مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حالة غريبة بنتي ذو العامين

شادن00

انا يادكتوره محتارة وتعابانة بالمرة من مشكلة بنتي عمرها سنتين وتعاني من انغلاق المهبل دائما ودائما تضغط رجولها

على بعض مع تعرق بالرئس كئنها تمارس العادة السرية وانا شاكة بالخادمة مع اني استخدمت جميع الكريمات ضد

الفطريات حتى اني ظربتها لين عجزت واخاف المشكلة سلوكية من الخادمة مع انى سافرت الخادمه ياخواتي اذا تعرفن دكتوار اطفاال شاطر فى الرياض او دكتوار معرفي سلوكي واكون شاكرة وممتنة لكم سلام

فوتوشوب

الله يهديك الضرب موعلاج بالعكس كل ماضربتيها بتتعلق بهالشي وحرام هي صغيره ماتفهم بس نصيحتي لك انك تجيبين حوض وتحطين فيه مويه دافيه بس موكثيره وقعدي بنتك فيه يعني اعضائها لازم يكونن تحت المويه واقعدي عندها والعبي معها حتى ماتخاف وتصيح وكل ماشفتيها جتها هالحاله روحي حطيها بمويه دافيه وشوي ديتول حتى تتعقم المنطقه اذا كان فيها جراثيم .. واتمنى تنتبهي من الخادمات لانهن والله سبب لكل مصيبه بتحصل بالبيت اللي هن فيه وماينتبهون الناس غير يوم سفرهن ..
اتمنى اني قدرت افيدك ولو بشي بسيط والله يوفقك ويريح بالك ..

النآعسـه

حبيبتي شوفي مستشفى المملكة اللي بالرياض

والعيادات الاستشاريه من تبعه

مررررررررره ممتاز والله يعينج ويصبرج

وربي يشفي بنتج .. بس ضرب ماينفع ........

شادن00

الله يهديك الضرب موعلاج بالعكس كل ماضربتيها بتتعلق بهالشي وحرام هي صغيره ماتفهم بس نصيحتي لك انك تجيبين حوض وتحطين فيه مويه دافيه بس موكثيره وقعدي بنتك فيه يعني اعضائها لازم يكونن تحت المويه واقعدي عندها والعبي معها حتى ماتخاف وتصيح وكل ماشفتيها جتها هالحاله روحي حطيها بمويه دافيه وشوي ديتول حتى تتعقم المنطقه اذا كان فيها جراثيم .. واتمنى تنتبهي من الخادمات لانهن والله سبب لكل مصيبه بتحصل بالبيت اللي هن فيه وماينتبهون الناس غير يوم سفرهن ..
اتمنى اني قدرت افيدك ولو بشي بسيط والله يوفقك ويريح بالك ..
مشكورة اختي

أعلى