مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

امونه 2008

شكلي اروح له دلوعه والله يكتب اللي فيه الخير يارب

ماء الغمام

الله يرزقني وجميع من في المنتدى يارب انا لي خمس سنوات متزوجه وما عندي اطفال وسوينا تحاليل والسبب من زوجي يمكن احتمال الانجاب ضعيف جدا لكن املي برب العالمين وهو سوى عمليه قبل سنه لكن مااراد الله انها تنفع واعيش حاله نفسيه لا يعلمها الا الله لكن املي بربي كبير والله يفرج همي وهمكم جميعا اما بالنسبه للاخت دقات قلم يمكنها تروح اما لدكتور صالح بن صالح في سليمان الحبيب اولمركز الدكتور سمير عباس والله يرزقك ويقر عينك وجميع الاخوات وانشاء الله اسمع ردودكم

ماء الغمام

اهلين اختي دلوعه حبوبه الله يفرج همك ويعطيك ماتتمنين ونفسي والجميع باءذن الله في دكتور اسمه حسين عثمان اظنه في عمايرالسريكون معالجه عنده وحده من قرايب زوجي من زمان كانت قاعده اثناعشر سنه ومشاء الله الحين عندها خمسه طبعا مفرقين وهي كانت رايحه تعالج في جده عند دكتور حطمها وقالها انه مافيه امل تحمل وقال كاني انا رجال بحمل فانت بتحملين لكن الله اثرها عليه وحملت بعد ما عالجت عند حسين عثمان واقول اذا قدرت روحي له عسى الله يرزقك بدون تدخل احد وتحياتي للجميع

امونه 2008

ماء الغمام الله يرزقك يارب في القريب العاجل ولا تيأسي باب الله موجود بسألك حبيبتي ايش مشكلة زوجك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يرزقني وإياكم بالذريه الصالحه عاجلاً غير آجل

كيفكم بنات؟
أنا لي 6سنوات متزوجه وماحملت سويت تلقيح صناعي ثلاث مرات وكلها تكون عندي الإباضه زينه بس سبحان الله ماصار حمل :tears:

وإن شاء الله الشهر الجاي إن الله كتب بسوي أطفال أنابيب
ويارب إني أحمل قبل ماسويها
دعواتكم لي يابنات وأنابإذن الله ماراح أنساكم من الدعاء (عسى الله يرحم ضعفنا ويجبر كسر قلوبنا)

امونه 2008

نونه الله يرزقك يارب ونفرح كلنا وان شاء الله يرب تدخلي وتفرحينا في القريب العاجل

ماء الغمام

اسفه حبيبتي امونه على التاخير لاني كنت مشغوله هو ماعنده حيوانات منويه في السائل وما عرفو وش السبب لانهم لما سوو له عمليه طلع كل شي سليم عشان كذا قاله الدكتور حالتك غريبه لكن املنا بالله كبير يفرج همنا وهمكم وهم كل مسلم ومشكوره ياقلبي

امونه 2008

عاليتي ماء الغمام الشيخ خالد الجبير حكى قصة شخص نفس حالة زوجك والله رزقه بالذريه بعد انتظار في شريط اسباب منسيه
الله يرزقنا واياك يارب في القريب العاجل ويرزق كل محروم ومحرومه

الله يرزق الجميع يارب
وعليكم يبنات بالاستغفار والرقية الشرعية
وان شاء الله مايخيب الله املكم

لمار القمر

اهلين حبيباتي الله يرزقكم بالذرية الصالحة يا رب

بس حبيت اخبر بنات جدة إن المركز الطبي صار أفضل من سمير عباس لو يكشفون فيه لانه الحريم هناك يمدحون فيه

انا عن نفسي عندي بنتين الله يحفظهم ليه و حاصلة مشكلة عند زوجي من سنة الله يشفيه ومفكرة إنه لو ما اتعافى الجأ للتلقيح أو أطفال الانابيب الله يرزقكم ويرزقني إن شاء الله

ماء الغمام

انا سامعه الشريط ومشكوره يا عمري والله يجزاك باالجنه ويرزقنا جميع

وصايف ليل

حبيبتي دلوعه لاتيأسي من رحمه ربك واهم شي الصبر عند المصيبه الاولى
يعني اكثري من قول لاحول ولا قوه الا بالله واللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها
وان شاء الله ربي بيعوض صبرك خير
حاولي انك ترقين نفسك
والله اعرف لك وحده ماشاء الله تحمل عادي لكن جاها فتره تحمل وتسقط على طول
تقولي اني اخر حمل لي تأخرت على الدوره وحللت طلعت حامل
وكثير قالولي اقري بس انا مافضيت تقول لما وصلت الشهر الثاني
رحت عندي مراجعه بنشوف الجنين تقول الدكتوره تحووس ببطني بالجهاز مالقت شي
تقول وتذكرت كلام اللي يقولون لي ارقي نفسك جيت حطيت يدي على بطني وجلست اقرى
الحمد تقول مادريت الا الدكتوره قالت اييييوه اههه لقيته تقول وسكت عن القرآه
الا الدكتوره تقول (( ايه ده عفريت والا ايه )) تقول لما اقرى يطلع بالسونار ولما اوقف يختفي
وسبحان الله بدت تقرى 3 ايام الا والجنين طااايح
لانها ماحصنت رحمها من الاول يعني لازم نهتم برقيه انفسنا قبل الحمل واثناء الحمل
وربي يرزقنا بالذريه الصالحه
آآآآسفه على الاطاله بس هذي نقطه مهمه لازم ننتبه لها

مشكورين خواتي على مواساتكم والله يرزقكم الذرية الصالحة
وبما إنه نيتي في فتح هذا الملف هو تبيان سير العلاج من بدايته الى ان يكتب الله لي الذرية الصالحة
واللحين انا وقفت العلاج وماعندي شي افيدكم فيه
اتمنى إن اللي تسوي أطفال انابيب او تلقيح تقولنا خطوات علاجها من حبوب وابر وعمليات والله يكون في عوننا وعونها قولوا امين

اسفه حبيبتي امونه على التاخير لاني كنت مشغوله هو ماعنده حيوانات منويه في السائل وما عرفو وش السبب لانهم لما سوو له عمليه طلع كل شي سليم عشان كذا قاله الدكتور حالتك غريبه لكن املنا بالله كبير يفرج همنا وهمكم وهم كل مسلم ومشكوره ياقلبي
حبيبتي ماء الغمام انازوجي بيعاني من نفس المشكله وعمل فحص عينه من الخصيه وحكولنا انه كمان ما فيها حيوانات منويه وكل الدكاتره حكولنا مافي امل بس املي بوجه ربي اني بيوم من الايام اروحلهم واحكيلهم اني هيني حامل خلي املك بربك كبير وربنا مارح يخيب رجاكي. وما بعرف شو العمليه اللي سواها زوجك؟
اداسمحتي تكتبيها لعلي استفيد

حبيبتي ماء الغمام انازوجي بيعاني من نفس المشكله وعمل فحص عينه من الخصيه وحكولنا انه كمان ما فيها حيوانات منويه وكل الدكاتره حكولنا مافي امل بس املي بوجه ربي اني بيوم من الايام اروحلهم واحكيلهم اني هيني حامل خلي املك بربك كبير وربنا مارح يخيب رجاكي. وما بعرف شو العمليه اللي سواها زوجك؟
اداسمحتي تكتبيها لعلي استفيد
الله يشفي زوجك لك ورب يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

ماء الغمام

حبيبتي الزهره البريه جزاك الله خير والله يفرج همنا ويرزقنا الذريه الصالحه جميعا اما باالنسبه لسؤالك عن العمليه فهي كانت لتفتيش عن الحيوانات المنويه في الخصيه لان الكثير من الاطباء قالوا انها افضل من العينه اللي قلت ان زوجك سواها لكن مالقوا شيء والحمد لله على كل حال لكن الله قادر وهو سبحانه يحيي الارض بعد موتها والله يرضينا بما قسم لنا ويصبرنا جميع ويعطينا مانتمنى وتحياتي للجميع

انا اول مره اكتب في هذا القسم
ليه ثلاث سنين متزوجه وماحملت الى الان والسبب من زوجي الله يشفيه يارب
مشكلته عنده ضعف شديد في الحيوانات المنويه وان شاء الله بعد كم شهر راح نعمل تلقيح الصناعي والله يرزقنا الذريه الصالحه يارب

حبيبتي الزهره البريه جزاك الله خير والله يفرج همنا ويرزقنا الذريه الصالحه جميعا اما باالنسبه لسؤالك عن العمليه فهي كانت لتفتيش عن الحيوانات المنويه في الخصيه لان الكثير من الاطباء قالوا انها افضل من العينه اللي قلت ان زوجك سواها لكن مالقوا شيء والحمد لله على كل حال لكن الله قادر وهو سبحانه يحيي الارض بعد موتها والله يرضينا بما قسم لنا ويصبرنا جميع ويعطينا مانتمنى وتحياتي للجميع
حبيبتي ربنا انشاء الله ما يردنا خايبين يعني مشكلتنا وحده بس ايماني بربي كبير انه يرزقنا الذريه الصالحه حبيبتي انا اتبعت من جديد علاج العسل الطبيعي وغبار طلع النخيل كتير سمعت انه له فائده طبعا وبالبدايه مالنا غنى عن الاستغفار الدائم وقراءة القران والايمان بأن ربنا دائما يختار الافضل انا مشارك بموضوع (سباق الانجاب )لفديت دنيتي والله بعد هالمشاركه انه معنوياتي صاروا احسن وكلنا فيه عائله واحده ودائمه على الاستغفار ادعوكي للمشاركه معنا وهو داخل قسم الحمل والولاده من المواضيع الثابته وانا انشاء الله رح ابقى معكم في هدا الموضوع

حزنت كثيرا لم عرفت حكايتك بس الامل في الله كبير هو قادر على كل شئ

انا قالوا لي الدكاترة مافي بويضات تعرفين حسيت بإحساس صعب جدا يمكن زوجك حس فيه

انا حسيت إني أرض بور ...... خرابة ............ماني إمراة كاملة ........في شئ ناقص

بس رجعت وتذكرت إن اللي الله كاتبه لي بيصير وأن الله رزق زكريا وأمراته عقيم

يعني مافي شئ اسمه خلاص إنتهينا لو وصلت لآخر العمر لابد يكون أملنا بالله كبير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى