مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا اول مره اكتب في هذا القسم
ليه ثلاث سنين متزوجه وماحملت الى الان والسبب من زوجي الله يشفيه يارب
مشكلته عنده ضعف شديد في الحيوانات المنويه وان شاء الله بعد كم شهر راح نعمل تلقيح الصناعي والله يرزقنا الذريه الصالحه يارب
حبيبتي الله يسهلكم ويرزقكم عاجلا غير اجل

بس لاتنسين تقولين لنا تفاصيل المرحلة العلاجية اللي بتمروا فيها

حبيبتي ربنا انشاء الله ما يردنا خايبين يعني مشكلتنا وحده بس ايماني بربي كبير انه يرزقنا الذريه الصالحه حبيبتي انا اتبعت من جديد علاج العسل الطبيعي وغبار طلع النخيل كتير سمعت انه له فائده طبعا وبالبدايه مالنا غنى عن الاستغفار الدائم وقراءة القران والايمان بأن ربنا دائما يختار الافضل انا مشارك بموضوع (سباق الانجاب )لفديت دنيتي والله بعد هالمشاركه انه معنوياتي صاروا احسن وكلنا فيه عائله واحده ودائمه على الاستغفار ادعوكي للمشاركه معنا وهو داخل قسم الحمل والولاده من المواضيع الثابته وانا انشاء الله رح ابقى معكم في هدا الموضوع
كنت بزعل عشان أخذت ضيوفي على البيت الكبير بس قررت ماازعل لاني انا تركت ضيوفي ورحت قبلهم على البيت الكبير سباق الانجاب
الله يحيكم هنا ولاهناك كلها واحد

حبيبتي ربنا انشاء الله ما يردنا خايبين يعني مشكلتنا وحده بس ايماني بربي كبير انه يرزقنا الذريه الصالحه حبيبتي انا اتبعت من جديد علاج العسل الطبيعي وغبار طلع النخيل كتير سمعت انه له فائده طبعا وبالبدايه مالنا غنى عن الاستغفار الدائم وقراءة القران والايمان بأن ربنا دائما يختار الافضل انا مشارك بموضوع (سباق الانجاب )لفديت دنيتي والله بعد هالمشاركه انه معنوياتي صاروا احسن وكلنا فيه عائله واحده ودائمه على الاستغفار ادعوكي للمشاركه معنا وهو داخل قسم الحمل والولاده من المواضيع الثابته وانا انشاء الله رح ابقى معكم في هدا الموضوع
كنت بزعل عشان بتاخذي مني الضيوف وتوديهم على سباق الانجاب
بس قررت ماازعل لاني أنا تركتهم ورحت على سباق الانجاب اللي كنه بيتي الثاني
والله يحيكم هنا ولا هناك كلها واحد

يابنات تعرفون الدكتور حسان عبدالجبار في المستشفى الالماني بجدة ياليت اللي سمعة عنه تقولي

ماء الغمام

جزاك الله خير يادلوعه حبوبه والله يفرج همك واشكرك على كلامك لي والله اني من بديت اتكلم معكم ونفسيتي تحسنت والحمد لله والله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

كنت بزعل عشان بتاخذي مني الضيوف وتوديهم على سباق الانجاب

بس قررت ماازعل لاني أنا تركتهم ورحت على سباق الانجاب اللي كنه بيتي الثاني

والله يحيكم هنا ولا هناك كلها واحد
كله ولا زعلك :redface:يا احلى دلوعه وحبوبه لا تنسي انك كمان من افراد عائلتنا فأنا مشانك من عائلتنا باجي بزورك هان والله كل هدفي اريح بال الاخوات في كل مكان وانا كمان رح ادعو اخواتي في سباق الانجاب عبيتك حييهم :a194:

محاميه

السلام عليكم ورحمه الله وبركته
اختى الغاليه دلوعه وحبوبه اللهم ارزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل والرزق كل المسلمين اللهم ااااااااااامين
اختي لا تياسي من رحمه الله فعليك بكثره الاستغفااااااااااااااار والدعا ء في كل واقت ربي لاتذرني فردا وانتا خير الوارثين فا ئنا لها تاثير عجيب لانا الله يقول لشي كن فيكون الله اكبر

فديت دنيتي

مشكوره يادلوعه وحبوبه..على موافقتج..

اووووووووه اثاري الموضوع لبنت من بناتنا..:clap:
حبيبتي يسعدني اني اكون موجوده في موضوعج..وياليت ان عندي شئ اضيفه على الموضوع..:nosweat:
وجايه اطلب لكم وادعي لكم بالذريه الصالحه..يارب يارب يارب ترزق كل محرومه الذريه الصالحه..
وترزق الدلوعه وترزق كل وحده محرومه في موضوعها وترزق بنات فريق سباق الانجاب..وترزقني..
يارب انت القادر على كل شئ..انت الرزاق العليم السميع الكريم ارزقنا يارب العالمين..
وبماان الزهره البريه خذت منج الموافقه فجيت اسوي دعوه للبنات بموضوعج..

:icon31:دعوه خاصه جداً: يابنات اللي ماجابت عيال وللحين تنتظر ..حياها الله
في فريق سباق الانجاب..
تعالي وقولي لنا كم لج تنتظرين اشتركي معانا..بالسباق..واقري صفحات الموضوع بتلقين مفاجأت تفرح القلب..
وإن شاء الله تكونين انتي الثالثه؟؟<<تعالي وتعرفين شنو قصة انتي الثالثه..

هذا رابط الموضوع وحياج الله..
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=120433

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقكن الذرية الصالحة وكل مسلم ومسلمة ..

أخواتي الغاليات لا تيأسوا من رحمة الله وخلوا أملكم كبير ولا تتركوا اي وسيلة للعلاج مع الاكثار من الدعاء والصدقة والاستغفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ، فأنا أتكلم عن تجربة حرمت من الذرية 12 سنة ولم أيأس وجربت أطفال الأنابيب والحمد لله الأن عندي بنت عمرها ثلاث شهور ماشاء الله تبارك الرحمن ..

واللي تبي تسوي هالعملية بالرياض أنصحها بالدكتور سعد الحسن بمستشفى الملك فيصل التخصصي وله عيادة خاصة بالحمادي ..

غلا ناصر

أنا لي متزوجة 4 سنوات أول ثلاث شهور من زواجي ماجاتني أبداً الدورة أهلي وزوجي قالوا أكيد حامل طبعاً سويت تحليل طلع مافي حمل بس كانت الهرمونات عندي ملخبطة وفعلاً أخذت العلاج وإنتظمت وبعدين سوت لي الدكتورة أشعة للمبايض لقت التبويض ضعيف أعطتني إبر وحبوب منشطة بس كان التبويض وسط ومايصير حمل وتركت الموضوع قلت يمكن لما أرتاح شوي من العلاجات أحمل بس ربنا ماأراد .
قبل أربع أشهر من الأن دلوني على دكتورة في سمير عباس إستشارية عقم ومناظير بصراحة إرتحت لها والآن أنا أتعالج عندها وأول ماكشفت عندها قالت لي شيء جميع الأطباء إلي قبلها ماعرفوا وهو إنه عندي كيس وقالت الأفضل إنه أسوي لك عملية سحب الماء إلي في الكيس وفعلاً سويتها وعند العملية إكتشفت إنه أنا عندي 2 كيس عند كل أنبوب وسماكة في بطانة الرحم وسحبت الماء من الكسين وشالت من سماكة الرحم وبعد العملية بشهر (الشهر إلي فات) قالت الأفضل أسوي لك عمليه التلقيح الصناعي وسويتها وبعد التلقيح بإسبوعين سويت تحليل حمل بس ربي ماأراد (لعله خير) وجاتني اليوم الدورة الشهرية ولما كلمتها قالت إنها راح تعيد لي التلقيح الصناعي مرة أخرى .
إدعوا لي إنه تنجح عملية التلقيح الصناعي ويرزقني ربي بالذرية الصالحة
والأهم من هذا كله إني ولله الحمد مستمرة على الإستغفار وذكر الله وبصراحة كل مايصير أي شيء فعلاً أزعل وأتضايق بس على طول أقول لعله خير من ربنا والله يعوضني ..
وأنا أسفة جداً على الإطالة بس حبيت أفضفض لكم ياغاليات وأقول لكم قصتي ..
إستغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

ماء الغمام

الله يرزقك ياغلا ناصر ويعطيك ماتتمنين ولا يهمك انا كلنا هنا نفضفض

جزاك الله خير يادلوعه حبوبه والله يفرج همك واشكرك على كلامك لي والله اني من بديت اتكلم معكم ونفسيتي تحسنت والحمد لله والله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة
الحمد لله أهم شئ الواحد يرتاح نفسيا ويرضى باللي كاتبه له الله والعيال ممدينا عليهم وإذا ماجونا في الدنيا ربي مابيحرمنا منهم في الاخرة

كله ولا زعلك :redface:يا احلى دلوعه وحبوبه لا تنسي انك كمان من افراد عائلتنا فأنا مشانك من عائلتنا باجي بزورك هان والله كل هدفي اريح بال الاخوات في كل مكان وانا كمان رح ادعو اخواتي في سباق الانجاب عبيتك حييهم :a194:
أكيد أحنا خوات وهدفنا مساعدة بعضنا البعض
والله يحيك إنت وكل اللي يجون هنا:clap:

أكيد أحنا خوات وهدفنا مساعدة بعضنا البعض

والله يحيك إنت وكل اللي يجون هنا:clap:
يارب يارب يارب ياكريم اسألك بكل اسم هو لك وسألك بقدرتك وعلمك ان ترزق دلوعه وحبوبه وكل الاخوات المحرومات بالاولاد الصالحين اللهم اااااااامين

السلام عليكم ورحمه الله وبركته
اختى الغاليه دلوعه وحبوبه اللهم ارزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل والرزق كل المسلمين اللهم ااااااااااامين
اختي لا تياسي من رحمه الله فعليك بكثره الاستغفااااااااااااااار والدعا ء في كل واقت ربي لاتذرني فردا وانتا خير الوارثين فا ئنا لها تاثير عجيب لانا الله يقول لشي كن فيكون الله اكبر
مشكوة اختي على دعائك لي وعلى كلماتك الرائعة
الله يعطيك العافية

هلا والله بأحلى واغلى ضيف على موضوعي ولايهون الباقين

اووووووووه اثاري الموضوع لبنت من بناتنا..:clap:

حبيبتي يسعدني اني اكون موجوده في موضوعج..وياليت ان عندي شئ اضيفه على الموضوع..:nosweat:
وجايه اطلب لكم وادعي لكم بالذريه الصالحه..يارب يارب يارب ترزق كل محرومه الذريه الصالحه..
وترزق الدلوعه وترزق كل وحده محرومه في موضوعها وترزق بنات فريق سباق الانجاب..وترزقني..
يارب انت القادر على كل شئ..انت الرزاق العليم السميع الكريم ارزقنا يارب العالمين..
وبماان الزهره البريه خذت منج الموافقه فجيت اسوي دعوه للبنات بموضوعج..

:icon31:دعوه خاصه جداً: يابنات اللي ماجابت عيال وللحين تنتظر ..حياها الله
في فريق سباق الانجاب..
تعالي وقولي لنا كم لج تنتظرين اشتركي معانا..بالسباق..واقري صفحات الموضوع بتلقين مفاجأت تفرح القلب..
وإن شاء الله تكونين انتي الثالثه؟؟<<تعالي وتعرفين شنو قصة انتي الثالثه..
هذا رابط الموضوع وحياج الله..

حي الله من جانا تو مانور الملف وجودك في الملف هو إثراء لموضوعي
عساك ماتشوفين الا اللي يسعدك يارب ويعطيك من الذرية الصالحة الى أن تقولي يامحلا ذيك الايام ماكان عندي شي يشغلني:msn-wink:

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقكن الذرية الصالحة وكل مسلم ومسلمة ..

أخواتي الغاليات لا تيأسوا من رحمة الله وخلوا أملكم كبير ولا تتركوا اي وسيلة للعلاج مع الاكثار من الدعاء والصدقة والاستغفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ، فأنا أتكلم عن تجربة حرمت من الذرية 12 سنة ولم أيأس وجربت أطفال الأنابيب والحمد لله الأن عندي بنت عمرها ثلاث شهور ماشاء الله تبارك الرحمن ..

واللي تبي تسوي هالعملية بالرياض أنصحها بالدكتور سعد الحسن بمستشفى الملك فيصل التخصصي وله عيادة خاصة بالحمادي ..
آمين يارب ويحقق أمانيك
مبروك على البنوتة الله يحفظها لك
بس عندي طلب ممكن تقولين لنا ايش هي العلاجات اللي أستخدمتيها في العلاج (نوع الابر-الحبوب - العمليات .............الخ ) ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى