مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لمسات لدموع وآآآآآآآآآآهات ا لمطلقات

عشوق شفتي ان استلمته هالملف ليصك الالف بيومين ، و يلصق براس الصفحة ، و يمكن يتعبون من كثر ما يصكون و نفتح لين يثبتونه أو يزوجونن و يفتكون

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
الحين يمسكونك < < < بتهمة التشجيع على الطلاق:busted_red:
بنات ترى هي الي ساعدتني اتطلق خخخخخخخخخخخخ:bleh:
ما تقصرين عشوقة:blush-anim-cl:
بس ابيك " يا بطتي " تصلحين لي المسن لا هنت !!:icon30:
مين اللي يمسكوني لايكــــــ:santa_1:ـــــون
بناااات لاتصدقون انا قلت لها اخلعيه بس هي الله يهديهااتاخرت لين طلق
والمسن دواه عند الـــــ...... مو عندي

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
عشوق شفتي ان استلمته هالملف ليصك الالف بيومين ، و يلصق براس الصفحة ، و يمكن يتعبون من كثر ما يصكون و نفتح لين يثبتونه أو يزوجونن و يفتكون

لاتكفين انا ماابي الموضوع يصك المية
عشان ماينقفل
اما يثبتونه مالك امل
وانهم يزوجونا ممكن
نقدم على دعم المشاريع ونقول مشروعنا بنتزوج

... عشووووق ...

... أطوااااااااااااااقي ...

السهرة معاكم تجنن :a025: بس مضطرة أقوم أصلي وأنام

see u sooooooooooon

و انت من اهله
عشوقة - و لو انك مطيحة بالي خبري خبرك - بس تصبحين على خير
مشينا خلاص خلص شفتنا

مرحبا أخواتي
امكن أول مرة أشارك بالمنتدى، بس الكلام الي شفته ذكرني بحالي وبمعاناتي في السنوات الماضية، لكن همسة في أذن كل مطلقة لا تفقدي الأمل بالله سبحانه وتعالى. الحمدلله بعد ماتطلقت أكرمني الله عزوجل بزيارة بيته الحرام أكثر من مرة للحج والعمرة وسبحانه عزوجل القائل في كتابه الكريم " وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرلكم" ، وانفتحت لي أبواب الخير في العمل بشكل ما كنت اتوقعه كملت الدراسات العليا (الماجستير) وكله على حساب جهة العمل ودورات في داخل وخارج البلد، والله وفقني وشريت بيت باسمي .
كل هذا لأي وحدة تحمل لقب مطلقة لا تفقد الأمل بالله سبحان وتعالى صحيح خسرت حياة زوجية بس راح تنفتح لها أبواب ثانية بس المهم هو دائماً أن تكون قريبة من الله.
وتخيلوا أخواتي بعد ست سنوات من طلاقي وقبل شهر تمت خطبتي على شخص ما متزوج أبدا وادعو لي الله يتمم على خير ويسخر لي خطيبي ويجعله زوج صالح لي ويرزقني بالذرية الصالحة يارب
دعواتكم

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
أنا المسن حقي خربته عشوق :smoke1:
جات تستلف مني بلوزة اخترب المسن :msn-wink:
< < < تعرف تصرف :evil_lol:

الله واكبر عليك انا وين والمسن وين
بيني وبينه مسافات
وبعدين بلايزك مو مقاسي اكذبي كذبه معقوله

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
مرحبا أخواتي
امكن أول مرة أشارك بالمنتدى، بس الكلام الي شفته ذكرني بحالي وبمعاناتي في السنوات الماضية، لكن همسة في أذن كل مطلقة لا تفقدي الأمل بالله سبحانه وتعالى. الحمدلله بعد ماتطلقت أكرمني الله عزوجل بزيارة بيته الحرام أكثر من مرة للحج والعمرة وسبحانه عزوجل القائل في كتابه الكريم " وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرلكم" ، وانفتحت لي أبواب الخير في العمل بشكل ما كنت اتوقعه كملت الدراسات العليا (الماجستير) وكله على حساب جهة العمل ودورات في داخل وخارج البلد، والله وفقني وشريت بيت باسمي .
كل هذا لأي وحدة تحمل لقب مطلقة لا تفقد الأمل بالله سبحان وتعالى صحيح خسرت حياة زوجية بس راح تنفتح لها أبواب ثانية بس المهم هو دائماً أن تكون قريبة من الله.
وتخيلوا أخواتي بعد ست سنوات من طلاقي وقبل شهر تمت خطبتي على شخص ما متزوج أبدا وادعو لي الله يتمم على خير ويسخر لي خطيبي ويجعله زوج صالح لي ويرزقني بالذرية الصالحة يارب
دعواتكم

مشاء الله تبارك الله قصة مكتملة لاتحتاج منا
الا الدعاء لك ان يتم الله عليك نعمه ظاهرة وباطنه
لاتنسين تعزمينا في الفرح
ومبروك مقدما

مرحبا أخواتي
دعواتكم
ما شاء الله لا قوة الا بالله
الله يوفقك و يرزقك الذرية الصالحة:icon26:

((( جوسلين ويلدنستين )))

المرأة الشهيرة الملقبة بالمرأة القطة

لو كان هناك جائزة لابشع عمليات تجميل لاستحقتها هذه المرأة دون منافس ...

جوسلين هذه هي مطلقة وارملة الملياردير "اليك ويلدنستين"

كانت قد انفقت 4 ملايين دولار حتى تحسن مظهرها وتقترب من شكل القطط لأن زوجها كان يعشق القطط كثيرا ...

واعتقدت بأن الجراحات ستساعدها في الحفاظ على زوجها الملياردير ...

لكن الطلاق وقع بينها وبين زوجها الذي قال في المحكمة التي ثبتت الطلاق عام 1997 :

بأن زوجته تعتقد بأن تغيير الشكل مثل تغيير اثاث البيت

ورغم ذلك فأن جوسلين عثرت على عريس شاب جديد مؤخرا ...

اما زوجها الذي ترك لها ملايين كثيرة عند الطلاق فقد توفي الاسبوع الماضي .

الصورة دي حقيقية فعلاً ؟؟؟؟

أعلى