مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارشدوني الله يخليكم ردولي باسرع وقت ممكن ضروري والله حاسة اني باموت

تهتوهة

والله العظيم مليت من حياتي معاه ساعة طيب ومية بطال اولادي صغار ويبالهم عندهم اكزيما وصغار واحد عمره سنة وتسعة شهور والثاني تسعة شهور وابوهم من تبع امي واختي ولا احد يقول بعدهم شي والله العظيم اني طيبة ورغم كل هذا كنت مقدمة النية الطيبة معاهم رغم كل الي يسووه معايا بس الين متى والله جوزي مو مقدرلي اي شي اسويه غير كذا ماخذ فكرة مو طيبة عن البنات يعني كل البنات بطالين لا خروج ولا دخول والله حياتي سارت كلها روتين وملل ومر راضي يكسر الروتين مليت من مشاكله ومشاكل اهله معاي وتدخلاتهم الفظيعة وهو ولا هنا وغير كذا له سوابق معاي والله لمن كنت حامل في ولدي الاول شكيت فيه وتابعت حركاته من غير ما يحس لين وصلت للشي الي اباه تصدقو يا خواتي ايش كان عذره لمن سالته قالي انا بطني كانت كبيرة ونفسيته كانت تعبانة والله لو كل رجال العالم كان هذا عذرهم كان ما بقى رجال على الارض انا زهقت حياتي والله الي ذكرته والله شي من الي بيسير لي معاهم ومن مشاكلهم انا قررت بعد فترة الانفصال وتراه مو منتظم في صلاته وما يصلي في المسجد الا الجمعه ابا اعرف انا كل همي اولادي اربيهم بعيد عن جو مشاكلهم اذا انفصلت كيف بيكون وضعهم والحضانة وهل يخيرو بعد السبع سنين ولا لأ افيدوني يا اخواتي الله يخليكم بسرعة والله الموضوع مؤرقني فوق ما تتصورون
المعذبة ام نواف

تهتوهة

انا من السعودية ياجماعة وين ردودكم والله مستعجلة وحالتي النفسية سيئة فوق ما تتصورون

تهتوهة

وهل اقدر اطلباله بحقوقي الي ما عطاني هيا في الشهور الماضية في المحكمة ؟

اول اختي استغفري واستخيري وترى الطلاق بس تروحي المحكمة ما يصير بسرعة تاخدي شهور وبعد الطلاق ترفعي قضية الحضانة الين ما يحكم الشيخ عيالك يكونوا بالأغلب عند ابوهم تقدري تتحملي هدي المدة عنهم الله يسهل امرك لما فية الخير

بنت السراب

الله يصبرج اختي واستعيني بالله في كل شيء وصلي وادعي آخر الليل وانسي الهم ولو عايشه وياه

الله يهديكي ويهديلك زوجك وعيالك .. إجابة على سؤالك .. في حالة انفصال الوالدين في السعودية يخير الولد في سبع سنوات بين أمه وأبوه .. والبنت لا تخير بل تعطى لأبوها مباشرة .. وأنا أنصحك إنك ما تستعجلي بطلب الطلاق .. لأنك عارفة ان كل زوجين بينهم مشاكل والمسلمة ما استحقت الجنة اذا رضي عليها زوجها الا لأن هذا فعلا شي صعب وكبير وما تقدر عليه أي واحدة .. الله يصلحك يارب ويصلح حالك ولا يسمعنا فيك إلا كل خير..

تاجرة مكة

تاجرات نسوة
الله يهديكي ويهديلك زوجك وعيالك .. إجابة على سؤالك .. في حالة انفصال الوالدين في السعودية يخير الولد في سبع سنوات بين أمه وأبوه .. والبنت لا تخير بل تعطى لأبوها مباشرة .. وأنا أنصحك إنك ما تستعجلي بطلب الطلاق .. لأنك عارفة ان كل زوجين بينهم مشاكل والمسلمة ما استحقت الجنة اذا رضي عليها زوجها الا لأن هذا فعلا شي صعب وكبير وما تقدر عليه أي واحدة .. الله يصلحك يارب ويصلح حالك ولا يسمعنا فيك إلا كل خير..
ماعليش اختى حبيت اصحح معلوماتك الان في المحاكم السعودية البنت لاتخير اذا مصلحتها مع امها يحكم للام بالبنات حتى لو فوق 10 سنين
وهذا كلام اككككككككككككككككككككيد والاغلبية الان البنات عند امهاتهم

"السلام عليكم"
الله يكون بعونك اختي والله مشكلتك موبعيده من مشكلتي
بس مااقول الى حسبي الله ونعم الوكيل"
ولاحولاولاقوه الى باله"
مالناالى الدعاوالصبروحسبي ربي ونعم الوكيل"
والله يكون بعونك اتواصلي معناحبيبتي ليه ماتتكلي على الله وتخلي الأستاذه:ناعمه الله يحفظه تساعدك اناسمعت عنه الكثير
يمكن الله يجعل منه الخير
انامن رئيي لاتترددي؛؛؛؛
والله يكون بعونك؛

أعلى