مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالـــــــــــــــــ زوجات (2)الشمالي ـــــــــــــــف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شموخ مجد

::لا شكر على واجب:::

""والله يعطيك على نيتك::

::والله كل الحريم الكبار صاروا كذا:::

:::زافضل وسيله للدفاع الهجوم:::

::والله يسعدك:::

شموخ مجد

اتبعت اسلوب تدخل الاهل وياليت ماتدخلوا / اتبعت اسلوب الدعاوي تكسر وجاته بلاوي كثير بس مازال على حاله والحين متبعه اسلوب الاستخارة قبل السفر / بيسافر الاسبوع الجااي

المطلوب / يمكن تشوفين شيء فيني انا كل هالسنين ماشفته او طريقة عمري ما اتبعتها معاه _ كيف ممكن يترك السفر والشلة الفاسدة ؟؟ويتمتع بالحلال. لك مني كل الشكر يالغالية

::الله يسخر لك حبيبتي ويسخر لي:::

::معليش تسمحين لي اجاوب..وياليت عذاري تقول اذا راي غلط:::

::شوف حبيبتي اذا تبغين زوجك>>>اتركي فكرة الطلاق..وخلي السلبيه::::

::وخليك ايجابيه<<<<انسى كل السنين السوداء وحاولي تغيرين من نفسك وشخصيتك اولا>>>وبعدين زوجك:::

::اعملي تحدي بينك وبين نفسك>>>قولي راح اكسبه<<<ويكون لي::::

::وجربي بكل مالديك من قوة<<<ياتصيب ياتخيب:::

::ادري قسيت عليك>>>لكن لازم التغير والتغير الجذري:::

::انا ماادري عن تفاصيل حياتك>>لكن قاتلي وحاربي لااجل تفوزين بالحب بزوجك..حلالك..وبعيالك::

::قصتك قريب كثير من قصتي:::

::سوي تحدى مع نفسك وخليك عصاميه:::

::ولا تقسين على نفسك اهتمي فيها دلعيها وقوي من ثقتك بنفسك وبربك:::

::واكثري من الدعاء والاستغفار:::

::وربي مايبلى عبدة الا اذا احبه:::

::الله يسخر لك ياقلبي:::

شموخ مجد

الله يعطيك العافيه ياعذاري ويرزقك من حيث لاتحتسبي بالله ياعذاري نفسي أعرف من أي نمط

أنا إحترت بصراحه ياليتك تساعديني بمعرفة شخصيتي المركبه من ::::الشماليه والجنوبيه::::

لا فض فوك ياعذاري فعلاً عرفت شخصية زوجي ماشاءالله عليك والله يزيدك هو متسلط بمعنى الكلمه مأدري كيف أتعامل معاه........

::اهلين حبيبتي ماادري اذا منتي عارفه نمطك:::

::هذا اسهل<<امتحان وتشخيص للانماط::

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=109230

ترررف

الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
الف مبرررررررررررررررررررررررروك زواج أخوك
وأبااااااااااااارك لك حضور زوجك
خبر سعييييييييييييييييييييييييد الله يسخر لي ولكم

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
سلام يا بنااااااااااات

ابستأذنكم في نسخ بعض الردود ونقلها لملفي الشخصي اللي قاعدة اسويه

هل تسمحون لي
عشان يكون مرجع لي

انتظركم خاصة صاحبة الموضوع عذاري

سلام يا بنااااااااااات

ابستأذنكم في نسخ بعض الردود ونقلها لملفي الشخصي اللي قاعدة اسويه

هل تسمحون لي
عشان يكون مرجع لي

انتظركم خاصة صاحبة الموضوع عذاري

اهلين بيكي عزيزتي انسخي والصقي علي كيفك اصلا من قالك انا بنسخ وبلصق بس في مخي خخخخ
يعني استفدت من مشاكل البنات كتير وبدئت اعرف كيف اتعامل مع زوجي او بعلي او ابو عيالي

عذاري كيفك حبيبتي
كيف حالكم يا بنات
المنتدي وحشني كنت في الويك اند ما عندي لاب توب ادعولي اقدر اشتريواحد مع انو زوجي يقلي خدي حقي
وهو يبغا يشتري واحد جديد ...
المهم انا ما عندي سالفة جديده بس حبيت اسلم عليكم
عذاري بالنسبه لزوجي تسأليني ليش حكالي عن موضوع اصحابو الي جابو بنات في الفندق
زوجي كتاب مفتوح يحكيلي عن كل شي وهو يحب اصلا يتكلم كتير معايا في كل شي خاصه كل شي يمر فيه في يومو مع مديرو مع اصدقاء في الشغل في الشارع في السفر
وحكالي لانو يمكن كان مره مبسوط انو ما شرب زيهم وما زنا زيهم
وانا اتصرفت في البداية بالضبط زي ما انتي قلتي قلتلو تواجدك معاهم كان جدا خطر
لكن فقدت اعصابي بعد فتره طويله جدا يعني بعد كم شهر لما جا يحكيني انو اتفق معاهم انهم يسافرو ويقلي ايش رأيك
يا عذاري انا ادعي من كل قلبي انو ما يسافر ويمكن اظن انو ما راح يسافر لانو احساسي يقلي كدا​

غبووش

غاليتي عذاري

اولا نمطي جنوبية غربية
زوجي شمالي شرقي
عمر الزواج سنة ونص

مشكلتي باختصار :-
انا لما تزوجت سكنت عند اهل زوجي وزوجي كانت عندها شقة غير مؤثثة ومب مرتبة ويحتاج لها جهد كبير للترتيب واعادة الصيانة فيها
وبما انا نحن كنا ساكنين بعيد وبيت اهل زوجي بعيد عن مقر عمل زوجي وكان يوميا يضرب خط 4 ساعات ف الطريق فقررنا الانتقال الى الشقة سريعا ونحن ساكنين ف الشقة سنقوم بالصيانة والترتيب والتاثيث
كانت الباداية حماس وتشجيع وكل يوم طلعة للترتيب والتاثيث ما كلمنا فترة شهر حتى تقاعس زوجي ووقف كل شيء والشقة حتى الان كملنا سنة كاملة ونحن ساكنين ف الشقة سنة كاااملة ولم يكملها حتى اني ما استقبل احد ف الشقة نهائيا يعني هو اصلا ما يخليني استقبل احد لانه ينحرج من الوضع لان حتى كنب ما فيها
وكله كسل بكسل مع انه زوجي نشيط جدا ف اللي هو يبغاه يعني يخدم الناس وكل يوم على خدمة اشخاص من اهلي او اهله لكن في اعملانا يكون آخر تفكيره بنا نحن والان انا ربيت ورجعت للشقة مع ابنتي والشقة على ما هي عليه لم يغير فيها شيء بل زادت الطينة بله بعثرها اكثر من بعثرتها
حتى سرير لا يوجد كي ننام عليه اتخيلي الوضع مع انه كل شيء جاهر بس ما يريد يحيب الاغراض وهو دافع فلوسها بس شحن الله المستعان
المطلوب ابي اسلوب اكلمه عس يكمل الشقة ويخلصها
مع العلم انه ظروفه المادية صعبه نوعا ما

لا اعرف حكايه انه يحبني
انا اعرف ان الرجل عندما لا يحب زوجته لاينام معها لكننا ننام سويا
كلامك صحيح نوعا ما 000 لكن أليس الزوج رجل له غريزه ويحتاج للزوجه المكمله له بالحلال 000 نومك مع زوجك للدقه نوم زوجك معك 000 فيه حب ؟!إشتياق ؟! رومانسيه ؟ أم ممارسه شبه خاليه من هذا كله 000 لاوضح زوجك معك لانه وبفضل الله نظيف شخص آخر يقع بفخ أول ساقطه 000 لم اقول لك هذا الكلام 000 لان الرجل بالجنس غير المرأه 000 ليس بالظروره انه يمارس الجنس لانه يحبها لكن لان هذا الشيء أودعه الله فيه وهو يمارسه شهوه وقد يستمتع به لانه كما ذكرت نظيف يحب الحلال 000 بلحظتها فقط 000 وعند الصباح هاهو يعيد صراخه الذي يعد اول إشاره على استيائه ربما لايدري مم هو مستاء ويفرغه بك 00000الشمالي إذا احب اعتنى بمن يحب (بالفعل) بالرعايه بتوفير المال لمن يحب بكل رحابة صدريكون هادئا مع من يحب لطيفا أثناء حديثه معه لايصرخ عليه فهمتي لاأقول يغدقه بكلمات الحب والرومانسيه بل أقول لايصرخ عليه يعني يتعامل معه باحترام لان الحبيب له قيمه عند الشمالي ويظهر ذلك من خلال تصرفاته مع من يحب غاليتي انا لا أريد جرحك لكن لا أريدك ان تقعي بالفخ الذي وقعت فيه زوجي كان يصرخ وناخذ أيام لانتكلم وكان يقضي الليل معي كنت اظن كما ظننتي الرجل عندما لايحب لاينام مع زوجته 000 وكنت أنا بالمصري الفصيح أأرف منه واحاول إخفاء هذا الشي 00 لكن علمت متاخره (من ناعمه )انه يكتشف ذلك 00 ام أقول متاخره لاننا انقطعنا عن هذه الممارسه الطبيعيه بيدي وانا لا أعلم حتى انني كنت مرتاحه لذلك 000 ولكن لأنني متزوجه وأعيش بين متزوجات يسردن احداث ومواقف طيبه مع أزواجهن كنت أفتقدها كامرأه00 وندمت لانني شجعت زوجي على هذا الانقطاع من حيث لا أدري إلا إداء لحاجته اللي تكون قليله قليله جدا00لان هذه العلاقه هي كانت نقطة التواصل الوحيده بيننا جعلتها آخر اهتماماتي 0 وحمدت ربي انني تعرفت على منتدى بلقيس وقرأت استشارات ناعمه وعرفت منها000 ماتداركته لإصلاح حياتي مع زوجي 000 هل قرأت قصة أم بسمه أليس فيها إذا الزوج انتقدك اواسلوبه جاف يعني أنه غير معجب والإعجاب غاليتي أهم ثوابت الحب 00 لايرتبط بشكل أوعمر بل يرتبط بروح الشخصيه والحب هو الذي يجلب الحب بالغالب 000 كذلك إقرئي قصة أم الوليد لان زوجها أيضا شمالي000

عزيزتي سلمى للإفاده إقرئي في قسم ثقافه جنسيه موضوع ثابت (اهديكم معلومات استفدتها من000 دوره000 )عزيزتي احاول ان اختصر 0000 واعطيك مما فهمته عن الشمالي (أنت جنوبيه وتحتاجين للمران لتعتادي على فهم الشمالي نهارا 000 لكن أعتقد انه سيكون عليك سهل جدا كسبه مساءاأعني في العلاقه الحميمه لان الجنوبيه بطبعها رومانسيه )000 الشمالي لا يحب أن تهتمي به إلا عندما يريد هو (يجب ان تكوني منتبهه لتصرفاته شغلي الحدس الأنثوي سينفعك كثيرا)باختصار مصيدة الشمالي الجنس (تقولين إي اللي دخل ده بده )عند الشمالي إذا الجنس أوكي (تعبرين له عن شوقك 000 انتبهي 00 لاتبادري 000 ستعرفين متى يريد بحدسك الأنثوي 000 إن بادر أقبلي بشوق بحب (أتركي مادار بينكما نهارا وأحبيه بصدق استمتعي باللحظات الحميمه معه )عبري له عن إعجابك به بممارسته للعلاقه معك وانه قادر على إشباعك جنسيا 000 إجعليه يتاكد من ذلك برغبتك بان يعمل لك بعض الحركات التي تحبينها امدحي كل جزء بجسمه وانه يثيرك 000 والشمالي الغربي بالذات كما في قصة ام الوليد يحب أن يكون الستايل بتاعك فري بنطلونات جنز بعد نوم الاطفال لبس كما الغرب بلوزه كت وتنوره للفخذ اما وقت العلاقه الخاصه بلااااااااااش لبس 0 متعي نفسك معه بالجنس 0 لاتربطي الجنس معه بالحب (ان حصل وتشاجرتما)اجعلي الجنس متنفس لك 00000 ثم ماذا بعد ذلك 00 سوف يبدأ السيد الشمالي بالتغير معك سريعا لن تصدقي ذلك إلا إن جربته حتى اسلوبه معك لا أقول سيغرقك بالكامات الرومانسيه بل لكن سأسرد لك ماقالته ناعمه 000 الشمالي إن أحب فتعبيرعن الحب غريب يعبر عن حبه بالمال إن أعطاك المال فهو يحبك 000 إن خصص لك وقتا فهو يحبك 00إن اعتنى بك فهو يحبك 00 إن اخذك إلى الطبيب فهو يحبك 00 إن خاف عليك من الاحتياج للآخرين فهو يحبك 000 هكذا الشمالي ياجنوبيه 00 وستجدينه وهو يكلمك أهدأ من قبل 000 بلييييييييييييييز ماتضيعيش وقت زي ماعملت

للإفاده الشمالي لا يقول كلمات الحب 0000 غير رومانسي في الغالب ونحن كنساء نحب الرومانسيه فضلا عن الجنوبيات 000 لكنه إن أحب أخلص لمن يحب 0000 وكما تقول ناعمه أثبت العلم أنه كلما تكررت العلاقه الحميمه الناجحه تعمق الحب بين الزوجين(عزاء لزوجات الشمالي)

ترررف

عذااااااااااااري الله يسعدك ويوفقك
صحيح انا نفسي طووووول النهاااااااار وانا برى
بس اللي قااااهرني انه هو يطلع مع اصحااااابه
يزور احبابه
يتونس بجلساااااات الشباب
يعني( بس معي )
وهو قال لي
انا وانتي ياااانطلع مع أحد (طلعه جمااااعيه )
أو خلاص ماراح نطلع مع بعض
بالله ياعذااااااااااااااااااري موشئ يقهر
وأنا لحد الآن أقوله طلعني
مشيني
وهو يتحجج لي وبعدين يطلع مع اصحاااااااااابه
والله شئ يقهررررررررررر
يعني أجلس اقوووول للناس إذا تمشيتوا قولوا لنا عشااان نروووح
طيب اصلاً يمكن ماهم حاااابين أحد يروح معهم
على الله ياااااااااااشيخه هو يعاااااااند
تقبلي ودي

درة الماس

انا جنوبيه شرقيه لاني كسوله
وزوجي شمالي شرقي
المشكله باني عجزت افهمه متزوجه لي عشر سنوات ميحب يطلع معي يعني لوقلت نروح نتعشى اوابي السوق يحطها سالفه كله علشان المصاريف مع انه مايقصر الصراحه بس بعد طلعت الروح والمصروف مافيه امل يمشيه لي واذا طلبته يقول انا صرفت الشهر اللي راح مبلغ وقدره ويرفض يعطيني بالنسبه للبيت مايقصر في شي بس انا ابيه معي مايقصر ابي اغير اثاث بيتي ورفض وهو كسول من ناحيه البيت يعني اذا قلت ابي اغير مكان الاثاث جيب عمال يقول بعدين والحين لي سنتين وانا اطلبه ومافيه امل وانا طيبه وحبوبه يعني يعطيني كلمتين وارظخ له اويقنعني واقول خلاص ومره قال لزوج اختي <الحريم يضحك عليهم بكلمتين >ليش يقول كذا والله انقهرت قبل زواجي قالوا انه يموت في شي اسمه سفر ومن يوم تزوجت ماسفرت بعد شهر العسل واذا قلت ابي نسافر قال مصاريف واطفال بعدين

المطلوب ابي اقنعه بالسفرويمشي لي مصروف شهري ولا يحاسبي علي مصروفي ويعطيني لاطفاله مصروف واقنعه بالي ابي واصير قويه مايحسب اني ضعيفه شخصيه وافرض راي بقوة وبعدين هل المدح يخربه علي يعني اذا قلت له الله يخليك لي ماتقصر _تعيش انشااء الله وتجيب لنا من هالكلام هل يحس اني ضعيفه قدامه وشلون اتعامل معه

salmaa

مشتاقه شكرا علي ردك واهتمامك وارجوك لا تختصري
اين اجد قصه ام الوليد
زوجي عند الخصام لا ينظر الي ولا ينام بجانبي خصامه صعب
في الايام العاديه ننام سويا كالعشاق والافلام الاباحيه لكن تان يوم ممكن يتعصب علي
اصلا يتعصب بسهوله حتي من الاولاد
نحن الان منفصلين داخل المنزل اقصد لانتكلم
وانت تعرفين السبب انه علي صوته وصرخ بوجهي لما لائاني متغيره ولا حاول يستفسر بادب اللي فيا
ماذا افعل انصحوني
من ناحيه المال يرفض اعطائي المصروف من ساعه ما علم اني موفره منه مبلغ
اعطاني فيزا بنك ولكنه دايما يلمح ان الصرف بحدود واي شئ لا يراه ضروري يحاسبني عليه حساب الملكين ولازم اخبره مسبقا ايه ناويه اشتريه ولازم يوافق يعني احيانا احس الفيزا زي قلتها
لا اعرف بالضبط كيف اخليه يصرف بكرم
ليه الشمالي بالاول بس كريم بالكلام والرومانسيه والمال وبعد العيال يشيل ايده من كل شئ
كيف اخليه يحب يصرف عليا بكرم ويلبي طلباتي

الحلا كيفك وحشتيني
كيفكم يا بنات وحشتوني مره
مشتاقه لريلي كلامك ميه ميه وانا استفدت منو كتير جزاكي الله خيرا

SALMAAالله يعينك يا عزيزتي

اين اجد قصه ام الوليد
تجدينها في قسم قصص وحكايات للاستاذه ناعمة

زوجي عند الخصام لا ينظر الي ولا ينام بجانبي خصامه صعب
معليش اتحمليه ان شاء الله يتغير ويصير احسن

في الايام العاديه ننام سويا كالعشاق والافلام الاباحيه لكن تان يوم ممكن يتعصب علي
اصلا يتعصب بسهوله حتي من الاولاد
عصبي دا هو الشمالي عصبي جدا بل نار مولعه اسئليني انا عصب اول امس عليا عشان لقيت في جيبو اربعه ريال واخدتها بدون اذنو من جد عصب وفجعني لكن صدقيني استخدمي معاه اسلوب النظرات البريئه الي تحزن كأنك خايفه منو وانظري له ببراءة راح يحزن عليك
دا لانو هو طبع الشمالي كدا الشمالي يعصب بسرعه ولكن قلبو طيب بعد خمسه دقايق يرجع يهدء واذا هدء راقبي تصرفاته مشيته يمشي مكسور ونظرتو ينظر بانكسار وراقبي تصرفاته ونبرة صوتو معاكي
راح ينظرلك بندم هو ممكن ما يعتذر بالكلام لكن يعتذر بالتصرفات وكفايه انو يعتذر سواء بالكلام او التصرفات المهم انو الحمد لله بيرحمك ويقدرك ويعتذر المهم انو مو رجل عنيف بدون مشاعر وبدون رحمه وبدون حب رجل بدي المواصفات ما يعتذر وما يندم الرجل المتسلط الي يستمتع اذا شافك تتعذبي احمدي ربنا انو زوجك مو متسلط انو رجل طيب بس عيبو عصبي ومين مننا خالي من العيوب
ان اعتذر لك اقبلي عليه ضميه وحسسيه بحبك

نحن الان منفصلين داخل المنزل اقصد لانتكلم
هذا حالي مع زوجي قبل ثمانيه اشهر قبل دخولي المملكه
والله لا اريد لك نفس المصير لا اريد ان تحدث فجوه اكبر بينك وبينه هذا هو الجفاء واخشي ان يعتاد زوجك على جفائك كوني له كالنبع الذي لا يستطيع الا ان يشرب منه كل يوم وان لم يشرب يعطش ويبحث عنه
وانت تعرفين السبب انه علي صوته وصرخ بوجهي
عادي كلنا يصرخو ازواجنا في وجوهنا اتحملي واتعاملي معاه على حسب نمطه اقرئي كثير عن نمطه اقرئي ملفنا الاول عن زوجات الشمالي سوف تستفيدين منه كثيرا سيتغير لانه يحبك

ماذا افعل انصحوني
اخيرا انصحك ان تتحملي وابدئي انت بالبحث في داخلك اين قصرتي وتغيري واقرئي عن نمطه وتعاملي معه على حسب نمطه
من ناحيه المال يرفض اعطائي المصروف من ساعه ما علم اني موفره منه مبلغ
هذا اكبر خطأ ان وفرت منه مال او اتاكي مال من ابيك مثلا لا تخبريه عنه ابدا وهذا ليس عيب ولا حرام
لانه ليس له الحق في مالك ان رفض اعطائم المال الان تحملي لانكم تمرون بجفاء
ولكن بعد ان تتقربي منه ويبدء بالتقرب منك بعدها طالبي بمصروف لك ومصروف للاولاد ثابت كل شهر

اعطاني فيزا بنك ولكنه دايما يلمح ان الصرف بحدود واي شئ لا يراه ضروري يحاسبني عليه حساب الملكين
طبيعي محاسبته لانك مبذرة في نظره وهو حريص جدا على المال نفس معامله زوجي لكني غيرته اتمني ان تغيري انتي ايضا زوجك بالنقاش الهادئ في الوقت المناسب
ثم لا مانع من الكذب عليه ان اشتريت بنطلون مثلا ب 300 ريال قولي له ان البنطلون ب 100 اي انك اشتريتيه بالتخفيض
الشمالي يحب المرأه التي تشتري بالتخفيض وتستغل عروض الشراء

salmaa

ابتسامه شكرا علي الرد والاهتمام
كيف غيرتي زوجك ما قلتي؟
احبكم جميعا ياريت عذاري تطل علينا وترد علي
وجدت القصه http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=24909
لكن زوجي لا ينوي الزواج احنا بامريكا وممنوع اكتر من زوجه

شموخ مجد

::اهلين بنات اخباركم:::

::مشتاقه لريلي...بصراحه كلامك مررة حلو ومن قلب::

::بس احب انبهه..الشمالي قلبه طيب:::

::بس للالااسف
..عصبيته وعنادة شئ صعب:::

::تقبليها واعرفي شخصصيته..بتخف عصبيته:::

::وانتي راح تتقبلينه:::

