مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مليت من الصبر فانقذوني

المظلومه39

ابطلب منكم طلب يااخواتي الغاليات وهو اني ودي ارسل لزوجي رسالة اكتب فيها ان عيالي امانة عندك وانه مافي احد يخاف عليهم كثر امهم مو معقول ان الشغالة تقومهم وتاكلهم قصدي ابي يحس ان العيال مسؤلية وان الدنيا تخوف مافيه امان انا عند اهلي تقريبا 8شهور وهو الى الان ماطلقني ساكت وانا تعبت من الصبر الى متى وانا معلقة ودي ارسل باسلوب حلو فالله يعافيكم ابي رسالة حلوة ارسله لزوجي واذكره بالعيال علما انهم صغيرين وهم اربعة الله يجمعني بشملهم وهم عايشين عند زوجاته عنده زوجتين غيري وانا ام عياله

to0otah

حزنتيني و الله
الله يعينح و يلم شملج بعيااالج ياااااااااااارب

مامي 1

اللة يصبر قلبك ياحياااااتو ويهون عليك ....
بس انت تقولين مليت من الصبر فانقذوني !!!!!
يااختي حنا مانملك من امورنا شئ ولا نقدذ نسوي لانفسنا شئ لانا عاجزين ولا حول لنا ولا قوة الا باللة
فكيف تقولين انقذوني
ادعي الواحد الاحد الفرد الصمد انة ينقذك ويفرج لك والجئي لة وتذللي وتضرعي لة لانه ارحم من الام على ولدها وهو سميع عليم

وانا سمعت ان الدعوة تستجاب للعبد مالم يستعجل
وانت تقولي مليت من الصبر
الصبر ياعزيزتي من اعظم العبادات ويصب فيها الاجر صبا بدون مقياس ويطفي ان اللة تعالى يبشر الصابرين ويغدق عليهم الاجر

عشان كذا انوي انك صابرة ولا تيأسين من رحمة اللة واستغفري كثيييييييير لان مفعول الاستغفار كبير في الفرج وتصدقي بنية قبول الدعاء وتفريج الكروب
وباذن اللة ربي يختار لك الصالح والخير واللي احيانا مانحبة بس اكيد ان الخير فية
قلبي معاك واتمنى انك تطرقين باب المولي وتستغيثين فية لانك مالك غيرة

المظلومه39

اللة يصبر قلبك ياحياااااتو ويهون عليك ....
بس انت تقولين مليت من الصبر فانقذوني !!!!!
يااختي حنا مانملك من امورنا شئ ولا نقدذ نسوي لانفسنا شئ لانا عاجزين ولا حول لنا ولا قوة الا باللة
فكيف تقولين انقذوني
ادعي الواحد الاحد الفرد الصمد انة ينقذك ويفرج لك والجئي لة وتذللي وتضرعي لة لانه ارحم من الام على ولدها وهو سميع عليم

وانا سمعت ان الدعوة تستجاب للعبد مالم يستعجل
وانت تقولي مليت من الصبر
الصبر ياعزيزتي من اعظم العبادات ويصب فيها الاجر صبا بدون مقياس ويطفي ان اللة تعالى يبشر الصابرين ويغدق عليهم الاجر

عشان كذا انوي انك صابرة ولا تيأسين من رحمة اللة واستغفري كثيييييييير لان مفعول الاستغفار كبير في الفرج وتصدقي بنية قبول الدعاء وتفريج الكروب
وباذن اللة ربي يختار لك الصالح والخير واللي احيانا مانحبة بس اكيد ان الخير فية
قلبي معاك واتمنى انك تطرقين باب المولي وتستغيثين فية لانك مالك غيرة
والنعم بالله وانا صابرة بس غلطة بالعنوان وادعي ربي ان يفرج امري والحمد لله على كل حال

أعلى