مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

في شي يساعد عشان احمل بتوائم

أختي نصيحة دامك ماحملتي للحين لا تاخذين أي نوع أدوية ولا منشطات ولا ابر لأنك ماتعرفين
طبيعة جسمك شلون .. لأنها أول شي متعبة " نفسيا و جسديا " و ثاني شي مكلفة ثالث شي لازم تاخذينها باستشارة طبيب .. غير ان لها آثارها و يمكن أضرارها ..
فخلي كل حاجة طبيعية دام مافي حاجة تمنع الحمل بشكل طبيعي ..

و الله يرزقك الحمل عاجلا غير آجل ..

أختي نصيحة دامك ماحملتي للحين لا تاخذين أي نوع أدوية ولا منشطات ولا ابر لأنك ماتعرفين
طبيعة جسمك شلون .. لأنها أول شي متعبة " نفسيا و جسديا " و ثاني شي مكلفة ثالث شي لازم تاخذينها باستشارة طبيب .. غير ان لها آثارها و يمكن أضرارها ..
فخلي كل حاجة طبيعية دام مافي حاجة تمنع الحمل بشكل طبيعي ..

و الله يرزقك الحمل عاجلا غير آجل ..

:c014:​

ساميه

امييين يارب
ان شاءالله بس قلت لو فيه شي سهل وماله اضرار اما لو لها اضرار مستحيييل انه زوجي يوافق

الله يرزقج بالي تتمنين يارب

وديري بالج تاخذين اي شيء وبعدها يضرج لاقدرالله وتتندمين طول عمرج

الله يوفقج حبيبتي

نواره99

اختي مثل ماوعدتج
انا سوت لي سونار مهبلي وشافت اذا في تكيسات او لا وقالت تكيس جدا بسيط
وقالت بعطيج كلوميد بس انا سالت خواتي وام زوجي مانصحوني لان سلبياته كثيره ومتعبه فقلت اروح عند طبيبه ثانيه لان اختي بعد تاخرت في الحمل وماخذت كلوميد راحت طقوها ابره وحده وحملت ماشاء الله
فلو تبين تاخذين كلوميد او اي منشط لازم اول ش الدكتوره تفحصج وتشوف اذا مافي تكيسات لان لو بعيد الشر في تكيسات مو زين تحملين لازم يعطونج ادويه منع الحمل عشان التكيسات تنزل
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
ودعواتي لج يالغاليه

ساميه

مشكووره وجزاج الله خير
مره بعد زواجي بشهرين تقريبا رحت لدكتوره لانه الدوره اتم معاي وايد واتييني بسرعه وقالت سوي سونار يمكن كنتج تكيس
وسويت ومافيني شي الحمدالله وعطتني حبوب منع الحمل وخلصته وبس ومن بديت اتعالج من فقر الدم اللي فيني انتظمت الدوره صارت ماتزيد عن 6 او 7 ايام
الدكتور معطيني حمض الفوليك واوميكاا 3 اللي هو زيت السمك وحبوب حديد فيوفل
وانتي الحين وشنويتي تسوين تاخذين حبوب ولا ابره لو خذتي حبوب خبريني ولو ضربتي ابره هم خبريني قولي لي وشسويتي

اختي اطلبي من الي ما يردك ولا يجولك خذي الدواء هذا ولاذاك
اطلبي من رب العالمين ون شاء الله ما بيحرمت

a7la meme

حبيبتي الكلوميد زي ماقالوا الاخوات هي حبوب منشطه لكن استخدام الكلوميد مع الابر المنشطه ممكن تساعد على انجاب توائم لكن لااااااااااااااااازم باستشارة طبيب ولازم تراجعين لاتروحين تاخذين الحبوب او الابر من كيفك لازم دكتوره شاطره او دكتور وانا افضل الدكتور لان اشطر وافهم من الدكتورات..
اذا زوجك بيأيد فكرة اطفال الانابيب هاذي بعد اضمن لك من الحبوب والابر تجيبي توأم لان نسبتها اكبر

والله يرزقك يارب

اللي نفسها تحمل بتوم الله يرزقها ان شا الله يارب ,, وما انصح ان الاستشاره عن طريق النت لها فايده
اكتر من انك تروحي لدكتوره مختصه اهيا اللي بتعطيكي الشي المناسب لك
لأن مو كل الناس تركيبتها وحده في ناس تنفع معاها الحبوب وفي ناس ممكن تسبب لها مضاعفات لاسمح الله

أعلى