سلمى حبيبتي ربنا يهديكي لسه مش فاهماني أنا مش هختصر انا هفهمك الاهم 000 الشمالي عشان تفهميه هشرحلك بطريقة 1+1=2 00000 باسم الله أبدا000 لاأريد زوجي الشمالي ان يصرخ -لاأريده ان يهجرني الفراش عندما يغضب (زوجي عندما كان يفعل ذلك الحمدلله انه كان وبفضله أصبح لايفارق الفراش )أريده أن ينفق علي -أريده إن أنفق أن لايمن علي 00لايشعرني بأنه متضايق من دفعه المال لي 0000 أريد ان أشعر بحبه لايقول ؟فقط يفعل إذن فليظهر لي حبه 000 فأنا لا أجد ذلك أثناء تعامله معي 00000 كل هذا الذي تريدينه لن يحدث مالم تصطاديه كيف بمصيدة الجنس 000 (ذكرت انكم أحيانا تفعلون في العلاقه الحميمه كالعشاق 0000 أنتي قلتها ك000 أي مثل 00 ولم تقولي 000 اننا عاشقين 00 للتفصيل حرف ك لاتنفع كما يقال (كان غيرك أشطر )يعني مانفعتش 000 حضرتك قريتي كلامي السابق كويس؟؟؟لاأظن كنت خجلى من الإطالة عليك وخجلى من تدخلي بموضوع عذاري لذا استئذنتها واعتذر لك عالإطاله لكنني شعرت انه من الواااااااااااااااااااااااجب علي الرد عليك أنت فقط !!00ألم تلاحظي ذلك 0000؟ لأنك تمرين بنفس المراحل اللتي مررت بها واردت ان أقول لك ستوووووووووووووووب انت الخاسره بالنهايه وانت السبب000 هل تظني أن وجودكم بأمريكا ظمن لك عدم زواجه 000 حسنا هو كذلك لكن هل ظمنتي انه لم تكن هناك إمرأه لم تقترب منه 000 لاأقول لك ذلك لتشكي فيه حاشا لله000 بل لأن النساء المسلمات هنا يفعلن من البلاوي مالله به عليم ويوقعن الرجل تاب بعد ذلك اولم يتب فمابالك بكافرات أميركا الشقراوات فضلا عن الإباحية بها 000فأرجوك كوني أنتي الحصن الحصين لزوجك 0000 كيف أعود بك من حيث ذكرتي انتي (كالعشااااااااااااااااااق )لاتقولي عزيزتي كالعشاااااااااااق بل قولي نحن فعلا عاشقين نستمتع معا بحبنا ونمارسه جنسا كمااحله الله 0000 فهمتي 000 وان كان هو غير عاشق لك 000 لايهم فهذه مشكلته هو وليست مشكلتك أنت 000 لأنك انتي تعشقينه تحبينه تتشوقين في كل مره لممارسة لعبة العشق معه (العلاقه الحميمه)استشعري الحب والاشتياق وانتي تمارسن الحب معه إذا كنت تمارسين الجنس لترضيه لتحصلي على حبه ستتعبين نفسك (ألم أقل كان غيرك أشطر )عليك أن تفهمي جيدا أن الجنس مع زوجك تسليه بل قمة المتعه استشعارك لهذا الشيء سيجعلك تشعرين به فعلا وسوف يصل هذا الشعور لزوجك هنا فقط سوف يستمتع معك سيشعر بأنه مع عشيقته التي تشبع غروره وتوحي له بانه الهيرو البطل الذي يمتعها جنسيا الشمالي حبيبتي يريد شعورا صادقا منك يعكسه أداءك معه أثناء الجنس لقد تعلمت من ناعمه أنك إن مثلتي ان تكوني ك كالعاشقه سيكتشف ذلك والدليل انه في اليوم التالي (كانك يابو زيد ماغزيت )ألم أقل لك انني اتيت لأقول لك ستوب 000 لقدوصل زوجك لمرحلة تنبيهك ان الصرف بحدود ألحقي على نفسك لابكره يقول ماعنديش 000 لاتقعي بالذي وقعت فيه بلييييييييييييييييييييز 00000 الخلاصه عاملي زوجك كما تعامل العشيقه رجلها 000 بالليل بس وسبحان الله يطلع مفعول الليل نهار تاني يوم 000 واضح كلامي سدئيني أنا تعبانه عشانك 0000 ريحيني وئولي انك فهماني ربنا يريحك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى