مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالـــــــــــــــــ زوجات (2)الشمالي ـــــــــــــــف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شموخ مجد

والله ياقلبي ياعذاري ابي ابتكر اقوم العب معهم واسوي مسابقات
اما ادخلهم اي شي وابتكر من يودينا!!!

الحمدلله على كل حال مليت لهم مسبح وقلت يالله اسبحو :)
وزوجي شمالي شرقي مو غربي!!

احب اذكرك انه هو مايعتبرها متعه شخصيه له انه يطلع معاكم
>>ليه مايعتبرهااا؟؟!!متعه

يعني عاجبه الضغط والشغل!!
او يبي يروح اصحابه
وماعندنا جماعات نروح معهم!!! يقول اعزمي ناس عندنا ماعندي احد اصلا!!

::اهلين حبيبتي الحلا<<<الله يصلح الاحوال:::

::طيب انا زوجي ...كان مايرضى يودينا حتى لوكان عنده اجازة::

::حبيبتي جربي هالطريق<<<وياليت تفيدك:::

::وطبعا انا استفدتها من المنتدى الكريم ومن عذاري :::

::مع زوجك الفاضل<<<خلي دائما في بالك انك تكافئينه اذا سوى اي شئ ايجابي:::

:::مثلا بمساج...حركة خاصه يحبها ولا تقولين له انو علشان كذا...:::

:::ولا تكونين كريمه بزيادة بالايام الي يكون فيها ركود:::

:::وبالعقاب وقت التطنيش مع انو مااحب هالكلمه نهائيا الي هي التطنيش<<لالالالا:::

:::انتي ادري باسلوب زوجك ...بس انا اتاخر شوي بالغداء:::

::ماارد مباشرة على التلفون مع اني مااكون ماده بوزي ههههه::

::بس احاول انو يكون ايجابي شوي معاي لو بالايحاء جربي ماراح تخسري:::

::وياليت ياعذاري اسمع تعليقك:::

::موفقه يالغلا:::

::مع انو ذا الاجازة جت وخربت النظام...والميزانيه...والعيال يبون كل يوم طلعه::::

::ياحلو النظام والدراسه:::

مشتاااقه

انا الصراااحه للحين معرف نمط زوجي
كل احاول احطه في نمط اقول لامو هو تعبت وانا ادور نمطه

حياتي؟؟

الحمد لله على سلامتك ............... عذورة حبيبي ماردتي علي ........ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا نفسي اعرف ليش كان حواري غلط معاه مع انه استجاب ومازعل مني يعني هل هو حاسس بالذنب ام تسكيته لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني ما يبغى مشاكل ؟؟؟؟؟
الله يسعدك شوفي كتابتي في ص 27 وجوابيني ........وشكرا ياغاليه

حياتي؟؟

معليش ياعذاري اكيد بتقولين اني طماعه بس والله اني احتاج مشورتك .........
نفسي اطول المكالمه مع خطيبي يعني افتح مواضيع مختلفه ........ومفيدة في حياتي معاه لان استاذة في علم النفس تدرسني بالجامعه تقول المفروض تتكلمون في الاشاء المفيدة .. اللي بتفيد الحياة المستقبليه بس ماني عارفه عن ايش اتكلم معاه للاسف هو مافتح معااااي حتى المواضيع الخاصة من جد استغرب وانا مخطوبه لي 8 شهور معقوله الين اللحين ما اخذ علي ؟؟؟؟ بعض الاحيان احس اني انا السبب ما ادري ليه

salmaa

يبدو ان العلاقه فيها جفاف ومشاكل صغيره
والنفوس مشحونه
ابحثي عن الاسباب وتجاوزيها
نعم احس فينا ترسبات كل المشاكل اللي مرت بينا
هو لايسامح او لاينسي يعني كل مشاجره كبيره لازم يتذكرلي مشاكلنا قبل
غصب عني بئيت اسوي مثله
وبعد ماكنت اصفي بسرعه بئيت افكر في كل تصرفاته السيئه
وهو اللي يحي في هذه الخصله بكل مره يخاصمني ويجافيني ويهجرني في الفراش لاسباب تافهه
اخذت علي بعده واصبح وجوده اصعب من بعده

احس بفتور فظيع وماني قادره اتخذ خطوه
بالاصح ماني عاوزة اخد مبادره كفياني مبادرات بخلي الايام تسوق علاقتنا
كنت مره طلبت منه يكتب لي مايضايقه مني وانا كمان اكتب قال مو لازم مش فاضي
احس انه مش مهتم
مش قادره اتجاوز الاسباب صدقيني كيف انسي مشاكل بيفكرني بيها كل فتره

سؤالي اذا الشمالي حس ان مرته لم تعد تحبه مثل السابق لكنها قايمه بواجباتها ايه بيكون رد فعله؟
ومتي بيبادر لينقذ العلاقه؟
ومشكوره عذوره تسلمي من كل شر

الصبوره

عذاري حبيبتي بداية أشكرك على جهودك التي أسال الله أن تكون في ميزان حسناتك وكذلك أعتذر عن عدم مشاركتي في الملفين وذلك لأني كثير مشغولة مع النونو الله يحفظها.
عزيزتي عندي سؤال وأتمنى تساعديني حتى أفهم

زوجي الشمالي الغربي أصبح بصباصا للأسف بالرغم من انه لم يكن بهذا الشكل سابقا يضايقني هذا الطبع كثير لكني متماسكة بس ما يعور قلبي فعلا إنه لما نجلس في الكوفي شوب أنا وهو يجلس يطالع الناس اللي رايح واللي ياي سواء رجل أو امرأة وأنا وكأني مو موجودة حتى لما أحاول أتكلم معاه يرد على قد السؤال وهو يطالع الناس يعني أبدا ما يصد صوبي ( طبع خايس ومهين ) لما أقله إن هذا حرام وإن الناس تتضايق وتعطيهم انطباع عنه مب زين ما يهتم يقلي هذا من باب الإستكشاف وزيادة ثقافة !!!!!!!!!!!!!! أنا صرت ما أجلس معاه كثير في الكوفي شوب أقوم أتمشى واتسوق حتى ما اضايق نفسي واقله أحسنلي أمشي بدل ما أكلم روحي هني يقلي أحسنلك استمتعي وخليني أنا بعد أستمتع بهوايتي!!!! المشكلة حتى في البيت يجلس يطالع الخدامة لين ما ترتبك أو تحس بنظراته لا حول ولا قوة إلا بالله ويقولي عادي إنت ليش مكبره الموضوع:e136: انا مو في بالي شئ!!!!

عذاري حبيبتي أنا نفسي أفهم شو السالفة هل هذا طبيعي ؟؟؟؟؟؟ وإذا مو طبيعي شو نفسر هذه الحالة وكيف أقدر أخليه يغير سلوكه هذا؟؟
أنا جنوبية شرقية ومخي يسكر مول في هذه المواقف لأني ماأ فهمها أبدا أبدا.

وجزاك الله عنا كل خير عزيزتي

عطر الحب

اولا ياعذاري الله يجزاك الجنه على هالمجهود
وتمنيت الاقي في ردودك رد على مشكلتي مع زوجي
انا تعبت كثير وعانيت كثير واهلي مصرين على الطلاق وهو ابدا ماحرك ساكن

الــحــلا

شموخ نجد مشكوره على كلامك ياقلبي
>طيب ان سويت كذا بيحس ويسوي اللي نبيه!! لا بيحس انها مكافئه وبس!

واصلا هذا المفروض نسويه عشان مانلوم انفسنا على العطاااء الزااايد

شموخ مجد

شموخ نجد مشكوره على كلامك ياقلبي
>طيب ان سويت كذا بيحس ويسوي اللي نبيه!! لا بيحس انها مكافئه وبس!

واصلا هذا المفروض نسويه عشان مانلوم انفسنا على العطاااء الزااايد

:اهلين ياقلبي لا شكر على واجب<<<بس ترى اسمي شموخ مجد..للتنبيه بس:::

::وانا استخدم معاها طريقة الرسايل اما بالجوال او اكتب ورقه حلوة بااسلوب حلو:::

::واطلب منو فلوس..طلعات..او اي شئ::

:::وطبعا مو دايم اوكي بس 70 بالميه اوكي:::

::وترى انا اطلع لحالي مع عيالي لمول نتسوق والعبهم ونتعشي..او اروح لهلى..الترفيه معه او الطلعه معه لازم تكون منه بدون اي ضغط وتكون حلوة ومفاجأة بس متى..هههههههه:::

:::الله يسخر لي ولك ياحي ياقيوم وجميع المسلمين::

شموخ مجد

عذاري حبيبتي بداية أشكرك على جهودك التي أسال الله أن تكون في ميزان حسناتك وكذلك أعتذر عن عدم مشاركتي في الملفين وذلك لأني كثير مشغولة مع النونو الله يحفظها.
عزيزتي عندي سؤال وأتمنى تساعديني حتى أفهم

زوجي الشمالي الغربي أصبح بصباصا للأسف بالرغم من انه لم يكن بهذا الشكل سابقا يضايقني هذا الطبع كثير لكني متماسكة بس ما يعور قلبي فعلا إنه لما نجلس في الكوفي شوب أنا وهو يجلس يطالع الناس اللي رايح واللي ياي سواء رجل أو امرأة وأنا وكأني مو موجودة حتى لما أحاول أتكلم معاه يرد على قد السؤال وهو يطالع الناس يعني أبدا ما يصد صوبي ( طبع خايس ومهين ) لما أقله إن هذا حرام وإن الناس تتضايق وتعطيهم انطباع عنه مب زين ما يهتم يقلي هذا من باب الإستكشاف وزيادة ثقافة !!!!!!!!!!!!!! أنا صرت ما أجلس معاه كثير في الكوفي شوب أقوم أتمشى واتسوق حتى ما اضايق نفسي واقله أحسنلي أمشي بدل ما أكلم روحي هني يقلي أحسنلك استمتعي وخليني أنا بعد أستمتع بهوايتي!!!! المشكلة حتى في البيت يجلس يطالع الخدامة لين ما ترتبك أو تحس بنظراته لا حول ولا قوة إلا بالله ويقولي عادي إنت ليش مكبره الموضوع:e136: انا مو في بالي شئ!!!!

عذاري حبيبتي أنا نفسي أفهم شو السالفة هل هذا طبيعي ؟؟؟؟؟؟ وإذا مو طبيعي شو نفسر هذه الحالة وكيف أقدر أخليه يغير سلوكه هذا؟؟
أنا جنوبية شرقية ومخي يسكر مول في هذه المواقف لأني ماأ فهمها أبدا أبدا.

وجزاك الله عنا كل خير عزيزتي

:::الله يسخر لك ياحي ياقيوم ولا يشوف احلى منك :::

شوفي ياقلبي احنا يالحريم نفتح عيون ازواجنا:::
::

::انا اعتقد لو كنتي تجاهلتي هذا الشئ بدون ماتنبهينه..حاولي تجذبينه بالحكي من غير ماتقولين له لا تناظر:::

::الشمالي يحب العناد..وانت اعطيتيه ايحاء بانه يثبت هذي الصفه:::

::وبعدين انتي يالحرمه تطاعينهم كيف بالرجال؟؟؟؟مع غياب الدافع والوازع الديني كلا فتح عينه::

::بس نصيحه احسني النيه فيه..وحاولي تجذبينه:::

::لانو معك اومن دونك اذا حاط باله يشوف ويتفرج راح يشوف:::

::لذلك لاتخليننه يركز على الاسلوب من انتقادك له:::

::دوري لك شئ..وامدحيه فيه::

::وحاولي تتغاضين عن الاشياء المعقول::

::بس ترى هذا راي من اخت لااختها شوفي راي عذاري:::

::الله يــــسخــــر لـــك يـــــــاقلبي::

الصبوره

:::الله يسخر لك ياحي ياقيوم ولا يشوف احلى منك :::

شوفي ياقلبي احنا يالحريم نفتح عيون ازواجنا:::
::

::انا اعتقد لو كنتي تجاهلتي هذا الشئ بدون ماتنبهينه..حاولي تجذبينه بالحكي من غير ماتقولين له لا تناظر:::

::الشمالي يحب العناد..وانت اعطيتيه ايحاء بانه يثبت هذي الصفه:::

::وبعدين انتي يالحرمه تطاعينهم كيف بالرجال؟؟؟؟مع غياب الدافع والوازع الديني كلا فتح عينه::

::بس نصيحه احسني النيه فيه..وحاولي تجذبينه:::

::لانو معك اومن دونك اذا حاط باله يشوف ويتفرج راح يشوف:::

::لذلك لاتخليننه يركز على الاسلوب من انتقادك له:::

::دوري لك شئ..وامدحيه فيه::

::وحاولي تتغاضين عن الاشياء المعقول::

::بس ترى هذا راي من اخت لااختها شوفي راي عذاري:::

::الله يــــسخــــر لـــك يـــــــاقلبي::
آمين عزيزتي
جزاك الله خير على ردك .كلامك صحيح 100% بس أنا ما تكلمت إلا بعد أن أصبحت هذه الصفة ظاهرة عنده بشكل ملفت يعني في السابق كان بسيط أما منذ حوالي سنتين أصبحت عادة عنده يبصبص على الحريم والبنات ويتصرف وكإنه لوحده أنا مب معاه . قريت موضوع الأستاذه ناعمة عن البصبصة مرات ومرات وفعلا أنا زوجي افتقد حنان أمه فجأة وعاش طفولة قاسية لكنه لم يكن هكذا في السابق صحيح كان يطالع ولكن بشكل بسيط كأي رجل عادي.

بيسه

حددي نمطك ونمط زوجك وعمر الزواج

زوجي شمالي غربي
وانا بحس اني بجمع بين كل الانماط (بحب النضافه والتركين واحيانا بهتم بادق الامور واحيانا بتغاضى عنها بحب الاجواء الرومنسيه اجتماعيه بحب التجديد المستمر والسفر بحب الشغل المتقن والعدل والانصاف ولو على حساب نفسي ........)
لنا متزوجين 4 سنوات تقريبا

- ماهي المشكله بالضبط

المشكله يا اخواتي زوووووووووووجي مع اهله
يعني دائما اهله اولا وبعدين انا
حتى وضعنا المادي عاااااااااااادي وزياده علينا ديون وانا لازم قدر وضعه واسانده وما اطلب كثير
بس اذا امه طلبت على الراس والعين ومستعد يتدين كرمال يلبي طلبها
وانا ما عندي مشكله بهالشي بس لو وضعنا المادي بساعد والله لاخذ منه واجيب لكل عيلته اللي يبغونه.. بس الوضع المادي جدا عادي ويادوب قادرين نعيش بهالازمه الماليه
وما بحب يقول لاهله عن حقيقة وضعه المادي .......ليش ياترى؟؟؟؟ و بيوعد كثير وقليل ما يوفي بوعوده
وما يحب يزور اهلي او حتى يهديهم يعني بيتذكر يجيب هدايا لاهله بس اهلي ولا بيخطر على باله ولما بقول له لازم نجيب لاهلي متل ما عم تجيب لاهلك بقول لي ما معي وانتي ادرى بوضعنا المادي ومن هالكلام وانا طبعا بحز بنفسي كتييييييييييير

3- مالذي تريدين الحصول عليه

بدي النصيحه كيف بقدر بين لزوجي انه مسؤول عن زوجه ومجبور يلبي لها طلباتها مثل ما هو راكض يرضي امه ولو اضطر يشيل حمل الدين على ضهره
يعني انا بحرم حالي من كتير امور وما بلبس الا بالتخفيضات وصابره على وضعه المادي وهو بضل بقول انه مامن لي سكن (بالاجار ) وعندي اكل وشرب وماني بحاجه لشي ثاني وانا رايده انه يبدا يجمع للمستقبل لسه ديون ديون ومصاريف والله اتعب كلما فكرت بهالموضوع

جزاكن الله خيرا

ترررف

صباااااااااااااح الخير
اهلاً ومرحبأأأأأأأأأأأا بعودتك ياشموخ مجد
الرااااااااااابط لما افتحه يطلع لي تنويه اداااااري
اتمنى من عذااااااااري وبقية البنااااااات يساااااااعدونا بروااااابط للاخت لسلة فواكه

غبووش

يزاج الله خير يا عذاري
والحمدلله زوجي بدا يتحرك يوم ناقشته ف موضوع الشقة وقالي خلاص نبدا نعدل فيها والحمدلله بدا اللهم لك الحمد

نمطي جنوبةي غربيه
نمط زوجي شمالي شرقي
مدة الزواج سنة واشوي
المشكلة باختصار :-
زوجي دوامه صعب يعني شفتات وغير جي يعطونه وقت اوفر يعني ازيدون عليه ايام يعني عادي اداوم ف اليوم 16 ساعة ويرجع وهو مكروف الله المستعان
وكان من ايام الملجة وهو يشتكي من الداوم ولما تزوجنا كملنا 3 اشهر قالي انا اكتشفت ان الدوام فيه اموال ربوية ولازم افنش مابي آخذ فلوس حرام
قلت لكن انت عندك ديون كيف بنتفنش وسالنا كذا شيخ وقال الاثم عليهم لكن هو قال انا بتركه لله ما بي ادخل ف الحرام وهو شهادته ثانوية وملتحي
وف بلدنا صعب احصل وظيفة للملتحي وشهادته ثانوية الا اذا كان عنده واسطة الله المستعان وسبحان الله كملنا سنة كاملة على التفنيش وما قبلوه ف اي مكان حتى المقابلة ما قابلوه قلت مافي امل ارجع لوظفيتك القديمة هو مب راضي اقول انا اتضاربت معاهم وما اقدر ارجع لاني عادي ادخل السجن من ورى راسهم لانهم مب قد المسؤولية
وهو عليه ديون كثيرة والان عندنا بنت وبيت يعني كيف بنعيش فهالزمن الله المستعان
المطلوب : ابي طريقة اقنعه انه يرجع لوظيفته !!!
ويزاج الله خييير

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى