسعدج

حنين احمد

رايي ان لا تخبرية انه انتي من تحادثية على الماسنجر
لانه سيكرهك لانك استغفلتيه و لانه خاض بتفاصيل معك ع اساس انك صاحبتة فلما يكتشف انك زوجته هيلاقي نفسه تعرى قدامك و خصوصا لو ذمك او قال عن عيوبك
مش حيقدر يواجهك بعدين
اقطعي علاقته بالماسنجر نهائيا و استفيدي مما عرفته لتغيري من نفسك
و الجاي الى الله و اكثري من الاستغفار و الله كريم
لكن نصيحتي اياكي ثم اياكي ان تخبرية انه انتي من تحادثينة لاني اعتقد انه سيكرهك بعدها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى