مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجمع ملف بنااات ام رفعه الحلوات ويارب يرزق كل اللي يدش باولااد صالحييين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام رفعه

New member
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
10,440
يالله روحو نامو بلاطبخ بلا نشاط ...
انا مانمت الا متاخر ...بنام دام شيخه نامت لا تشبع نوم وانا مانمت زين
 
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
2,726
السلام عليكم
كيف احوالكم مع هالاجواء البديعة صراحه الجو خيااال ودي اطلع مع اهلي للمزرعه بس زوجي رافض يبيني احضر عزيمة عمانه يالله خيرها في غيرها
 
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
2,726
نجومة هالصينية شكلها يجننن مع اني ماذقتها بس انا احب الخضار اللي يجي فوقها قشطة وجبنه يوووه عذاب
 

ام رفعه

New member
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
10,440
بنااااااااااااااااااااااااااااات شوفو هالصورررررررررره ..جايتني على الايميل ونعم الاخ بالرضاعه هههههههههه
 
إنضم
15 أغسطس 2007
المشاركات
12,214
في أحدث قضية عنف أزواج نشرتها الصحافة البحرينية


حكم قاض شرعي بتطليق زوجة عربية من زوجها البحريني الذي قضم صدر زوجته فقطع الجزء الحساس من ثديها، وذلك فيما تؤكد المنظمات النسائية البحرينية أن 43% من الحالات طلبن الطلاق بسبب المعاملة العنيفة وضرب الزوجة.

وجاء خبر الطلاق الجديد بسبب قضم الثدي في صحيفة "الأيام" البحرينية 5-4-2009، وأفاد بأن الزوج اعتاد عض نهد زوجته بقوة ما أدى في إحدى المرات إلى قطع الجزء الحساس "مسبباً نزفاً حاداً" أجرت على إثره عملية جراحية لإصلاح الخلل الذي لحق بها.

وتبحث المحاكم الشرعية البحرينية التي تنقسم إلى سنية وجعفرية عشرات القضايا التي يُساء فيها إلى الزوجة أثناء المعاشرة الزوجية وتتسبب بعض الأحيان في ضرر للزوجة.

ويؤكد قضاة ومحامون أن للزوجين حق الحصول على الطلاق إذا ما أثبت أحدهما عن طريق البينة أو التقارير الطبية وغيرها الإصابة بضرر أثناء المعاشرة الجنسية يوجب التطليق.


نساء معنّفات

ويبلغ متوسط عقود الزواج في البحرين في المحكمتين السنية والجعفرية نحو 4000 عقد، فيما تتجاوز حالات الطلاق 1000 سنوياً.

وفي دراسة أجراها الاتحاد النسائي اعتماداً على مراكز للاستشارات الأسرية والقانونية ومكاتب محامين، لاتزال المحاكم تنظر في قضية 623 امرأة ينتظرن الحصول على الطلاق، بعضهن منذ 10 سنوات.

وقالت رئيسة الاتحاد مريم الرويعي في تصريحات صحافية إن "43% من الحالات طلبن الطلاق بسبب المعاملة العنيفة وضرب الزوجة، و27% بسبب الفساد الأخلاقي للزوج (علاقاته الجنسية خارج الزواج)، و23% بسبب مرض الزوج النفسي أو هجره لزوجته".

من جهتها أشارت بشرى معيوف وهي محامية تترافع في قضايا شرعية، إلى أن القاضي يحكم لصالح الزوجة إذا ما أثبتت أنها معرضة للإصابة بأمراض جنسية بسبب علاقات الزوج المحرمة. وأضافت "حصلنا على أحكام مشابهة أثبتنا فيها أن الزوج كان يخون زوجته مع فتيات أجنبيات ما سبب التهابات فطرية لزوجته ثبت ضررها طبياً".


بعض أشكال العنف
ومن أشكال العنف الزوجي في القضايا التي تعرض أمام المحاكم الضرب والعضّ، وفي قضية أخرى حصلت زوجة على الطلاق من زوجها بسبب سلوك زوجها "الشاذ" أثناء المعاشرة. وقضت المحكمة السنية بتطليق الزوجة بعد أن أتى زوجته من دبرها، وهو أمر محرم لدى معظم المسلمين.

وقالت محامية اخرى متخصصة في الترافع أمام المحاكم الشرعية، إنها حصلت قبل سنوات قليلة على حكم بتطليق زوجة لأن زوجها كان يستخدم الخيار لملاطفتها.

وقالت فوزية جناحي : إن الزوجة طلبت الطلاق لأن زوجها لم يعد يشبع رغباتها بسبب بروده الجنسي. وأضافت "كان يلاطفها بالخيار وهي قبلت بالأمر في البداية لكنها عادت وطلبت الطلاق لأنها ضجرت من هذا الوضع".

وتنظر المحاكم الشرعية في قضايا طلاق رفعتها زوجات على أزواج يدفعونهن لمشاهدة الأفلام الإباحية وتقليد ما يجري فيها من حركات "شاذة وسادية".

من جهته، أكد الشيخ حميد العصفور القاضي بمحكمة الاستئناف العليا الشرعية الجعفرية أن "الاستمتاع حق طبيعي كفله الشرع لكل من الزوجين، لكن في الحدود الشرعية المباحة"، مضيفاً أن من حق الزوجة طلب الطلاق في حال تعرضها للضرر.

وأضاف :أنه توسّط في قضية قبل وصولها للمحكمة لزوجة طلبت الطلاق بسبب سلوك زوجها العنيف أثناء المعاشرة. وأوضح أنه "كان يعضها في مواضع مختلفة من جسمها أثناء المعاشرة ويشدها من شعرها شداً عنيفاً، ما ولَّد كراهية في قلبها دفعتها لطلب الطلاق"، وهو ما لم ينفه الزوج.

في المقابل قال وكيل المحكمة الكبرى الشرعية السنية الشيخ وليد المحمود إن المحكمة تعتمد على الإقرار أو الشهادة (البينة) أو السماع الفاشي الذي شاع في محيط الأسرة. وأضاف المحمود أن الزوجة تحصل على الطلاق استناداً إلى "التقارير الصادرة من اللجان الطبية في حال كان الزوج مصاباً بمرض جنسي معدٍ يخاف معه انتقال المرض إليها أثناء المعاشرة الجنسية".

وأكد القاضي السني أن الطلاق يقع أيضاً إذا ما أثبتت الزوجة إتيان الزوج لها من الدبر. وحول القضايا التي تنظر فيها المحكمة السنية، قال "المحمود" إن هناك زوجات تقدمن بشكوى بشأن إجبارهن على مشاهدة الأفلام الإباحية.

ويشير القاضي إلى أن من وجوه الإساءة التي يقع فيها الطلاق هجران الزوج لزوجته لـ4 أشهر أو أكثر.

المصدر
http://www.alweeam.org
 
إنضم
15 أغسطس 2007
المشاركات
12,214
يا حبي لزوجي يسوى الدنيا جالس يمدحني <<<<<<<<<< راضي علي خخخخخ
اليوم دوره في القهوه والفطور
ويقول خلصوا الترمس حق القهوه وفي شايب عندنا يقول هذي قهوة حريم الأولين
 
إنضم
15 أغسطس 2007
المشاركات
12,214
هذا الخبر مضيق صدري





اللهم عافهم من ما أبتلاهم وفضلتنا على كثير من ما خلقتا تفضيلا ..




















المحكمة تعلق الجلسة حتى صدور التقرير الطبي
والد شوق لـ«الرياض»: ابنتي فقدت جميع حواسها بسبب المادة الحارقة.. وتكلفة علاجها 7 ملايين





شوق مع والدها وتبدو آثار الحروق العميقة

الرياض - بندر الناصر:
أكد محمد علوش والد الفتاة شوق التي تعرضت لإحراق كامل لأنحاء متفرقة من جسدها بمادة الأسيد أن القاضي الذي ينظر بالقضية بالمحكمة العامة بالرياض حدد موعداً للجلسة القادمة فور صدور التقرير الطبي من مجمع الملك سعود الطبي، وذلك للوقوف على الحالة الصحية لابنتي بشكل مفصل.
وقال والدها - سوري الجنسية - ل «الرياض» ان الحادثة محل استغراب وتعجب حتى هذه اللحظة فقد أمضيت 33 عاماً من العمل بالمملكة ولم يحدث أي قضية ضدها فالعلاقة التي تربطنا بالجانية كانت أكثر من الأهل وامتدت عشرة أعوام، حيث كانت ابنتي تدير مشغلاً نسائياً لكفيلي مسجلاً باسم الجانية، وإلى هنا والأمور وحياتنا تسير على أفضل حال، لكن قبل ثلاث سنوات الأحوال بدأت تتغير بشكل تدريجي ولدرجة مخيفة فمن رسائل للجوال تحمل تهديداً بالقتل إلى إحراق السيارة والمنزل والتي لم نعرها في البداية أي اهتمام، إلا أن الأمر تطور وزادت رسائل الجوال التي تصل إلى هاتف زوجتي لعامين كاملين بعدها أُحرقت سيارة ابني وهي من نوع جراند شيروكي عند المنزل، زاد الوضع تأزماً والحديث لوالد شوق بعد مضي ستة أشهر أُحرق منزلنا بالكامل ونحن خارج المملكة، لم يتوقف الوضع استمر التهديد ليأتي يوم التاسع من محرم العام الماضي عندما



تلقت الخادمة اتصالاً من الهاتف الذي كانت تصلنا منه الرسائل مرتين دون أن تجيب عليه، بعدها طرقت الجانية باب المنزل الذي لم يكن متواجداً به سوى شوق وشقيقها شادي لتدخل الى شوق وتسكب مادة الأسيد على كامل جسمها ومن ثم تغادر!!.
وأضاف علوش أنه تم نقل ابنتي الى مجمع الملك سعود لتتلقى العلاج وقد فقدت النظر وتشوهت العينان وفقدانها لأذنيها ونصف الأنف، وشعر رأسها، مع تشويه كامل للوجه والصدر والأيدي والأرجل. وعلى الجانب الآخر قامت الجانية بالذهاب الى مستشفى الملك خالد للعلاج نتيجة تعرضها لحرق بأيديها، وكانت الشرطة وقتها قد تلقت بلاغاً بالحادث وعلى الفور تم القبض عليها وبحوزتها هاتفين محمولين كان أحدهما الذي تصدر منه رسائل التهديد واعترفت بجريمتها.
ومضى قائلاً إنني تقدمت بالقضية للمحكمة بطلب القصاص من الجانية حيث تدخل عدد من الوسطاء للصلح وبالفعل تم ذلك مقابل العلاج الذي يكلف ما يقارب 7 ملايين ريال إلا أنه أثناء الجلسة عرضوا علينا مبلغ 300 الف ريال ومن ثم يتم الاتفاق على كيفية تقديم بقية المبلغ إلا أنني رفضت ذلك الطلب، مشيراً إلى أن الوسطاء من طرف الجانية قد انسحبوا وطالبوني أن أصر على القصاص فيما بعد.


واختتم علوش حديثه وعلامات الحزن قد ملأت وجهه قائلاً «ابنتي لم تذق طعم النوم منذ الحادث وتعيش حالة نفسية صعبة وما أن يحل الليل إلا ويتهيأ لها الجانية «نورة»، كما أن والدتها قد تركت العمل وتفرغت لملازمتها».

 

ام رفعه

New member
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
10,440
شمعه عسىىىىىىىى دووووووووووووووم بس قولي شسويتي مع القهوه ...علشان جذي ماشفناج اليوم الصبح
بس الخبر الاخير ووووو انا مااحب اشوف هالاشياااااااااااء امسحيها تكفييييييييييين
 

ام رفعه

New member
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
10,440
الموقف وحده تقول وانا حامل ونزلت ادور فستان علشان شبكة اختي دخلنا المحل الا وذاك العامل المهوي ويساله زوجي فيه ملابس حمل ؟
العامل\حق نساء ؟
زوجي \لا حقي انا وانت
وانا الله لايوريكم حسيت اني بأولد من كثر الضحك
 

ام رفعه

New member
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
10,440
بالله لاتفووتكم احلى وحده تقطعت من الضحك خخخخخخخخخخخخخ
.
والا هذي تقووول كنت انا عروس

زوجي من النوع اللي يقدر طبخ البيت..ومن اول ما اخذني وهو يقول انا ديني ودين الواحد اللي يجي يتفلسف علي

.. المهم بديت اتفنن عنده طبعاً بالطبخ مو من خبره بس الله يعز كتب الطبخ

فمرة كنت ابغى اسوي صدور دجاج مقلية فقلتله الله يخليك حبيبي(كنت رومانسيه مره) ابغى من السوبرماركت

بقسماط .... فسكت شوي!!!!!!!!!! وسكت.......؟؟؟ طول سكوته

فقلت له ... وش فيك عمري ساكت قال وش تبغين .. قلت بقسماط

قالي شوفي انا قلتلك من اولها ترى انا ما احب الفلسفة الزايدة .. ماله داعي تقولي بق سماط قولي ابغى سماط كبير

وخلصنا هههههههههه هو فاهم انها فلسفة واني قصدي بالبق يعني كبير

فأنا وقتها صراحة مت من الضحك وانا اضحك هو يطالع واضحك وابغى اقوله انك فاهم غلط مني قادره

زعل وطلع ......هههههههههههههه ه ههههههه بس الى الأن وانا اقوله

هاه سماط كبير هاه

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى