مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

zanzon

عزيزتي دلوعة 00 اشعر انك مللت من القراءة 00و تريدين النهاية 00 لا بأس 00مع انه هناك الكثير لأقوله لكنني ساحاول الإختصار و عدم التفصيل بالكتابة00 و اعتذر منكم 0

zanzon

عزيزتي كلمة حلوة اين انت و اين كلامك الحلو 000و كيف اولادك 00

zanzon

حبيبتي الزهرة البرية 00 لم اعد أقرأ منك شيء لعلك بخير 00 و الله بالي مشغول عليكي لاعرف نتيجة المشفى 00 انشاء الله خير00 لا تطولي علينا الرد

zanzon

عزيزتي أحيا بالامل 00 ما اخبارك نريد قصتك بسرعة00

zanzon

عزيزتي ذكريات حلم اشكرك على متابعة قصتي و تفاعلك معي 00 واليوم إنشاء الله ساكمل القصة 0

عذرا لك زانزون فأنا لم أقصد مافهمتي

عزيزتي دلوعة 00 اشعر انك مللت من القراءة 00و تريدين النهاية 00 لا بأس 00مع انه هناك الكثير لأقوله لكنني ساحاول الإختصار و عدم التفصيل بالكتابة00 و اعتذر منكم 0
لا والله مامليت باالعكس قصتك هي الي تخليني أفتح الملف كل يوم وأشوف إيش كتبتي
بس انا أندمج معاك باالقصة وأفرح لك لما تنفرج أزمتك بس لما تنهين القصة كلماتك تخوفني تحسسني إن في شي محزن بيصير مثل آخر شي خفت على ولدك لايكون صار فيه شي والله من محبتي فيك وفرحتي لك ماابي شي يكدر عليك بس شكلك مافهمتيني او انا ماعرفت اوصل مشاعري بطريقة صحيحة
عذرا لك أختي واتمنى إنك تقولي قصتك كاملة بكل تفاصيلها يمكن هذي التفاصيل تكون فيها فائدة لي او لاخواتي في الملف
والله حزنت كثير إنك فكرت إني مليت :tears:

كلمه حلوه

عزيزاتي أفتقدتكم كثيراً
واشكر كل من سأل عني وأستفقدني
لقد نزلت علي الدوره وذهبت اليوم للدكتوره وقامت بسؤالي الأسئله المعتاده وطلبت مني عمل التحاليل وطلبت من زوجي أيضاً عمل التحاليل ومن ضمنهم تحاليل السائل المنوي ،،،،،،،أدعوا لي بالتوفيق وبأن يسهل الله علي ويرزقني وأياكم بالذريه الصالحه

كلمه حلوه

عزيزتي كلمة حلوة اين انت و اين كلامك الحلو 000و كيف اولادك 00
عزيزتي
صراحةً أشكرك على مشاركتنا همكِ وأحمد الله على رزقه ونعمته عليك بالولد وأود أن أخبرك بأني أحسست بأنك أم لا بل شعرت بذلك،،،، أحييك على أسلوبك الأكثر من رائع في سرد قصتك وأنا بأنتظار البقيه عسى أن تكون خيراً وفرحة
مع خالص تحياتي وأحترامي لك:icon26::icon26:

كلمه حلوه

أين أنتي عزيزتي الزهره البريه وما هي أخبارك طمنينا عليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلمه حلوه

ياالله يازانزون كل ماقلنا ربي يسر لك شي تيجي النهاية وترعبنا ونجلس نفكر ياترى ايش صار وايش اللي ماصار أرجوك كملي قصتك بسرعة والله حاطة ايدي على قلبي
شعرت بك عزيزتي ونحن مثلك ننتظر البقيه لكن الصبر جميل وأسلوب عزيزتنا زانزون يجعلنا متحمسين وعايشين كل اللحظات معها :icon26::icon26:

عزيزاتي أفتقدتكم كثيراً

لقد نزلت علي الدوره وذهبت اليوم للدكتوره وقامت بسؤالي الأسئله المعتاده وطلبت مني عمل التحاليل وطلبت من زوجي أيضاً عمل التحاليل ومن ضمنهم تحاليل السائل المنوي ،،،،،،،أدعوا لي بالتوفيق وبأن يسهل الله علي ويرزقني وأياكم بالذريه الصالحه
الله يوفقك ويسهلك أمرك عزيزتي والله أفتقدتك كثير

شعرت بك عزيزتي ونحن مثلك ننتظر البقيه لكن الصبر جميل وأسلوب عزيزتنا زانزون يجعلنا متحمسين وعايشين كل اللحظات معها :icon26::icon26:
والله انا من حماستي مع اختي زانزن وأتخيل نفسي مكانها لذلك تكون ردة فعلي قوية
لكن إنتم حزنتوني فهمتوني غلط وانا والله مااحب أجرح أحد ولاأزعل أحد :surrender:
والله امس قفلت بسرعة على قد ماكنت أحب أدخل هذا الملف وأجلس باالساعات أبث فيه مشاعري على قد ماصار دخولي فيه يحسسني باالحزن :tears:

zanzon

عزيزتي دلوعة والله ما زعلت و لا احب ازعلك انت الاصل و بدونك ما كان في هذا التجمع الرائع و قد اصبحنا اصدقاء و نحن نبعد عن بعض مسافات كبيرة و كل هذا الشيء الجميل بسببك فكيف نزعل دلوعتنا
أدخلي كل يوم و أكتبي و لا تحزني لان الموضوع وما يكتب به هو هم و الم وعذاب و كل واحدة فينا تفش خلقها فيه و همومنا متبادلة 00 انا سازعل كثيرا إذا بقيت زعلانة ولم تشاركينا كل يوم 00

zanzon

عزيزتي

صراحةً أشكرك على مشاركتنا همكِ وأحمد الله على رزقه ونعمته عليك بالولد وأود أن أخبرك بأني أحسست بأنك أم لا بل شعرت بذلك،،،، أحييك على أسلوبك الأكثر من رائع في سرد قصتك وأنا بأنتظار البقيه عسى أن تكون خيراً وفرحة

مع خالص تحياتي وأحترامي لك:icon26::icon26:
أشكرك عزيزتي 00 لقد اصبت بما ظننته 00لكنني احببت ان اجعلها مفاجئة للجميع و ان لا استبق الاحداث 00 الله يحمي اولادنا و يعطي كل محرومة 00

zanzon

عزيزاتي أفتقدتكم كثيراً

موفقة اختي و انشاء الله بتنولي مرادك يا رب العالمين 00اخبرينا بكل التفاصيل و سنذكرك بصلاتنا 0

zanzon

أين انت يا زهرتنا البرية 00 لم يعد عبيرك يفوح و يسعدنا على صفحات هذا الملف 00 عساك بخير لا تطولي علينا 00

كلمه حلوه

والله انا من حماستي مع اختي زانزن وأتخيل نفسي مكانها لذلك تكون ردة فعلي قوية

لكن إنتم حزنتوني فهمتوني غلط وانا والله مااحب أجرح أحد ولاأزعل أحد :surrender:
والله امس قفلت بسرعة على قد ماكنت أحب أدخل هذا الملف وأجلس باالساعات أبث فيه مشاعري على قد ماصار دخولي فيه يحسسني باالحزن :tears:
عزيزتي
أنتي من فهمتيني غلط
فأنا كنت أقصد مثل ما أنتي ظننتيه ألاوهو شوقك لمعرفة المزيد من قصة أختنا زانزون
وأقول لك لا خلا ولا عدم منك فلا يمكن أن يكون هناك بناء دون أساس وقصصنا نحن ما هي الا لبناء حياتنا وحياة كل من تشعر بنفس الألم الذي شعرنا نحن به و أنت هو الأساس الذي نحن وأنت نبنيه:icon26::icon26:

ذكريات حلم

ااااااااااااااه يابنات طلعت نتييييجتي حقت تحلييييييييييييل الحمل
وطلعة سااااااااااااااااااااااااااااااالبة

بعد تاخيرة الدورة اكتر من شهر ونص
مررة تعباااااااااااااااااااااااااااااااااانه وحنفجر من البكا
ربي يعوضني

ااااااااااااااه يابنات طلعت نتييييجتي حقت تحلييييييييييييل الحمل
وطلعة سااااااااااااااااااااااااااااااالبة

بعد تاخيرة الدورة اكتر من شهر ونص
مررة تعباااااااااااااااااااااااااااااااااانه وحنفجر من البكا
ربي يعوضني
ربي بيعوضك خير إن شاء الله غاليتي أهم شئ الان تذكر ي دعاء المصيبة وهو
اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها
مابقولك لاتبكي لا بالعكس أبكي وتضرعي الى الله في هذا الوقت ربما يخرج دعائك من قلب خالص صادق متضرعا لله وتكون الاجابة
وإحنا ماراح ننساك بإذن الله من الدعاء
والله أنا حاسه فيك وأعرف قد ايش ينكسر خاطرنا لما نتامل وتطلع النتيجة سالبة لكن الامل في الله كبير وهذه بإذن الله دليل على محبة الله لك حتى ماينقطع صوتك من الدعاء
ربي يحبك ياذكريات حلم وراح يفرج عليك
بس إنت إدعي في هذا الوقت إرفعي إيدك لخالق السماء تضرعي له هو أرحم بك وأعلم بحالك ربي يفرج عنك ويرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير أجل
آمين آمين آمين

شكرا لكم أخواتي زانزون وكلمة حلوة والله كنت خايفة أفتح الملف وشايلة هم إنكم لازلتم زعلانين بس الحمدلله اللذي أبعد عنا هذه الاشكالية ورزقني بأحلى وأطيب خوات
ونحن جميعا نكمل بعضنا البعض فاالمسلم للمسلم كاالبنيان يشد بعضه بعضا
او كما قال عليه أفضل الصلاة والسلام
واتمنى تدعوا معي لاختي ذكريات حلم ربي يصبرها ويرزقها الذرية الصالحة
اللهم ياحي ياقيوم يارب العرش العظيم أرزق اختي ذكريات حلم الذرية الصالحة عاجلا غير أجل
إرحمها يارب إرحمها أنك انت الغفور الرحيم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى