مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وانا في تناقض

في البداية....السلام عليكم ورحمتة وبركاته

حبيت انزل لكم موضوع يخص وحدة من البنات

وهي..................

زوجها :icon28: عصبي موت اذا عصب لدرجه هي بترفع :surrender: علشان ماتزعله

زوجها يحب يناضر في البنات لحد جنوني لدرجه لو هي وياه في السوق وشاف وحده جميله يبتسم لها وينسى زوجته:icon1366:

زوجها يحكي لها عن علاقاته السابقه بالبنات وسفراته

مع ان علاقته با لبنت لحد الان تدق عليه لكن للامانه زوجته ماتلاحظ انه يكلم وعلى طول عندها في الشقه
زوجها لو يشوف وحده كشخه في التلفزيون يقول ليش منتي مثلها ليش وليش:icon28:(يحسب الناس سواسيه)

هي والله تلبس اله وتكشخ وتتزين ونظيفه في بيتها وبطبخها لكن محتاااااااااره ايش الي يعجب الرجال

واذا عاتبته يزعل ويبغاها:shutup:ولا تكلم ولا كلمه لا واذا اسكتت قال ليش ماتقولين الي بخاطرك:crazy:

لكن الزوجه مو تحبه اكثر من العشق تعشقه وتموت بتراب رجليه وتغار عليه موت (هي تعترف انا زودتها بالغيره لانها مومله)

تعبت نفسيتا وتريد حل لان سسب الغيرة منه هو لانه يحكي لها عن علاقاته

ارجو الافاده منكم ....ونكم نستفيد

الحل هو انها تنطش كلامه اللي ما يعجبها... و ترتقي بنفسها دائما للأفضل ( من نا حية قرآنها) و من ناحية شكلها( تعمل جلسات للعناية بالبشرة و الشعر و الجسم بشكل عام)، خليها تدلل نفسها و تنسى الكلام اللي ما تحبه...و تدعي لزوجها...

amoooly

شكل زوجها عنده علاقات سابقه وخبره في المجال الانثوي الاغرائي...فلازم عليها تتعلم الدلع والغنج ترى شباب هاليومين مو مثل زمان يحبونها خجوله ومثل الاله تمشي بثباب ...لالا لازم تمشي بدلع وتتكلم بدلع وتطلب بدلع..هو وصل لها المعلومه انه يبيها مثل بنات التفزيون..طبعا مو باخلاقهن..لا باسلوبهن ..وتستعمله فيط مع زوجها...حتى تعبي عينه<<هذا اذا تعبببببببت
والغيره خليها تحطها تحت المخده وتنام مريحه بالها...اكيد كلامه يثير غيرتها...ويمكن زوجها يستمتع باثارتها حتى يحس انه واااااااااااو مدوخها..الكلام اللي مايعجبها تطنشه ..وتثبت لنفسها وله انه تقدر تكون انثى بمعنى الكلمه..

الحل هو انها تنطش كلامه اللي ما يعجبها... و ترتقي بنفسها دائما للأفضل ( من نا حية قرآنها) و من ناحية شكلها( تعمل جلسات للعناية بالبشرة و الشعر و الجسم بشكل عام)، خليها تدلل نفسها و تنسى الكلام اللي ما تحبه...و تدعي لزوجها...
مافي أحسن منكذا رد :icon30: وازيدك بعد روحي قسم الاستاذه ناعمه فرع الإستشارات اقري موضوع البصبصه اللي هي كاتبته مش الردود واحفظي كلماته كلمه كلمه وطبقيها وفي أمان الله

رجاووووي

الحل تحاول تطنش الموضوع وتلتجي الى الله وتلح في الدعاء بان يفرج كربتها واستغفرالله العظيم ا

انااااااااااااااااااا كنت امووووووووت غيييييييييره والحيييييييييييييييييييين الحمدلله داقتهااااااا طناااش الا اذا نرفزني
اولععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
وزوجهاااا الله يعينهاااا عليييييييييييييييه والله مالهاااا الا الطناااااااااااش علشااااان ترتااااااااااااح وهو ينصدم من طناااااااااااشهاااا هو ترى جااااااالس يزيد لانه عاااارف غيييييرتهاااا لا تهدم بيتهاااا وتوقفه عند حده لانه بصراحه زووووووودهاااا بتتطنيش ...

* Um Jawad*

أصلاً لما يقول لها هذا الكلام هو يقصد يبرر فعلته السوده في البصبصه
لكن خليها شاطره وتعرف كيف تاخذ حقها بالصحيح (تابعي مقالات أ ناعمه عن البصبصه)

توتارا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لا اله الا الله هذا مشكلتة مشكلة انا اقول ماله الا انه ينحبس فغرفة مقفلة بسلاسل وقفل ابو ريالين
خخخخخخخخخخخخخخ امزح
اللهم اني اسألك بكل اسمآ هو لك سميت به نفسك او وصفت به نفسك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تهدي شباب المسلمين وتغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والاموات
آمين يارب العالمين......

(جنون الحب)

حاولي تطنشين ...واكثري من الدعاء في صلاة اخر الليل ..والله يسخره لك وجميع المسلمين ...

أعلى