مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مين حصل لها اسقاط تفيدني بتجربتها ودعائها....والحمدلله على كل حال

ورود جورية

الحمدلله على كل حال حبيبتي
أنا سقطت في اول حمل لي واكلت عشبه المدينه تلقينها عند العطار مثل النعناع وتكون يابسه وممكن تاخذينها في الثلاث الايام الاولى من الدوره على الريق ملعقه واحده بعد طحنها
ونظف رحمي باذن الله منها وتنشطت المبايض عندي فنزلت الدوره مره واحده بعد التسقيط وبعدها حملت وجبت ولد
والله يعوضك ياقلبي ويرزقك الذريه الصالحه
مشكوره يااختي الغاليه وان شاء ماتنحرمي من زوجك ويرجعلك يارب...
وعلى قولتك الحمدلله على كل حال مابيدينا شي الا الصبر والدعاء
طيب عشبة المدينه هاذي آكلها جافه على الريق مااشرب معها شي او اصب عليها مويه مغليه؟؟احسها ماتنبلع جافه ....
بصراحه اول مره اسمع فيها ..يعني هيه شغلتها تنشيط المبايض ؟؟ولا ايش؟؟
الله يجزاك الف خير بس والله جاهلة بهالشغلات
وتسلمين على دعوتك يالغاليه...ويخليلك ولدك يارب ويحفظه من كل سوء

دمووووووووووووعه الله يجزاك الف خير والله تفاعلك معي حسسني ان عندي اخوات صالحات في هالمنتدى قلبهم علي ....
تعبتك معي يالغلا وانا ن شاء الله بأبدأ استخدمه من بكره دام مافيه ضرر..
ووالله اني محتاجه دعائك لي وتأكدي اني مارح انساك بعد من الدعاء بتيسير ولادتك وعقبال ماتضمي ايمار الله يحفظه ويجعله صالح وبار فيك يارب....
على فكره هذا اول حمل لك؟؟وش معنى اسم ايمار؟؟>>>>>عجبها الاسم
الله يسعدك دنيا واخره ويحقق لك كل مناك يارب والله تعبك راحه اهم شئ عندي تكونين مرتاحه وبالف صحه وعافيه فديتك وفديت دعواتك
وتاكدي ما راح انساك في صيامي ولا في صلاتي
لا ثاني حمل
الحمل اول بنوته اسمها (أنمار )
ومعنى إيمار يالغلا ماء اللماس هذا معنى حصلته في كتاب معاني الاسماء بس دورت في النت حصلته اسم لشيخ لقبيله عربيه قديمه

ورود جورية

الله يسعدك دنيا واخره ويحقق لك كل مناك يارب والله تعبك راحه اهم شئ عندي تكونين مرتاحه وبالف صحه وعافيه فديتك وفديت دعواتك

وتاكدي ما راح انساك في صيامي ولا في صلاتي
لا ثاني حمل
الحمل اول بنوته اسمها (أنمار )

ومعنى إيمار يالغلا ماء اللماس هذا معنى حصلته في كتاب معاني الاسماء بس دورت في النت حصلته اسم لشيخ لقبيله عربيه قديمه
ياقلبي تسلمين يالغاليه والله مايحرمني منك ولا من دعائك....
واسأل الله العلي العظيم ان يحفظ انمار من كل سوء ويسهل ولادتك بايمار وتفرحي فيه ويصلح لك اولادك كلهم يااااااااااااااااااااارب
الله يجزاك الف خير

ميااسه

أنا سقطت مرتين وتعبت نفسيا
جلست ثلاث شهور كل دورة ثلاث الأيام الأولي منها كنت أشرب كاس حليب مع م عسل وم حلب مطحون ناعم قبل الفطور والعشاء ثم أتوقف عنه لحد ماغسل من الدورة وأرجع له باقي الشهر
وأهم شي لم حملت رحت لشيخ يقرا عليه عشر أيام وصرت أشرب مويه قاري فيها الشيخ مرتين باليوم وإحرصي ع قراءة المعوذات والله يرزقك وجميع المسلمات

ورود حبيبتي الله يعوضك خيريارب

وترا توه اعرف بالموضوع والله حزنت عليج واايد

ربي يصبر قلبك ويعوضك خير يارب

انا مسقطة 6 مرااات الحمدلله ومافي سبب عند الدكتور وكلها بعملية تنظيف
الحمل يكون ضعيف ومايستمر وهذي رحمو من الله
وربي يعوضنا خير
ارتاحي 3 شهوووور كفاية ولما تحملين لا تقولين الاحد الى ان يثبت
انا اسوي كذا ليش؟؟؟
عشان الناس اتعبوني كل مين يتفلسف علي باسباب من راسهم
اتابع مع بروفسيور وقبله ربنا طبعا وبس
والحمدلله ربي رزقني اطفال بس يعلم الله بمعاناتي
وانا في الخدمة حبيبتي
ولا تزعلين

حبيبي خليل

السلام عليكم اختي

انا قبل سنه حملت في شهرين وكنت من النوع اللي ارتب بيتي واخدم من يجيني وكل شئ

المهم كان بض طفلي ضعييف جداا جدا المهم جوا عندي اهل زوجي وماقصروا توهم جووه الفجر انا اجهضت نزل كله

الجنين بالكيس وكل شئ ومااحتجت لا تنظيف ولا شئ والالام مره قوويه وبكيت بحرقه على اللي شفته راح

المهم شربت اشياء حااره ونزيف لمده اسبوعين وبعدها ماكنت ابغى احمل كان زوجي ينام معاي بس ينزل برى

وبهد 5 شهور حملت في بنتي ع فكره االلي تجهض تحمل بسرعه وهذا اللي صاار معايا ................

والحمد لله دحين حامل في الثالث ياربي لك الحمل

والله يرزقك ويأجرك ويكون شفيع لك يوم القيامه

نواره99

الحمدلله ع السلامه يالغاليه وربي يعوووضج ان شاء الله
الله كريم

ورود جورية

أنا سقطت مرتين وتعبت نفسيا
جلست ثلاث شهور كل دورة ثلاث الأيام الأولي منها كنت أشرب كاس حليب مع م عسل وم حلب مطحون ناعم قبل الفطور والعشاء ثم أتوقف عنه لحد ماغسل من الدورة وأرجع له باقي الشهر
وأهم شي لم حملت رحت لشيخ يقرا عليه عشر أيام وصرت أشرب مويه قاري فيها الشيخ مرتين باليوم وإحرصي ع قراءة المعوذات والله يرزقك وجميع المسلمات
اختي الغاليه مياسه الله يجزاك الف خير ....والحمدلله الي عوضك
انا مثلك تعبت نفسيا في البدايه لاني تعلقت فييه كثير وزوجي بعد وصرنا نتخيل حياتنا كيف بتكون مع الطفل ....لكن بعد الاجهاض زوجي كان اقوى مني نفسيا وهو الي ساعدني بعد الله في تخطي الموضوع والتأقلم معه ...
الله يعوضنا بخير ممافقدنا يارب وانا ان شاء الله بسوي مثلك واشرب الحليب مع العسل
يمكن لي 6ايام من توقف النزيف ومو عارفه متى بتجي الدوره وكيف
الله ييسرها ويعوض كل محروم

ورود جورية

ورود حبيبتي الله يعوضك خيريارب

وترا توه اعرف بالموضوع والله حزنت عليج واايد

ربي يصبر قلبك ويعوضك خير يارب
هند ياقلبي عليك والله وحشتيني من زماااااااااان عنك وعن ملف الجنوبي الشرقي تذكرين:tears:
انا توقفت عنه لماحملت ووحم وتعرفين بس ربي ماكتب والحمدلله على كل حال
والله يسعدك على هالدعوه الطيبه ...
وألف مبروك حملك ...وانتي بأي شهر الان؟؟ يمكن لو ربي كتب لحملي الاستمرار كان انا وياك مع بعض بالحمل....الحمدلله يارب على كل حال
الله يثبت حملك ولايوريك مكروه يارب

ورود جورية

انا مسقطة 6 مرااات الحمدلله ومافي سبب عند الدكتور وكلها بعملية تنظيف
الحمل يكون ضعيف ومايستمر وهذي رحمو من الله
وربي يعوضنا خير
ارتاحي 3 شهوووور كفاية ولما تحملين لا تقولين الاحد الى ان يثبت
انا اسوي كذا ليش؟؟؟
عشان الناس اتعبوني كل مين يتفلسف علي باسباب من راسهم
اتابع مع بروفسيور وقبله ربنا طبعا وبس
والحمدلله ربي رزقني اطفال بس يعلم الله بمعاناتي
وانا في الخدمة حبيبتي
ولا تزعلين
اختي الغاليه حرب الاحساس اولا اسأل الله انه يعوضك ويعوضني وكل من عانت ...والله 6 مرات متعبه لك جدا لكن الحمدلله ربي رزقك بعد تعبك والحمدلله على كل حال وان شاء الله لك ولنا الاجر...
انا مثلك الناس تعبوني بالأسئله عشان لي سنتين و8شهور قبل مااحمل ....المشكله ان الناس ماتعرف اننا أجلنا الحمل هالفتره وكان هذا اتفاق بيني وبين زوجي عشان دراستي ...بس بعد ماتركت الموانع حملت ...وسكتوا وبعد ماسقطت رجع الكلام والله المستعان ...وانا وزوجي ناويين الحمل الجاي بأذن الله مااحد يعرف عنه لين اتجاوز اربع شهور ويثبت بأذن الله .....تخيلي انا حلمت حلم وقالولي بعض الناس يمكن تكون عين سبب الاسقاط:tears: وبعضهم فسره غير ...والله اعلم
وان شاء الله اي شي احتاجه انك ماتقصرين يالغاليه مالي غنى عنكم

ورود جورية

السلام عليكم اختي

انا قبل سنه حملت في شهرين وكنت من النوع اللي ارتب بيتي واخدم من يجيني وكل شئ

المهم كان بض طفلي ضعييف جداا جدا المهم جوا عندي اهل زوجي وماقصروا توهم جووه الفجر انا اجهضت نزل كله

الجنين بالكيس وكل شئ ومااحتجت لا تنظيف ولا شئ والالام مره قوويه وبكيت بحرقه على اللي شفته راح

المهم شربت اشياء حااره ونزيف لمده اسبوعين وبعدها ماكنت ابغى احمل كان زوجي ينام معاي بس ينزل برى

وبهد 5 شهور حملت في بنتي ع فكره االلي تجهض تحمل بسرعه وهذا اللي صاار معايا ................

والحمد لله دحين حامل في الثالث ياربي لك الحمل

والله يرزقك ويأجرك ويكون شفيع لك يوم القيامه
اختي الغاليه اولا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....والله يكتب لك الاجر ولي ولكل من عانت ...
قصتك تحزن انتي تعبتي بسبب عدم الراحه وانتي كنتي في امس الحاجه لها...والحمدلله على كل حال
والحمدلله ربي عوضك وهذا اهم شي...
انا مثلك قالولي ماتحتاجي تنظيف ...وشفت الويل من الألم قبل ماينزل الجنين ...وشفت الموت بعد مانزل من الألم جلس معايا 3ايام تقريبا وهذا بعد المهدئات وغيرها ....والله كان الم ولاده يمكن لكن بدون جنين ....حتى امي الله يخليها موعارفه شتسوي قلبها يتقطع عليه وموقادره تساعدني بتخفيف الاألم ...الله يكتب لنا الاجر ياااااااااااارب....ويعوضنا خير
انا بأحاول ارتاح لين شهر 7 او8 وبعدها الله يرزقني من فضله ....والله يجزاك خير ياقلبي ويتمم لك حملك على خير

ورود جورية

الحمدلله ع السلامه يالغاليه وربي يعوووضج ان شاء الله
الله كريم
الله يسلمك يانواره ياقلبي ....وتسلمين على دعوتك يالغاليه ..
والله من زمان عنكم انتي وهند في ملف الجنوبي الشرقي ....هذا حال الدنيا هموم ومشاغل
ويارب يسمع منك يالغاليه

ورد طائفى

اختى ورد جورية لاتزعلين حالك وعليك الرضا بالقضاء والقدر فاللة سبحانة اعلم بحال عبادة فاللة عز وجل اخبر علىلسان نبية محمد صلى الله علية وسلم ان من رضى فله الرضا ومن سخط فعلية سخطة هذا اختبار للصبر فاصبرى واحتسبى وسيعوضك الله ولابد من البحث مع الدكتور عن اسباب الإسقاط بعمل تحاليل شاملة للدم بالنسبة ليا سقطت مرتين وبعد عمل جميع الفحوصات من اشعة للرحم وتحليل الدم وجد لدي اجسام مضادة فى الدم تسبب تجلط الدم حول الجنين ثم تقوم بإجهضة بعدها حملت والحمد للة ولدي عمرة خمسة سنوات والأن حامل كتب ليا الدكتور اسبرين استعملةمن اول ماأحمل لغاية الشهر السابع يمنع تجلط الدم والحمد لله كله بأجرة

ورود جورية

اختى ورد جورية لاتزعلين حالك وعليك الرضا بالقضاء والقدر فاللة سبحانة اعلم بحال عبادة فاللة عز وجل اخبر علىلسان نبية محمد صلى الله علية وسلم ان من رضى فله الرضا ومن سخط فعلية سخطة هذا اختبار للصبر فاصبرى واحتسبى وسيعوضك الله ولابد من البحث مع الدكتور عن اسباب الإسقاط بعمل تحاليل شاملة للدم بالنسبة ليا سقطت مرتين وبعد عمل جميع الفحوصات من اشعة للرحم وتحليل الدم وجد لدي اجسام مضادة فى الدم تسبب تجلط الدم حول الجنين ثم تقوم بإجهضة بعدها حملت والحمد للة ولدي عمرة خمسة سنوات والأن حامل كتب ليا الدكتور اسبرين استعملةمن اول ماأحمل لغاية الشهر السابع يمنع تجلط الدم والحمد لله كله بأجرة
اختي الغالية جزاك الله الف خير ....والحمدلله على كل حال
بس حبيت أسألك فين عملتي التحاليل هاذي بأي مستشفى؟؟وهل هي موجوده عند أغلب المستشفيات ؟؟
لان الطبيبة الي كنت اراجع عندها وهي بمستوصف خاص ما نصحتني اسوي اي أشعه او تحاليل...وبصراحه انا خايفه من الحمل الجاي ماابغى تتكرر المعاناة:tears: ونفسي اتطمن من البداية
والحمدلله الي عوضك ورزقك الله يحفظ لك طفلك ويتمم حملك على خير يارب

حبيبتي ورده الله يرزقج مره ثانيه ان شالله
انا بعد حملت بعد سنه و5 شهور من زواجي تقريبا وكنت فرحاااانه لأبعد ما تتصورين وزوجي اول ما اعرف اني حامل بكى من الفرحه بس للأسف اتوفى اخويه وطحت مرتين من الصدمه وبعدين حالتي النفسيه كانت زييرو وكنت بالثالث وداخله الرابع بس توقف النبض وعقب طاح فدييته وبكييييييت من خاطري بس زوجي مثل زوجك كان يصبرني وسبحان الله يمكن يكون مشوهه ولا معاق والحين مرت على السالفه 5 أشهر بس للحين ما حملت راجعت الدكتوره من شهر عطتني حبوب وقالت لو ما حملت بتسويلي اشعة الصبغه والله كريم
ياقادر يا كريم يا عزيز يرزقج ويرقني بتوأم حلوووين
لا تتضايجيني ولا تحطين في بالج وان شالله بتحملين وبالتوفيق حبيبتي

بنت السحاب

مرحبا اختي كيفك

انا مثلك بحملي الاول كنت انتظر الدوره وجت بعد اسبوع وسبحان الله كان حمل ونزل الجنين لما شكيت الدوره متغيره

وطلعت وعملت اشاعه صار الكيس الباقي .. والحمدالله نزل الكيس بعد شهر واكلت حبوب تنظف الرحم كتبتها الطبيبة

والان بعد 3 شهور حملت .. واعطتني الطبيبة مثبت احتياط .. والان بكمل الثالث ..

انصحك بكثرة الدعاء اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين .. واستغفري اذا تذكرتي

والله يقومك بسلامه ..

نارمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول حمل لي سقطت وكنت اكل حبوب منع الحمل وانا مادري اني حاامل

والحمد الله نزل كله ونظف الرحم والدليل على نظافته توقف الام الظهر في الدوره الى بعد التسقيط

غير القطع وانتي بكرامه

والحمد الله الحين انا حامل .. بس طولت شووي يعني تقريبا خذت اربعه شهور على ماحملت لاتخافين طبيعي بعد

التسقيط يتاخر الحمل ..ودائما ادعي ربي يعوضك اخير منه يااارب

لا تحزني ياغاليتي فبأذنه يحدث كل شي

لذلك تضرعي لله دعاءا واستغفارا

عسى ان يرزقك بالذريه الصالحه

اللهم امين اللهم امين

....................................

ومااجمل ان يكون لك شفيعا في الاخره

((وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ))

.........................................

ورود جورية

حبيبتي ورده الله يرزقج مره ثانيه ان شالله
انا بعد حملت بعد سنه و5 شهور من زواجي تقريبا وكنت فرحاااانه لأبعد ما تتصورين وزوجي اول ما اعرف اني حامل بكى من الفرحه بس للأسف اتوفى اخويه وطحت مرتين من الصدمه وبعدين حالتي النفسيه كانت زييرو وكنت بالثالث وداخله الرابع بس توقف النبض وعقب طاح فدييته وبكييييييت من خاطري بس زوجي مثل زوجك كان يصبرني وسبحان الله يمكن يكون مشوهه ولا معاق والحين مرت على السالفه 5 أشهر بس للحين ما حملت راجعت الدكتوره من شهر عطتني حبوب وقالت لو ما حملت بتسويلي اشعة الصبغه والله كريم
ياقادر يا كريم يا عزيز يرزقج ويرقني بتوأم حلوووين
لا تتضايجيني ولا تحطين في بالج وان شالله بتحملين وبالتوفيق حبيبتي
اختي الغاليه جزاك الله خير على الدعوه وأحسن الله عزاك في أخاك...ويارب يرزقني انا وياك وكل من يتمنى الاطفال ...
بصراحة انا قبل مااحمل كنت عادي من ناحية مشاعري ماتخيلت وضعي كيف بيكون...بس بعد الحمل تغيرت مشاعري 180 درجه وتعلقت فيه بشكل جنوني وهذا حال الأم....
امي تقول قولي الحمدلله انه راح الآن...أفضل من انك تولدين وتربين ووبعدين تفقدينه...وهذا الكلام فعلا قوي ...الحمدلله على كل حال
حبيبتي حاولي تصبرين كم شهر قبل ماتعملي الصبغه.. وان شاء الله ربي يرزقك ويرزقنا بأطفال معافين وبصحه اللهم آمين.
انا بأحاول ارتاح من شهرين الى 3 بعدين الله يكتب الي فيه الخير

أعلى