مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قلم ناعمتنا الجميله والشمالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أدخلي الرابط فيه 80 جمله اختاري من كل سطر جملة من صفاتك = مجموعها 40
والله ما فهمتك يا مشتاقة عن الاستشارات!!
قصدي عنوان المشكله (ناعمه إقري رسالتي )

ana purity

:tears:الشمالي عنييييييد ومايحب المراة المغروره بس عندي مشكلة معاه وهي السهرررر كل يوم ويقطع قلبه لخدمه غيره فما الحل ارجوكم؟؟؟؟؟؟

غصن بان

الشمالي عنيد وصعب اذا ما توفر له الجو الي يبيه لكن اذا توفرله جوه يكون ودود وحنون واليف
الشماي مايبغى اكثر من زوجه هادئه ابطه اعصابها في اسوء المواقف وداااااااايم متئلقه وانيقه وبيت نظيف واطفال مرتبين وطعام لذيذ وجاهز في البيت ماباقي شي هههههههههههههه
يعني بختصار كل شي مثالي ويصير هو زوج مثالي منجد وعن تجربه وركزو على الهدووووووء وبط الاعصاب في المواقف الي توتك من الغيظ وصدقوني يقدر لك الموقف هذا منك كثييييييييييييييير
غصن بان

Smily_Gairl

الشمالي عنيد وصعب اذا ما توفر له الجو الي يبيه لكن اذا توفرله جوه يكون ودود وحنون واليف

الشماي مايبغى اكثر من زوجه هادئه ابطه اعصابها في اسوء المواقف وداااااااايم متئلقه وانيقه وبيت نظيف واطفال مرتبين وطعام لذيذ وجاهز في البيت ماباقي شي هههههههههههههه
يعني بختصار كل شي مثالي ويصير هو زوج مثالي منجد وعن تجربه وركزو على الهدووووووء وبط الاعصاب في المواقف الي توتك من الغيظ وصدقوني يقدر لك الموقف هذا منك كثييييييييييييييير

غصن بان
ذي مشكلتي معاه مره ما اهتم بالبيت اول ما اتزوجنا كنت اهتم وكدا لكن الان بعد ثلاث حوادث خيانه صرت ما انزل نفسي له ودايما اقولها له انا مو الشغاله حقتك لانه والله او ما اتزوجت كنت انظف واطبخ والبس وانتظره لكن اكتشفت خيانته كرهت الشيء داه وصرت اتشيك عشان نفسي وانظف البيت عشان لا اتعب بس بروضو البيت مو مرتب .. والحق يقال انا من الناس الي ظهري يعورني دايما ولا عندي طاقه للعمل الكثير والبيت كبير ويطفش ...الله يعينه علي ويعنني عليه

حلم الحب

ابطرح اهم سؤال بنظري :
الشمالي وفي ومخلص وحساس ولا يحب يجرح الاخرين واذا كانت زوجته مثاليه وكما يحب يكون لها زوج مثالي
ولـــكـــــ؟؟؟ــــــن لماذا يبحث الشمالي عن امرأة اخرى ويبدع معها في الحب ويطربها بالكلام المعسول ويبخل بالكلام الحلو على زوجته

غصن بان

حبيبتي سمايل الله يكون في عونك وانتي معذوره في رد فعلك هذا لكن الاستاذه ناعمه تقول (ان لم تستطيعي ان تنسي اخطائها فدعيه يعيش كما يحلو له)لازم تتجاوزين الي صار وترجعين تتمتلكينه هذا الرجال صار زوجك يعني ماتسمحي لاي احد ياخذه منك من غير وجه حق حتى لو هو سمح با الشي هذا اعتبري نسك في كفاح عشان تحصلي حق انسرق منك وش راح تسويين؟؟ اكيد راح تبذلين الغالي والنفيس عشان تسترجعين هذا الحق
هو حقك واني اولا به لا تتراجعين وتتركين المجال لغيرك ياخذ مكانك ودورك
موفقه يا قلبي
غصن بان

غصن بان

ابطرح اهم سؤال بنظري :
الشمالي وفي ومخلص وحساس ولا يحب يجرح الاخرين واذا كانت زوجته مثاليه وكما يحب يكون لها زوج مثالي
ولـــكـــــ؟؟؟ــــــن لماذا يبحث الشمالي عن امرأة اخرى ويبدع معها في الحب ويطربها بالكلام المعسول ويبخل بالكلام الحلو على زوجته
شوفي ياعمري ان كنتي تقصدي الشمالي الشرقي فهو دقيق الى ابعد حد ممكن انك تشوفي نفسك مثاليه لكن هو يشوف ان فيك حاجه ناقصه ولااااااااااااا تحلمي يجي يقولك عنها بحكم حساسيته العاليه يفضل انه مايجرح مشاعرك ويعوض النقص مع فتاه ثانيه(لكن هو مايعرف ان الشي هذا اقسى وامر من كلمة انتقاد وحده )
لكن الحل انك تكوني دقيقه ومنتبه في ادق تفاصيل حياتك
غصن بان

حياتي؟؟

شوفي ياعمري ان كنتي تقصدي الشمالي الشرقي فهو دقيق الى ابعد حد ممكن انك تشوفي نفسك مثاليه لكن هو يشوف ان فيك حاجه ناقصه ولااااااااااااا تحلمي يجي يقولك عنها بحكم حساسيته العاليه يفضل انه مايجرح مشاعرك ويعوض النقص مع فتاه ثانيه(لكن هو مايعرف ان الشي هذا اقسى وامر من كلمة انتقاد وحده )

لكن الحل انك تكوني دقيقه ومنتبه في ادق تفاصيل حياتك

غصن بان
جد ياويلي ويلاة ................. ياويلي وياسواد ليلي :tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears:

ميوسه

طيب حبيت اسال

كيف اذا اتفجر الموقف بينك وبين الشمالي

ومابقى شي من سب وشتم وجهتيه له

هل يحقد

هل ينسى؟؟؟؟؟؟

استناكم

يعــطيكمـ ربي الف عاافيه على الجهووود

ابي اسآآلكم كييف اكوون قويه يعني بشنو وكيف اكوون غامضه وهل الشمالي يحب زوجته تهتم فيه

وشنو النقاشات اللي يحبها الشمالي

سنديان

Member
طيب حبيت اسال

هل يحقد

هل ينسى؟؟؟؟؟؟

استناكم
الشمالي حقووووود جدا ولا ينسى الاساءه حتى الغير مقصوده وحتى لو وضحتي وجهة نظرك الا ان يحدث شي يغير الجو مثل يسافر ويرجع او يمرض وتوقفين معه يعني لازم تضحية وموقف جميل يمحى اللي صار وانتي اللي على نياتك تصفين على طول وتتعاملين معه زي اول وهو شديد التحفظ ووده لو تطول الزعله او تأخذ مجراها شهر شهرين المهم يفتك من وجهك ويهجرك وهو مرتاح اضمير
فأسلم طريق لزوجة الشمالي ان تبلعها على طول ولا تتمشكل معه ولا تصعد الامور هو اطول منك نفس وبيطلع ريحتك ليمن يرضى

الشمالي حقووووود جدا ولا ينسى الاساءه حتى الغير مقصوده وحتى لو وضحتي وجهة نظرك الا ان يحدث شي يغير الجو مثل يسافر ويرجع او يمرض وتوقفين معه يعني لازم تضحية وموقف جميل يمحى اللي صار وانتي اللي على نياتك تصفين على طول وتتعاملين معه زي اول وهو شديد التحفظ ووده لو تطول الزعله او تأخذ مجراها شهر شهرين المهم يفتك من وجهك ويهجرك وهو مرتاح اضمير
فأسلم طريق لزوجة الشمالي ان تبلعها على طول ولا تتمشكل معه ولا تصعد الامور هو اطول منك نفس وبيطلع ريحتك ليمن يرضى
إنتي فعلا خطييييره قلتها لك قبل هالمره بس تعرفين تجيبين الجانب المظلم للشمالي 00 طيب وبعدين شتسوي الزوجه إذا شماليها معيشها بهالطريقه؟؟ 00 شلون او الأحرى متى تصير ذكيه وتعيش حياه حلوه مثل الناس شلون تقدر تطلع الجانب المشرق من الشمالي حليها ياسنديان بلييييز حرام في بنات توهقوا بالشمالي شلون تطمنينهم ؟

ياااااااااااااااابنات رووووووعة بصراحة كنت خايفة من الشمالي لكن حمستوني .... اذا اتعود على الحب يبادلك الحب انا هذا اللي فهمتوه ولا لااااااااااااااا ...؟؟؟ انا خايفة بعد الزواج يكون انسان جاف وخالي من المشاعر ايام الخطوبة تحملناها لكن الزواج لاااااااااااااااا
ياحياتي ياحياتي والله رحمتك نصيحه اخذي دفتر وقلم وروحي على قسم ناعمه قصصها واستشاراتها00وسجلي نقاط التعامل مع الشمالي والرجل عموما انا اول مادخلت المنتدى سيده رحت هناك واستفدت 00 خليك من سوالفنا احنا هني متجمعين نسولف ونخربط على بعض ونعطي تجاربنا اللي على قدنا غخذي العلم من راسه ونا اختج000 يالله مااوصيج لاتضيعين وقت علشان إذا بتكلمين خطيبك تكونين فاهمته

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
شوفي اولا الرجل يحب المراه القويه مو يعني شرسه إنما اللي تاخذ حقوقها كامله بأنوثه ودلع..وكنت في الماضي دمعتي عند الباب ومستسلمه له؟؟ والحين اخذت حقوقي كامله وصار يحسب لي حساب..واذا بدا يهاوش وعصب كنت اعصب معه ونشوي نحترق..الحين صرت ابرد واخليه يقول اللي بقلبه..وسم وكلامك صحيح .. واذا برد وماشاف منك الا الخير هو بيتعذر منك وانتي فهميه شو قصدك او سبب خطاه..
والشمالي مايحب المراه الحنانه اللي تحن عليه لين يجيب الشي..
ولايحب المراة الشكايه..كنت زمان كل شي اشتكي منه لدرجة انه قال لاهله خاطبين لي عجوز..هههههه
والحين صرت ما اشكي له الا اذا لزم الامر..
ولاتجبين سيرة اهله لانه يحبهم بقوة وخاصة امه..ولايحب المراه اللي تصارخ على اولادها.. اذا صار فيه حاولي تسايسيهم وهاوشيهم بادب لانه مايحب اللي لسانه طويل..ولاتلزقين فيه كثير خليه براحته مادام انه مايسوي خطا..
الابتسامه لها مفعول كبير للرجال عموما.. لا تصرفين عمرك له انما حاولي تشغلين نفسك بشي يفيدك..
تصدقين قالي زوجي لو على الاقل ادخلي تحفيظ غيبي عن البيت شوي حت تخف المشاكل والتحقت بدار تحفيظ العصر
وقلت المشاكل صار التهار مانتشاوف كثير ..الا بالاجازات..
هذا اللي قدرت وان شاء الله الاخوات مايقصرون ..

السلام عليكم خواتي

معلش دخلت عرض ...يعني لم اقراء كل المداخلات ..

لكن هذه المداخلة لفتت نظري

انا جنوبية وزوجي شمالي غربي

واغلب ما قالته اختي فتاة الخير صحيح 100%

عنقود عنب

طيب حبيت اسال

هل يحقد

هل ينسى؟؟؟؟؟؟

استناكم
ميوووووووووسة

انت سويتي فعلا اللي انت كاتبته ؟؟؟؟؟!!!!

قوية والله الحركة

ما اعتقد يحقد بمعني حقد

ولكن كرامته ورجولته اللي يعتز بها الشمالي جدا جدا هي اللي تخليه ما ينسى

من خلال خبرتي 25 سنه مع شمالي ...يحب الاعتذار جدا ..لانه ببساطة يشوف نفسة ما يخطئ

فما بال زوجته هي اللي تخطئ في حقة وبهذه الطريقة

احسن لك الاعتذار وبسرعة

عنقود عنب

غصن بان
كلام سلييييييييييييييييييييييييييم عزيزتي 100%

وعن تجربة

سنديان

Member
إنتي فعلا خطييييره قلتها لك قبل هالمره بس تعرفين تجيبين الجانب المظلم للشمالي 00 طيب وبعدين شتسوي الزوجه إذا شماليها معيشها بهالطريقه؟؟ 00 شلون او الأحرى متى تصير ذكيه وتعيش حياه حلوه مثل الناس شلون تقدر تطلع الجانب المشرق من الشمالي حليها ياسنديان بلييييز حرام في بنات توهقوا بالشمالي شلون تطمنينهم ؟
ما قريتي مشاركتي عدل يالمشتاقه
قلت احسن طريقه هي ان الوحده تتجنب الصراع من اوله ولا تدخل نفسها مع الشمالي في مشاكل او حوار عقيم تحاول تسايسه وتداري و"تسلك " له بابتسامه اوبتغيير الموضوع
اما نها مثل ماقالت الاخت تشتمه وتجرح فيه وتبيه ينسى مستحييييل
يابنات نداء لكم جميعا ابعد عن الشر وغني له لا تجادلين ولو بالحق لا تتشكين الا اذا كنتي مازحه واذا شي مضايقك دقي في الكلام بدون تصريح او سوي نفسك تحكين في التلفون مع اختك وتكلمي بشكل عام عن التصرف اللي يضايقك بس بدووووون مواجهه نصيحة اخت ومجربه وراح تعيشين في سلام

عزيزتي سنديان...........
احترم وجهة نظرك...بس مو كل الشمليين كذا

انا قريت بس 15 صفحه واقدرت اكمل قبل ما ارد

انا زوجي شمالي صح جفاف ف العاطفه

بس مررررررررررره حنون وحساس

ويعتذر اذا اخطا...ويقدر اني البس اشياء ثمينه

ومره استلف علشان يجيب لي اغراض في فتره مرينا فيها بضائقه ماليه..

وش الاغراض؟؟...اكرمكم الله فستان وجزمه وفلوس الكوافير وكلها كانت غاليه عشان احضر زواج وحده من قرايبنا

معليش انا من جد تضايقت معممين تقولون الشمالي والشمالي

والله اذا غبت عنه كثير عند اهلي يرجع ولهان وكانه عاشق رغم انه ف العاده مايبدي مشاعره

انتي غيريه بطيبتك وذكائك

قبل كان حتى ينتقد شكلي...والحين اذا بروح عند احد يقول حصني نفسك

والله اخاف عليك من عيونهم!!!

تخيلي!!

ليه؟؟

لاني حبيته بس مو بضعف وخنوع...

الله يجزاهم خير اللي سوو ها المنتدى من جد غير حياتي بفضل الله

الشمالي مو وحششششششششششش

ملاحظه:انا جنوبيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى