مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد مساعدتكم ياحلوات

سماء زرقاء

كيفكم يابلقيسيات...انا الدورة متأخرة علي 8 أيام ولحد الحين مافحصت لاني اخاف افحص ومايكون فيه حمل..وآلام الدورة جاتني بس هي مانزلت والحين صاير عندي مغص في البطن.. في احد صار عنده نفس الاعراض...تكفون اريد مشورتكم...والله يرزقني ويرزقكم بالذرية الصالحة...

كيفكم يابلقيسيات...انا الدورة متأخرة علي 8 أيام ولحد الحين مافحصت لاني اخاف افحص ومايكون فيه حمل..وآلام الدورة جاتني بس هي مانزلت والحين صاير عندي مغص في البطن.. في احد صار عنده نفس الاعراض...تكفون اريد مشورتكم...والله يرزقني ويرزقكم بالذرية الصالحة...
انتظري كمان اسبوع اذا ما نزلت حللي الان كل شئ يبان بعد اسبوعين من الدوره والله يرزقك بذريه الصالحه ويحقق لك مناك يارب وعقبال ما تبشرينا بخبر حملك عن قريب ان شاء الله

سماء زرقاء

انتظري كمان اسبوع اذا ما نزلت حللي الان كل شئ يبان بعد اسبوعين من الدوره والله يرزقك بذريه الصالحه ويحقق لك مناك يارب وعقبال ما تبشرينا بخبر حملك عن قريب ان شاء الله
شكرا حبيبتي على الرد بس والله ماقادره اصبر اسبوع وتعبت من كثر التفكير...
ومشكوره على الدعوة والله يوفقك ويسعدك..

شكرا حبيبتي على الرد بس والله ماقادره اصبر اسبوع وتعبت من كثر التفكير...
ومشكوره على الدعوة والله يوفقك ويسعدك..
طيب جيبي لك جهاز التحليل منزلي وحللي وان شاء الله تكونين حامل يارب والله حاسه فيك يالغلا ولازم يكون التحليل اول ما تصحين من النوم في الصبح علشان تكون النتيجه افضل وتركيز الهرمون اعلى اذا لا قدر الله ما صار اي نتيجه روحي سوي تحليل دم والله يسعدك يارب ويفرح قلبك

سماء زرقاء

طيب جيبي لك جهاز التحليل منزلي وحللي وان شاء الله تكونين حامل يارب والله حاسه فيك يالغلا ولازم يكون التحليل اول ما تصحين من النوم في الصبح علشان تكون النتيجه افضل وتركيز الهرمون اعلى اذا لا قدر الله ما صار اي نتيجه روحي سوي تحليل دم والله يسعدك يارب ويفرح قلبك
ان شاء الله ومشكوره حبيبتي والله يخليك....

الشوق وبس

يا رب حبيبتي تطلعين حامل..!!

بس خذي لج فحص منزلي..وافحصي..عشان تتطمنين..وإذا تبين تتأكدين أكثر افحصي بالدم في المستشفى..!!

وعلى فكرة أعراض الحمل مشابهة لأعراض الدورة..يعني تحسين جنه الدورة بتييج بس تطلعين حامل..!!

سماء زرقاء

يا رب حبيبتي تطلعين حامل..!!

بس خذي لج فحص منزلي..وافحصي..عشان تتطمنين..وإذا تبين تتأكدين أكثر افحصي بالدم في المستشفى..!!

وعلى فكرة أعراض الحمل مشابهة لأعراض الدورة..يعني تحسين جنه الدورة بتييج بس تطلعين حامل..!!
يارب اكون حامل....ومشكوره حبيبتي وجزاك الله الف خير...

سماء زرقاء

وينكم يابلقيسيات...اريد تجاربكم في احد حس بهذي الاعراض وايش اسباب المغص الي جاني اريد خبراتكم..

التعديل الأخير:
اعراض الدوره نفس اعراض الحمل نفس الشي ومرات تكون اشد بعد
فممكن تكونين حامل كثري من الإستفار وقرآه سوره البقره والله يرزقج بالحمل ان شالله

هندية

السلام عليكم ورحمة الله انا في ميعاد دورتي في نفس اليوم احسست باعراض الدورة مغص ببطني والم بظهري ولكن لم تنزل وحللت بعدها بيومين وطلع في حمل وان شاء الله يكون في حمل

حبيبتي انتظري لبعد ما تكملين 15 يوم وحللي وربي يرزقج

وترا الام الحمل نفس الدورة ويمكن يكون ازيد بخصوص النفسية والم البطن والظهر

سماء زرقاء

شكر ياحلوات على الردود وجزاكم الله الف خير... بس انا امس رحت العيادة وسوتلي الدكتورة اشعه السونار وقالت مافي حمل الحمدلله على كل حال وعطتني حبوب دافستون...اريد اعرف هل في احد سوى اشعه السونار وطلع مافي حمل في الاشعة وبعدين اكتشفت انها حامل....

الله يرزقج بالذريه الصالحه عاجل غير آجل
حبيبتي اهم شيء لا تفكرين وايد لانه التفكير في حد ذاته مانع طبيعي والعكس صحيح
عيشي حياتج ويومج واكثري من الإستغفار

أما بالنسبة للسونار يبين فيه الحمل وتبين فيه التغيرات اللي تصير بالرحم ويبين كذلك كيس الحمل
وبالنهايه كل شيء بامر الله سبحانه وتعالى
وحبوب الدفستون هي حبوب مثبتة للحمل لكن لو مافي حمل أعتقد بعد خمسة أيام تجي لك الدورة

والله يسعد قليبج انتي وزوجك بنونو كامل الخلقة سليم معافى من كل سوء عاجل غير آجل يااااارب

سماء زرقاء

الله يرزقج بالذريه الصالحه عاجل غير آجل

حبيبتي اهم شيء لا تفكرين وايد لانه التفكير في حد ذاته مانع طبيعي والعكس صحيح
عيشي حياتج ويومج واكثري من الإستغفار

أما بالنسبة للسونار يبين فيه الحمل وتبين فيه التغيرات اللي تصير بالرحم ويبين كذلك كيس الحمل
وبالنهايه كل شيء بامر الله سبحانه وتعالى
وحبوب الدفستون هي حبوب مثبتة للحمل لكن لو مافي حمل أعتقد بعد خمسة أيام تجي لك الدورة

والله يسعد قليبج انتي وزوجك بنونو كامل الخلقة سليم معافى من كل سوء عاجل غير آجل يااااارب
مشكوره حبيبتي والله يسعدك ويعطيك العافية....

كلمه حلوه

حبيبتي الحمد لله على كل شئ وتأكدي أنه لو آن الأوان لكتب لك الله الحمل لكن كل شئ صلاح من رب العالمين وأن شاء الله تكونين الشهر القادم حامل وعليك بقرآة القرآن والدعاء بعد ذلك :icon26::icon26::icon26:

UAE4EVER

أختي سماء انا بعد متأخره الدوره عني صارلها 8 أيام وأحس بأعراض الدوره و بأنتظر بعد 10 أيام وانشاءالله خير الله يرزقنا الدريه الصالحه

سماء زرقاء

حبيبتي الحمد لله على كل شئ وتأكدي أنه لو آن الأوان لكتب لك الله الحمل لكن كل شئ صلاح من رب العالمين وأن شاء الله تكونين الشهر القادم حامل وعليك بقرآة القرآن والدعاء بعد ذلك :icon26::icon26::icon26:
ونعم بالله والحمدلله الذي لاتحصى نعمه علينا...ومشكوره حبيبتي والله يوفقك....

أعلى