مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي الشرقي هناااااااااااا تفضلوا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رشا2004

هذه مقتطفات من استشارات للاستاذه ناعمه عن الشمالي والشمالي الشرقي

ما هي الالوان المفضلة للشمالي الشرقي يعني هم يحبون القمصان الحريرية ما هي الالوان التي تنصحينابها؟؟؟

يحب الشمالي الشرقي الحرير إن كان على الموضة أو لم يكن، كما يحب النقوش الدقيقة في الثوب، يحب الألوان المثيرة للعينين، مثل الأحمر مع الأزرق، والاصفر، على أن تكون داكنه وواضحة،

لكن الشمالي يعالج باللون السماوي، لأنه يرخي أعصابه،

والشرقي يعالج باللون الأخضر لأنه يعلمه التواصل.
هل تجذبهم المؤخرة أم شئاخراشعر بإحراج من اسئلتي؟؟؟

المؤخرة الممتلئةتجذب جميع الرجال،
بينما يميل الشمالي الشرقي إلى الطويلةالممتلئة، أي طويلة بمؤخرة كبيرة وصدر دائري،
بينما يفضل الشمالي الغربي،الطويلة القريبة إلى النحول،
ويبقى الأمررهنا بالتربية، فللتربية دور في تقييم تفضيلات ورغبات الإنسان
بينما قد يحب الشمالي الشرقي الكلمات البذيئة اثناء الجنس،

بما أنه يفضل الجنس علىالعاطفه..كيف نجعله يقول ما بداخله من كلام حب وإثاره؟

لا تتعبي نفسك معه، فالشمالي لا يقول كلام الحب إلا في بداية العلاقة، وفيما بعد لا يجد لها داعي،وهو يعتقد انه رجل رومانسي جدا، لأنه يحب بصدق، ومن الأعماق، ولا يخون بسهولة إناحب، لكنه لا يعبر عن حبه الكبير،

تعبيره عن حبه غريب، يعبر بالمال، عندما يمنحك ماله فهو يحبك، عندما يخصص لك وقتا ليرعاك فهويحبك، وعندما يأخذك للطبيب فهو يحبك، وعندما يهتم لأمرك فهو ايضا يحبك،
وعندما يحرص على أن يجعل حياتك الاجتماعية عالية المستوى فهذا لأنه يحبك، وعندما يخشى عليك منالإحتياج للآخرين فهو يحبك،

وبالنسبه لمن هم قليلواالجماع..ذكرتي أن الجنس مربوط بالحب لديهم....هل معنى ذلك أن قلة الجماع دليل على قلةالحب ؟

ليس دائما،فالشمالي مثلا لا يمارس الجنس كثيرا عندما يعمل على امر ذهني، أو لساعات طويلة، ولايقوم به كل يوم، ربما مرة اسبوعيا، أو كل اسبوعين.
والشمالية كذلك.

وما هي الحالات اللتي تجعل الشمالي بارد جنسيا؟
عندما يصاب بأزمة مالية، او عمل ما يشغل باله،
يحب الشمالي المبادرة، لكن لا يعني أنه يرغب بك كلما بادرت، الرجل الشمالي غير نشط جنسيا،

سمر الحلوه

انا زوجى شمالى شرقي كنت ازعل منه ودايم متضاربين
بس الحمد لله من يوم عرفته وعرفت شخصيته خلاص
عايشه حياتى ولاعاد احرق دمى فهمته هو يعيش اللحظه
نفسها مايفكر اكثر من يومه
الله يخليه ويحفظه ويزيد حبي في قلبه

ضحكة عمر

مرحبا00

كيفكم ياحلوات 000

بصراحه انا كنت اتوقع انه انا الوحيده بالعالم اللي تتعذب بس كدا ارتحت 00 ههههههههههههههههههههه

:nosweat: :1eye::icon31:

جد شخصيتهم موووووووووووو طبيعية مررررررررررررررررة:sly: :in_love:

بس انا زوجي كمان مايحب يسعدنا :in_love:ويحب نفسه مررررررررة :icon28:

ولا يفكر انه يستقر هو بارض وانا والعيال بأرض ولا يحاول انه ويعدل وضعنا وفلوسه كلها بالسفر :shutup::no:

وانا غربية جنوبية :icon30::icon26:

يعني عكسه تمام :dunno:

وهو يقول ليا انا احبك قوية وابيك ع طول قوية :clap:

وبالعكس انا لمىاتعب مالقاه جمبي دايما :icon1366:يسيبني لوحدي سوى بالبيت او بالمستشفى:e076:

وانا ما اتكلم الا ودموعي اربع اربع :icon1366:

بس بصراحه لمى تجي لحضااات الصفا يعترف باخطاؤه كلها ويعتذر :msn-wink:

وطبعا ع طول ابكي واسامحه :shutup:

بس جد تعلت ولا عاد اتحمل لانه وعلانه :crazy:لسانه ولا دقه ولا مقارناااااته يبيني زي فلانه

وعلانه :schmoll: ليا :dunno:الحين 16 سنة:blow:

نور الصفاء

السلام عليكم يا اهل الدار ,,,

ملف جميل يبي لنا تنفحص كل كلمة كتبت هنا ,,

زوجي شمالي شرقي بس ما يحب اللبس الحرير يفضل الملابس القطن اكثررر
تعرفوا الشمالين حساسين وكل شيء يأثر فيهم ويعكر مزاجهم ,,
بعد ماعرفنا منهو الشمالي الشرقي نبي مضادات صاروخيه لرد هجومهم المستمر,,

يحب المراة المستقله...
يحلم بالقياده فهو قيادي ...؟؟؟
صريح..لا
لايحب مقارنته بغيره ماجربت
لايحب أحد ان يقاطعه في الحديث..عادى
قليل الطلعات..عند صدقاء معينين
لايحب التسوق..اذا لازم الامر
الرومانسية قليله ..ايه
عمــــــلي لأبعد الحدود\ عادى
يكره الاجتماعات مع اناس لايعرفهم \ايه
دقيق الملاحظه صح
لايهوى الغيير كثيراً ..صح
تقليدي..صح
يكره اسلوب التعيير..صح
يعشق التعليق على الأكل بانتقاد او بمدح ..:cupidarrow:
يحب ان يمتدح صج
دقيق في المواعيد جداً .صح
ومن لايحترم مواعيده يعطيه درساً في احترام مواعيد الآخرين لا
ملتزم لا
يدعي بالانشغال غالب الوقت صح
عصبي نوعاً ما..مزاجى
لايحب صيغة الأمر أبداً..صح

بل هو من يفرض الاوامر ...عادى
يحب تحديد الأمور ..؟؟؟
يكره المراة الضعيفة الباكية\ لا
ويعشق المراة القوية\عادى
غاوي مشاكل \لا

عنيد نوعاً

حقاني( لايقوى أحد ان يسلب حقه)

يكره النقاش والمجادلات ..عادى

يكره المواجهه والتبريرات..

طموح...

واثق من نفسه ..

ولايهتم بكلام الآخرين..ابد.. احيانا

يتحمل المسؤولية ويعتمد على نفسه صح

يهتم بالهدايا كونه شرقي..احيانا

يحب حل مشاكله بنفسه..عادى

لايحب المجاملات ..؟؟؟؟

كثير النوم..لا

يحب المراة التي تعبر عن رايها...؟؟؟

سريع في الاكل..لا

يحب ان يديرالحديث...
جريء..؟؟؟

يراوغ احيانا...صح

غيورصح

ذكي ..؟؟؟

غير اجتماعي..صح
عجلي(عجول)..صح

ليس لديه علاقه بالرياضه..صح

الايحب المنتديات ولا الخرابيط..ماادرى؟؟؟

يختلق الأعذار والحجج ؟؟؟؟؟

اوووووووف والله احترت كل شوى من قسم الى قسم والله احس انى ابى ابجى
شالسالفه صارلى اكثر من شهرين على هالحاله مانى عارفه نفسى ولا حتى زوجى
ياربببببببببببببى والله انى طفشت راسى دار من كثر مااقرى وراحت عيونى من كثرمااقرىبكل الانماط مالقيت شى محدد؟
اممممممممم الضاهر زوجى طلع## نصفى## يعنى (شمالى جنوبى شرقى غربى )ههههههههه يمكن يجوووز
تكفون ساعدونى

أنا أريد

بنات انا خطيبي فصيلة دمه A+
احد يعرف نمطه من فصيلة الدم ؟؟ الفاهمه تفيدني

مشكورييييييين

كل الكلام صحيح
واضيف يحب المرأه المتجدده بكل شي يعني هو بسرعه يمل ومتقلب ممكن اليوم يعجبه شعرك طويل وبكره لا
دايمآ يقولي غيري من كل شي اصبغي بس انا من المشاكل اللي معه مالي نفس اطالع شكلي بالمرايه
الله يصبرنا ويعيننا عليهم

السلام عليكم أنا عضوه جديده أرجو ان تتقبلوا مشاركتي :bye1:
أما بالنسبه لزوجي الشمالي الشرقي فهو يحب ويعشق الرياضه عامه و كرة القدم خاصه ان كانت المحليه اوالعالميه ويقضي اكثر وقته على منتديات الكوره او المنتديات الإلكترونيه ويشارك بها :schmoll:
آآآآآآآآآآآآه الله يعينني ويصبرني احيانا أغار من كثر حبوا لكره القدم فهو متابع مخلص لها ولا يمر يوم الا ويكون شاهد على الأقل برنامج أومباراه :sad_1:

وادي الريم

يازين كلامكم والله عقل بس اشلون نستطيع نغرس في انفسنا الطباع الي يحبونه بالله قولولي ؟؟؟؟؟؟شي ثاني انا قريت في الصفحات الماضيه يحبون الصدر البارز او المستديروانا ماعندي ذاك الصدر المليان وش اقدر اسوي في ذي الحاله........هو الشكل مو مشكله لذي الدرجه ....
المشكله في بعض الرغبات تتناقض عندنا تناقض كبير .......مثل اختيااااار الملابس والاكل
ااااااااااخ والحدايق يحب حدايق الحيوان والفروسيه والاماكن ذات الروااااااائح اللي لكم عليها
والاكلات القديمه وكل شي يتعلق باقدم يحبه ولكنه يبغاني ادلعه في التقديم والاكل والترحيب لي جا يدخل البيت واناماعندي جراه اني احي وارحب زي الاوادم والناس وكل المواصفات الي ذكرتوها في زوجي ماعدا المشاكل

حلم الحب

كل الكلام صحيح
واضيف يحب المرأه المتجدده بكل شي يعني هو بسرعه يمل ومتقلب ممكن اليوم يعجبه شعرك طويل وبكره لا
دايمآ يقولي غيري من كل شي اصبغي بس انا من المشاكل اللي معه مالي نفس اطالع شكلي بالمرايه
الله يصبرنا ويعيننا عليهم
حبيتي ابتسمي وتعوذي من الهم والحزن وحاولي تسنعين امورك وانبسطي وتجملي وفرفشي وعيشي حياتك

ابتسامي

هلاااااااااااااا
بس حبيت اسال فيه موضوع اسمه سوالف زوجات الشمالي>>وهذا كمان شماااالي>>وين اروح انا؟؟؟
لانو جوزي شمااالي شرقي؟؟؟
اجلس معكن ؟؟؟

حلم الحب

يازين كلامكم والله عقل بس اشلون نستطيع نغرس في انفسنا الطباع الي يحبونه بالله قولولي ؟؟؟؟؟؟شي ثاني انا قريت في الصفحات الماضيه يحبون الصدر البارز او المستديروانا ماعندي ذاك الصدر المليان وش اقدر اسوي في ذي الحاله........هو الشكل مو مشكله لذي الدرجه ....
المشكله في بعض الرغبات تتناقض عندنا تناقض كبير .......مثل اختيااااار الملابس والاكل
ااااااااااخ والحدايق يحب حدايق الحيوان والفروسيه والاماكن ذات الروااااااائح اللي لكم عليها
والاكلات القديمه وكل شي يتعلق باقدم يحبه ولكنه يبغاني ادلعه في التقديم والاكل والترحيب لي جا يدخل البيت واناماعندي جراه اني احي وارحب زي الاوادم والناس وكل المواصفات الي ذكرتوها في زوجي ماعدا المشاكل
الرجل يحب ان يرى انه مرغوب وزوجك الله يعافيه سهل لك الطريق وعلمك وش تسوين له (ولكنه يبغاني ادلعه في التقديم والاكل والترحيب لي جا يدخل البيت واناماعندي جراه اني احي وارحب زي الاوادم )يااختي قوليله كلاما حلوة مثل : ياعمري ياحبيبي إذا دخل قولي هلا بالغالي
قوليله احسن من تجي وحده جريئه تاخذه منك بهالامور اللي مافيها كلافه و لا تدعو اصلا للخجل
اتمنى لك التوفيق

يووووووووووووووووووووو تخيلي لو زوجك قرا هالكلام عنه وش بيسوي فيك ..؟

تعرفين مضبوط ايش راح يسوي اقل شي يفتح الباب ويقول باي باي وهو يضحك .. لاااااااء وبعد بقمة البرود ..

احب ابشرك انك مافهمتي شخصيتك زوجك مضبوط وهالشي هو اللي يسبب لك معاه الكثير من الخلافات واحتمال يتزوج عليك بعد ههههههههههه والله اعلم ..

وانا شماليه شرقيه واعرف ردات فعل الشمالي الشرقي مايتحمل اللي ماتفهمه ويمكن يكرهها ومستحيل يندم عليها ,, ووالله العظيم اني ماودي اجرحك او اصدمك بس صراحه هذا هو الواقع ..

ارجوك افهميه او بامكانك تسجلين لي استشاراتك معاه لو حابه في موضوع كاتبته مخصوص عن الشرقي دوريه بمواضيعي لو حبيتي ..

شكرا لك على ردك ولكن يااختي انا قلتا في البداية انو نبي نتكلم عن سيئاته قبل حسناته لانو احنا نبي نعرف كيف نتعامل معه ومع اخطاءه
والحمد لله انو زوجي مايفكر بنفس تفكيريك والا علووووم ههههههههههههههههه

عموما اذا عندك مواضيع تفيدني لاتبخلي علينا وحطيلنا الروابط هنا منكم نستفيد
مشكلتي ياعسوله اني ماعندي كيد النساء والا كان عشت بكل راحة وانبساط اللي فيني انو اللي في قلبي على لساني وانا ادري انها عيبة مو ميزة وان شاء الله اتعلم منك كيد النساء ههههههههههه

يعطيك العافية والله يحفظلي زوجي ويخليه لي لحالي ويهديه لي ويهديني له ويجعله قرة عين لي ويجعلني قرة عين له ويبعد عنا بنات الحرام واولاد الحرام

السلام عليكم زوجي شمالي شرقي بس ما يحب اللبس الحرير يفضل الملابس القطن اكثررر
تعرفوا الشمالين حساسين وكل شيء يأثر فيهم ويعكر مزاجهم ,,
,,
صح صح صح وباعتراف منه انو يحب قمصان النوم القطنية بعد

أنا مملكة والسيد شمالي شرقي ... أحس انو بخيل يابنات وأنا أمقت البخيل موووووووت ولو تأكد من كذا ممكن انفصل عنه ...

وادي الريم

ياعزيزاتي كيف اقيم نفسي اني فاهمته ولالاوكيف اعرف اتعامل معاه بصراحه احترت تكفون اعطوني رد شافي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى