مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احبه موووووت بس الحب ذل

يا جماعة انا احب جوزي موووت :icon26::icon26::icon26:بس:exclamationpoint: كل ما يحصل خناق هو يروح بصوب وانا اروح بصوب اول كان يجي عندي ويراضيني والحين صار يطنش بعد ما عرف انه خلاص اتمكن مني وعرف اني احبه تخيلوانا اكون قاعدة جنبه واموووت على مسكة ايده وهو مو حاسس فيني ياهو حاسس بس ما يبي يوريني حد قاصص عليه وقايله تقل حالك بس ما ابي اعوده هذي العادة انو كل مرة نزعل فيها يستناني انا اجي عنده واراضيه .العادة جديدة فقلت استشير صديقاتي اميرات بلقيس عسى ولعل الاقي الحل عندهم قبل ما تكبر وتزيد المرة الماضية لما اتزاعلنا حاولت بطريقتي اني اراضيه بس بانت انها مني انا ما عندي مشكلة اني ابدا بالصلح بس بطريقة ما تبان اني ميته عليه يعني فهمتوا علي بتقل شوي:icon31:( طريقة سهلة وسريعة ) انا عروسة جديدة ما عندي خبرة ابي من كل المتزوجات وعندهم خبرة بنصحوني الله يبارك فيكم :icon26:

حبيبتي الدنيا مو طويله
استانسي ولا تهمك هالسوالف وخلي شعارك الدنيا ماتسوى
لو يقدر الله تندمتي
شوفيني اتمنى اعيش مع زوجي لو يوم بالأسبوع

عجابة

يضرب الحب شو بيذل ..!!!
على مهلك حبيبتي .. ودوبك بداية الطريق ..
إذا كنت أنت من يخطأ فعليك الاعتذار وبالطرق الصحيحة ودون إذلال لنفسك ..
وإذا منه الخطا فاأعطيه فرصه هو ووقته ليعود ويعتذر .. وبالطريقة التي تريدينها .. (( وبكيد النساء ))
وعليك إظهار مسماك في تعاملك (( شخصية بارزة )) ليحسب لك ألف حساب ..

عجابة

حبيبتي الدنيا مو طويله
استانسي ولا تهمك هالسوالف وخلي شعارك الدنيا ماتسوى
لو يقدر الله تندمتي
شوفيني اتمنى اعيش مع زوجي لو يوم بالأسبوع
رعاك الله يا محرومة وأرجع زوجك لك من السالمين ومتعك برؤوياه وجمع بينكما في أحسن حال وأهدأ بال عاجلاً غير آجل .. قصتكك لاتغيب عن مخيلتي وأدعو لك في ظهر الغيب وهذا ما أستطيعه ..
غاليتي بما أنك مشرفة هلا أستطعت مخاطبة الادارة في مشاركة جديدة من اسمت نفسها 999999 وروجت لمعالج روحاني على قولها بأرقام وشروحات كفانا الله وعافانا .. لحذف مشاركتها ومعرفها حتى .. بحثت لمراسلة الادارة ولم أجد طريقة وأنا لست ضليعة في هذه الأشياء ...
وفقك الله واعتذاري للأخت السائلة ولكني وجدتها فرصة لتغيير منكر!!!!!!!!!!

شوق ]..

فدييتج و اللــه =(

انا ماااعرف شقولج لانه بعدني مش مجربـه ..

بس

حاولي اتصارحينه بحبج و قووليله كل لي فخاطرج
لانه ريلج و اقرب النااس لج ..

حسسيه بقيمته يمكن يحــــــن هع

الله يخليكوو لبعض ^ــــــ^

الله يجزيكم الخيير والله معاكم حق ونعم الصديقات وفقكم الله واعطاكم الي تريدون

أعلى